Friday 16 March 2018

قائمة الملياردير الفوركس


الفوركس قائمة المليارات.


لا لاعبي الكاريبي على فوربس 2018 قائمة المليارات.


هذا العام فوربس قائمة الملياردير لا يتميز أحد من منطقة البحر الكاريبي. منذ 20.


الحياة اليومية من المليارديرات المقتصد - إنفستوبيديا.


كثير من أغنى الناس في العالم يديرون أموالهم بشكل معقول. وهنا بعض المليارديرات الذين يقضون بحكمة.


المزيد من المليارات هي شراء كريبتوكيرنسيز | Investopedia.


بيتكوين و إثريوم على قائمة حيازات المليارات الآن.


ولا يزال العديد من المليارات مفقودين من قائمة فوربس.


8/5/2018 & # 0183؛ & # 32؛ في الآونة الأخيرة، سألت شركة مالايان للتأمين، وشركة الرئيس إيفون S. يوشنغكو ما أسرار النجاح من الشركات العائلية كانت ...


نجوم بوليوود لحضور ابن دبي الملياردير ...


وسوف يربط الزوجان عقدة على بطانة الرحلات البحرية الفاخرة التي ستشرع في رحلة أوروبية تستغرق أربعة أيام.


خسائر الفوركس تجتاح تاتا موتورز | فوربس الهند.


الصفحة الرئيسية؛ تقرير خاص؛ Q1 الأرباح 2018؛ خسائر الفوركس تجتاح تاتا موتورز عانت الشركة أيضا من ضعف الطلب على المركبات التجارية.


تلبية 14 أغنى الملياردير الهندي في دولة الإمارات العربية المتحدة.


وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة أكثر الدول تفضيلا للهجرة من قبل المليارديرات الهنود، وفقا لأحدث تقرير. هناك 40 مهاجرا في قائمة هورون الهند الغنية ...


100 استراتيجيات تداول الفوركس كشفت | مبتدئين و.


مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، وأنظمة التداول، وأسعار استراتيجيات العمل، ونظم سلخ فروة الرأس الفوركس & أمب؛ أخبار استراتيجيات التداول، إشارات الحرة.


ذي ميليونيرس العالم أغنى الناس.


المليونيرات، تجعلني مليونيرا، كيف يمكنني الحصول على الأغنياء، أريد أن أكون مليونيرا، الذي يريد أن يكون مليونيرا.


فوربس: 14 فلبينيا في قائمة عالم المليارديرات لعام 2017.


3/21/2017 & # 0183؛ & # 32؛ أربعة عشر الفلبينيين عادوا إلى قائمة مجلة مجلة فوربس السنوية التي صدرت مؤخرا.


هذه هي الأكثر شهرة تجار الفوركس من أي وقت مضى.


معظم تجار العملات يتجنبون الأضواء، بهدوء بناء الأرباح، ولكن عدد قليل مختارة قد ارتفعت إلى النجومية الدولية. وقد كسر هؤلاء اللاعبين المعروفة القالب، ونشر نتائج لا تصدق على مدى حياة طويلة. إنهم نفوذ لديهم تأثير عميق على الصناعة.


هؤلاء الأفراد يقدمون ضوءا توجيهيا للتجار الفوركس في بداية حياتهم المهنية، فضلا عن رواد يبحثون لتحسين نتائج خط الأساس. (اقرأ المزيد عن الموضوع، هنا: خمسة أكبر العقبات التي تواجه التجار السنة الأولى.) قاد هؤلاء التجار على سبيل المثال، من خلال اتخاذ المخاطر المحسوبة بدقة. فبعضها متواضع بشكل مفاجئ بينما يتفوق البعض الآخر على نجاحهم، ولكن كل هؤلاء التجار الناجحين يتقاسمون إحساس الثقة الذي لا يزعزع، والذي يوجه أدائهم المالي.


جورج سوروس.


ولد جورج سوروس في عام 1930. بدأ سوروس مسيرته المالية في سنجر وفريدلاندر في لندن في عام 1954 بعد الهروب من المجر التي احتلتها النازيين خلال الحرب العالمية الثانية. عمل في مجموعة من الشركات المالية حتى أنشأ إدارة صندوق سوروس في عام 1970. وقد استمرت الشركة في تحقيق أكثر من 40 مليار دولار من الأرباح في العقود الخمسة الماضية.


وارتفع إلى الشهرة العالمية في عام 1992 كالتاجر الذي كسر بنك انكلترا، محققا ربحا بقيمة مليار دولار بعد بيع قصير بقيمة 10 مليارات دولار بالجنيه الإسترليني. في 16 سبتمبر 1992، ونتيجة لهذه التجارة سحبت المملكة المتحدة العملة من آلية سعر الصرف الأوروبية بعد فشلها في الحفاظ على الفرقة التجارية المطلوبة. يشار إلى هذا الحدث الآن بسمعة باسم الأربعاء الأسود. وكانت هذه التجارة لا يصدق تسليط الضوء على مسيرته وعزز لقبه واحدة من كبار التجار في كل العصور. سوروس حاليا واحدة من ثلاثين أغنى الأفراد في العالم.


ستانلي دروكنميلر.


نشأ ستانلي دروكنميلر في عائلة فيلادلفيا في الضواحي الوسطى. بدأ حياته المهنية في عام 1977 كمتدرب إداري في بنك بيتسبرغ. وسرعان ما ارتفع إلى النجاح وشكلت شركته، دوكيسن كابيتال مانجمنت، بعد أربع سنوات. دروكنميلر ثم نجح في إدارة المال لجورج سوروس لعدة سنوات. وقد ازدهرت مسيرته المهنية، بصفته المدير الرئيسي لحافظة صندوق الكم بين عامي 1988 و 2000.


عمل دروكنميلر أيضا مع سوروس على تجارة بنك انجلترا سيئة السمعة، التي أطلقت صعوده إلى النجومية. اشتدت شهرة له عندما كان واردة في الكتاب الأكثر مبيعا في السوق الجديد ويزاردز، التي نشرت في عام 1994. في عام 2018 بعد أن نجا من الانهيار الاقتصادي عام 2008، أغلق صندوق التحوط له، واعترف انه كان يرتديه من قبل الحاجة المستمرة للحفاظ على نجاحه رقم قياسي.


أندرو كريجر.


انضم أندرو كريجر إلى بنك بانكر's تروست في عام 1986 بعد أن ترك منصبه في سولومان براذرز. اكتسب سمعة فورية كتجارة ناجحة، وكافأت الشركة له بزيادة حد رأسماله إلى 700 مليون $، أي أكثر بكثير من الحد القياسي 50 مليون $. هذا التمويل وضعه في وضع مثالي للاستفادة من 19 أكتوبر 1987، تحطم (الاثنين الأسود). (انظر أيضا كيف استفادت المضاربات الفوركس من الانهيارات العملة الشهيرة.)


ركز كريجر على الدولار النيوزلندي، الذي كان يعتقد أنه عرضة للبيع القصير كجزء من الذعر في جميع أنحاء العالم في الأصول المالية. وقد طبق نفوذا استثنائيا قدره 400: 1 إلى حد تداوله المرتفع بالفعل، وحصل على مركز قصير أكبر من المعروض النقدي النيوزيلندي. ونتيجة لهذه التجارة الرائعة، حقق صافي أرباح قدرها 300 مليون دولار لصاحب العمل. في العام التالي غادر الشركة مع 3 ملايين دولار في جيبه من التجارة.


بيل ليبشوتز.


بدأ بيل ليبشوتز التداول أثناء حضوره جامعة كورنيل في أواخر 1970s. وخلال تلك الفترة، حول 12،000 دولار إلى 250،000 دولار. لكنه خسر كامل الحصة بعد قرار تداول ضعيف واحد. هذه الخسارة علمت له درسا صعبا على إدارة المخاطر التي قام بها طوال حياته المهنية. في عام 1982، بدأ العمل لصالح الإخوة سليمان بينما كان يسعى للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال.


هاجر ليبشوتز إلى شعبة النقد الأجنبي التي شكلت حديثا في سليمان في نفس الوقت فقط عندما انفجرت أسواق الفوركس في شعبيتها. وكان نجاحا فوريا، وحقق 300 مليون دولار سنويا للشركة بحلول عام 1985. وأصبح المتداول الرئيسي لحساب الفوركس الهائل للشركة في عام 1984، وعقد هذا المنصب حتى مغادرته في عام 1990. شغل منصب مدير إدارة محفظة في هاثرساج كابيتال مانجمنت منذ عام 1995.


بروس كوفنر.


بروس كوفنر، الذي ولد في عام 1945 في بروكلين بنيويورك، لم يجعل أول تجارته حتى عام 1977 عندما كان يبلغ من العمر 32 عاما. وقد اقترض ضد بطاقة الائتمان الشخصية في ذلك الوقت لشراء عقود فول الصويا الآجلة وحقق ربحا قدره 20،000 دولار. انضم بعد ذلك إلى شركة السلع كمتاجر، وحجز الملايين في الأرباح واكتساب سمعة الصناعة الصلبة.


أسس كاكستون إدارة بديلة في عام 1982، وتحويله إلى واحدة من أنجح صناديق التحوط في العالم، مع أكثر من 14 مليار $ في الأصول. أرباح الصندوق ورسوم الإدارة، وتقسيم بين السلع والعملات، وجعلت كوفنر كوفنر واحدة من أكبر اللاعبين في العالم الفوركس حتى تقاعد في عام 2018.


الخط السفلي.


يتشارك المتداولون الخمسة الأكثر شهرة في سوق الفوركس، مثل الثقة بالنفس وشهية لا تصدق للمخاطر.


CountingPips.


على الرغم من أن الكثير من الطنانة يمكنك أن تجد جميع بسهولة جدا القمامة الإنترنت اليوم يؤكد أن "يمكنك جعل الملايين في الأسبوع" أو بعض المبلغ المرجح على حد سواء، وهناك التجار الناجحة التي جعلت الملايين. لقد جمعنا قائمة أغنى تجار الفوركس من جميع أنحاء العالم لتعطيك بعض الإلهام الحقيقي.


إذا كنت تريد أن تعرف كيفية جعل الملايين أو حتى المليارات، والنظر في كيفية هؤلاء الرجال فعلت ذلك ... قد جعلت الملايين أو المليارات في يوم واحد، ولكن أول مليون أو أول مليار لم يكن كذلك. استغرق هؤلاء الناس عقود لجعل ثرواتهم.


مارتن شوارتز معجب به من قبل التجار في جميع أنحاء العالم. ولد شوارتز في عام 1945، وأسهم ثروته التجارية وخياراته وعقوده الآجلة. تحول شوارتز بيضة عش 100،000 $ كسب كمحلل مالي إلى 600،000 $ في السنة الأولى من التداول، مما يجعل 1.2 مليون $ في العام التالي. ميله الطبيعي للتداول يوم أدى إلى كتابه "بيت الثور: دروس من بطل وول ستريت يوم التاجر"


بعض أبرز السيرة المهنية المهنية لشوارتز تشمل صنع 70،000 $ في اليوم الواحد وفي يوم واحد انه صافي عدة ملايين من الدولارات!


الحصول على التزامنا الأسبوعي من تقرير التجار: - انظر حيث يتم وضع أكبر التجار (صناديق التحوط والتحوط التجارية) في أسواق العقود الآجلة على أساس أسبوعي.


احصل على مؤشرات ميتاتريدر 4 المجانية - ضع مؤشرات ميتاتريدر المجانية 4 المخصصة على الرسوم البيانية عند الانضمام إلى النشرة الأسبوعية.


ولد دروكنميلر، الذي ولد في عام 1953 في بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا في عائلة متوسطة المستوى، ليصل ثروته البالغة 3.5 مليار دولار دون الحاجة إلى الثروة الوراثية.


الرئيس السابق ورئيس مجلس إدارة دوكيسن كابيتال، في الوقت الذي غادر دروكنميلر، كان لدى الشركة 12 مليار $ في الأصول. ذات الشهرة العالية في سوق الأسهم جعل ثروته من خلال الاستخدام الفعال لاستراتيجية التداول "من أعلى إلى أسفل".


وبشاعة وسخرية سوروس المزعجة ادعى أن 10 مليار دولار على تكهنات العملة واحدة في أوائل التسعينات، والتي جاءت من خلال، مما يجعل مذهلة 1 مليار دولار في يوم واحد! هذا حصل عليه سمعة سيئة السمعة "الرجل الذي كسر بنك إنجلترا". وكان هذا في الواقع خلال أزمة الأربعاء الأسود في المملكة المتحدة.


في تناقض صارخ مع تأثيره على يوم الأربعاء الأسود الآراء السورالية التقدمية الليبرالية أيضا أدى به إلى التبرع 8 مليارات $ لحقوق الإنسان والصحة العامة والتعليم الأسباب بين عامي 1979 و 2018.


المؤلف والتاجر المهني ولد إلدر في الاتحاد السوفياتي، وينشأ في إستونيا ثم ينتقل لاحقا إلى نيويورك، وهو يقف كواحد من أغنى التجار في العالم. خبير في التحليل الفني وعلم النفس السوق، كتب الأكبر كتابا يستخدم نظرية ثلاثة M له (العقل والطريقة والإدارة). يشير إلى الكتاب المقدس للألفية، كتابه & # 8220؛ تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي "هو الأكثر مبيعا. تحول التركيز من التحليل الفني إلى الإدارة العامة للمال والتاجر، والوقت، والاستراتيجية، وقد ساهم الأكبر سنا لعالم التداول مع أدبته والمهارات التقنية.


وقد أسس السيد هايت أكبر شركة لتجارة السلع في العالم فيما يتعلق بحجم الأصول الخاضعة للإدارة ... وحقق هذا الإنجاز خلال السنوات التسع الأولى بعد تأسيس شركة "مين إنفستمنتس". في الواقع، كرس عضو آخر في هذه القائمة، جاك شواغر، فصلا في كتابه لفلسفة إدارة المخاطر لاري. كما ساهم لاري بشكل كبير في عدد من المنشورات المالية طوال حياته المهنية، وقام بتطوير عدد من المنتجات والابتكارات الهندسية المالية إضافة إلى تاريخه الطويل من الجوائز.


يعتبر العديد من مؤسسي تجارة البورصة المعاصرة، بعد ثلاثة عقود كاملة من النجاح الذي لا مثيل له، اختار أن يركز اهتمامه على مكتب عائلته. بالإضافة إلى نجاحه الكبير وشغفه مدى الحياة لجميع أشكال التداول، شارك لاري أيضا في عدد كبير من المنظمات الخيرية والأعمال الخيرية.


ويشغل السيد شواجر حاليا منصب المدير المشارك لصندوق االستثمارات المتنوعة لخدمات المستثمرين. ولكن أيضا، مثل العديد من الناس في هذه القائمة، وهو مؤلف معروف بعد أن نشرت العديد من الكتب على التداول مثل معالج السوق الذي ذكر لاري هايت.


في الواقع كتب جاك 10 كتب على صناديق التحوط والسلع والتحليل الفني والعقود الآجلة والتجارة في حياته المهنية الطويلة والناجحة.


كونه عالم رياضيات واقتصادي مع عقود من الخبرة، يتحدث شواغر في المؤتمرات والندوات وحاضر حول مجموعة من المواضيع التحليلية.


كنا نأمل أن تتمتع قراءة هذا المنصب وإذا كان لديك أي تعليقات لا تتردد في تركها في مربع التعليقات أدناه.


شارك هذا:


وتداول سهم مارتن شوارتز معظم الأسهم، ولاري هايت تداول معظم السلع الآجلة.


الكسندر إلدر وجاك شواغر أكثر شهرة لكتبهم من تداولهما في حين دروكنميلر وسوروس هم مدراء صناديق التحوط الذين يتاجرون بمجموعة متنوعة من المنتجات.


التاجر & # 8217؛ s القائمة الغنية & # 8211؛ تعلم من 21 المليارات من صنع السوق.


العديد من العثور على المعلومات أسهل لاستيعاب من خلال الصور، وبالتالي زيادة في شعبية & # 8220؛ الرسوم البيانية & # 8221؛. وقد اشتعلت بعض الشركات العالمية هذا الاتجاه، وتكليف البحوث في مواضيع مثيرة للاهتمام لمشاركتها مع بقية منا & # 8211؛ مع العلامات التجارية المناسبة بطبيعة الحال. أنا أحب إنفوغرافيك أدناه التي تلقيناها من سبريتبتينغ التي جمعت قائمة غنية من أنجح التجار على هذا الكوكب. جميع المليارات. جميع عصامي. والكثير من الخلفيات أنت & # 8217؛ د بالتأكيد لا يرتبط مع نجاح التداول المالي. قائمة لبدء العمل من خلال بمزيد من التفصيل في الوقت الخاص بك. مضمونة لتقديم الكثير من الأفكار والتشجيع لجميع الذين يسعون الاستقلال المالي. & # 8211؛ آه.


أخبار يومية.


البريد الإلكتروني الاشتراك.


الحصول على أفضل الأخبار من الداخل اليومية تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك - مجانا.


هل يمكن أن تصبح حقا مليونيرا من تجارة الفوركس؟


هناك بعض الأسئلة التي كثيرا ما يطلبها التجار المبتدئين:


كم من المال يمكنني القيام به من خلال تداول العملات الأجنبية كل شهر؟ كم عدد الاجهزة التجارية لدي كل يوم وكم عدد النقاط التي يمكنني تقديمها كل شهر؟ هل يمكنني أن أبدأ بحساب 100 دولار وأن ينمو إلى مليون؟ & # 8230؛


من بين جميع الأسئلة المتكررة، هناك سؤال واحد يطرحه بعض التجار المبتدئين في كثير من الأحيان:


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


هل يمكنني أن أكون مليونيرا من خلال تداول العملات الأجنبية؟


لدي إجابتان واضحتان على هذا السؤال، وأشرح كل منهما بالتفصيل:


جعل الكثير من المال من خلال تداول العملات الأجنبية يعتمد تماما على بعض الشروط الخاصة.


عندما يكون شخص ما لديه الظروف المناسبة، وقال انه يمكن أن تجعل الملايين من خلال تداول العملات الأجنبية.


عندما لا يكون لديه الظروف المناسبة، وقال انه لن تفعل شيئا سوى إضاعة الوقت والمال.


& # 8211؛ ما هي هذه الشروط؟


يمكنك زيادة ثروتك وتصبح أكثر ثراء من خلال تداول العملات الأجنبية وتصبح مليونيرا أو حتى الملياردير.


ومع ذلك، إذا كنت من بين أولئك الذين يريدون تحويل 500 $ أو حتى 5000 $ حساب إلى الملايين، ثم لا بد لي من ان اقول لكم ان سيكون لديك وقتا عصيبا.


أنا لا أقول أنه من المستحيل لجعل الملايين مع الفوركس.


أي شيء ممكن في هذا العالم.


ومع ذلك، عليك أن تكون المريض، لأنه لا يمكن أن يتم بين عشية وضحاها، أو حتى في سنة واحدة.


سوف تواجه بعض التحديات التي تجد وسيط جيد أن دوسن & # 8217؛ ر الغش لك، هو أكبر واحد.


وسطاء الفوركس دون & # 8217؛ ر تمكنك من تنمو حسابك باستمرار، لأنه في معظم الحالات، الربح الخاص بك هو خسارتهم.


& # 8211؛ الفوركس ليس خطة الغنية الغنية.


تداول العملات ليس طريقة سهلة لكسب المال وكسب الرزق.


هو نفسه مع تداول الأسهم وجميع أنواع أخرى من التداول والاستثمارات.


لكسب المال باستمرار من خلال تداول العملات الأجنبية وربما لتصبح مليونيرا أخيرا، لديك لتمرير بعض المراحل الهامة.


هناك الكثير من الوظائف التي يمكنك اتباعها وتصبح مليونيرا.


انها ليست المهمة التي لديها لجعل لكم مليونيرا.


إنه & # 8220؛ أنت & # 8221؛ الذي لديه لمتابعة العمل بشكل صحيح لتصبح مليونيرا.


على سبيل المثال، هناك الكثير من وكلاء العقارات المليونير والسماسرة في المدن الكبرى مثل نيويورك.


ومع ذلك، هناك الكثير من الوكلاء الذين لا يستطيعون حتى تغطية نفقاتهم الشهرية في نفس المدن.


جميع وكلاء في نفس المناطق، والحصول على نفس الأسواق والعملاء، وحكمت تحت نفس الولايات القضائية، واستخدام نفس وسائل الإعلام الإعلانية و & # 8230؛ .


ولكن، كيف يمكن لبعضهم أن يصبحوا الملايين، ومعظم الآخرين لا يملك حتى واحد بيع شهريا؟


أيا كان السبب، فإنه لا علاقة له مع العقارات التجارية نفسها، لأنه هو نفسه لجميع وكلاء وسماسرة.


والسبب هو في وكلاء وسماسرة السلوك والحياة وأسلوب العمل.


& # 8211؛ السلوك، الحياة ونمط العمل.


تداول الفوركس مثل ذلك أيضا.


فمن الممكن أن تصبح مليونيرا من خلال تداول العملات الأجنبية، كما أنه من الممكن أن تصبح مليونيرا من خلال تداول الأسهم والبرمجة والتسويق والاستيراد والتصدير، وبناء، و & # 8230؛


السؤال الأكثر أهمية هو & # 8220؛ كيف؟ & # 8221؛


هناك نوعان من الأشياء التي عليك القيام بها لتصبح مليونير تاجر الفوركس:


1. أولا عليك أن تتعلم وإتقان تقنيات التداول.


2. يجب أن يكون لديك مبلغ معقول من رأس المال للاستثمار في سوق الفوركس.


يمكنك & # 8217؛ أن تصبح غنية من خلال زيادة $ 500، 1000 دولار أو حتى 10000 $ حساب.


ليس من الممكن حتى لكسب العيش من خلال هذا الحساب، سواء كنت تتقن تقنيات التداول أم لا.


أنا & # 8217؛ لم أر حتى تاجر التجزئة الفوركس واحد واحد الذي أصبح قادرا على أن تصبح غنية أو المليونير من خلال نمو حساب صغير مع وسطاء الفوركس التجزئة.


حتى أنا & # 8217؛ لم أر تاجر الفوركس الذي كان قادرا على كسب لقمة العيش مثل هذا.


ليس هناك تاجر مربح والمهنية باستمرار يتداول من خلال وسطاء الفوركس التجزئة.


يجب أن يكون لديك ما يكفي من رأس المال لتداول العملات من خلال حساب مصرفي.


وبما أن الحسابات المصرفية غير مدعومة، يجب أن يكون رأس مالك كافيا بدرجة معقولة.


أولئك الذين لا يعتقدون في ما أوضح أعلاه، يمكن أن تنفق بعض الوقت والمال على تجارة الفوركس التجزئة من خلال وسطاء الفوركس التجزئة.


أنا متأكد 100٪ من أنهم سوف يتذكرون ما أنا & # 8217؛ أوضح أعلاه، وسوف يعود إلى هذا الموقع بعد فقدان الكثير من المال وإضاعة الكثير من الوقت: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا كنت لا تختار استراتيجية المعيشة الصحيحة.


كيف يمكنك أن تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار؟


على عكس ما يعتقده معظم الناس، فإنه ليس من الممكن أن تبدأ في كسب المال مباشرة بعد تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية واستراتيجية التداول.


هناك شيء مهم جدا أن معظم الناس دون & # 8217؛ ر النظر:


لمعرفة كيفية تداول الفوركس، تصبح تاجر مربحة باستمرار ونأمل مليونيرا، أولا لديك لديك مصدر للدخل الذي يدعم الاستثمار عملتك.


أعني أن يكون لديك دخل يغطي النفقات الخاصة بك ويترك لك بعض الوقت الحر للجلوس على جهاز الكمبيوتر وتعلم كيفية التجارة مع راحة البال.


لسوء الحظ، لا يمكنك إجراء أي أموال من خلال تداول العملات الأجنبية وأي أنواع أخرى من التداول عندما يكون لديك المال ولديك مشاكل مالية.


& # 8211؛ فالس قصص نجاح الفوركس.


معظم الناس يعتقدون أنها يمكن أن تتعلم لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية في غضون فترة زمنية قصيرة، وتصبح متفرغ الفوركس التاجر الذي يجعل الآلاف أو حتى الملايين من الدولارات.


هذا ليس صحيحا على الإطلاق.


هناك الكثير من قصص المالكين الفوركس كاذبة عبر الإنترنت.


يجب الحرص على عدم خداع من قبلهم.


لم يكن أي من المليونيرات أو الملياردير الحقيقيين، مثل جورج سوروس، قد حققوا ثروتهم من خلال تداول الفوركس أو تداول الأسهم.


هم من رجال الأعمال من ذوي الخبرة الذين يجعلون الكثير من المال من خلال عدة مصادر الدخل لديهم.


ثم يستثمرون جزءا من ثرواتهم بالعملة والأوراق المالية والعقارات & # 8230؛ الأسواق لزيادة ثروتها: استراتيجية الاستثمار على المدى القصير التي تجعلك مليونيرا.


هذه هي الطريقة التي أصبحوا فيها المليونيرات أو المليارات. لم يحقق أي منهم ذلك من خلال تداول الفوركس أو تداول الأسهم مع وسطاء التجزئة.


لذلك، إذا كنت ترغب في أن تصبح مليونيرا، أولا لديك لديك مصدر جيد للدخل الذي يجعل مبلغ معقول من المال الذي لا يغطي فقط النفقات الخاصة بك، ولكن أيضا يترك بعض المال للتداول والاستثمارات الخاصة بك.


ثم يمكنك البدء في تعلم كيفية التجارة.


عليك أن تبقي على التعلم وممارسة حتى تصبح تاجر مربحة باستمرار.


هناك طريقتان للقيام بذلك.


& # 8211؛ من الصعب وطريقة سهلة.


طريقة واحدة هي أصعب، وفي معظم الحالات الطريقة المستحيلة، تتبع الكثير من استراتيجيات التداول والروبوتات والأطر الزمنية، ويجلس على الكمبيوتر لعدة ساعات في اليوم الواحد.


هذا هو الطريق الصعب الذي بالكاد يأخذك إلى وجهتك.


الطريقة الأبسط والأسهل هي تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية، ثم استراتيجية تداول بسيطة وقوية.


ثم لديك لإتقان استراتيجية التداول الخاص بك من خلال التداول التجريبي.


عندما تنجح في تحقيق الربح باستمرار لمدة 6 أشهر متتالية على الأقل، يمكنك فتح حساب مباشر صغير والبدء في ممارسة معها.


إذا كنت تستطيع تحقيق الربح باستمرار لمدة 6 أشهر متتالية مع حسابك المباشر أيضا، والطريقة التي يمكن أن تجعل الربح مع حساب تجريبي الخاص بك، ثم كل ما عليك القيام به هو أن تبقي على التداول مع حسابك المباشر لتنمو.


ومع ذلك، سوف تواجه مشكلة أخرى في هذه المرحلة التي هي العثور على وسيط جيد.


لسوء الحظ، يصبح من الصعب كل يوم للعثور على وسيط موثوق بها.


العثور على وسيط الذي يسمح لك أن تنمو حساب صغير 5000 $ إلى مبلغ معقول من المال، ليست بهذه السهولة، وهي واحدة من التحديات التي سوف تواجهها عندما تريد أن تصبح مليونير تاجر الفوركس.


ومع ذلك، هناك حل لهذه المشكلة.


& # 8211؛ أنت بحاجة إلى مصدر دخل.


تداول العملات الأجنبية ليس وظيفة بدوام كامل.


انها ليست تجارية كذلك.


إنها فرصة استثمارية.


يجب أن يكون لديك بالفعل دخل ليصبح قادرا على الاستثمار في سوق العملات.


يمكنك الاستمرار في كسب المال مع مصدر الدخل أوضح أعلاه، لتوفير مبلغ معقول من المال لفتح حساب مصرفي وبدء التداول معها.


التداول من خلال حساب مصرفي سيكون له الكثير من المزايا مقارنة بالتداول من خلال وسطاء الفوركس.


(يرجى الرجوع إلى المقالات المذكورة أعلاه).


المشكلة الوحيدة من التداول من خلال حساب مصرفي هو أن لديك الكثير من المال لأن البنوك لا تقدم أي نفوذ.


لذلك، لتصبح قادرة على التجارة من خلال حساب مصرفي، لديك لديك الكثير من المال بالفعل.


وهذا هو السبب في أنني أكدت على وجود مصدر دخل قوي في وقت سابق من هذه المادة.


يمكنك & # 8217؛ تصبح مليونير تاجر الفوركس دون دخل جيد والنسخ الاحتياطي.


تحويل حساب 5000 $ صغير إلى حساب مليون دولار من الممكن نظريا.


يمكنك أن تفعل ذلك ببطء وبالتأكيد عندما تصبح تاجر مربحة باستمرار وكان لديك ما يكفي من الصبر.


ومع ذلك، وسطاء الفوركس دون & # 8217؛ ر تمكنك من القيام بذلك في الواقع.


& # 8211؛ أفعلها بالطريقة الصحيحة.


بسبب نفس السبب، لدينا بعض البرامج لمساعدة أتباعنا لخلق مصدر موثوق بها وقوية للدخل في حين أنها تعلم أيضا كيفية تداول الفوركس.


في حين أنها تتعلم لتصبح تجار الفوركس مربحة باستمرار، فإنها تخلق مصدرا جيدا للدخل من خلال الأنظمة الأخرى التي نقدمها (معرفة المزيد هنا).


عندما تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار في نهاية المطاف، لديهم ما يكفي من المال لفتح حساب تداول الفوركس الحية المهنية مع بنك للتجارة مهنيا وتنمو الأموال التي يقومون بها.


هذه هي الطريقة التي يمكن أن تصبح مليونير تاجر الفوركس في حين أن لديهم أيضا بعض مصادر جيدة أخرى للدخل لدعم استثماراتهم تداول العملات الأجنبية والأوراق المالية.


لذلك، الجواب من هذا السؤال ما إذا كان من الممكن أن تصبح مليونيرا من خلال تداول العملات الأجنبية، هو في الحقائق التي أوضحت في التفاصيل أعلاه.


يجب الحرص على عدم خداع من قبل المرشدين احتيال أو السماسرة التي تشجعك على فتح صغيرة 100 $ أو 500 $ الحسابات مع الروافع العالية مثل 500: 1 أو حتى 2000: 1 أن بعض وسطاء صانع السوق تقدم هذه الأيام، لتحويل المال الخاص بك إلى الملايين خلال وقت قصير.


هم هناك لكسب المال من الخسائر الخاصة بك، وليس لجعل لكم مليونيرا.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


ما هي أفكارك على نزدوسد يوميا باعتبارها التجارة تشكيل؟ وأعتقد أن السوق هو استنفدت. كسر قوي من بب. إذا أغلقت الشمعة الحالية كما صعودي قوي هذا يبدو دخول طويل قوي. هذا هو اليوم الأول من قراءة الرسوم البيانية في الاستراتيجية الخاصة بك، لذلك نرحب بتعليقاتكم. شكر.


مرحبا بكم في لوكسكوت.


هذا النمط ليس قويا بما فيه الكفاية حتى الآن. دع & # 8217؛ انظر كيف ستغلق الشمعة الحالية.


كنت أفكر في نفس الشيء كما آدم حول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، ولكن كسر الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي فقط الدعم الشهري ولم تتحرك حقا إلى أسفل حتى الآن، لذلك أنا لست متأكدا.


كريس، حول أوسكاد، للحصول على الإعداد الهابط الماضي كنت سجل ذلك 98. هناك واحد آخر تشكيل في الرسم البياني اليومي.


مرحبا آدم & أمب؛ ستانلي،


كل من أحدث الاجهزة يا رفاق المذكورة على نكدوسد و أوسدكاد ليست الإعداد قوية. سيكون خطرا إذا دخلنا 🙂


هذا هو تعليقي الأول على لوكسكوت .. شكرا على الذهب قيمة أرتيكاليس .. أنا لا تزال القراءة على أور أرتيكالس.


كما & # 8220؛ آدم & # 8221؛ المذكورة أعلاه حيث يمكننا أن نرى انخفاض الهبوط الفرقة بولينجر على نزدوسد؟ حتى 14/02/2017 & أمب؛ 15/02/2017 الشموع ليست في كسر كاف لإعداد التجارة القوية & # 8230؛. 17/02/2017 شمعة أيضا قوية قوية الهبوط .. يرجى تصحيح لي إذا أنا & # 8217؛ م الخطأ ..


شكرا لك، هذه المادة هو الدافع الكبير آخر بالنسبة لنا.


أود أن أسألك عن الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، وأعتقد في الإطار الزمني الشهري نحن على خط الدعم، وعلى يوميا & # 8211؛ تتشكل الانجراف الصاعد لطيفة مع اندلاع لبب قوي، ولكن علينا أن ننتظر مغلقة.


فتحت مركزا قصيرا على نزدوسد على أساس نظام دب على الإطار الزمني الأسبوعي. الآن، يتم تشكيل نمط اجتياح صعودي على الرسم البياني اليومي. أنا لا أعتقد أن هذا الإعداد هو قوي يرجع ذلك أساسا إلى شمعة & # 8217؛ ق الظل العلوي الطويل. ومع ذلك، ماذا يعني هذا لموقف بلدي مفتوحة بالفعل؟ يجب إغلاقه بسبب وجود الإعداد الطويل (على الرغم من ضعف)؟


اليوم معظم المواقف المفتوحة (استنادا إلى دب) ضرب سي. عندما نظرت إلى الوراء رأيت أنه في معظم الحالات كان هناك ضعيفة (لا اندلاع بب أو الشموع ضعيفة) الإعداد شكلت مع الشموع الماضيين.


يرجى اعتبار ذلك سؤالا عاما. لقد قرأت عدة مرات الاستراتيجية الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق فتح اثنين من المناصب. هل تستخدم إعداد ضعيف كمؤشر على أن الوقت قد حان لإغلاق المركز المفتوح الثاني؟


الظلال العليا من الشموع اليومية تقول لي أن الدببة لا تزال لديها السيطرة. وبالتالي فإن السعر يمكن أن تذهب أقل. ومع ذلك، عقد أو إغلاق الموقف هو اختيارك هو ما عليك أن تقرر عنه.


> هل تستخدم إعداد ضعيف كدليل على أن الوقت قد حان لإغلاق المركز المفتوح الثاني؟


عندما جعل الموقف ربحا جيدا، نعم. ولكن عندما يكون الاتجاه قويا والإعداد الضعيف هو مجرد تشكيل كما عكس الأول، ثم أنا أمسك الموقف.


كما ذكر آخرون أوسكاد تبحث مثل التجارة المحتملة ولكن يبدو أن يكون 2 نقاط سلبية. ذيل طويل على الشمعة الثانية التي يبدو أن تكون عالقة على الفرقة الوسطى على الرسم البياني 4hr. ويبدو أيضا أن أوسكاد لا يزال لديه قليلا من البخار وراء ذلك، مع متعرج ثابت في حركة الاتجاه الصعودي.


حتى الآن لا تبدو وكأنها تجارة قياس 100.


أنت محق. حتى الآن أوسد / كاد لم تشكل 100 الإعداد. لا يزال التركيز قوي جدا.


مادة لطيفة جدا. شكرا للدافع.


اعتقدت اليوم سوف رمي بعض الاجهزة التجارية القوية عبر عدد قليل من الأزواج. ولكن كما اقتربنا من الإغلاق، وضعت العديد من الشموع ظلال طويلة التي ألغت معظم إن لم يكن كل الاجهزة.


أستطيع & # 8217؛ ر رؤية أي إعدادات التجارة القوية على الرسوم البيانية اليومية، على الرغم من أننا قد تحصل على عدد قليل من الين الصلبان في الأسبوع قريبا جدا.


هل توافق؟ أو هل فاتني زوج؟


لا & # 8217؛ ر انظر أي 100 الإعداد إما.


يبدو أن أود / جبي على وشك أن تلمس المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم. على الرغم من أن ما ليس حاد ولكن قد يكون الإعداد الطويل؟


50SMA الاتجاه جيد. علينا أن ننتظر السعر لإعادة الاختبار وتشكيل إشارة شراء فوقه.


مرحبا كريس، أريد فقط أن أعرف ما إذا كان يجب مضاعفة حساب تجريبي قبل أن أذهب إلى حساب حقيقي؟ أو أنا فقط أن تكون إيجابية لمدة 6 أشهر؟


عليك أن تكون قادرا على تكرار نجاحك باستمرار وعلى التوالي لمدة 6 أشهر. إذا كنت مضاعفة حسابك في هذه العملية، حتى أفضل. ومع ذلك، تعتمد على أسلوب التداول الخاص بك، يمكنك جعل على سبيل المثال الربح 5٪ شهريا وهو عظيم. عليك أن تكرر الربح 5٪ كل شهر لمدة 6 أشهر على الأقل. إذا كان الأمر كذلك، فلن يتم مضاعفة حسابك، ولكنك كررت نجاحك باستمرار. هذا مايتوجب عليك القيام به.


مرحبا كريس، شكرا لنظام sma50. فمن السهل حقا أن نفهم ولكن لاستخدامها في التداول تحتاج بعض دليل والممارسة. في الشهر الماضي لم يتم تعيين 100 درجة تصل، هل من الطبيعي وجهة نظركم؟


مرحبا بك.


يحدث نادرا أن يأتي شهر ويذهب مع حتى واحد 100 الإعداد. وسوف تأتي أشهر مثمرة دائما.


وسوف نشارك المزيد من الأنظمة التجارية القوية شيئا فشيئا التي تمكن التجار أن يكون الإعداد التجاري كل شهر.


أنا وضعت نمط مثلث على ورجبي 4H وانها كسر فوق خط المقاومة، وارتفعت ولكن بعد ذلك انخفض مؤخرا. أنا موجود في 2 خطوط S / R (سعر مغلق وسعر مرتفع / منخفض)، ولكن حصلت على الخلط ما إذا كان هذا الزوج قد كسر خط الدعم (مما يدل على أن خط المقاومة لم يكن صحيحا)، أو أنه & # 8217؛ ق فقط إعادة اختبار خط المقاومة كسر؟ وأنا أعلم أنني يمكن أن ننتظر لنرى كيف يذهب في وقت لاحق، ولكن أعتقد أن شيئا مماثلا سيحدث مرة أخرى يوم واحد لذلك أود أن أسمع رأي من تاجر من ذوي الخبرة مثلك. شكرا جزيلا كريس!


خطوط الدعم تبدو موافق، ولكن خط المقاومة لا يبدو وكأنه مقاومة صالحة، لأن النقطة الثانية التي استخدمتها لرسم خط بعيد جدا عن النقطة الأولى، وأنه لا يتم اختيار من ارتفاع قوي. ارتفاع يجب أن تكون أقوى.


وعلى الرغم من ذلك، فإن الحركة الصعودية لم تكن سيئة. لا يمكننا أن نتوقع أن نرى أشكال الاتجاه قوية جدا بعد كل اندلاع.


إشارة إلى خط المقاومة: لذلك عندما تقول & # 8220؛ عالية يجب أن تكون أقوى & # 8221؛ يعني شمعة تحتاج إلى أن تكون كبيرة بغض النظر عما إذا كان صاعد / هبوطي.


أيضا، كما ترون السوق رد فعل فعليا لهذه الخطوط. اعتقدت أصلا أنه طالما أن السوق تتفاعل مع خطوط الخاص بك هو صالح.


انها ليست فقط مسألة حجم الشمعدانات. العديد من الشموع يجب أن تشارك في خلق عالية أو منخفضة. ذي & # 8220؛ بيك & # 8221؛ أند & # 8220؛ فالي & # 8221؛ يجب أن تكون قوية وأكثر وضوحا من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


السعر يمكن أن تتفاعل مع أي خط، كما ضعيفة الاجهزة التجارة أيضا جعل السعر تتحرك وفقا لذلك. لكننا ننتظر أن تكون معدلات نجاح المبيعات قوية جدا. لذلك، علينا أن نتبع خطوط قوية جدا.


شكرا لك كريس.


يبدو أن لوكسكوت سوف تكون على قيد الحياة لبعض الوقت. أنا متأكد من أن يتبع حتى اليوم الأخير !!


شكرا مرة آخرى.


شكرا لك أيضا تيد.


شكرا جزيلا سيدي على المحاضرات التي لا تقدر بثمن. سؤالي هو: كيف تم تطبيق حجم (أحجام) الكمية على نمو حساب 1000 $ إلى ملايين الملايين في خمس سنوات، في استخدام & # 8220؛ هذه الآلة الحاسبة & # 8221؛ لقد نشرت. وجدت أن المعلومات مفيدة للغاية. يرجى أكون ممتنا ردكم. شكرا لك سيدي.


مرحبا بك.


لا يعتبر حجم الكثير في تلك الآلة الحاسبة. انها مجرد حساب التوازن والدخل الشهري على أساس الربح الشهري تاجر يجعل.


هذا أمر عظيم، ولكن كل تاجر تقريبا يقول أنه من المستحيل أن نجعل أكثر 3٪ في الشهر، هل لأنهم يفقدون الكثير من التجارة بسبب الإفراط في التداول أو لأنهم يجدون فرصة ضئيلة للتداول في شهر واحد؟


كيف تعرف أنهم تجار؟


شكرا لكم على هذه المادة والكلمات الدافع الخاص بك 🙂


وأعتقد أنه & # 8217؛ ق ممكن أن تصبح مليونيرا التداول، مع التعليم الدقيق والانضباط كما تدرس من قبل منتور كريس. شكرا مدرب كريس، بارك الله فيكم.


مرحبا كريس، ما هي المشورة التي سوف تعطي لشخص يموتون للانضمام إلى نادي المليونير و لكن لا يمكن لأن 99 £ في الشهر يشكل ما يقرب من 35٪ من دخله الشهري؟ شكرا لعملك الجيد.


آسف لسماع أن الرسوم الشهرية ليست في متناول لك. بالطبع ليس 99 £. فمن 99 $ 🙂


وسوف نفكر في حل للناس مثلك.


شكرا ليلي بنا.


قمت بتعليق حول وسطاء لا تسمح لك جعل الكثير من المال التداول. ما هو شعورك حول العقود الآجلة والاستراتيجيات الخاصة بك. سم والأسواق الآجلة هي أكثر تنظيما بكثير في الولايات المتحدة. يتم إغلاق حسابي سم حتى I & # 8217؛ م البحث حيث لفتح حساب جديد.


وقد أثبتت التجربة أن التنظيم لا يمكن للوسطاء من الغش العملاء. ولذلك، من الأفضل أن تبدأ بحساب صغير لاختبار المياه أولا.


كانت الأخبار مزعجة جدا عندما سمعت يوم 9 فبراير أن سم يجبر على الخروج من الأسواق الأمريكية.


لدي حساب معهم منذ يناير 2018، وليس وقتا طويلا، ولكن يبدو أنها على ما يرام وفوارقها جيدة جدا - أفضل بكثير من تلك (التابعة لشركة غين كابيتال) حيث سيتم نقل الحسابات. الآن تجار التجزئة في الولايات المتحدة لديها خيارات أقل في حين أن وسطاء المتبقية نفرح على زوال واحد من أكبر منافسيها حتى يتمكنوا من تعزيز أبعد من ذلك.


وأمر غولدمان ساكس مؤخرا بدفع غرامة قدرها 120 مليون دولار من قبل لجنة مكافحة الإرهاب لمحاولة التلاعب والإبلاغ الكاذب عن معدلات إسدافيكس المرجعية، وهو معيار عالمي لمنتجات أسعار الفائدة.


تم القبض على ويلز فارجو في أواخر العام الماضي وخلق الملايين من الحسابات وهمية لعملائها حتى يتمكنوا من فرض رسوم عليهم. لا أتذكر الكثير الذي حدث ل ويلس فارجو كنتيجة لمثل هذا الاحتيال غير الرئيس التنفيذي الذي يشهد أمام الكونغرس وبعض الموظفين أطلقوا النار.


لا أعتقد أن ما فعله سم كان أسوأ مما فعله جولدمان وويلز فارجو، ولكن البنوك الكبيرة انطلقت مع عدم وجود صفعة على المعصم، بينما اضطر سم إلى إغلاق المحل في الولايات المتحدة. أين هو المعيار في التنفيذ عندما يبدو أن المنظمين يمكن أن يفعلوا ما يريدون وليس من الضروري أن يتحملوا أفعالهم؟ سم سيئة للغاية، مثل معظم الشركات في الولايات المتحدة، لا يوجد الناس في أماكن عالية، أو أنها لم تقدم التبرعات الصحيحة، والنتيجة هي أنها يمكن أن تفقد كل شيء بين عشية وضحاها أنها قد قضى سنوات بناء.

No comments:

Post a Comment