Tuesday 6 March 2018

فوركس ترادرس فورم أوك


منتدى الفوركس للمتداولين في بريطانيا
يصيح! عذرا، لقد وصلت إلى صفحة غير موجودة!
البحث عن ما كنت بعد.
أو جرب إحدى الروابط التالية.
هل كنت بعد واحدة من المقالات الرئيسية مونيسافينغ.
أو هل تريد شيئا مختلفا قليلا.
لا تزال لم تجد ما كنت بعد؟ جرب أحد أقسامنا.
إذا كنت قد حصلت على دقيقتين الغيار، يرجى مساعدتنا على وقف هذا يحدث في المستقبل. هل قمت بالنقر فوق رابط في دليل مونيسافينغكسيرت، قصة الأخبار، بلوق أو صفقة وينتهي هنا؟ إذا كان الأمر كذلك يرجى مراسلتنا على بريكلينك @ مونيسافينغكسيرت، اسمحوا لنا أن نعرف الصفحة التي نقرت على الرابط من ونحن سوف فرزه. للأسف مع 30 غريبة الكتب الورقية قيمتها من المعلومات التي كتبها المستخدمين في منتدى الموقع كل يوم سيكون من المستحيل للحفاظ على جميع الروابط حتى الآن. كما المحتوى على المنتدى هو المستخدم مدفوعة يرجى الاتصال بالمستخدم الذي نشر المعلومات ونطلب منهم تغييره.
مهم! كيفية عمل هذا الموقع.
نعتقد أنه من المهم أن تفهم نقاط القوة والقيود للموقع. نحن موقع صحفي ونهدف إلى تقديم أفضل أدلة مونيسافينغ والنصائح والأدوات والتقنيات، ولكن لا يمكن أن تضمن أن تكون مثالية، لذلك نلاحظ استخدام المعلومات على مسؤوليتك الخاصة، ونحن لا يمكن أن تقبل المسؤولية إذا الأشياء خاطئة.
هذه المعلومات لا تشكل المشورة المالية، ودائما القيام البحوث الخاصة بك على رأس للتأكد من انها الحق لظروف محددة الخاصة بك وتذكر أننا نركز على أسعار لا خدمة. نحن لسنا سياسة عامة في التحقيق في ملاءة الشركات المذكورة (مدى احتمال أن تذهب التمثال)، ولكن هناك خطر أي شركة يمكن أن النضال ونادرا ما يتم الإعلان العامة حتى فوات الأوان (انظر دليل القسم 75 للحماية نصائح). غالبا ما نرتبط بمواقع ويب أخرى، ولكن لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن محتواها. تذكر دائما أي شخص يمكن أن تنشر على منتديات مس، لذلك يمكن أن تكون مختلفة جدا عن رأينا.
مونيسافينغكسيرت هو جزء من مجموعة مونيسوبيرماركيت، ولكن هو مستقل تماما التحرير. وموقفها من وضع المستهلكين أولا محمي ومكرس في قانون تحرير المشاريع الملزم قانونا.
المزيد من الأدوات من مونيسافينغكسيرت.
مخطط الميزانية.
أداة مجانية لتحليل اموالك والتدقيق في الإنفاق.
السندات قسط احسب.
أداة فريدة من نوعها يستخدم احتمال لتقدير المكاسب.

رسالة غرفة الطالب.
عذرا، لا يبدو أن الصفحة التي تحاول عرضها موجودة. يرجى التحقق من وجود الرابط الصحيح في شريط عناوين المتصفح.
ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟ جرب إحدى هذه الصفحات:
البدء.
مجموعة تسر.
تواصل مع تسر.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر غرفة الطلاب 2018 جميع الحقوق محفوظة.
غرفة الطلاب، الحصول على مراجعة وعلامة من قبل المعلمين يتم تداول أسماء غرفة الطلاب مجموعة المحدودة
رقم التسجيل: 04666380 (إنكلترا وويلز)، ضريبة القيمة المضافة رقم 806 8067 22.
مكتب مسجل: البيت الدولي، كوينز الطريق، برايتون، BN1 3XE.

أفضل عشر منتديات الفوركس.
منصات التداول للتاجر.
منذ فجر تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، شكلت لوحات الرسائل والمنتديات العمود الفقري لمجتمع تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. على الرغم من أن العديد من التجار يستخدمون وسائل الاعلام الاجتماعية للتفاعل مع بعضهم البعض الآن، خصوصية وجانب المجتمع الجاهزة من المنتديات يعني أنها لا تزال هي المكان إلى مكان لتجار الفوركس لجمع المعلومات والحكمة من بعضها البعض. هنا، قمنا بجمع عشرة منتديات الفوركس الأكثر شعبية على الانترنت بحيث يمكنك الحصول على نظرة لنفسك - بدءا من مصنع الفوركس في كل مكان.
ترتيب اليكسا: 1،540.
منذ فترة طويلة، أصبح فوركس فاكتوري المنتدى الرائد على الإنترنت لتجار الفوركس، مع قاعدة كبيرة من المستخدمين وسمعة راسخة. وهو يتألف من تسعة منتديات فرعية حول مجموعة من المواضيع بما في ذلك التداول التفاعلي، ونظم التداول، مناقشة التداول، منصة التكنولوجيا، نقاش السمسار، المجلات التجارية، الصاعد الحديث والسلع والأوراق المالية، والمحتوى التجاري. فضلا عن عرض هذه على الصفحة الرئيسية، وهناك أيضا قسم يسلط الضوء على جميع المشاركات الأخيرة، واحدة من أفضل التقاويم التجارية على شبكة الإنترنت، وتحديثات السوق، والأخبار من مجموعة متنوعة من المصادر على الانترنت. tatistics.
ترتيب اليكسا: 4،669.
خلافا لمعظم المنتديات في هذه القائمة، مملوكة ديليفكس من قبل وسيط رائد، فكسم، والمحتوى هو مصممة نحو عملائها. ومع ذلك، هناك الكثير هنا للعملاء الفائدة من شركات الوساطة الأخرى، وبالتأكيد واحدة من المنتديات الأكثر نشاطا في المجتمع فكس. المنتدى نفسه يأخذ نهج مجزأة جدا، مع ما لا يقل عن 24 المنتديات الفرعية مجمعة ضمن فئات مثل التعليم والبحوث المحلل، التجارة في الأسواق مع محللينا، صالة التجار، تعليم الفوركس، التجارة الآلية، فكسم دعم الحساب ومنصات التداول . وبالإضافة إلى منتدى اللغة الإنجليزية المكتظ بالسكان، هناك أيضا منتديات فرعية بثماني لغات أخرى، منها اليابانية والإسبانية والسويدية.
ترتيب اليكسا: 4،211.
وكما يوحي اسمها، وهذا هو المنتدى الرسمي لمستخدمي منصة التداول ميتاتريدر شعبية، وتقدم للمستخدمين فرصة للتراجع في الخبرة مجتمعة للمجتمع الذي يركز حول هذا المنبر. على الرغم من كونه ظاهريا محفلا لمستخدمي MT5، هناك الكثير (إن لم يكن أكثر) المحتوى المحيط ميتاتريدر 4 أكثر شعبية، والكثير جدا من مناقشة تداول العملات الأجنبية العامة للمستخدمين من جميع المنصات، وخاصة في منطقة التداول التداول من المنتدى.
ترتيب اليكسا: 7،594.
باعتبارها واحدة من أهم مواقع الفوركس التعليمية، فمن الطبيعي أن يركز هذا المجلس مناقشة على احتياجات التجار المبتدئين، على الرغم من أن بعض المحادثات قد تكون ذات فائدة للتجار أكثر خبرة أيضا، وخاصة المنتدى المحلل الساحة الفرعية. هناك أقسام مخصصة لمختلف التخصصات، مثل التحليل الأساسي والتحليل الفني، واستراتيجيات التداول يوم وسوينغ، والتداول الآلي. مكان عظيم لزيادة المعرفة الخاصة بك والعثور على إجابات لأسئلتك محددة.
ترتيب اليكسا: 9،994.
في حين يبدو أن منتدى MT5 قد هوفيرد حتى جزء كبير من مجتمع المستخدمين ميتاتريدر، هذا المنتدى، وهو مكرس ل MT4 ولغة البرمجة MQL4 لها. على الرغم من أن هناك بعض المناقشات التجارية العامة هنا، معظم المناقشات على وجه التحديد حول البرمجة MQL4 لتوليد الآلي وتوليد إشارة، لذلك إذا كنت تبحث لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع أو العثور على إجابات عن أي أسئلة قد تكون لديكم حول ذلك، ثم هذا المنتدى هو على الارجح أفضل الموارد على شبكة الإنترنت لهذا الغرض.
ترتيب اليكسا: 16،708.
في حين أن هذا المنتدى لا يقدم حقا أي شيء من المألوف، فإنه هو جيد جدا بالسكان ويمكنك دائما الحصول على ردود سريعة على أسئلتك. أنه يحتوي على 20 محافل مختلفة تتعلق بجوانب مختلفة من تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك التحليل الفني والأساسي وأنظمة التداول واستراتيجيات ووسطاء الفوركس والتعليم الفوركس، وهو قسم مخصص ميتاتريدر والمنتديات الفرعية في اللغات غير الإنجليزية مثل الروسية، الصينية والإسبانية.
ترتيب اليكسا: 28،603.
خلافا لمعظم المنتديات الأخرى على هذه القائمة، إليتيترادر ​​لا تقسيم محفلها إلى أقسام فرعية، مع كل شيء يجري على لوحة الرسائل واحدة. هذا يجعل من الصعب قليلا للعثور على الموضوعات التي كنت تبحث عن، ولكن فقط قليلا، ولها تأثير تدق على جعل المنتدى أكثر شمولا. وهذا يعني أنه، كلما قمت بنشر شيء جديد، وسوف ينظر إليه من قبل المجتمع كله، وسوف تكون أكثر عرضة للحصول على استجابة سريعة.
ترتيب اليكسا: 24،349.
على الرغم من أن هذا المنتدى يهدف إلى تلبية احتياجات التجار في جميع الأسواق، فإن معظم حركة المرور تأتي من تجار الفوركس، وهذه الأقسام هي إلى حد بعيد الأكثر شعبية من حيث أرقام المشاهد وآخر. وتنقسم المنتديات الفرعية - التي يوجد العديد منها - إلى فئات مثل T2W كوميونيتي، و ترادينغ كارير، أدوات التداول، و ترادينغ كونترول، و ترادينغ ميثودس، ترادينغ بروكرز، ترادينغ تشويسز، أند نيو ترادرس، ولكن هو فوركس ديسكوسيون (إن القسم الفرعي خيارات التداول) التي ستكون ذات فائدة كبيرة لتجار الفوركس، وهذا هو من قبيل الصدفة القسم الأكثر شعبية في المنتدى.
ترتيب اليكسا: 25،668.
بدلا من التمسك الفئات على الصفحة الرئيسية، هذا المنتدى يضع فقط كل المناقشات الأخيرة وأكثرها ازدحاما حتى مع وجود صلة إلى المنتدى الفرعي. هذا هو في الواقع مفيدة جدا، لأنه يقلل من خطر نشر سؤال في قسم خاطئ وعدم وجود ذلك من قبل الأشخاص المناسبين. إنها أيضا كذلك، لأن أحد نقاط القوة الرئيسية في هذا المنتدى هو أنه يغطي الكثير من المناطق المتخصصة، مع أقسام كبيرة في ميتاتريدر 4 و هارمونيك ترادينغ، وهذه قد لا تكون لديها فرصة للنمو لو أنها تم التوصل بعيدا في غامضة الأقسام الفرعية.
ترتيب اليكسا: 85،269.
مع شعار "رؤية مرتفعات، النظر إلى أعماق"، فإنه ليس من المستغرب أن نرى أن هذا المنتدى لديه تركيز كبير جدا على التحليل، مع منتدى كبير، مكتظة بالسكان الفرعية مكرسة لهذا الموضوع. مع الواجهة الأمامية غير القياسية، والتي تحتوي على المزيد من الرسومات من المنتدى النموذجي الخاص بك، وبعض خفة القلب في كل أنحاء الموقع، فإنه يجعل تغيير منعش من الجافة، والنص الثقيل النص الذي تمارسه العديد من المنتديات التجارية. كما انها مستودع لمجموعة واسعة جدا من الموارد التي يمكن أن تكون مفيدة عند تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك خوارزميات التداول الحرة، ومقياس المشاعر الفوركس، وقسم على أنظمة التداول.
84 ثوتس أون & لدكو؛ أفضل عشر منتديات فوركس & رديقو؛
المادة لطيفة، مكتوبة بشكل جيد (منعش ؛-)) وغنية بالمعلومات، وذلك بفضل بول!
يمكنني استخدام مزود إشارات هتبس: // النمو ولا نأسف. الآن أرى كيف سخيفة كنت تتداول من قبل نفسي. بالنسبة لي هذا هو الخيار الأفضل & # 8211؛ لديهم حقا الموظفين التجاريين المحترفين. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت على حق.
معلوماتية جدا أنا سعيد للحصول على معلومات معقولة كنت قد أعطيت للتجار.
شكرا الرجل على هذه القائمة العظيمة من المنتديات و ونت لإضافة منتدى الخور دعا فكس-أربية.
أي هيئة لديها المعلومات التي نقوم بنشر قاعدة اليومية موضوع مثل (MT5). ولكن يمكننا رسم المكافأة في عملتنا الإلكترونية. إذا كان أي هيئة لديه المعلومات. ثم يرجى حصة لي وإرسال البريد.
ظروف جيدة جدا للتجارة، خدمة أنيقة. الشيء الوحيد & # 8211؛ والشركة ليست طويلة جدا في السوق، وبالتالي لا سلطة، ولكن ينمو بسرعة. fxfinpro /
لا يوجد شيء أفضل من هذا الموقع & # 8217؛ s على الانترنت إشارات حية .. جرب نفسك فوريكسماتا /
معلومات لطيفة عن أفضل 10 forums. All في مكان واحد.
مقالة عظيمة عن أفضل المنتديات & # 8211؛ مفيدة جدا شكرا لك فوريكسماكسيميسر.
محاولة حساب تجريبي مع أفضل وسيط في تركيا.
يجب أن تنظر بدبيبس باعتبارها أكبر مجتمع تداول العملات الأجنبية لبنغلاديش والتجار الفوركس البنغالية. بدبيبس أيضا مدرسة مثل بابيبس باللغة البنغالية. (bdpips / المدرسة)
معلومات لطيفة بشأن منتديات الفوركس، ولدي شركة وسيط فوركس مونيكس إنفستيندو العقود الآجلة في اندونيسيا (ميفكس /) وسوف تكون مشاركتكم مفيدة جدا بالنسبة لي.
أن & # 8217؛ ق كلها منتديات كبيرة ولكن منتدى mql4 هو جيد خصيصا لتعلم البرمجة مقل وتطوير مختلف إي أو النظام. يمكنك العثور على تحليل مثير للإعجاب أيضا هنا & غ؛ & غ؛ tr. im/4xc2k.
هل أنت مريض ...
& # 8212؛ تداول الفوركس ضدك؟
& # 8212؛ ارتفاع فروق الأسعار والعمولات العالية؟
& # 8212؛ وقف الصيد ومكتب التعامل؟
& # 8212؛ سرعة التنفيذ بطيئة؟
& # 8212؛ المزيد والمزيد من إعادة الاقتباس والرفض؟
نحن نقدم لك الحل الحقيقي لحل جميع المشاكل الخاصة بك يكره وتوفر لك & # 8212؛ & غ؛ fairfxtrading.
ضع في اعتبارك & # 8212؛ - & غ؛ لديك الحق في تداول الفوركس دائما فير!
محاولة wmd4x اليكسا العالم الترتيب: 590،000:)
إيست بوست إستا ديديكوادو a توداس أكويلاس بيرسوناس كيو إستان يا دينترو دي لوس ميركادوس y نو هان تينيدو éxito y كونتينوان كون سوس بيرديداس، y a تودوس لو كيو بينزان إنترار إن إل نيغوسيو دي لوس ميركادوس بورساتيلز ديل موندو إنتيرو. فينيفوريكس أونا أورغانيزاسيون دي ترادرس إكسيريمنتادوس كون ماس دي 4 أنوس دي إكسيرينسيا إسبيسيالمنت إن فوريكس ميركادو دي ديفيساس كيو ديا a ديا سي بلانتيا نويفوس إسناريوس إن إلوس ترميناندو كون éxito فرينت a لا مايوريا y أوبتينيندو أونا بينا رينتابيليداد مينسوال. أوفريسموس إل سيرفيسيو دي أسيسوريا y جيستوريا دي كنتاس فوريكس a نيفيل منديال بوسكاندو أون بينفيسيو منسوال دي 9، 10٪ بارا نيستروس كلينتيس.
إل سيتيو دوند بيدن إنكونترار إنفورماسيون إس فينيفوريكس.
وتخصص هذه الوظيفة لجميع أولئك الناس الذين هم بالفعل في السوق ولم تكن ناجحة ومواصلة مع خسائرهم، وجميع الذين يخططون لدخول الأعمال التجارية في أسواق البورصة في جميع أنحاء العالم. فينيفوريكس منظمة من التجار ذوي الخبرة مع أكثر من 4 سنوات من الخبرة وخاصة في سوق الفوركس النقد الأجنبي كل يوم سيناريوهات جديدة تنشأ في استكمالها بنجاح ضد معظم والحصول على عائد شهري جيد. نحن نقدم المشورة وخدمة حسابات الفوركس جيستوريا في جميع أنحاء العالم تبحث عن فائدة شهرية من 9، 10٪ لعملائنا.
الموقع هو المكان الذي يمكنك العثور على معلومات فينيفوريكس.
أندريس للتجارة بالابليتوس S1. عودة اليوم: 0.2٪
لا حاجة للتحليل الفني أو أي شيء. تجريب الروبوتات الفوركس.
اليوم أفضل طريقة بالنسبة لي للتجارة هو عن طريق اختيار خدمة إشارة جيدة ومجرد الاستماع إليه.
لديهم تريل الحرة وهي جيدة حقا.
اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت على حق.
تعلم كيفية تسخير قوة أرقام فيبوناتشي والتجارة مثل الموالية!
وهناك الكثير من هذه المنتديات لديها المئات من طرق تداول العملات الأجنبية هي مربكة جدا لمعظم نوبي!
خطط التداول القائمة على الاتجاه باستخدام إطارات زمنية متعددة.
عزيزي تاجر / مستثمر الفوركس،
وقد تم البحث وتطوير MT4 الفوركس الروبوتات التجارية (خبير.
المستشارين) منذ عام 2008، وحاليا لديها عدد جيد من ارتفاع.
الربحية في ترسانة بلدي.
والغرض من جمع بعض الأموال لدعم نفقات البحوث بلدي، وأود.
ترغب في بيع عدد قليل من نسخ بلدي مستشار MT4 العالمي (الروبوت) ل.
تداول الفوركس، الأسهم، السلع أو بيتكوين مع أي وسيط فوركس في.
أنا بيع الروبوت ل.
سعر رمزي قدره 500.00 دولار أمريكي للنسخة. السعر رمزي لأنه.
الروبوت هو حقا يستحق المزيد من المال مما أطلبه.
بلدي الضمانات الشخصية للروبوت:
الروبوت يمكن استخدامها لتداول الفوركس (أي زوج العملات)، والأسهم،
المعادن، السلع أو بيتكوين مع أي وسيط فوركس في العالم على MT4.
محطة التداول مع ربحية جيدة.
يمكن تحميلها على العديد من الرسوم البيانية من الصكوك التي سيتم تداولها كما.
ممكن. القيمة القصوى الموصى بها للرسوم البيانية هي 25.
الافتراضي الروبوت مخاطر فقط 10٪ (0.1) من هامش الحساب الحر في التجارة،
ولكن هذا الرقم يمكن برمجتها لكل عميل & # 8217؛ ق الشرط. الروبوت هو.
مبرمجة لتبدأ لتداول الكثير الصغيرة (0.01) كذلك.
الروبوت يأتي مع المدمج في مكافحة سحب أسفل الحماية التي تعطيل.
فتح صفقات جديدة إذا كانت التجارة المفتوحة الحالية / لديها بعض التراجع.
# 5. يجب أن يكون العميل الدعم الفوري والمستمر أثناء استخدام الروبوت.
خصائص موجزة من روبوت:
# 1. روبوت يحدد ويتبع فقط اتجاه قوي.
وهو روبوت معقدة أن يفتح التجارة دون وقف الخسارة أو خذ.
قيم الربح. الروبوت يقرر بشكل مستقل متى لإنهاء التجارة مع.
# 3. يجب استخدام الروبوت على التداول MT4.
المحطة التى تدير على مدار الساعة من الاثنين الى الجمعة. وإلا فإن.
الروبوت لن تعمل بشكل صحيح ويمكن أن تفوت الحسابات المناسبة و.
تقرير اختبار عودة اليورو مقابل الدولار الأميركي:
تجد في المرفقات قليلا تقرير الاختبار مرة أخرى لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي.
للأسف، فإنه من المستحيل بالنسبة لي لتشغيل اختبار أطول يعود بسبب.
حقيقة أن قراءة البيانات التاريخية على الأطر الزمنية الصغيرة هو الكثير.
من الصعب على الروبوت.
ماي ولتيمات، لا رجعة فيه الضمان:
إذا كنت غير راض عن الروبوت & # 8217؛ ق الأداء بعد شهر واحد من التداول، وسوف استرداد بكل سرور المال الخاص.
حماية حقوق الملكية الفكرية:
سوف قفل الروبوت فقط إلى الاسم الكامل الخاص بك ورقم حساب التداول.
من أجل حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بي. إذا كان لديك المزيد.
من حساب التداول واحد، وسأقوم بسعادة لكم مع نسخة إضافية.
(نسخ) من الروبوت لحساباتك.
يرجى الاتصال بي إذا وجدت هذا العرض للاهتمام وترغب في شراء الروبوت بلدي. معرف سكب الخاص بي هو & # 8220؛ kunal. latest & # 8221؛ أو غمالي & # 8220؛ كونالم & # 8221؛
أسئلتك هي موضع ترحيب.
ميفكس / هي أيضا واحدة من شركة لطيفة في اندونيسيا للتجارة للوسيط الفوركس.
مرحبا لقد تم تداول المال الخاص، كميات صغيرة لل 6 أشهر الماضية، حساب تجريبي قبل ذلك لمدة 1 سنة. لقد كنت في الربح لمدة 3 أشهر الماضية، كل أسبوع، حوالي 600 نقطة حتى هذا الشهر. لقد قمت بتشغيل مدونة مع الصفقات بلدي يعود 3 أشهر باستخدام اتجاهات وأربعة مؤشرات والعمل السعر. ويبدو أن النظام يعمل بشكل جيد. أنا خلقت بلوق كتركيز والانضباط وأيضا لديك أي مكان للاختباء!
التحقق من الصفقات سوف تعطيك فكرة كيف يعمل!
مرحبا بيل، كمبتدئ لا أحتاج إلى المال في حسابي المصرفي قبل أن يسمح لي لممارسة التداول التجريبي وبعبارة أخرى هل أحتاج إلى استخدام بلدي تفاصيل الحساب المصرفي الحقيقي للتسجيل في تجريبي التجارة.
ميفكسفورم هو أيضا واحدة من أفضل منتديات الفوركس.
أريد أن أقول لك أشياء قليلة عن التداول. كنت ضحية نفسي عانيت كثيرا من فقدان، وفقدان والخسارة. كنت تحت الانطباع بأن جميع مداخل بلدي كانت مثالية. أصبحت الجشع.
هذا هو مهنة مثل أي دولة أخرى، لا يمكن لأي شخص أن يغني أو أن يكون طبيبا، بل هو الدعوة .. الشيء نفسه ينطبق هنا. بعد سنوات من البحث قمنا بتطوير نظام إشارة للتجار خطيرة، وليس نوع الجشع. تذكر روما لم يبن في يوم واحد.
إذا كنت تتبع هذا النظام وتفعل بالضبط ما تقول يمكنك الانضمام لدينا 3000+ عملاء سعيدة من جميع أنحاء العالم الذي يجعل الأرباح كل يوم.
عرض كبير للتجار الفوركس.
سمعته السمعة أيرونفس.
سوف تعطيك 25 $ كما مكافأة الاشتراك، وسوف تكون قادرة على التجارة مع هذه المكافأة.
عرض لفترة محدودة الاشتراك في أقرب وقت ممكن.
60٪ ترحيب بونوس.
وسيط 2 في العالم في شروط الحجم.
سلامة الأموال: مع.
7 اللوائح (فكا، أسيك، فسب، فسب، أوكرفين، كرفين، سيسيك)
24/7 خدمة المساعدة في لغتك الأم.
شكرا لكم على هذا المنتدى الفوركس قائمة. المنتديات مفيدة جدا للتجار أفضل. topforexbrokersonline. blogspot.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم صعوبة في العثور على وسيط جيد & # 8212؛ خصوصا التجار الأمريكيين الذين يبحثون عن مزيد من الحرية في التداول & # 8212؛ جرب التاجر & # 8217؛ s الطريق. I & # 8217؛ د تم القفز من وسيط إلى وسيط لسنوات (شعبية منها أيضا)، والعثور على أشياء لم أكن & # 8217؛ ر مثل مع كل، حتى وجدت لهم. لديهم أسعار تنافسية للغاية، وحسابات ستب / إن، كترادر، ومنصات متحركة، والخيارات الثنائية، والرافعة الهائلة (إذا كنت في ذلك)، وندوات مجانية، وسحوبات سريعة (في تجربتي طوال العام الماضي أو نحو ذلك)، و طن من الخيارات الأخرى للسماح لك حقا التجارة بالطريقة التي تريدها. صفحة فلسفة الشركة يقول كل شيء: goo. gl/qtO86E.
أفضل وسيط لشركة تابعة هو goo. gl/B1Z3wt.
دوبل بونانزا مع أيرون إف إكس غلوبال.
100٪ مكافأة مشاركة تصل إلى 10،000 $.
40٪ مكافآت طاقة تصل إلى 4000 دولار.
إيرونفس العالمية، مزود الصلبة الخاص بك التداول عبر الإنترنت، هو سعيد.
للإعلان عن بونز بونوسا مزدوجة هذا الشهر، وتقدم للعملاء الخيار ل.
الاختيار بين 100٪ تقاسم مكافأة على ما يصل إلى 10،000 $، و 40٪ قوة بونوس.
على ما يصل إلى 4000 $! هذا الحصري مزدوجة بونوس بونانزا الترويج هو متاح ل.
لفترة محدودة فقط، ابتداء من الساعة 00:00 (غمت + 2) في 1 فبراير 2018 و.
الانتهاء 23:59 (غمت + 2) في 28 فبراير 2018. اختيار المكافأة الخاصة بك الآن وتعزيز.
إمكانات التداول الخاصة بك في أفضل بيئة تجارية في العالم التي تقدمها.
أيرون إف إكس، الزعيم العالمي في التداول عبر الإنترنت.
100٪ مكافأة على مقدمك.
أفضل وسيط في العالم من حيث الحجم.
سلامة الأموال: مع 7 اللوائح (فكا، أسيك، فسب، فسب، أوكرفين، كرفين،
24/7 خدمة المساعدة في لغتك الأم.
كابيتا واحد الفوركس كانت تجربة لطيفة جدا وممتعة لبدء حسابي الجديد في كابيتال فور الفوركس. بسيطة جدا وسهلة ش لا حاجة لجلب الأوراق أو يشعر في أشكال بسيطة شكل واحد فقط وش استعداد للذهاب. شكرا جزيلا نأمل البقاء مع u لفترة طويلة.
حتى الآن أود أن أوصي هذا الوسيط لأي شخص هناك من يريد أن تجارة الفوركس. جيد جدا وداعمة فريق دعم العملاء على استعداد للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم. فتحت للتو حساب لا الإيداع معهم، وآمل أن أتلقى بلدي مكافأة قريبا. وقالوا لي أن الانتظار لمدة 24 ساعة للتحقق من الحساب لإكمال والتي ليست سيئة. حتى الآن كان لي تجربة جيدة جدا معهم. ينصح به بشده. رقم حسابي هو 104363.
ассоunt 104405 غوروديتسكي فلاديمير.
لا إيداع مكافأة 100 $. إنه & # 8217؛ s جيدة جدا.
رأس المال واحد الفوركس هو وسيط جيد 🙂
قطرة من هنا، وسوف تشعر بالأمان وسعيدة مختلفة.
رأس المال واحد الفوركس هو أفضل 🙂 🙂 🙂
أفضل إي رأيت من أي وقت مضى.
كما استعراض أنها تحقق أرباحا جيدة حتى الآن.
كن مستعدا هذه المرة سوف البنك المركزي السويسري تتدخل مرة أخرى. السقف سيكون بين 1.30-135 (تشف إلى اليورو)
مرحبا اسمي عرفان Gujjar. I & # 8217؛ م ينقط سكران حول إيرونفس. أنا عميل لهم ومحاولة الانسحاب من آخر 2 أشهر. أولا قالوا إن إدارة المدفوعات.
هو مثقلة، ثم قالوا أنه منذ أنا قدمت الكثير من الأرباح ثم الامتثال لديه للموافقة على الانسحاب. كيف الجحيم هم تجهيز وقتا طويلا؟
و أيرونفكس تفتخر على موقعه على الانترنت أن لديهم أسيك، سيسيك، فكا، رخصة يوركس والعضوية. إنه & نبسب؛ هراء كبير.
يتم ذكر معاملة الدفع أدناه:
1) 23098813 2018-12-23 WMP3D6J23GNH1I97 سحب - مونيبوكيرز 975.03 أوسد رفض.
2) 23100175 2018-12-19 WM339E5649NGRT1C سحب - مونيبوكيرز 89.00 أوسد رفض.
3) 23102132 2018-01-05 WM4OBMXKM8NHP77S سحب - مونيبوكيرز 1،000.00 أوسد رفض.
انخفضت هذه الدفعة ثلاث مرات كما ترون:
4) 23106299 2018-03-02 WMHEFFEC0GNKITR8 سحب - مونيبوكيرز 1،470.00 أوسد رفض.
23106299 2018-01-29 WB9N8Y4SN6NK31ZK سحب - البنك 1،470.68 أوسد مرفوض.
23106299 2018-01-26 WBIJMLJTMONISZ56 الانسحاب - البنك 1،470.68 أوسد مرفوض.
5) 23108970 2018-03-27 WM4SR4IX2BNLV5XK سحب - مونيبوكرز 500.00 أوسد رفض.
هل يمكن لأي شخص هنا تبادل خبراته مع سحب الأرباح من أيرون إف إكس. وأود أن أقدر ذلك كثيرا. أنا & # 8217؛ كان مجرد خداع لا يسحب في وقت سابق من الحديد.
إذا كنت تريد مساعدتي في الاتصال بي على:
يوروس مقالات يومية مع فيبوناتشي متقدمة تنبيه مصدر من بلوماكس كابيتال 24/04/2018.
في الوقت الحالي يوروس بالقرب من لدينا فيبوناتشي شراء وقف خط 1.08455 المتقدمة. لذلك نحن نتوقع هنا الكمال شراء الاتجاه. عندما يصل السوق 1.08455 يمكننا أن نتفق مرة أخرى لدينا نقطة دخول بيع باستخدام فيبوناتشي أعلاه.
وفقا لجلسة نيويورك اليوم إذا عبرت اليورو مقابل الدولار شراء لدينا معين وقف 1.08455 يعني أنها سوف تصل إلى شراء نقطة الهدف 1.09173 بالتأكيد. هنا نوصي للحفاظ على وقف الخسارة قيمة 1.07558 لتجنب أي خسائر هوجر نفترض أن السوق اتخذت يعني ترتيب العكسي.
بدلا من ذلك إذا تحرك السوق لبيع الاتجاه يعني أننا يمكن أن تستخدم نقطة الدخول كما 1.0666 ويمكننا أن نضع هناك نقطة الربح بالضبط كما 1.05942 عن طريق لدينا بلوماكس كابيتال المحدودة المتقدمة فيبوناتشي تنبيه أداة.
للبيع قيمة وقف الخسارة هو 1.07558.
ويرجع ذلك إلى بيانات سوق العملات الأمريكية لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروسد) التي تتوقع المزيد من اتجاه البيع. وذلك لأن الدولار الأمريكي "طلبيات السلع المعمرة الأساسية (مار)"، التوقعات 0.3٪ هي زيادة عن السابق -0.6٪. لذا يوصي جميع تجار اليورو مقابل الدولار الأميركي باختيار أمر بيع أكثر.
شراء أمر ديتايلسيل أوردر ديتايلزنتري بوينت: 1.08455ENTRY بوينت: 1.0666TARGET: 1.09173TARGET: 1.05942STOPLOSS: 1.07558STOPLOSS: 1.07558.
الإفصاح عن المخاطر: لن تتحمل بلوماكس ميديا ​​أي مسؤولية عن فقدان أو تلف نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، ونقلت، والرسوم البيانية وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
يود بلماكس ميديا ​​أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي أو دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. لذلك لا تتحمل بلوماكس ميديا ​​أي مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
أنا أحب كابيتال واحد الفوركس أنه يعطي مكافأة مجانية من 100 $. معرفتي هو 108232.
بلز اختيار رأس المال الفوركس والحصول على 100 $ مكافأة مجانية مع عدم وجود إيداع. معرفتي هو 108234.
كابيتا واحد الفوركس كانت تجربة لطيفة جدا وممتعة لبدء حسابي الجديد في كابيتال فور الفوركس. بسيطة جدا وسهلة ش لا حاجة لجلب الأوراق أو يشعر في أشكال بسيطة شكل واحد فقط وش استعداد للذهاب. شكرا جزيلا نأمل البقاء مع u لفترة طويلة.
أنا & # 8217؛ لقد تم إنشاء حساب مع رأس المال الفوركس واحد.
انها & # 8217؛ ق جيدة حقا، الرد السريع والحصول مجانا $ 100 لا-- الودائع.
الفوركس هو وسيلة رائعة لكسب بعض المال في صافي مع تداول العملات الأجنبية، فمن محفوفة بالمخاطر جدا لأنها تقدم عائد ربح عالية. ولكن من دون استثمار لا يمكننا اللعب في سوق الفوركس، وهنا هو موقع كبير للبحث عن الفوركس لا إيداع مكافأة لبدء تداول العملات الأجنبية.
افتح حسابك الآن & أمب؛ الحصول على 100 $ مكافأة: etoro. tw/1DeP7NX.
تكلفة أي شيء لمتابعة استثمارات التجار.
تقدم رافعة مالية عالية جدا من 400: 1.
نقدم كبيرة 24/7 دعم العملاء.
تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول للتداول من.
لديها أكثر من 2.75 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم!
تنظيمها والمصادق عليها من قبل مصادر موثوقة وموثوق بها.
إتورو تفاصيل الدفع.
يقبل طرق الدفع التالية: بطاقة الائتمان، بطاقة السحب الآلي، باي بال، نيتيلر، 1-باي، سكريل (مونيبوكيرز)، ويب ماني، جيروباي وتحويل الأسلاك. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع لطريقة الدفع الأخرى التي لا يتم تحويلها عبر الإنترنت هو 50.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هناك رسوم سحب صغيرة وتحتاج إلى التحقق من حسابك قبل إجراء أي عمليات سحب، فقط للتأكد من عدم تنفيذ أي أنشطة احتيالية. اعتمادا على طريقة سحب الخاص بك قد يستغرق 2-15 أيام عمل لتلقي الأموال الخاصة بك، وعادة 4-5 أيام عمل.
اعتقدت أنني & # 8217؛ د وجدت وسيط جيد & # 8211؛ حتى حاولت سحب أموالي. لم يستجب أيرونفس لرسائل البريد الإلكتروني أو أعاد المكالمات، ويبدو أن تفعل كل ما في وسعها لمنع انسحابي. نصيحتي & # 8211؛ تجنب أيرونفكس مثل الطاعون. آم وجود وقت سيء على محمل الجد وأنا على وشك الذهاب القانونية للحصول على المال.
يمكنك أيضا التداول يدويا؟
اذهب هنا وتحميل أفضل مستشار الخبراء في العالم مجانا تماما!
هذا العمل إي أفضل على ور / أوسد M15 يمكنك أن تجرب ذلك مجانا تينيورل / nfv37kr.
استمتع أصدقائي!
إذا كان أي شخص يبحث عن إشارات تداول العملات الأجنبية حقيقية دون إي التي سوف تفسد تماما حسابك التحقق من دماركيتس، منذ حوالي مايو 2018، يتم توثيق جميع إشارات التداول. HTTPS: // ddmarkets /
جريج سيكر يعيش في لندن 28 يوليو & # 8211؛ غرانج تاور هيل 18:00 & # 8211؛ 21:30.
لم يتبق سوى عدد قليل من التذاكر حتى يوم الثلاثاء المقبل 28 & # 8211؛ جريج يعلمك بنفسك (وهو أمر نادر!)
جريج سيكر ليف في # لندن & # 8211؛ ليلة واحدة فقط!! الحدث مجانا.
28 جول، 18: 00-21: 00، غرانج هوتل، تاور بريدج، لندن أوك.
جريج هو واحد من أنجح تجار الفوركس في كل العصور، ويستضيف ندوة الافتتاح نفسه & # 8211؛ تأتي على طول لجميع أحدث النصائح والحيل، أي تهمة. الشبكات والمرطبات المتاحة.
مجموعات الفيديو للتسجيلات 10 المقبلة مجانا!
يمكن استخدام شاشات متعددة للتجارة الفوركس؟
إذا كان أي شخص مهتم، هناك & # 8217؛ s حاضنة التجارية التي تمول الخريجين 100K $ لتداول العملات الأجنبية الحية. لقد قرأت المقابلة مع أحد الخريجين الأولين هنا: فدتيك / إن / أن-إكسلوسيف-إنتيرفيو-ويث-فدتس-فيرست-غلوبال-سيد /
إذا كنت تريد فقط للعثور على الفوركس جيدة أو الخيارات الثنائية وسيط الذين يقدمون.
يمكن أن تعطينا المادة شيئا عن تجارة الفوركس على أي حال هناك موقع واحد يمكن أن تساعد للتجارة الفوركس جيدة لاتخاذ نظرة في أي مكان حتى تتمكن من أعتبر هنا: ألباري / إن / التداول /
مرحبا لأولئك الذين يتطلعون إلى فهم أو استخدام تجارة الفوركس هناك موقع التي يمكن أن تعطيك الفرصة لفهم ويمكنك أيضا تسجيل والبدء في تجارة الفوركس الخاص بك مع هنا هو الرابط:
شكرا لكم على هذا المنتدى الفوركس قائمة. المنتديات مفيدة جدا للتجار أفضل.
عمل عظيم! أبقه مرتفعاً.
فوركس EA4U سوفتوار Corp.
"إنفستيتي" هي مجموعة من المبرمجين المستقلين. لقد تم العمل على "الفوركس" حلول البرمجيات لمدة 3 سنوات حتى الآن. لقد وضعت تماما من الصفر أو دعم الكثير من "الفوركس" حلول السوق البرمجيات.
لقد قمنا بتطوير أو دعم: 37 مؤشرا، 13 نظام تجارة السيارات، 16 حلول تحليل البيانات، 2 عملاء للشركات النرويجية والبريطانية.
قررنا إنشاء البرمجيات الخاصة بنا، وضعنا لدينا المطورين الأكثر خبرة في العمل. بدأ المشروع في 2018-02-02 وصلنا مرحلة ألفا في 2018-08-21. منذ ألفا كنا اختبار البرمجيات لدينا ويمكننا أن ننوه بكل سرور أننا قد وصلت مرحلة بيتا على 2018-11-27.
"إنفستيتي" الغرض الرئيسي هو ترشيح البيانات من مواقع التداول الاجتماعية مثل "كوبيفس"، "Share4You"، "فستات" والكثير من مصادر أخرى أقل شهرة. كل شيء يعمل في الوقت الحقيقي. البرمجيات يربط التحليل الفني (يتتبع الحركات والأنماط) مع التحليل الأساسي ("الفوركس" الأخبار والأحداث الاقتصادية العالمية). هذا البرنامج يتيح للتجار لدينا لفهم أفضل لتحركات السوق مع تحسن معدل التنبؤ.
وينقسم التجار إلى 3 مجموعات:
عالية المخاطر، 30٪ & # 8211؛ 50٪ ربح شهريا (موصى به للاستثمارات منخفضة إضافية)
مخاطر متوسطة، 15٪ & # 8211؛ 30٪ ربح شهريا.
منخفضة المخاطر، 1٪ & # 8211؛ 15٪ ربح شهريا (موصى به للاستثمارات العالية)
يتم تحديد مجموعة المتداول من خلال العدوان التجاري والخبرة. يجب على كل التجار اجتياز العديد من الاختبارات لتحديد مجموعة المخاطر الخاصة بهم.
نحن منظمة تسعى الربح. نحن نريد جذب الاستثمارات من أجل التعاون على المدى الطويل.
في البداية كنا نظن أننا يجب أن تسمح للمستخدمين أن يكون حساباتهم الخاصة والسماح لهم التجارة من تلقاء نفسها للاشتراك الشهري. ولكن في وقت لاحق قررنا السماح التجار المهنية للقيام بعملهم، لذلك يمكن للجميع جعل الاستثمارات مع نسبة أعلى من العودة.
كما يتطلب النظام الكثير من الموارد وتدفق المستخدمين من شأنه أن يجعل الشيء أكثر صعوبة. مع هذا الحل يمكننا أن نقدم مخطط الاستثمار بسيطة. نحن أيضا توفير المال لأننا لا نثاف لخلق أوكس / أوي كله، لأننا يمكن أن تدريب التجار لدينا لاستخدام متقدمة "إنفستيتي" واجهة المستخدم دون تبسيط ذلك.
وأخيرا يمكننا أن نتفق جميعا على أن المستثمر هو أكثر ارتباطا مع "إنفستيتي" من المستخدم الشهري.
عموما أنشأنا حل لكلا، والتجار المحترفين والمستثمرين. المستثمرون ليس لديهم لتعلم التداول في سوق "الفوركس" على الإطلاق.
ما هو هدفنا اليوم؟
الآن نحن النسخة التجريبية ونحن نسعى للمستثمرين. نحن جمع "تجمع" من الاستثمارات.
أولا "تجمع" يجب أن يتم جمعها حتى 2018-12-20.
وسوف نتوقف عن أي استثمارات في 2018-12-20 وسنبدأ في إعداد حسابات لكل مستثمر شخصيا.
في 2018-01-02 سنبدأ التداول وكل التفاصيل الصغيرة ستكون متاحة للمستثمرين لدينا. لمدة 6 أسابيع سنعمل مع المال المستثمر.
في 2018-02-07 سنبدأ في جمع "تجمع" الثاني من الاستثمار.
في 2018-02-12 سيتم تحويل جميع الأموال مع الأرباح المدرجة إلى أصحابها.
في 2018-02-21 سوف نتوقف عن استثمارات "بركة" الثانية، لذلك سيكون لديك فرصة للاستثمار في الثانية "بركة".
كل المائة من أول "بركة" يعود إلى أيدي المستثمرين، لأن أولا "بركة" سوف يتم مع النسخة التجريبية من برنامجنا.
لدينا معايير السلامة العالية.
وسوف نكتب الأمن الرئيسية & أمب؛ نقاط التأمين.
وينقسم كل استثمار إلى عدة قطع، كل سلام لمتاجر مختلف. التاجر لن تكون على علم مع الاستثمار الذي سوف يعمل مع. لذلك إذا كان أحد المتداولين يأخذ الخسارة، والبعض الآخر قد تأخذ الربح. في وقت لاحق برنامجنا بحساب الأرباح لكل مستثمر على أساس إعداداتها.
على سبيل المثال: لقد استثمرت 250 يورو و 19 مستثمرا آخرين استثمرت 250 يورو أيضا. لدينا 5000 يورو عموما. نحن تقسيم 5000 يورو إلى قطع أصغر شيء مثل 1000 يورو × 5. لذلك 5 المستثمرين سوف تعمل مع 1000 يورو لكل منهما. في نهاية "تجمع" نحسب الربح وتقسيمه للمستثمرين على أساس الإعدادات الشخصية.
هذا في تفسير أساسي جدا، من الناحية الفنية هو أكثر تعقيدا من هذا.
شيء آخر مهم جدا هو التأمين لدينا.
يمنح المستثمر ربح بنسبة 1٪. يمكنك رفع نسبة التأمين الخاصة بك كل "بركة"، على سبيل المثال إذا قمت اتفاق ل 2 "حمامات" سيكون لديك 2٪ منح العودة.
كل "تجمع" دون سحب يزيد التأمين بنسبة 1٪. على سبيل المثال إذا حدث أن "تجمع" غير مربح، على سبيل المثال نسبة الربح الخاص بك هو 0.7٪ والتأمين هو 2٪ وتريد سحب أموالك، وسوف نقوم برد أن 1.3٪ من أولئك الذين يشاركون في "بركة" المقبل.
في حين أن "بركة" جارية لا يمكنك سحب أموالك. حتى إذا كان لدينا "بركة" غير مربحة سوف تتلقى الربح.
وسيتم جمع الاستثمارات حتى الفترة 2018-12-20.
نلاحظ أن هذا المشروع هو دولي، ونحن نعلم أن الاستثمارات سوف تجري، وذلك لاحتمال تجاوز يرجى الاتصال بنا قبل اليوم الماضي.
هدفنا "بركة" الحد الأدنى هو: 150 000 يورو.
سنجعل الاستثمار يكون حوالي 30 000 يورو.
لذلك عموما نسعى 120 000 - 130 000 يورو الاستثمار. وإلا سيتم إرجاع جميع الأموال، لأنه على أساس لدينا البرمجيات خطر فقدان وتحسين خلاف ذلك.
هدفنا الرئيسي هو اختبار البرمجيات في أفضل حالاتها. حتى إذا كان أي شيء يخرج من الخطة سوف نعود كل الاستثمار.
الحد الأدنى من فترة الاستثمار هو 1 "تجمع" (6 أسابيع، 30 يوما من التداول المستمر).
ويمكن إجراء الاستثمارات باستخدام:
"التحويل المصرفي"، "سكريل"، "نيتيلر"، "ويب ماني". في حالات استثنائية "باي بال" أو غيرها من محافظ الإلكترونية.
إذا كان لديك أي استفسارات أو أسئلة يرجى الاتصال بنا عبر الاتصالات أدناه. سنكون سعداء للمساعدة 24/7.
فيسبوك: مشروع إنفستي.
فكس أرينا بيج فوريكس مسابقة.
A معركة 1 أسبوع مع جوائز نقدية كبيرة ليتم الفوز فقط رسوم المشاركة البسيطة.
5000 $ جائزة الجائزة في الأسبوع.
$ 6 رسوم المشاركة.
يبدأ الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش +3 كل أربعاء.
مسابقة حرة أسبوعية تعني أن المشاركين ليس لديهم ما يخسرونه.
كل شيء لكسب. هذا الحدث الخاص مثالية للمبتدئين، ولكن.
أيضا للخبراء الذين يرغبون في تجربة استراتيجيات جديدة.
500 دولار في الجوائز النقدية في الأسبوع.
المشاركة مجانية تماما.
يبدأ الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش +3 كل يوم اثنين.
إذا كنت مبتدئا والخلط بين الفوركس وتداول الخيارات الثنائية، ثم أنصحك للذهاب لتداول الخيارات الثنائية. إنها الطريقة الأبسط والأكثر ربحا بين جميع أشكال التداول. هذا ديلي موشن / Products_Verified يمكن أن تساعدك في فهم أساسيات التداول بأكملها والاستراتيجيات للبدء.
لقد كنت تبحث عن منتدى فوركس جيدة منذ أصبحت وسيط بلدي. أنا أحب النسخ المتطابق الخبراء والتعلم في حين كسب. لقد كان منعش لتكون أم واحدة والتمتع ليس فقط الاعتقاد ولكن رؤية حياتي الحصول على أفضل من خلال التداول. شكرا على المعلومه. وهذا سوف يساعدني في الشركة الخاصة بي.
مقال جميل. إذا كنت تريد أن تعرف عن بالمعلومات سينتيمنترادرس بالمعلومات / سيكون مساعدة كبيرة كذلك.
كسب المال من # التداول في # Crude_Oil & # 8230؛ كسب المزيد من الأرباح في السوق المالية.
أيضا نصائح التداول الحرة في # الأسهم، # السلع، # الفوركس و # كفد
يرجى التسجيل في هذا والحصول على جميع التحديثات و 3 يوم & # 8217 ق نسخة تجريبية مجانية.
فقط للتجار الإمارات.
المادة لطيفة سوبر المحدد، لأن كل ما ذكر السمسرة قرأت جئت عبر موقع يسمى تيشنيكالبازار التي لديهم بائع طرف ثالث الذي يوفر حل إكسهانج مع ما يقرب من 0 ينتشر على MT4.
مقال جميل. إذا كنت تريد أن تعرف عن الفوركس ومعرفة نتائج حقيقية زيارة موقع على شبكة الانترنت inwestornaetacie. pl/
بالنسبة لأولئك الذين لديهم صعوبة في العثور على وسيط جيد & # 8212؛ خصوصا التجار الأمريكيين الذين يبحثون عن مزيد من الحرية في التداول & # 8212؛ جرب التاجر & # 8217؛ s الطريق. I’d been jumping from broker to broker for years (the popular ones too), finding things I didn’t like with each, until I found them. They have very competitive pricing, STP/ECN accounts, cTrader, mobile platforms, binary options, enormous leverage (if you’re into that), free webinars, quick withdrawals (in my experience throughout the last year or so), and a ton of other options to really let you trade the way you want to. Their company philosophy page says it all:goo. gl/kk9wKb.
szrnfx said this article is good.
Daily Forex & Commodity Our View.
My Newly experiences with szrnfx such a wonderful information share about Crude Oil, Gold, & U. S Economic Data very help full to me daily market our view, Technical Level for U. S Trading Sessions.
هذا هو بلوق المعلومات جدا الذي هو الشيء الرئيسي الكثير من مثيرة للاهتمام ومفيدة. هذا المنصب مفيد جدا لكل خبير التسويق. Get best recommendations from experts by Multi Management & حلول المستقبل.
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
رؤى الاستثمار والبحوث والأخبار.
حول.
ترادرسدنا هو مركز لتداول العملات الفكر القيادة. الصفحة الرئيسية لمستثمر تداول العملات الأجنبية. الموارد قسط والمعلومات الأخبار والبيانات وتحليل تداول العملات الأجنبية لتجار الفوركس المؤسسية والتجزئة. ترادرسنا يقدم لك المعلومات والبيانات والتحليل الفني والتعليم النقد الاجنبى والموارد النقد الاجنبى وسائل الاعلام الاجتماعية وتكنولوجيا النقد الاجنبى من أفضل وسطاء الفوركس وقادة الفكر وتجار الفوركس ومزودي التكنولوجيا الفوركس مرتبة حسب البلد والتنظيم والتعامل ومنصة التداول وطرق الدفع و شروط التداول. ترادرسدنا هو مصدر رقمي جديد للتجار التجزئة والمؤسسية الفوركس، وقادة الصناعة والجهات الفاعلة في سوق رأس المال تقدم موارد مفيدة والبحث وأحدث المعلومات كسر والأخبار والعلاقات العامة الفوركس، والحصول على تحليل متعمق لأحدث الأحداث.
منظمة.
مشغل بواسطة.
زتوديوم - بوتيك الأعمال الرقمية والاستشارات وسائل الاعلام الاجتماعية.
إنتليجنتق - ذكي رئيس المقررات هو ذكاء الأعمال الرقمية شبكة التحوط التفكير - مكان الاجتماع الرقمي لمديري الصناديق والمستثمرين مجلس وسائل الاعلام الاجتماعية - وسائل الاعلام الاجتماعية الفكر زعيم منصة ودليل مجلس الأعمال المفتوح - المشاريع والموارد التجارية المفتوحة والتعليم أفكار مفتوحة إيكونوكلاش - الشبكة الرقمية لقادة الفكر والأفكار والاستخبارات والصور والأيقونية.
تنصل.
ترادرسدنا هو الفوركس والأخبار المالية وبوابة الموارد تقدم الأخبار الاقتصادية لتجار الفوركس العالمية في كل يوم التداول. تحذير المخاطر: يتم توفير جميع المعلومات عن ترادرسدنا، بما في ذلك الآراء والرسوم البيانية والأسعار والأخبار والبيانات وإشارات الشراء / البيع، والبحث والتحليل كتعليقات عامة محددة في السوق، ومعظمها من المؤلفين والمصادر المحددة، ولا تشكل أي استثمار النصيحة. قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة أو عدم المشاركة في النقد الأجنبي أو الأسواق المالية أو أي نوع آخر من الأدوات المالية، يرجى النظر بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. قم بإجراء البحوث والواجبات المنزلية الخاصة بك ولا تستثمر المزيد من المال أو الموارد المالية مما يمكن أن تخسره.

مقارنة منصات التداول في المملكة المتحدة الفوركس.
هؤلاء الوسطاء الفوركس تعطيك الوصول إلى أسواق المملكة المتحدة من خلال منصات مختلفة. قارن حسابات أرخص الصفقات في المملكة المتحدة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق ربح من العملة الأجنبية.
تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.
تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.
تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.
تظهر لي المنتجات المميزة أولا.
مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.
المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.
تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.
منتجات ذات صله.
ما هو تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟
بل هو نوع من الاستثمار الذي يتيح لك التداول على سعر عملة واحدة صعودا أو هبوطا مقابل آخر.
كما يتيح لك وسيط الفوركس في المملكة المتحدة التداول في أسواق المملكة المتحدة، مثل المؤشرات مثل فتس 100.
كيفية التداول في الفوركس في المملكة المتحدة.
تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط الفوركس البريطاني، ثم إضافة المال للتجارة مع.
اعتمادا على الوسيط الذي تختاره، تحتاج أيضا إلى الحصول على مبلغ احتياطي في حسابك قبل أن تتمكن من إجراء التجارة. وهذا لتغطية أي خسائر محتملة.
كيفية اختيار منصة تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة.
وتظهر هذه المقارنة شركات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة التي تمكنك من التداول على أزواج العملات التالية:
الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)
جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)
اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد)
لمساعدتك في العثور على أفضل منصة للتجارة الفوركس على، والبحث عن أصغر انتشار عرضت.
ما هو انتشار؟
هو الفرق بين سعر الشراء والبيع لزوج العملات، ويخبرك كم العملة تحتاج إلى التحرك في صالحك قبل التعادل.
ويقاس الفرق بنقاط، باستخدام المكان العشري الرابع على سعر صرف العملة.
على سبيل المثال، إذا كان سعر شراء اليورو / الجنيه الإسترليني هو 1.231 3، وسعر البيع هو 1.231 1، وحجم النقطة هو 2 (1.2313 - 1.2311).
يتم استخدام النقطة العشرية الثانية لقياس نقطة عند التداول على زوج العملات الذي يتضمن الين الياباني.
على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء ل أوسد / جبي هو 140.45، وسعر البيع هو 140.43، فإن حجم النقطة هو 2 (140.45 - 140.43).
لإعطاء نفسك أفضل فرصة لتحقيق الربح، ابحث عن منصة تداول العملات الأجنبية التي توفر أصغر انتشار لزوج العملات التي تريد التداول عليها.
ما هي الطرق التي يمكنك تداولها في الفوركس؟
توضح هذه المقارنة طريقة تداول الفوركس التي تستخدمها كل شركة، لذا اختر من:
تسمح لك معظم شركات التداول في الفوركس بالتداول عبر منصة إلكترونية، ولكن بعضها يقدم لك تطبيق جوال يتيح لك التداول على هذه الخطوة.
أوك تداول العملات الأجنبية منصة أسئلة وأجوبة.
هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟
نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.
هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟
بعض رسوم السحب النقدي أو لعدم استخدام حسابك لأكثر من عام. تحقق من شروط كل شركة قبل فتح الحساب.
هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟
لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.
كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟
معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.
هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟
نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.
حول منصات التداول في المملكة المتحدة العملات الأجنبية المقارنة.
من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟
نقوم بتضمين حسابات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة من لوحة لدينا. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).
هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.
كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟
لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.
أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.
نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.
نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.
نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.
خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.
نحن فريق من خبراء المال.
نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.
موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.
money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.
كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.

التجار اليوم دي: "لقد فقدت 250K £ ولكن جعل كل شيء مرة أخرى وأكثر من ذلك"
أي شخص لديه بطاقة السحب الآلي والاتصال بالإنترنت يمكن أن تصبح تاجر اليوم. نتحدث إلى ثلاثة أشخاص يلعبون الأسواق من المنزل.
بواسطة كيت بالمر، فيديو فيليب ألين.
9:43 ص بست 15 أكتوبر 2018.
كل يوم رينيه موتشيو، 51، يدرس بعناية ميشماش من الرسوم البيانية والأخبار شريط من غرفته جنوب لندن قبل تداول مدخراته الحياة في سوق العملات العالمية.
وهو واحد من مجموعة صغيرة من "التجار اليوم"، وشراء وبيع أسهم على الانترنت من غرف نومهم والمطابخ، جذبه احتمال جعل آلاف الجنيهات من تقلبات الأسعار الصغيرة في الصفقات التي في ثوان معدودة.
وقال موتشيو، وهو أب لثلاثة من بروملي، إنه حقق 220 جنيها إسترلينيا في اليوم السابق من تداول العملات الأجنبية بين الجنيه والدولار واليورو والين - وهو أكبر فوز له حتى الآن.
لكنه خسر الآلاف على طول الطريق. السيد موشيو تخلى عن الأعمال التحف ناجحة في عام 2007 لتداول بدوام كامل. "كنت أبحث عن عذر لوقف، كان هذا هو الجواب، ولكن كان من السابق لأوانه، وأنا لا أعرف شيئا على الاطلاق".
فقد 2000 جنيه استرليني خلال الأسبوع. وقال: "أظل أذهب لأنني أستمر في التحسن، وأحيانا أستطيع أن أرى الصفقات بشكل واضح وأنا أعلم أنه من كل شيء تعلمت، وأنا يمكن أن ننظر إلى الرسوم البيانية ونعرف فقط أين هو ذاهب".
مقالات ذات صلة.
وقال السيد موتشيو إن لديه مدخرات مدتها ستة أشهر قبل أن يضطر إلى الإقلاع عن التجارة أو إعادة التأمين. وقال: "حتى لو خسرت تجارة لا يهمني لأنه يشعر جيدا أن كنت تتبع كل ما قلبك وروحك يقول".
ويقول الخبراء هذا هو القمار النقي.
وقال مارك دامبير، خبير الاستثمار في هارجريفز لانزدون، إن التجار في المنزل، الذين لديهم اتصال بالإنترنت والبرمجيات الأساسية فقط، يعتمدون على التخمين. "انها قليلا مثل القمار المهنية، والتداول في ثوان هو عكس الاستثمار الحقيقي على المدى الطويل".
وأوضح السيد دامبير أنه من المستحيل التنبؤ بحركات قصيرة الأجل في السوق ما لم يكن لديك معرفة داخلية - وهو أمر غير قانوني. وقال "هناك خاسرون اكثر بكثير من الفائزين".
ومع ذلك، فإن حساب بورش وستة أرقام التي يحتفظ بها تاجر الفوركس تشارلي بيرتون، من غرينهام في بيركشاير، يقول قصة مختلفة.
وكان تاجر المدينة السابق قد حقق 7000 جنيه إسترليني في خمس دقائق على تجارة ذهبية واحدة. "الآن لدي هدف يومي أكثر تواضعا من 500 £ إلى 1000 £"، وقال.
ولكن السيد بيرتون، الذي لديه 17 عاما من الخبرة في التعامل مع شركة إدارة الصناديق، عانى من خسائر تجعل السيد موشيو شاحب في المقارنة.
"لقد فقدت 250،000 £ في السنة الأولى من التداول منفردا وأن الذاكرة ستبقى معي إلى الأبد."
ومع ذلك، قال السيد بورتون أن الأمور قد تحسنت منذ أن أغلق الحساب في عام 2003. "في اليوم الذي ضرب زر لإخراج الأموال المتبقية كان وزن كبير قبالة كتفي.
"لقد تعلمت الآن أن لا أكون مهذبا إذا كنت في موقف قوي، لأنني لا أريد أن أكون في يوم أضعف".
وقال السيد برتون أن أي شخص يمكن أن التجارة حتى لو لم يكن لديهم مبلغ ستة أرقام لتجنيب. وهو الآن يتحدى نفسه لتحويل وعاء 10،000 £ إلى 100،000 £.
ومع ذلك، يجب على التجار الناشئين أن يتوقعوا أن يفقدوا المال خلال السنوات القليلة الأولى.
"أنا لست تاجر المدينة الذي يحصل الملايين في العلاوات كل عام، ولكن لدي أيضا الكثير من الخبرة.
"الناس يعتقدون أنه إذا قرأت بضعة كتب وتذهب في دورة سوف كسب المال، عندما في الواقع انها واحدة من أصعب وظائف في العالم".
وقال إنه يجب أن تنتظر سنتين على الأقل قبل أن تتوقع تحقيق ربح. "عليك أن تكون قادرا على اتخاذ لكمة وعندما يكون لديك شهر أسفل التي يمكن أن يكون من الصعب جدا لبعض الناس".
نصح السيد برتون الناس للتجارة بدوام جزئي للبدء.
وقال "لقد التقيت التجار الذين هم أيضا الطيارين والأطباء وأطباء الأسنان، والمزيد والمزيد من الناس يتداولون على الجانب في غرفهم".
أحد التجار من هذا النوع هو جاكي ميتشل، 52 عاما، الذي يتاجر في الصباح ويدير محل تنظيف جاف في فترة ما بعد الظهر. وقد أثار اهتمامها قبل سبع سنوات عندما حضرت ندوة مجانية. "اعتقدت كبيرة، وهذا يبدو بسيطا إلى حد ما وبدأ التداول في اليوم التالي".
ومنذ ذلك الحين، فقدت السيدة ميتشل، وهي أم لأربعة من نورثوود في ميدلسكس، وعاءها 3000 جنيه استرليني في مناسبتين. وقالت "كانت هناك العديد من الارتفاعات والانخفاضات، والكثير من الدموع والضحك".
"تتوقع أن تفقد المال عندما كنت جديدا، انهم لا اقول لكم هذا في الندوات"، قالت.
يتاجر جاكي ميتشل في الصباح ويدير متجر التنظيف الجاف في فترة ما بعد الظهر.
وقالت السيدة ميتشل أنها الآن كسب المال، ولكن مثل العديد من التجار لا تريد أن تجعل لها أرباح العامة. "أنا أدفع فواتيري ولها ميزة من القدرة على التجارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بي، حتى أتمكن من الذهاب في عطلة لعدة أسابيع، واتخاذ الشاشات معي".
تقريبا يمكن لأي شخص الاشتراك في منصة الاستثمار عبر الإنترنت من المنزل مثل وفك الأسواق، إنتيرترادر ​​المباشر، إيتكس كابيتال أو إيغ، مع اقل من 100 £.
فمن الممكن لكسب المال عن طريق اتباع تحركات المؤسسات واللاعبين الكبار، بسرعة شراء أو بيع الأسهم أو العملة في رد فعل، وقال السيد بورتون.
وقال "انك لا تحتاج الى معرفة اقتصاد بداخلها، ولكن تتبع ما يتحرك الاسواق والقفز على ظهر اللاعبين الكبار تتحرك واى اعلانات اخبارية".
ومع ذلك، لا يزال الخبراء متشككين في هذه الممارسة. وقد نصح براين دينهي، من شركة فوندكسيرت، متجر الاستثمار التجار للتعامل مع أي مكاسب قصيرة الأجل بحذر.
وقال "لا تخلط من خلال سلسلة من النجاحات، وهذه هي في بعض الأحيان إلى مجرد الحظ، يجب أن لا تخلط بين الاتجاه محظوظا مع عبقري الشخصية".
& # x2018؛ المال جعل الحيل والاتجاهات تسليمها إلى الخاص بك في مربع كل أسبوع. سجل هنا.
& # x2018؛ شارك قصتك: kate. palmer@telegraph. co. uk.
فينانس & # 187؛
التمويل الشخصي & # 187؛
فينانس فيديو & # 187؛
سهم ونصائح الأسهم & # 187؛
جعل عيسى الاستثمار بسيطة.
الرسم البياني الذي يمكن أن ينقذ المستثمرين عيسى 14،000 £.
كيفية كسب 6PC (أو أكثر) من مجتمع البناء.
جيم سلاتر: كلتا هاتين الشركتين تنمو بسرعة، ولكنني سأشتري أسهما في واحدة فقط.
الأخطاء التي علمتني أن أكون مستثمرا أفضل.
"و فتس 100 تسقط 20PC، ثم سأشتري"
10 أسهم يمكنك عقد إلى الأبد.
هل يجب أن أستثمر في وودفورد كابيتال كابيتال - وهل يجب علي أن أستثمر الآن؟
البلدان التي لديها أسواق الأسهم الرخيصة (وكيفية شرائها)
هوارد ماركس: "أنا أعتمد على الشيكات الملوك"
الشهرة & أمب؛ الحظ: هوارد ماركس، خريج جامعة أكسفورد تحول مهرب المخدرات، وجعل الملايين. الآن ينتظر بفارغ الصبر الشيكات الملكية.
انقلاب المطبخ وندش]؛ كيف تحولت النقدية ميزان القوى على الأعمال المنزلية.
دراسة اقتصادية الرسوم البيانية كيف المرأة و رسكو؛ ق زيادة الحضور في مكان العمل دفعت الرجال للتعويض عن طريق القيام الأطباق.
يدعو المفتش & نداش؛ وأسعار المنازل تقفز.
كيف يمكن للأثر أوفستد إضافة الآلاف إلى قيمة منزلك (أو إرساله انزلاق)
بول دانيلز: "لم أكن حتى مليونيرا عندما التقيت ديبي ماكجي"
الشهرة & أمب؛ ثروة: بول دانيلز يضيع كثيرا على فيراريس لكنه حقق ثروة على منزله - على الرغم من الفيضانات.
ميزانية عام 2018: خطاب جورج أوزبورن في الرسوم البيانية.
بعد إعلان جورج أوسبورن عن ميزانية عام 2018، ينظر تلغراف إلى الأرقام المتعلقة باقتصاد المملكة المتحدة وصحتها المالية.
مجرد التوقف العبث مع المعاشات التقاعدية، المستشار.
تلغراف عرض: جورج أوسبورن يجب ببساطة التخلي عن التغييرات التي من شأنها تقليل الحوافز لإنقاذ وخلق المزيد من عدم اليقين.
مسابقة: كم يجب أن تكون الذعر حول اموالك؟
وهناك مسابقة طيبة عن الفاجعة الهائلة من البؤس المالي الذي يهدد باستمرار أن يلتهمنا جميعا.
المزيد من الناس في 70s بهم في شريحة الضرائب أعلى من تلك في الثلاثينيات.
إن التحول في ثروة المتقاعدين يعني الآن أن نسبة أعلى من سيبتوجينياريانز لديها دخل أعلى من الجنيه، و 42،385 عتبة من نظرائهم الأصغر سنا على الرغم من أن معظم المتقاعدين.
التخلص من السموم المالية: توفير المال في العمل.
التخلص من السموم المالية: نصائح لإنقاذ على التسوق.
بب مدرب: النفط لن تصل إلى 100 $ للبرميل لفترة طويلة.
خمس طرق يمكن أن يؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على استثماراتك.
المزيد من الويب.
المزيد من الويب.
المزيد من التلغراف.
آخر الأخبار والرأي والتحليل.
اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.
جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.
أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2018.

No comments:

Post a Comment