Monday 19 March 2018

فوركس خدمات صرف العملات الأجنبية


سعر صرف العملات.


ما هو "النقد الأجنبي"


ويتمثل النقد الأجنبي في تحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى أو تحويل عملة إلى عملة أخرى.


ويشير النقد الأجنبي أيضا إلى السوق العالمية حيث يتم تداول العملات تقريبا على مدار الساعة. وأكبر المراكز التجارية هي لندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو. وعادة ما يختصر مصطلح صرف العملات الأجنبية ب "الفوركس" وأحيانا باسم "فكس".


تراجع "العملات الأجنبية"


وتشمل معاملات الصرف الأجنبي كل شيء بدءا من تحويل العملات من قبل مسافر في كشك المطار إلى مدفوعات تبلغ قيمتها مليار دولار تقدمها الشركات والمؤسسات المالية والحكومات. وتتراوح المعاملات من الواردات والصادرات إلى مواقع المضاربة دون أي سلع أو خدمات أساسية. وقد أدت زيادة العولمة إلى زيادة هائلة في عدد معاملات الصرف الأجنبي في العقود الأخيرة.


سوق النقد الأجنبي العالمي هو أكبر سوق مالي في العالم، بمتوسط ​​حجم يومي في تريليونات الدولارات. ويمكن إجراء معاملات الصرف الأجنبي من أجل التسليم الفوري أو الفوري. لا يوجد سوق مركزي لمعاملات الفوركس، والتي يتم تنفيذها على العداد وعلى مدار الساعة.


السوق الفورية.


بقعة لمعظم العملات هو يومين عمل. والاستثناء الرئيسي هو الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر في يوم العمل التالي. وتستقر أزواج أخرى في يومي عمل. خلال الفترات التي لها عطلات متعددة، مثل عيد الفصح أو عيد الميلاد، يمكن أن تستغرق المعاملات الفورية ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تحديد السعر في تاريخ التداول ولكن يتم تبادل المال في تاريخ القيمة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. والأزواج الأكثر شيوعا هي الدولار مقابل اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني والفرنك السويسري. ويشار إلى أزواج التداول التي لا تشمل الدولار بالصلبان. أكثر الصفقات شيوعا هي اليورو مقابل الجنيه والين.


السوق الفورية يمكن أن تكون متقلبة جدا. الحركة في المدى القصير تهيمن عليها التجارة الفنية، والتي تركز على اتجاه وسرعة الحركة. وغالبا ما يشار إلى الأشخاص الذين يركزون على التقنيات الفنية كخبراء بيانيين. وتتحرك تحركات العملة طويلة الأجل بعوامل أساسية مثل معدلات الفائدة النسبية والنمو الاقتصادي.


السوق إلى الأمام.


التجارة الآجلة هي أي تجارة تستقر في المستقبل أكثر من الفور. إن السعر اآلجل هو مزيج من السعر الفوري زائد أو ناقصا النقاط اآلجلة التي تمثل الفرق في أسعار الفائدة بين العمالتين. ومعظم هذه البلدان لديها فترة استحقاق أقل من سنة في المستقبل، ولكن أطول فترة ممكنة. كما هو الحال مع بقعة، يتم تعيين السعر في تاريخ المعاملة ولكن يتم تبادل المال في تاريخ الاستحقاق.


إن العقد اآلجل مصمم خصيصا لمتطلبات األطراف األخرى. ويمكن أن تكون لأي مبلغ وتسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة في واحدة من البلدان.


سوق العقود الآجلة.


إن الصفقة الآجلة تشبه الصفقة الآجلة حيث أنها تستقر في وقت لاحق من الصفقة الفورية، ولكنها تتعلق بحجم قياسي وتاريخ التسوية ويتم تداولها في سوق السلع. ويعمل الصرف كطرف مقابل.


أمريكان إكسبريس لخدمات الصرف الأجنبي.


مع أكثر من 150 عاما في مجال النقد الأجنبي، أمريكان إكسبريس يساعد الشركات في العديد من الصناعات مع المدفوعات الدولية واحتياجات النقد الأجنبي.


خدمات الأعمال.


جعل المدفوعات الدولية.


عملة الجملة.


الشركات الأجنبية.


أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس تقدم حلول الدفع للموردين الأجانب التي يمكن أن تساعد عملك تنجح في الأسواق الخارجية.


لا رسوم الإعداد أو حساب الصيانة. خدمات تداول فوريكس متعمقة ومرنة للمساعدة في إدارة نشاطك التجاري. العملات الأجنبية (الفوركس) في 110+ البلدان، 80+ العملات. القدرة على تحميل ملفات دفع العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل لإرسال مدفوعات الصرف الأجنبي إلى العديد من المتلقين. أسعار الصرف التنافسية. عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني من الاثنين إلى الجمعة، 9.00 صباحا - 5.30 مساء. الحصول على العضوية المكافآت & # 174؛ نقاط معاملات الفوركس المؤهلة 1 إذا تم تسجيلها.


أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس يسمح لعملك بتلقي مدفوعات فوركس الواردة ببساطة وأمان من أسواق أجنبية مختارة من خلال خدمة النقد الأجنبي. حل بديل عند بيع منتجات وخدمات الأعمال التجارية الخاصة بك في أسواق مختارة في الخارج: يتم استلام الدفع عن طريق النقد الأجنبي واستقر بشكل آمن لحسابك التجاري في المملكة المتحدة. لديك الأمن على معرفة دفع فوريكس تمت معالجتها بشكل صحيح قبل تسليم البضائع والخدمات لعملائك. يمكن لنشاطك التجاري الحصول على مدفوعات فوريكس من العملاء في بلدان أجنبية محددة، حتى إذا لم يكن لديك حساب مصرفي محلي هناك. يمكن للعملاء وضع أوامر عاجلة أو مخصصة مع عملك، ولديهم القدرة على إرسال دفع فوريكس لعملك. استخدام خدمات صرف العملات الأجنبية أمريكان إكسبريس لتلقي دفعات النقد الأجنبي الواردة من العملاء للعمل المنجز خلال جميع مراحل المشروع الخاص بك. الحد من التعرض لتحركات أسعار صرف العملات الأجنبية عن طريق قفل سعر الصرف للمدفوعات الواردة، حتى 12 شهرا مقدما.


عادة ما يستغرق تحويل العملات الأجنبية الصادرة 2-4 أيام عمل (وقت التسليم يعتمد على العملة والبلد) 2. تعطي عملك القدرة على إرسال المدفوعات النقد الأجنبي للموردين ومقدمي الخدمات، في أكثر من 110+ البلدان، 80+ العملات. إدارة سلسلة التوريد عملك من خلال ضمان يتم دفع الموردين الخاصة بك في غضون الأطر الزمنية المتوقعة. الاستفادة من خدمات صرف العملات الأجنبية أمريكان إكسبريس لإرسال المدفوعات الفوركس في الوقت المناسب للموردين، للاستفادة من شروط الدفع المبكر مواتية على الفواتير. مع أسعار الصرف التنافسية، وإعطاء عملك المرونة لتنفيذ معاملات الصرف الأجنبي من أي حجم. استخدام خدمات صرف العملات الأجنبية أمريكان إكسبريس لمجموعة من احتياجات شركتك، بما في ذلك شراء السلع والخدمات والرواتب والنقل بين الشركات. العقود الآجلة تسمح لك للحد من التعرض لتحركات أسعار صرف العملات الأجنبية عن طريق قفل في سعر الصرف لدفع ما يصل إلى 12 شهرا مقدما. استخدام أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال Payments® ™ ™ قدرات التحميل لتخطيط موثوق وتنفيذ المدفوعات دفعة الأجنبية الخاصة بك، عن طريق تحميل ملف مع معاملات الفوركس متعددة، لعدة مستلمين، بعملات متعددة، في بلدان متعددة.


استخدام خدمات العقد الثابتة والنافذة إلى الأمام للحد من التعرض لتقلبات أسعار الصرف. يتم تثبيت الأسعار طوال مدة العقد. المساعدة في الحد من مخاطر الصرف الخاص بك: شراء العقود الآجلة وخلق التعادل بسهولة على الانترنت، ولها خيار لإنشاء سحب متعددة مع تواريخ قيمة مختلفة. ويمكن إضافة أموال إضافية إلى العقود الآجلة في تاريخ لاحق، ولكن قد يتم تطبيق سعر جديد.


للعملاء الشخصية.


المدفوعات الدولية للأفراد.


عملاء فكس الدولية المدفوعات الحالية تسجيل الدخول هنا.


1. بمجرد تسجيلك ل أمريكان إكسبريس & # 174؛ بطاقة مع كل من أميريكان إكسبريس ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ بروغرامر و فكس إنترناشونال بايمنتس ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ برنامج، يمكنك كسب نقاط على المعاملات بالعملات الأجنبية بين قيمة & # 163؛ 1،000 إلى & # 163؛ 100،000. بالنسبة إلى كل & # 163؛ 20 معاملة، سوف تتلقى واحدة ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ نقطة، والتي سيتم تلقائيا الفضل إلى بطاقة أمريكان إكسبريس الخاص بك. تكسب 5000 نقطة كحد أقصى لكل معاملة. يرجى ملاحظة أن معاملات العملة نفسها غير مؤهلة. ستتم إضافة النقاط في غضون 12 أسبوعا بعد اكتمال المعاملة.


2. وسوف نبذل كل الجهود المعقولة لضمان التسليم الفوري من طلب فكسيب الخاص بك، ولكن يرجى ملاحظة قد تختلف أوقات النقل. قد تستغرق التحويلات التي يتم تسليمها خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية وقتا أطول من أوقات التنفيذ المذكورة أعلاه. لا تأخذ أوقات النقل هذه في الاعتبار عطلات نهاية الأسبوع المختلفة أو العطل الرسمية أو ساعات عمل البنوك الأجنبية في الولايات القضائية الأخرى التي تم نقل طلب فكسيب إليها. يجب أن يتم استلام طلبات فكسيب المكتملة في يوم عمل قبل الساعة 3:00 مساء بتوقيت لندن. سيتم التعامل مع طلبات فكسيب التي يتم تلقيها خارج هذه الأوقات على أنها وردت في يوم العمل التالي. للحصول على تفاصيل كاملة عن أوقات النقل / التنفيذ، يرجى الاطلاع على بنود وشروط فكسيب.


خدمات صرف العملات الأجنبية منذ عام 2003.


تقدم أوك فوريكس خدمات صرف العملات الأجنبية في المملكة المتحدة منذ عام 2003. وكجزء من مجموعة أوزفوريكس التي تعمل منذ عام 1998، تقدم أوكفوريكس صرف العملات عبر الإنترنت بأسعار صرف العملات الأجنبية التنافسية دون أي رسوم.


سجل عبر الإنترنت تحدث إلى أحد المتعاملين لدينا لإنهاء التسجيل والتحقق من البيانات الخاصة بك أدخل تفاصيل الحساب والمعاملة عبر الإنترنت تحويل المبلغ المحدد إلى حسابنا تلقي أموالك في حساب مصرفي المستفيد.


& كوت؛ في نهاية المطاف أوكفوريكس يتعامل فقط في العملات الأجنبية، وعلى هذا النحو نحن جعل من عملنا أن يكون الأفضل في تلك المنطقة بالذات - فكس هو حيث تكمن خبرتنا. خدمة العملاء لدينا تنبع من حقيقة أننا نعلم عملائنا لديها مجموعة واسعة من مقدمي آخرين، لا سيما في المملكة المتحدة، ولذا فإننا حقا قيمة العرف. نحن دائما نضمن أن نتمكن من التعامل مع العملاء على أساس فردي وشخصي وفهم ما هي احتياجاتهم. & كوت؛ كريس أبلين، وكيل الصرف الأجنبي، أوكفوريكس.


العملات الأجنبية & أمب؛


في بفك الفوركس ونحن نقدم عددا من مرنة ومريحة تحويل العملات الأجنبية لكل من التجزئة والشركات العملاء. نحن نقدم خدمات العملات الرائدة في السوق الرائدة للمنظمات الكبيرة بما في ذلك البنوك، فمك و أد إي مغيرون النقدية، فضلا عن تقديم أسعار المعلقة على صرف العملات لعملائنا الأفراد التجزئة. كما نقدم سريعة وآمنة وموثوق بها خيارات تحويل الأموال من الخارج ومختلف خدمات السفر.


للحصول على صرف العملات نحن لا نفرض عمولة، وأسعارنا دائما وضع تنافسية في السوق لتوفر لعملائنا قيمة كبيرة لأموالهم.


بفك فوريكس هو وجه موثوق به وموثوق به في جميع أنحاء العالم، سواء كنت تبحث عن تجارة الجملة أو التجزئة الصرف يضمن لك خدمة آمنة ومريحة أثناء التعامل مع فريق الفوركس بفك من ذوي الخبرة لدينا.


في بفك الفوركس نحن ملتزمون لعملائنا وضمان الخدمة التي يمكن الاعتماد عليها وآمنة ومريحة. إذا كان لديك أي أسئلة يرجى الاتصال بفريق الفوركس خدمة العملاء الفوركس.


خدمات الصرف الأجنبي.


العملات الأجنبية والتجارة.


يمكنك تداول العملات للحصول على عوائد الفائدة المحتملة وزيادة رأس المال من خلال عقد العملات غير هكد.


بالنسبة للمستثمرين الذين يتبعون استراتيجية استثمار قصيرة أو طويلة الأجل، وتوفير للمستقبل، والسفر إلى الخارج أو إجراء المدفوعات في الخارج.


ليس بعد مستخدم هسك شخصي للإنترنت.


الفائدة / سعر الصرف.


التعريفات وغيرها من المعلومات.


لماذا خدمة هسك العملات الأجنبية؟


خدمة صرف العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة.


تداول العملات الأجنبية بشكل أكثر كفاءة مع حساب واحد لدينا تقدم 11 عملات رئيسية 2 في أي وقت وفي أي مكان.


تحديث سوق الفوركس اليومي.


يمكنك الاستفادة من التحديثات والتحليلات السوق اليومية التي يقدمها خبراء الاستثمار فكس لدينا لتتبع اتجاهات السوق واتخاذ قرارات مستنيرة في الوقت المناسب الاستثمار.


سعر صرف العملة التنافسية 2.


استمتع بأقل سعر صرف مع تكلفة الدولار المتوسط ​​عن طريق تحويل الأموال تلقائيا وبشكل منتظم من حسابك بالعملة المحلية لحساب العملة الأجنبية / يوان الخاص بك (أو العكس بالعكس) مع لدينا فوريكس / يوان التحويل الخدمة.


كيف تستثمر / تبدأ مع خدمة الصرف الأجنبي من هسك؟


منصة تداول العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة.


إعداد حساب واحد، والوصول إلى خدمات التداول فكس في الوقت الحقيقي من خلال هسك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الشخصية و هسك المصرفية عبر الهاتف المتحرك، في أي وقت وفي أي مكان.


تداول العملات على مدار الساعة 1، مع معدلات قابلة للتداول في الوقت الحقيقي على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت إدارة جميع الحسابات الشخصية التي تحافظ عليها مع هسك عالميا على شاشة واحدة عبر هسك خدمة الصرف الأجنبي.


خدمة العملات الأجنبية المسبقة الطلب.


قم بطلب العملات الأجنبية على الانترنت حتى 5 أيام عمل مقدما، وجمع سريع في اليوم التالي 3 في عداد الأولوية المفضل لدى هسك بريمير سينتر (الحصري لعملاء هسك بريمير) 4.


حفظ وقت الانتظار من السهل التخطيط قبل أن تغادر لرحلتك.


المخاطر المختارة المنتجات ذات الصلة.


مخاطر تحويل العملات - ستكون قيمة عملتك الأجنبية وودائع الرنمينبى عرضة لخطر تقلب سعر الصرف. إذا اخترت تحويل العملة الأجنبية والودائع يوان بالعملات الأخرى بسعر صرف أقل ملاءمة من سعر الصرف الذي قمت بتحويل الأصلي إلى تلك العملة الأجنبية واليوان، قد تعاني خسارة في الأصل.


الهامش تداول العملات الأجنبية.


المصممة خصيصا للمستثمرين المحترفين وذوي الخبرة، يمكنك تداول 46 أزواج العملات عبر 11 عملات رئيسية على مدار 24 ساعة في اليوم على منصات الإنترنت والهاتف المحمول لدينا.


التحويلات والمدفوعات.


توفير الوقت والجهد من خلال استكمال المعاملات من المنزل في أي وقت.


حساب التوفير بالعملات الأجنبية.


إدارة المدخرات الخاصة بك عبر العملات المختلفة وكسب الفائدة على رصيد حسابك.


العملة الأجنبية.


قفل أموالك بعيدا لفترة محددة وكسب الفائدة بمعدل جذابة على مجموعة من العملات.


طرق أخرى للاستثمار.


من خلال خدمات التداول عبر نظام التداول في الفوركس يمكن لعملاء هسك بريمير أو هسك أدفانس تحديد سعر الصرف المستهدف الخاص بك والأموال السرية تلقائيا مع حساباتك بالمعدل المحدد عند ضرب السعر.


أو حدد لدينا فوريكس / تحويل الرنمينبي الخدمات 6 وتحويل الأموال تلقائيا من حساب هكد الخاص بك إلى العملة الأجنبية / حساب الرنمينبي (أو العكس بالعكس) عندما يتم الوفاء مسبقا الخاص بك سعر الصرف المحدد و / أو معايير التردد.


مع منصة الهامش تداول العملات الأجنبية، والمصممة خصيصا للمستثمرين المحترفين والخبرة، يمكنك مراقبة الأسواق فكس والتجارة في أي وقت وفي أي مكان، 24hrs، 5.5 أيام في الأسبوع.


أسئلة مكررة.


كيف يمكنني الاستثمار بالعملة الأجنبية مع هسك؟ حدد للتوسيع حدد للطي.


يمكنك الاستثمار في العملات الأجنبية مع هسك عبر عدة طرق. يمكنك استخدام لدينا خدمة الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة لوضع تعليمات الصرف الخاص بك في أي وقت في أي مكان عبر الإنترنت أو المصرفية عبر الهاتف المحمول.


إذا كان لديك سعر صرف مستهدف في الاعتبار، يمكنك استخدام خدمة التداول من خلال نظام فكس أوردر لتعيين التعليمات الخاصة بك مسبقا.


إذا كنت ترغب في تجميع العملات الأجنبية أو الرنمينبي عن طريق الادخار العادية، يمكنك استخدام فوريكس / رمب خدمة التبديل إلى مسبقا تعليمات الصرف الخاص بك وسوف نقوم تلقائيا بتنفيذ التعليمات بالنسبة لك وفقا للمعايير الخاصة بك مسبقا.


ماذا يمكنني استخدام فكس ل؟ حدد للتوسيع حدد للطي.


يمكن للعملاء استخدام خدمات الصرف الأجنبي من هسك لأغراض عديدة والتي تشمل ولكن لا تقتصر على ما يلي: تلبية احتياجاتك "تراكم الثروة"، على سبيل المثال. قبل مجموعة التعليمات باستخدام خدمة التحويل يوان لتتراكم يوان في وتيرة الخاصة بك. تلبية احتياجات "الأسرة"، على سبيل المثال. استخدام فكس النظام ووتش وخدمة التنبيه إلى ما قبل مجموعة تعليمات لتحويل الأموال إلى كورنيسس أخرى في معدل المفضل لديك لتسوية دفع الخارج مثل الرهن العقاري أو الرسوم الدراسية لأطفالك. تلبية "احتياجات نمط الحياة"، على سبيل المثال. استخدام خدمات العملات الأجنبية قبل النظام عندما كنت تخطط للسفر إلى الخارج وذلك لإنقاذ الوقت الطابور الخاص لتبادل العملات في فرع.


ما هي القيود التنظيمية المتعلقة بفكس؟ حدد للتوسيع حدد للطي.


ولا توجد قيود تنظيمية لهونج كونج على النقد الاجنبى العام. ومع ذلك، بالنسبة لهامش العملات الأجنبية، فإنه يخضع لقيود تنظيمية.


ما هي المخاطر المرتبطة بمنتجات الفوركس؟ حدد للتوسيع حدد للطي.


عند إجراء النقد الأجنبي، يجب أن يكون العملاء على دراية بالمخاطر التالية.


مخاطر تحويل العملات - ستكون قيمة عملتك الأجنبية وودائع الرنمينبى عرضة لخطر تقلب سعر الصرف. إذا اخترت تحويل العملة الأجنبية والودائع يوان بالعملات الأخرى بسعر صرف أقل ملاءمة من سعر الصرف الذي قمت بتحويل الأصلي إلى تلك العملة الأجنبية واليوان، قد تعاني خسارة في الأصل.


كونه عميل، وسوف تحصل على الوصول إلى أحدث تحديث فكس والمنزل؟ حدد للتوسيع حدد للطي.


يتم تزويد عملاء هسك بمعلومات الفوركس الشاملة في الوقت المناسب من متخصص الفوركس لدينا. يرجى الرجوع إلى قسم أخبار سوق الصرف الأجنبي في موقعنا على الانترنت وسوف تجد أحدث المعلومات سوق الفوركس، بما في ذلك الرسم البياني الاتجاه والتحليل الفني والتعليقات من متخصص الفوركس لدينا لمعظم العملات الرئيسية.


معلومات مهمة.


إخلاء المسؤولية حدد لتوسيع حدد للانهيار.


1 سيتم معالجتها في تاريخ التحويل كما هو محدد في التعليمات الخاصة بك رهنا بما يلي:


إذا كنت ترغب في معالجة التحويل (باستثناء أوسد / كومبيناتيون دفتر الحسابات الدفتري الادخار) في نفس اليوم الذي وضعه، يرجى تقديم التعليمات من الاثنين 5am إلى السبت 4:59 صباحا أو السبت 8:00 حتي 04:30. إذا كنت ترغب في معالجة التحويل إلى أوسد / كومبيناتيون حسابات التوفير دفتر الحسابات الجاري في نفس اليوم الذي وضعه، يرجى تقديم التعليمات من الاثنين إلى الجمعة 08:00 حتي 07:00 أو السبت 8:00 حتي 04:30. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن معالجة النقل في اليوم نفسه في 1 يناير و 25 ديسمبر و 12 منتصف الليل إلى 7:59 صباحا في 26 ديسمبر و 2 يناير.


إذا كانت تعليماتك املوجهة إلى األمام تقع في يوم عمل يتم فيه رفع إشارة تحذير العواصف السوداء أو إعصار # 8 أو أعلى اإلشارة، فقد تتم معالجة التعليمات املذكورة في نفس اليوم أو في يوم العمل التالي اعتمادا على ما إذا كانت اإلشارة قد خفضت في ذلك اليوم، وإذا كان الأمر كذلك، في أي ساعات. يرجى دوما التحقق من صندوق البريد الإلكتروني الشخصي للخدمات المصرفية عبر الإنترنت من هسك لمعرفة حالة معاملتك. والإشارة إلى "يوم العمل" تعني يوم واحد، عدا يوم الأحد أو عطلة عامة، تكون المصارف مفتوحة أمامها للأعمال العامة في هونغ كونغ.


2 وتشمل العملات الرئيسية الدولار الاسترالي والدولار الكندي واليورو والين الياباني والدولار النيوزيلندي والجنيه الاسترليني والدولار السنغافوري والفرنك السويسري والباهت التايلندي والدولار الأمريكي والرنمينبي.


3 للطلب المقدم في أو قبل 15:00 هكت في أي يوم عمل (من الاثنين إلى الجمعة، باستثناء أيام العطل الرسمية)، فإن أقرب يوم جمع يكون يوم العمل التالي.


4 وتشمل العملات الرئيسية الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، اليورو، الين الياباني، الدولار النيوزيلندي، الجنيه الاسترليني، الدولار السنغافوري، البات التايلندي، الدولار الأمريكي، والرنمينبي.


5 يتم تقديم خدمة فكس أوردر واتش ترادينغ سيرفيسز بشكل حصري لعملاء هسك بريمير و هسك أدفانس فقط.


6 خدمة تحويل فوريكس / خدمة التحويل من الرنمينبي متاحة فقط لعملاء هسك بريمير و هسك أدفانس و بيرسونال إنتغراتد أكونت و رنمينبي سافينغس أكونت و حساب التوفير في كشف حساب الدولار هك و كومبيناتيونس بيان حساب التوفير.


لا تنطبق هذه الخدمات إلا على الحسابات المتكاملة، و هكد / فسي حسابات التوفير بيان والحساب الجاري هكد، باستثناء حسابات التوفير العملات متعددة أو حسابات الادخار دفتر دولار هونج كونج.


يرجى ملاحظة أن العرض الأسبوعي لسعر صرف العملات الأجنبية لا ينطبق على المعاملات التبادلية التي تتم عن طريق خدمات التداول من أجل تداول العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment