Saturday 3 March 2018

تداول العملات الأجنبية من حيث الحجم


سوق الفوركس الحجم: A ترادرس أدفانتيج.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


سوق الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة في العالم. الدولار الأمريكي يشكل غالبية صفقات الفوركس إن السيولة العميقة في سوق الفوركس مفيدة للمتداولين من خلال السماح لهم بالدخول والخروج من السوق على الفور.


ووفقا لبنك التسويات الدولية، ارتفع حجم تداول العملات الأجنبية إلى 5.3 تريليون دولار في المتوسط ​​في المتوسط. ومن أجل وضع هذا في المنظور، يبلغ متوسط ​​هذه النسبة 220 مليار دولار في الساعة. ويتكون سوق الصرف الأجنبي بشكل كبير من المستثمرين المؤسساتيين والشركات والحكومات والبنوك، فضلا عن مضاربي العملات. يتم إنشاء ما يقرب من 90٪ من هذا الحجم من قبل المضاربين العملة الاستفادة من تحركات الأسعار خلال اليوم.


وخلافا لسوق الأوراق المالية والعقود الآجلة التي توجد في التبادلات المادية المركزية، فإن سوق الصرف الأجنبي سوق غير سوقية، السوق اللامركزي تماما إلكترونيا. البنوك من هونغ كونغ إلى زيورخ ومن لندن إلى نيويورك. على الرغم من أن معظم المستثمرين على دراية سوق الأوراق المالية، أنهم لا يدركون كيف صغيرة في الحجم هو بالنسبة لسوق الفوركس.


في الرسم البياني أعلاه، يمكن أن ينظر إليه بسهولة كيف أن سوق العملات الأجنبية 5.3 تريليون دولار يوميا في حجم التداول تقزم أسواق الأسهم والعقود الآجلة. في الواقع، سوف يستغرق التداول ثلاثين يوما في بورصة نيويورك لتساوي يوم واحد من تداول العملات الأجنبية!


وينجذب التجار من الأسواق الأخرى إلى الفوركس بسبب هذه المستويات العالية للغاية من السيولة. السيولة مهم لأنه يسمح للتجار للوصول إلى وخارج الموقف في سهولة 24 ساعة في اليوم 5 و frac12؛ أيام في الأسبوع. ويسمح حجم التداول الكبير بالدخول والخروج من السوق دون التقلبات الكبيرة في الأسعار التي قد تحدث في سوق أقل سيولة. وهذا يعني أنه إذا كنت لن تحصل في وضعية بسبب عدم وجود مشتر. ويمكن أن تختلف هذه السيولة من جلسة تداول إلى أخرى وزوج عملة واحدة إلى أخرى.


وباعتباره العملة الأكثر تداولا، يشكل الدولار الأمريكي 85٪ من حجم تداول العملات الأجنبية. في ما يقرب من 40٪ من حجم التداول، اليورو قبل المركز الثالث الين الياباني الذي يأخذ ما يقرب من 20٪. مع تركيز الحجم بشكل رئيسي في الدولار الأمريكي واليورو والين، يمكن للمتداولين في الفوركس تركيز اهتمامهم على حفنة من الأزواج الرئيسية فقط. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السيولة الأكبر الموجودة في سوق الفوركس تفضي إلى اتجاهات طويلة ومحددة جيدا تستجيب بشكل جيد للتحليل الفني وأساليب الرسم البياني.


وباختصار، فإن حجم سوق الفوركس وعمقه يجعله سوق التداول المثالي. هذه السيولة تجعل من السهل على التجار بيع وشراء العملات. هذا هو السبب في أن التجار من جميع فئات الأصول المختلفة تتحول إلى سوق الفوركس.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


3 طرق لتحسين إستراتيجية باستخدام حجم التداول الحقيقي.


استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاختراقات استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاتجاهات استخدام وحدة التخزين لتحديد عمليات الاسترداد.


بالنسبة للمتداولين القادمين من أسواق أخرى، فإنكم تعلمون حجم التداول عند اتخاذ قرارات التداول. ولكن لسنوات، تم رفض حجم أو أقل من قبل تجار الفوركس لأنه كان من الصعب جدا أن تأتي من قبل. لا يوجد تبادل مركزي للمعاملات العملة، لذلك ليس هناك طريقة مثالية لقياس حجم حجم التداول في الواقع.


ولكن مع مؤشر حجم حقيقي فكسم، يمكننا الآن الحصول على الشعور كمية التداول حجم التي تحدث على جميع أزواج الرئيسية. هذا أمر عظيم للتجار الفوركس، لأنه يمكننا الآن إضافة تحليل حجم لترسانة التداول لدينا. في هذه المقالة، وسوف نتعلم 3 طرق يمكننا استخدام حجم في 3 أنواع مختلفة من حالات التداول.


حجم يمكن تأكيد الهروب.


واحدة من أكبر المخاوف على التجار اختراق تواجه اختراق كاذبة. هذا هو عندما كسر السعر مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية، ولكن بعد ذلك يعبر إلى الجانب الأصلي. للتخفيف من الوقوع لكسر كاذبة، التجار في كثير من الأحيان الانتظار حتى الشمعة الحالية تغلق فعلا وراء مستوى الدعم أو المقاومة قبل وضع التجارة. هذه تقنية جيدة. ولكن طريقة أخرى يمكننا أن نؤكد الاختراق هو عن طريق استخدام وحدة التخزين.


خلال فترة الاختراق، من الشائع أن نرى ارتفاع في الحجم. زيادة في حجم يمثل كمية أكبر من المشاركين أن "توافق" مع الاختراق الذي يحدث ويمكن أن تكون فعلا بمثابة تأكيد أن السعر يمكن أن تستمر في التحرك في اتجاه الاختراق.


لإجراء مناقشة متعمقة حول استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاختراقات، أوصي بقراءة مقالتي السابقة. ولكن على سبيل المثال السريع، لقد نسخت المخطط الذي نراه أدناه.


تعلم الفوركس: حجم ثابت خلال الفواصل الكاذبة، المسامير خلال فواصل حقيقية.


(تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية الحزمة)


تمثل الخطوط الأفقية الثلاثة مستويات الدعم والمقاومة التي تم رسمها على أساس مستويات التأرجح وقيعان التأرجح، وتمثل المربعات الحمراء والخضراء الأوقات عندما كسر السعر من خلال تلك المستويات. ومع ذلك، لم يكن كل هذه الانفجارات تتبع من خلال. بعضهم كان اختراقات كاذبة. يمكننا أن نرى أن اثنين من الانفجارات التي يمكن أن تؤدي إلى صفقات اختراق كبيرة، وقعت عندما كان حجم أعلى بكثير من الشموع من حولهم. إذا كنا لا نتعامل إلا مع الارتقاء بمستوى الصوت، فإن ذلك قد يزيد من احتمالية العثور على فرص أفضل.


حجم يمكن تأكيد الاتجاهات.


لدينا استخدام المقبل لحجم هو قيمة للتجار أن استراتيجيات التجارة الاتجاه. لقد سبق أن ذكرت في وقت سابق كيف زيادة حجم يعني أن هناك عدد أكبر من المشاركين في السوق في اتفاق حول حركة السعر يتزامن مع. وينطبق الشيء نفسه عندما يبدأ السوق تتجه في الاتجاه الأساسي.


خلال اتجاه قوي، ونحن نرى عادة زيادة حجم عندما يتحرك السعر في اتجاه هذا الاتجاه، وانخفاض حجم عندما يتحرك السعر العداد لهذا الاتجاه. عندما يحدث هذا، يمكن أن يكون بمثابة إشارة للتجار أن الاتجاه هو أكثر عرضة للاستمرار. وكلما زاد التفاوت في الحجم خلال التحركات الاتجاهية والعكسية، كلما كان الاتجاه أقوى.


في مقالة سابقة، أذهب أكثر عمقا في البحث عن هذه الفرص وصورة واحدة من هذه الفرص أدناه.


تعلم الفوركس: زيادة حجم مع الاتجاه، وتناقص عندما كونترترند.


يمكننا أن نرى أن كل مرة السعر يتحرك صعودا (في اتجاه الاتجاه)، وحجم يتزايد، وعندما يتحرك السعر إلى أسفل (كونترترند)، وحجم يتناقص. إذا وجدنا هذا على الرسوم البيانية الخاصة بنا، يجب أن نشعر أكثر ثقة وضع الصفقات التي هي في اتجاه هذا الاتجاه حتى نرى زيادة حجم خلال حركة مضادة (أو اختراق).


حجم يمكن تحديد عكس.


الوضع النهائي عندما يكون حجم يمكن أن يكون مفيدا خلال الانتكاسات المحتملة. إيقاف الرسم البياني السابق عندما كان لدينا اتجاه قوي، والاتجاهات لن تستمر إلى الأبد. في مرحلة ما، سوف الاتجاهات عكس دائما. ولكن توقيت عكس يمكن أن يكون صعبا جدا ومكلفة جدا عندما نكون مخطئين. الطريقة التي يمكن أن تستخدم حجم لمساعدتنا في تحديد الانتكاسات، هو من خلال البحث عن الأوقات عندما يتناقص حجم في نفس الوقت أن الاتجاه بدأ في المماطلة.


تعلم الفوركس: انخفاض حجم بينما بأسعار اختبار المقاومة، ثم عكس.


في الرسم البياني أعلاه، نرى ترند صعودي في نمط المماطلة حيث السعر ليس قادرا على كسر إلى أعلى مستوى جديد. خلال هذه الحركة الجانبية، يبدأ الحجم في الانخفاض أدنى وأدنى مما قد يشير إلى أن المتداولين غير متأكدين من أن الاتجاه الصعودي سيستمر. في أقرب وقت ونحن نرى كسر السعر إلى أدنى مستوى جديد، ونحن نرى صواريخ حجم السماء، مما يؤكد انعكاس. لمزيد من المعلومات حول استخدام وحدة التخزين لتحديد عمليات الإلغاء، انقر هنا.


--- كتبه روب باسكي.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من أدلة مجانية، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية! سجل هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


لماذا أحجام "وهمية" في الفوركس يمكن أن تساعدك على الفوز & # 8211؛ استخدام حجم في الفوركس.


لماذا أحجام "وهمية" في الفوركس يمكن أن تساعدك على الفوز & # 8211؛ استخدام حجم في الفوركس.


ومن الحقائق المعروفة أن حجم، كما ترون على أزواج الفوركس الخاص بك، هو في الواقع ليس حجم "صحيح"، هو في الحقيقة فقط "حجم القراد" مما يعني ببساطة عدد القراد أن السعر انتقل في ذلك الإطار الزمني المعطى.


الحجم الحقيقي - كما هو مستخدم في الأسواق الأخرى مثل الأسهم & # 8211؛ هو، بطبيعة الحال، عدد وحدات صك التداول المتداولة فعليا في فترة زمنية معينة.


وهما تفسيرات مختلفة اختلافا كبيرا للظواهر ولكن الحجة الذهاب مع حجم القراد في الفوركس - وربما أيضا ما جعلها أداة تداول مقبولة بين الفوركس التجار & # 8211؛ هو أنه بالنسبة إلى السوق اللامركزية (أوتك) مثل الفوركس، فمن المستحيل تقريبا جمع أي معلومات حقيقية وكاملة عن تدفق النظام. ومن ثم يجب استخدام وحدات تخزين القراد كبديل للأحجام الحقيقية.


المنطق الأساسي هو أنه مع زيادة تدفق النظام، يجب أن يتحرك السعر عموما القراد أكثر، وبالتالي، طباعة أكبر شريط حجم القراد على منصة ميتا التاجر المجانية.


لدينا أيضا بعض وسطاء الفوركس "المبتكرين"، في الواقع الإفراج عن تدفق النظام في الوقت الحقيقي تنفيذها من خلال منصاتها للحصول على عدد أكثر دقة على أحجام الفوركس لعملائها الأعزاء. في حين أن هذا حلوة، فإنه لا يكاد يوفر أي نظرة حقيقية في سوق الفوركس العالمية التي بنيت على تريليونات الدولارات من التجارة اليومية. ما تظهره هذه الأدوات بشكل أساسي هو مجرد لمحة صغيرة عن جزء ضئيل وغير موثوق به بالفعل من تجارة التجزئة في الفوركس.


ولكن قبل أن تقرر لتفريغ مؤشرات حجم الخاصة بك، ولدي بعض الأخبار الجيدة. الأحجام في الفوركس لا تعمل! فترة.


بالتفكير في ذلك، قد لا تعطي أحجام القراد لنا في الوقت الحقيقي العظة تدفق النظام، لكنها تعطي لنا فكرة عادلة عن مدى سرعة يتحرك السعر في اتجاه معين (أكثر سرعة حركة السعر يساوي أحجام القراد أعلى). كمتداول حركة السعر، يمكن أن يكون هذا الشيء من المعلومات الذهب عند وضعه جنبا إلى جنب مع المعلومات الأخرى ذات الصلة.


استخدام حجم في الفوركس.


بينما أنا مؤمن في استخدام حجم القراد في الفوركس، وأنا لا أعتقد في تطبيق استراتيجيات التداول القائمة على حجم مهب كامل مثل تحليل انتشار حجم (فسا) التي تستخدم في كثير من الأحيان في الأسواق المركزية مع وحدات التخزين الحقيقية المعروفة.


مع الفوركس من المهم أن نفهم أن أحجام القراد لا تزال مجرد وكيل للأحجام الحقيقية وحصتك التنافسية في السوق لا يمكن أن يبنى على مؤشرات الوكيل للزخم الحقيقي.


أود استخدام أحجام القراد في الفوركس كمصداقية ثانوية لقوة (أو عدم وجود) السوق. وكما سترى قليلا، فإنه يمكن أن تقدم أدلة هامة في تطوير فهم شامل للاتجاه الذي يتداول السعر في.


العظة الأساسية.


من المعقول أن نفترض أنه إذا كان السعر يتداول في الاتجاه الصحيح، يجب أن يكون لدى التجار اهتماما كبيرا في دفع أزرار النظام، وبالتالي دفع تدفق النظام وكذلك حجم القراد (السعر يجب أن تتحرك بسرعة أكبر وتغطي عدد أعلى علامة).


على العكس من ذلك، إذا كان السعر يتداول في الاتجاه المعاكس (مثل الانسحاب بينما في اتجاه صعودي قوي) يجب أن تترافق هذه الخطوة مع انخفاض حجم التداول: سواء من حيث تدفق النظام الحقيقي، وكذلك حجم القراد (يجب أن يكون السعر تتحرك بدلا من ذلك ببطء تعداد أقل القراد لكل فترة).


البقاء في سياق ما قلته للتو، كيف بالضبط يجب أن الاختراق الحقيقي من نمط الرسم البياني حية تبدو من خلال حجم القراد؟ إذا قلت قضبان كبيرة الحجم تشير إلى قوة دفع قوية، أنت على حق! هل ستكون قلقا بشأن احتمال حدوث اختراق مزيف إذا لم تطبع أشرطة الحجم أعلى عند نقطة الاختراق؟ كنت على الأرجح أن أعض أظافر قبالة إذا كنت في تجارة الاختراق عند هذه النقطة.


دعونا نضع هذا في المنظور ونلقي بعض الشعور في ما قلته للتو.


نحن نبحث في الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / باوند ور / غبب مع وجود سوق محايد ومحدد النطاق ضمن مستويات 0.7000 و 0.7500. دعونا استخدام حجم القراد لاستنتاج التحركات حركة السعر على هذا واحد:


يمكنك ان ترى الاقتران المعلومات حجم القراد مع بت قوية أخرى من المعلومات عن حركة الأسعار مثل الدعم الأفقي ومستويات المقاومة يمكن أن تساعد في توسيع فهمك لماذا السوق يتحرك الطريق هو عليه.


أود أن أحذر من استخدام المعلومات حجم القراد كما الزناد الوحيد للتجارة، ولكن عندما مجهزة جوانب أخرى، يمكن أن تكون بمثابة أداة تصفية القاتل مساعدتك في اختيار أفضل من أفضل الصفقات.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


نحن نستخدم أونسبلاش. شكرا جزيلا لجميع المساهمين من أونسبلاش!


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


كيفية استخدام حجم لتحسين التداول الخاص بك.


حجم التداول هو مقياس لمدى تداول أصل مالي معين في فترة زمنية معينة. بل هو أداة قوية جدا ولكن غالبا ما يتم تجاهل لأنه مؤشر بسيط من هذا القبيل. يمكن العثور على معلومات حجم في أي مكان تقريبا، ولكن عدد قليل من التجار أو المستثمرين يعرفون كيفية استخدام هذه المعلومات لزيادة أرباحهم وتقليل المخاطر.


بالنسبة لكل مشتر، يجب أن يكون هناك شخص يباع لهم الأسهم التي اشتروها، تماما كما يجب أن يكون هناك مشتر لكي يقوم البائع بالتخلص من أسهمه. هذه المعركة بين المشترين والبائعين للحصول على أفضل الأسعار في جميع الأطر الزمنية المختلفة يخلق حركة في حين تلعب العوامل التقنية والأساسية على المدى الطويل بها. استخدام حجم لتحليل الأسهم (أو أي أصول مالية) يمكن أن تعزز الأرباح وتقليل المخاطر أيضا. (انظر أيضا: التحليل الفني: أهمية الحجم.)


المبادئ التوجيهية الأساسية لاستخدام الحجم.


عند تحليل حجم، هناك مبادئ توجيهية يمكننا استخدامها لتحديد قوة أو ضعف خطوة. كما التجار، ونحن أكثر ميلا للانضمام إلى التحركات القوية وعدم اتخاذ أي جزء في التحركات التي تظهر ضعف - أو أننا قد مشاهدة حتى للدخول في الاتجاه المعاكس من حركة ضعيفة. هذه المبادئ التوجيهية لا تصدق في جميع الحالات، ولكنها تشكل مساعدة عامة جيدة في قرارات التداول.


حجم والسوق الفائدة.


يجب أن تشهد الأسواق الصاعدة ارتفاعا في الحجم. المشترين تتطلب زيادة الأرقام وزيادة الحماس من أجل الحفاظ على دفع الأسعار أعلى. زيادة الأسعار وانخفاض حجم تظهر عدم الاهتمام، وهذا هو تحذير من انعكاس محتمل. هذا يمكن أن يكون من الصعب التفاف عقلك حولها، ولكن الحقيقة البسيطة هي أن انخفاض الأسعار (أو الارتفاع) على حجم صغير ليست إشارة قوية. انخفاض السعر (أو الارتفاع) على حجم كبير هو إشارة أقوى أن شيئا في الأسهم قد تغيرت جذريا. (لمزيد من المعلومات، راجع عكس السوق وكيفية تحديدها.)


حركة الإرهاق والحجم.


في سوق صاعد أو هابط، يمكننا أن نرى التحركات الاستنفاد. هذه هي عموما التحركات الحادة في السعر جنبا إلى جنب مع زيادة حادة في حجم، مما يشير إلى نهاية محتملة للاتجاه. المشاركين الذين انتظروا ويخافون من فقدان المزيد من كومة الخطوة في قمم السوق، واستنفاد عدد من المشترين. في أسفل السوق، يؤدي انخفاض الأسعار في النهاية إلى إجبار أعداد كبيرة من التجار، مما يؤدي إلى تقلب وزيادة الحجم. وسوف نرى انخفاض في حجم بعد ارتفاع في هذه الحالات، ولكن كيف يستمر حجم للعب بها على مدى الأيام والأسابيع والشهور المقبلة يمكن تحليلها باستخدام المبادئ التوجيهية حجم أخرى. (للحصول على قراءة ذات صلة، ألق نظرة على 3 علامات رئيسية لأعلى سوق.)


إشارات صاعدة.


حجم يمكن أن تكون مفيدة جدا في تحديد علامات الصعودية. على سبيل المثال، تخيل زيادة الحجم على انخفاض السعر ثم يتحرك السعر أعلى، تليها خطوة إلى الوراء أقل. إذا كان السعر على العودة إلى الوراء أقل يبقى أعلى من الانخفاض السابق وحجم يتضاءل على الانخفاض الثاني، ثم هذا عادة ما يفسر على أنه علامة صعودية.


حجم وعكس الأسعار.


بعد تحرك السعر الطويل أعلى أو أقل، إذا بدأ السعر في المدى مع حركة السعر قليلا وحجم الثقيلة، وهذا غالبا ما يشير إلى انعكاس. (راجع الارتداد أو الإلغاء: معرفة الفرق للحصول على معلومات إضافية.)


الحجم والاختراقات مقابل الاختراقات الكاذبة.


على الاختراق الأولي من نطاق أو نمط الرسم البياني الأخرى، وارتفاع في حجم يدل على قوة في هذه الخطوة. التغير الطفيف في الحجم أو الانخفاض في حجم الاختراق يشير إلى عدم الاهتمام واحتمال أكبر لكسر كاذب.


تاريخ المجلد.


وينبغي النظر إلى الحجم بالنسبة إلى التاريخ الحديث. مقارنة اليوم إلى حجم قبل 50 عاما يوفر بيانات غير ذات صلة. وكلما زادت حداثة مجموعات البيانات، كلما كان من المرجح أن تكون أكثر ملاءمة.


مؤشرات الحجم.


مؤشرات حجم هي الصيغ الرياضية التي يتم تمثيلها بصريا في منصات الرسم البياني الأكثر استخداما. ويستخدم كل مؤشر صيغة مختلفة بعض الشيء، ولذلك ينبغي أن يجد التجار المؤشر الذي يعمل على نحو أفضل لنهج السوق الخاصة بهم. المؤشرات غير مطلوبة، ولكنها يمكن أن تساعد في عملية اتخاذ القرار التجاري. هناك العديد من مؤشرات حجم، وفيما يلي يقدم عينة من كيف يمكن استخدام العديد منها.


على مستوى الميزان (أوب): أوب هو مؤشر بسيط ولكن فعال. بدءا من عدد التعسفي، ويضاف حجم عندما ينتهي السوق أعلى، أو يتم طرح حجم عندما ينتهي السوق أقل. وهذا يوفر مجموع التشغيل ويظهر الأسهم التي تراكمت. كما يمكن أن تظهر الاختلافات، مثل عندما يرتفع السعر ولكن الحجم يتزايد بمعدل أبطأ أو حتى يبدأ في الانخفاض. ويوضح الشكل 5 أن أوب زيادة وتأكيد ارتفاع األسعار في سعر سهم شركة آبل) آبل (. (لمزيد من المعلومات حول أوب، انظر حجم التداول: طريقة المال الذكي.)


تشايكين تدفق المال: ارتفاع الأسعار يجب أن يرافقه ارتفاع حجم، لذلك هذه الصيغة تركز على توسيع حجم عندما تنتهي الأسعار في الجزء العلوي أو السفلي من نطاق اليومي، ثم يوفر قيمة للقوة المقابلة. عندما يغلق في الجزء العلوي من النطاق وحجم يتوسع، فإن القيم تكون عالية. عندما يغلق في الجزء السفلي من النطاق، والقيم تكون سلبية.


تشايكين تدفق المال يمكن أن تستخدم كمؤشر على المدى القصير لأنه يتأرجح، ولكنه أكثر شيوعا لرؤية الاختلاف. ويبين الشكل 6 كيف أن حجم لم يؤكد استمرار انخفاض أدنى (السعر) في الأسهم أبل. وأظهرت تدفقات المال تشايكين تباينا أدى إلى عودة أعلى في الأسهم. (للحصول على معلومات ذات صلة، راجع اكتشاف قنوات كيلتنر ومذبذب تشايكين.)


كلينغر حجم مذبذب: تذبذب فوق وتحت خط الصفر يمكن استخدامها لمساعدة إشارات التداول الأخرى. حجم كلينغر مذبذب يلخص تراكم (شراء) وتوزيع (بيع) أحجام لفترة زمنية معينة. في الشكل التالي نرى رقم سلبي جدا - وهذا في خضم اتجاه صعودي شامل - تليها ارتفاع فوق الزناد أو خط الصفر. بقي مؤشر مستوى الصوت إيجابيا في جميع أنحاء اتجاه السعر. وقد أشار انخفاض أدنى من مستوى الزناد في يناير 2018 إلى انعكاس المدى القصير. غير أن السعر استقر، وهذا هو السبب في عدم استخدام المؤشرات عموما بمعزل عن غيرها. معظم المؤشرات تعطي قراءات أكثر دقة عندما يتم استخدامها جنبا إلى جنب مع إشارات أخرى. (انظر الاتجاه-الإكتشاف مع تراكم / خط التوزيع لأكثر من ذلك).


الخط السفلي.


حجم هو أداة مفيدة للغاية، وكما ترون، وهناك العديد من الطرق لاستخدامه. هناك مبادئ توجيهية أساسية يمكن استخدامها لتقييم قوة السوق أو الضعف، وكذلك للتحقق مما إذا كان حجم يؤكد حركة السعر أو يشير إلى انعكاس. ويمكن استخدام المؤشرات للمساعدة في عملية اتخاذ القرار. باختصار، المجلد ليس أداة دقيقة للخروج والخروج - ومع ذلك، مع مساعدة من المؤشرات، يمكن إنشاء إشارات الدخول والخروج من خلال النظر في حركة السعر والحجم ومؤشر حجم. (لمزيد من القراءة، نلقي نظرة على تفسير حجم لسوق العقود الآجلة.)


استخدام حجم للفوز 75٪ من الصفقات.


بقلم: هوزفا حامد.


للحصول على العملة التي سيتم تداولها وسعره للانتقال من مستوى إلى آخر، مطلوب حجم. أو وضع طريقة أخرى، وحجم هو الغاز في الخزان من آلة التداول. ومع ذلك، كثيرا ما تم تجاهل حجم في دراسة الرسوم البيانية الفوركس. وكان التركيز أكثر على العمل السعري وحده.


مطلوب حجم لتحريك السوق، ولكن هذا هو نوع معين من الحجم الذي يهم حقا: المال المؤسسي، أو & لدكو؛ المال الذكية و رديقو ؛، وهو كميات كبيرة من المال يجري تداولها بطريقة مماثلة، مما يؤثر على السوق إلى حد كبير. يظهر الحجم فقط عندما يتأثر السعر بهذا النوع من النشاط. معرفة كيف تعمل الأموال المؤسسية، ونحن قادرون على تتبع هؤلاء التجار والتجارة معهم، حتى يتسنى لنا و رسكو؛ إعادة السباحة جنبا إلى جنب مع أسماك القرش المثل بدلا من كونها وجبة المقبل.


هو حجم الفوركس يمكن الاعتماد عليها؟


هناك اعتقاد خاطئ بأن حجم التداول لا يمكن استخدامه بشكل موثوق في تداول الفوركس لسببين: أولا، لا يوجد تبادل مركزي، وبالتالي لا توجد بيانات حجم رسمية. ثانيا، عندما تبحث عن بيانات الحجم على منصة فوركس، فإنك ترى في الواقع & لدكو؛ حجم علامة التبويب & رديقو؛، وليس حجم التداول الفعلي، مثل حجم مع مخطط الأسهم.


لذا فإن السؤال هو: كيف نذهب في ربط في حجم مع العمل السعر؟


بدأت دراسة الحجم مع السعر في أوائل 1900s مع تاجر باسم ريتشارد ويكوف. بحثه، ثم يعرف باسم تحليل ويكوف، تطورت إلى ما يعرف اليوم باسم تحليل حجم الانتشار (أو & لدكو؛ فسا & رديقو؛ لفترة قصيرة).


1. المال المؤسسي، أو & لدكو؛ المال الذكية و رديقو ؛، هو ضروري لتحريك السوق وكشف في قضبان حجم.


2. حجم التداول الفوركس يمكن قراءتها كمؤشر دقيق للقوة المالية أو الذكية المالية.


3. فسا، عندما و رسكو؛ s أبقى بسيطة، ويمكن تطبيقها (وتدرس) بسهولة أكبر مع معدلات الفوز من 75٪ وأكثر.


في المقالة التالية في هذه السلسلة، سوف ننظر إلى بعض الأمثلة من أجهزة فسا التي نستخدمها لتعطينا إدخالات نظيفة.


هوزفا حامد.


هوزفا حامد هو المؤسس المشارك ل ثيفوريكسروم الخدمة التي تدعو الصفقات الحية لالتقاط عشرات النقاط يوميا مع انخفاض السحب.


هوزفا نوفمبر 2018.


شكرا لتقاسم، في انتظار المادة المقبلة في هذه السلسلة!


نسوبرو أكتوبر 2018.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment