Monday 26 March 2018

دج فوريكس سوندكلود


ديرتيبيرد كامبوت الساحل الشرقي.
ادعو أصدقاء.
دعوة الأصدقاء الآخرين.
4755 N كينانزفيل أردي، سانت كلاود، فلوريدا 34773.
ادعو أصدقاء.
تيكيت + رسوم الحجز /
$ 210.00 + $ 26.25 تذكرة مسبقة.
نوع التذكرة /
را أخبار / ديرتيبيرد رؤساء كامبوت شرقا إلى فلوريدا في فبراير حدث أدمين / دبسوسيالز تحديث هذا الحدث الروابط الترويجية / دبسيست الموقع رسفب.
ديرتيبيرد كامبوت الساحل الشرقي.
فبراير 2-4، 2018.
جميع دي جي المفضلة لديك في العالم.
تعليقات التحميل.
أكثر على فلوريدا إلى الأبد.
4755 N كينانزفيل أردي.
الأحداث القادمة.
ديرتيبيرد كامبوت الساحل الشرقي.
الأحداث الشعبية.
الجمعة، 12 يناير 2018.
معطف الفرو من قبل لينك ميامي المتمردين.
الجمعة، 12 يناير 2018.
بيتيكو ميامي لاول مرة بواسطة Un_mute.
الجمعة، 12 يناير 2018.
روبرت ديتز من قبل صدى.
سات، 13 جان 2018.
ماسيو بليكس & أمب؛ فرانشيسكا لومباردو من قبل لينك ميامي المتمردين.

كلاس - معا خارج الآن!
احصل عليها الآن!
بالكاد تمكن أي منتج آخر من وضع نفسه على رأس دي جي النخبة في العالم في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن، ولم يؤثر أي واحد على الصوت الكهربائي العالمي كما كلاس. من خلال القيام ريميكسس ل ديميتري فيغاس، جورو جوش، إريك موريلو، سترومي، دج أنطوان، كلاس وضع نفسه على الخريطة. وقد وضعت الأساس مع "ميشا مورز - الفضاء". أصبح كلاس ريمكسس الشهير في جميع أنحاء العالم، ولم تكن ناجحة للغاية في المخططات الرقص الألماني وبيت بورت خلال عدة أسابيع، وقال انه كان مدعوما أيضا من قبل دي جي المعروفة مثل تيستو، ديفيد غيتا و موبي.
كان كلاس 2007 صدر كلاس "الطريق" فرصة عظيمة بالنسبة له لإظهار تنوعه في الابتكار الإنتاج في المشهد البيت الكهربائية. وارتفعت من 0 إلى # 2 من الرسوم البيانية الرقص الألمانية في الأسبوع الأول وبقي في أعلى 10 لعدة أسابيع من جميع المخططات الرقص ذات الصلة.
جنبا إلى جنب مع إنتاجه استوديو كلاس يجول في جميع أنحاء العالم، وكان في كل مكان تقريبا. أستراليا، نيوزيلندا، الدول الاسكندنافية، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، البرازيل، روسيا، فرنسا، المملكة المتحدة - القائمة تبدو لانهائية.
في ربيع عام 2008 قام كلاس مرة أخرى. ولم يقتصر الأمر على مجموعة "جورو جوش - إنفينيتي"، و "هورني يونيتيد - كريزي باريس"، و "G & أمب؛ G's - ماي ماي ماي" على المراكز العشرة الأولى من مخططات الرقص الألمانية، وهو موضع أعلى رقم 4 على المخططات المفردة الألمانية لأكثر من 20 أسبوعا. إنتاج واحد أدى إلى الذهب والفضة والبلاتين السجلات ليس فقط في ألمانيا، ولكن أيضا في المملكة المتحدة والدنمارك والنرويج. ساعات الفيديو الموسيقية الرسمية أكثر من 65.000.000 مشاهدة على موقع يوتيوب، مما يجعلها واحدة من أشرطة الفيديو الأكثر مشاهدة في جميع أنحاء العالم.
ما يليه "كلاس يلتقي هاداواي - ما هو الحب 2K9" اقتحمت أعلى 10 من العديد من المخططات الرقص، وحتى متابعة واحدة "طريقتنا الخاصة" جعله إلى أعلى 10 في فرنسا.
وبالتعاون مع بوديبانجرز انه هبط اثنين من الفردي ضرب أكثر "غريب" و "أنا مثل" التي جعلت ليس فقط إلى أعلى جميع الرسوم البيانية الرقص، ولكن أيضا إلى الرسوم البيانية واحدة والنمساوية الألمانية. علاوة على ذلك، سجلت مقاطع الفيديو الموسيقية الرسمية أكثر من 10 ملايين مشاهدة على يوتوب.
بعد أن أصدر سلسلة من أح. م (إنغ) مثل "الوحش الوحشي" يضرب في عام 2018 مرة أخرى مع الفردي ضرب "عقد هذه اللحظة"، "رحلة إلى باريس،" ليلة لتذكر "و" نبض القلب ". كلاس أيضا يولد الطنانة مع ريمكس له من R. I.O. (الفذ U - جان) الصيف ضرب "جاهز أم لا".
مع واحد له "حزب مثل نحن الحيوانات"، كلاس العلاقات مع مع مجموعة طويلة من الإنتاج في فبراير 2018.
تقريبا في نهاية عام 2018، وقد تعاونت كلاس مع الوافد الجديد السويسري مازا ويعرض لنا واحد له "نحن نذهب". بالفعل في الأسبوع الأول، جعل هذا المسار في البودكاست ومجموعات من دي جي الشهيرة: على سبيل المثال هاردويل كان يلعب "هنا نذهب" في بلده بودكاست الحالية وشتيك لعبت ذلك في "غدا العالم" المهرجان.
دعم إضافي يأتي من دي جي مثل ديميتي فيغاس & أمب؛ مثل مايك، R3hab، بلاستيرجاكس، W & أمب؛ W، مايك كانديس، فيد لو غراند وديفيد غيتا! لذلك يمكننا أن نتطلع إلى الصوت إدم صحيح في نمط خاص كلاس!
بعد هذا النجاح الضخم مع صوت كلاس الجديد، طلب ديمتري فيغاس منه أن يفعل ريميكس الرسمي لمشروع ذات الشهرة العالمية "ديمتري فيغاس ومايك مايك الفذ.
بعد بضعة أسابيع له واحد "كالافيرا" هو الوصول إلى أعلى 4 من قائمة الأغاني دي جي الألمانية وأنه ينهي تعاونه "فلاش" مع مايك كانديس.
بعد المسارات الجديدة كلاس مثل "لماذا" وإعادة صياغة له من "تنفجر" الحفاظ على دعمها من قبل العديد من كبار إدم كبار الأعمال، ديميتري فيغاس ومثل مايك طلب مرة أخرى التعاون.
تم الافراج عن الشهير "دفلم مقابل كلاس تحرير" من "كافيه ديل مار" مع شريط فيديو بارد على سحق البيت السجلات.
إطلاق.
الحجز & أمب؛ Remixrequests.
تم تمثيل كلاس من قبل هيب الفنانين الحجز & أمب؛ إدارة الفنانين.
لأي طلبات، لا تتردد في الاتصال بهم من خلال العناوين التالية.

نصائح لتعزيز الموسيقى الخاصة بك في سوندكلود.
مرحبا الناس، كنت أبحث لمسة على منصة سوندكلود وجدت هذه المادة أنا & # 8217؛ d أود أن أشاطركم كيفية تعزيز سوندكلود المسارات.
1. استخدام المجموعات: العثور على مجموعات مماثلة إلى النمط الموسيقي الخاص بك. أكثر تحديدا أينما كنت نشطة جدا أفضل. وهذا سوف تساعدك على الحصول على الكثير من ردود الفعل والتفاعل مع المنتجين مثل التفكير. يمكن أن تنشأ يؤدي والتعاون، أي التآزر. يمكنك أيضا استخدام مربع البحث للبحث عن المجموعات ذات الصلة سوندكلود في منطقتك وليس ذلك afine - تبحث عن هنا & # 8217؛ ق المجتمع الذي قد يسمح لك للعب أكثر، على سبيل المثال. بقية تعلمون: لا تهتم أو تهيج مع الموسيقى الخاصة بك أو الترويج الخاص بك. يمكنك البحث عن كلمات رئيسية مثل & # 8220؛ & # 8221؛ & # 8221؛ & # 8220؛ سوفتوار & # 8221؛ الخ. يمكنك العثور على بعض المجموعات التي تم إنشاؤها، وقبل كل شيء، ما يمكنك تقديمها وكيف يمكن أن تساعد . تذكر ساوند كلاود هو مجتمعك.
2. تحسين ملفك الشخصي هذا هو الأساسي. ملء ملف التعريف الخاص بك، ووضع الصورة، إضافة الحيوي الخاص بك. التفكير سوندكلود كمنصة حيث المنتج أو دج تقريبا كل ما لديها من المواد. لا تدع أي شيء من دون ربط التي يمكن أن تكون رسالتكم على الانترنت العرض الأكثر أهمية إذا كنت في هذه المرحلة هو أنك تتبع بالفعل استراتيجية، ولكن هو استراتيجية أساسية. إذا كان الأمر كذلك، لديك نظام بيئي من وسائل الاعلام الاجتماعية التي قمت بنقلها. حسنا، لا ننسى لإضافة روابط لجميع المنصات أين أنت، لا ننسى لدمج كل ما تبذلونه من الهوية الرقمية والنشاط بحيث يمكنك العثور عليها بسهولة. أمثلة على التكامل جيد الصنع والملف الشخصي الكامل، يمكنك أن تبحث حساب سوندكلود فقدان الذاكرة إيبيزا.
3. مشاركة وحصة مع نفس كما في النقطة السابقة، لا ننسى، لكل وظيفة جديدة بعد ذلك على كل من المنصات التي كنت موجودا. الجداول هي أيضا مهمة. هنا أترك مثالا للمدونين أنه يمكنك توجيه نفسك جيدا بما فيه الكفاية لاختيار الوقت المطبوعات الخاصة بك.
4. رعاية المشجعين يبدو لا يصدق، ولكن في كل صفحة أرى، وهذا هو ما أقل منذ. تذكر أنك هنا لمعجبيك. لا يكون مهندس ناسا لهذا، هو أساسا حول: الرد على جميع التعليقات التي تجعلك في المسارات الخاصة بك مرحبا بكم في أتباع جدد في الحديث القصير، ولكن الحديث عن الحقيقة، والناس الذين هم في المنزل الاستماع إلى الموسيقى والتعليق.
5. معلومات عن مساراتك كما في الملف الشخصي، في محاولة لوضع الموافقة المسبقة عن علم لتتبع عند تحميل، تسمية جيدة عن جنسهم أو الجنس، وقبل كل شيء، وضع رابط لشراء المسار! (إذا لم يكن لديك تنزيلات غير مصرح بها). سيكون من الجميل أيضا لوضع البيانات من التشكيلات الاجتماعية الخاصة بك، كما في بعض الأحيان يذهب مباشرة إلى المسار من مصادر أخرى ولا زيارة حساب الفنان.
6. الموسيقى الحرة أنا لا أتذكر حيث سمعت مؤخرا أن & # 8220؛ كم حزينة لا تريد حتى تحميل مجاني الموسيقى الخاصة بك. & # 8221؛ تواجه نماذج جديدة من الاستهلاك الموسيقي يمر في الغالب عن طريق الاستخدام المكثف للتدفق، وعالم من دج / المنتجين حيث ثقافة الملكة ريميكس من أي مكان آخر، وأحيانا لا معنى لوضع الحواجز الموسيقى الخاصة بك يستخدم. على الأقل ترك & # 8220؛ يمزج الأصلي & # 8221؛ تستخدم لهذا الغرض. أيضا أعتقد أنه قبل الإتاوات للفنانين من خلال منصات تدفق وحتى انخفاض المبيعات على الانترنت، تستحق التخلي عنها للحصول على فرص لكسب التعرض و & # 8220؛ في نهاية المباراة، & # 8221؛ يؤدي. الانضمام إلى هذه النقطة إلى النقطة الأولى، المجموعة، فإنه يمكن أيضا أن تكون استراتيجية جيدة: مشاركة الموسيقى الخاصة بك المجموعات ذات الصلة ونفرح مع الموسيقى الخاصة بك يجري مقروص أو أن ريميكس، لذلك سوف تضاعف الجمهور، المعجبين والمشجعين الفنان الذي يستخدم الخاص بك موسيقى.
7. استخدام قوائم الاتصال تنظيم محفظة جهات الاتصال الخاصة بك هو دائما خيارا جيدا، أيا كان العمل، مشروع أو مجرد حياتك اليومية. وهذا سوف تساعدك على رؤية في لمحة أي من أتباعك إلى الحب المنزل إذا، على سبيل المثال، كنت نوع من الأنماط، ولماذا لا، المسار البيت المقبل الذي تحميل يمكن أن يخطر لك عن طريق البريد حصرا لهم بفضل القائمة .
8. استخدام المجموعات مع الغرض مشابهة جدا للنقطة السابقة تنظم أح. م (إبس) أو المجموعات الخاصة بك في مجموعات. من وجهة نظر المروحة، إلى جانب كونها أسهل للعثور واللعب، وإذا كنت ترغب فقط في سماع أن collection-، يمكنك أيضا مشاركة مجموعة كاملة في الشبكات الاجتماعية الأخرى.
9. مناقشة ومتابعة مثل رعاية المعجبين بك، وخلق المجتمع والتفاعل معها لا يعني تعطل مع الإصدارات الجديدة أو الملل الخاص بك. فكر، كيف تريد؟ مثلك مناقشة، والاستماع إلى المسارات الخاصة بك ووضع علامة الموسيقى الخاصة بك كمفضلة؟ مثل وجود أتباع جدد؟ لمجرد أن تبدأ في القيام بذلك مع الفنانين تريد، أو الاتصالات التي قد تكون المفتاح - الطريقة المثلى لكسر الجليد إذا كنت لا واثق-- ومشاهدة النتائج تأتي بسرعة دون إجبار، وبطبيعة الحال جدا وأي شيء الغازية.
10. التحقق من الاستراتيجية كما قلت في النقطة الثانية، إذا كنت & # 8217؛ تنفيذ استراتيجية، فمن المنطقي ما هو قياس النتائج. وهناك طريقة سهلة للقيام بذلك يمكن العثور عليها هنا. حسنا، عند قياس سوف ندرك ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك وما لا يعمل بشكل جيد. في احسن الاحوال! لديك البيانات اللازمة لتعزيز كل شيء جيد وتصحيح سيئة.
أتول - الذي كتب 445 وظيفة على تيشوفوب.
أتول هو مدون محترف والفني الذي يكتب في تيشوفويب.
الاشتراك في خلاصة تيشوفوب عبر رسس || إمايل || تويتر || الفيسبوك للحصول على أحدث التحديثات التقنية الفورية.

سيراتو دج 1.2.0 يجلب متعدد فكس زائد فسي-380، NS7، دج-S1، دعم ميكسديك.
فيل مورس.
أعلنت سيراتو أول ميزة رئيسية الترقية إلى برنامج سيراتو دج، مع الأخبار تذكرة كبيرة يجري أن متعددة فكس وصلت للمنصة. في الوقت نفسه، أعلنت الشركة عن دعم ل فيستاكس فسي-380 (كما كشفت حصريا من قبل دي جي الرقمي نصائح الشهر الماضي)، و بايونير دج-S1، وأجهزة التحكم نومارك NS7 إيتش. هناك الآن خيار للترقية من سيراتو دج مقدمة ل نومارك ميكسديك و ميكسديك اكسبرس المستخدمين، وأخيرا، هناك & # 8217؛ ق محاكمة مجانية لمدة 14 يوما من سيراتو دج لأصحاب متوافقة سيراتو دج مقدمة الأجهزة.
متعدد فكس إرجاع البرنامج أكثر أو أقل إلى مستوى التكامل التكامل أن & # 8217؛ s كانت دائما متاحة لمستخدمي سيراتو إيتش و سيراتو دج مقدمة، مع اختيار ثلاثة آثار بالسلاسل لكل آثار المحرك، وتقدم السيطرة على معلمة واحدة في تأثير عندما في هذا الوضع. كلا المحركين يمكن استخدامها على نفس السطح إذا كنت ترغب، مما يتيح ما يصل إلى ستة آثار على مصدر واحد. وضع فكس واحد الأصلي مع دعم المعلمة أعمق لا تزال متاحة. وكان واحدا من الانتقادات ل سيراتو دج 1.0.0 أن هذا المستوى من التحكم في الآثار قد أزيلت، لذلك هذا هو إضافة مرحبا بكم في البرنامج.
وفيما يتعلق بتوافر أوسع من البرنامج، نومارك NS7، فيستاكس فسي-380 و بايونير دج-S1 يحتاج المستخدمون فقط تحميل وتثبيت البرنامج. كما يتم دعم وحدات تحكم إتش، الترقية هنا مجانا (على الرغم من أن أصحاب DDJ - S1 تحتاج إلى التحقق من البرامج الثابتة الخاصة بهم في V1.10 من أجل المستخدم سيراتو دج). سوف أصحاب نومارك ميكسديك وميكسديك اكسبرس بحاجة لشراء رخصة سيراتو دج، متوفرة حاليا على العرض في أوس $ 99، أو 149 دولار أمريكي مع سيراتو فيديو المساعد.
وفي الوقت نفسه، محاكمة مجانية لمدة 14 يوما من سيراتو دج متاحة لأصحاب جميع وحدات التحكم التي يمكن تشغيل سيراتو دج مقدمة، والتي تشمل نومارك ميكستراك برو، نومارك ميكستراك برو 2، بايونير دج-إرغو، بايونير دج-ويغو (مع ترقية البرامج الثابتة )، ريلوب محطة ميكس 2، ريلوب محطة ميكس 4، فيستاكس فسي-400 و دينون دج MC2000. سيراتو هو الإبلاغ & # 8220؛ مزيد من الدعم سيراتو دج ل سيراتو دج مقدمة وأجهزة التحكم مثل مثل فيستاكس فسي-300، نوفاشيون نشل، نومارك V7، نومارك N4، نومارك ميكسديك رباعية، فيستاكس إعصار و فيستاكس فسي-100 Mk2 في تدريجية طرح هذا الصيف / الخريف & # 8221؛.
هنا & # 8217؛ s الفيديو المصنوع سيراتو الذي يتحدث من خلال ويوضح كيف يعمل وضع فكس الجديد.
• سيراتو دج 1.2.0 يمكن تحميلها من موقع سيراتو، ويمكنك قراءة مجموعة كاملة من التغييرات هنا.
هل كنت تنتظر متعددة فكس؟ هي واحدة من هذه ترقيات وحدة التحكم الخاصة بك، أو كنت لا تزال تنتظر؟ وسوف تكون التسرع قبالة لتحميل النسخة التجريبية المجانية لإعطاء سيراتو دج الذهاب؟ الرجاء مشاركة افكارك عبر تعليقاتك.
فيل مورس.
فيل مورس هو مؤسس دي جي الرقمي نصائح. انه دجيد عبر أوروبا، بما في ذلك الغرفة الرئيسية في امتياز في إيبيزا & # 8211؛ العالم & # 8217؛ s أكبر ناد. وهو أيضا المروج النادي الحائز على جائزة، وتدرس الموسيقى التكنولوجيا و دجينغ منذ عام 2018.
ربما يعجبك أيضا.
أحدث الأخبار.
سيراتو دج مقدمة المستخدمين أخيرا الحصول على مسار ترقية البرمجيات.
أحدث الأخبار.
سيراتو دج 1.1.2 ويضيف الدعم ل نومارك NS6، بايونير ويجو و فيستاكس فسي-400.
أحدث الأخبار.
سيراتو دج 1.3 يدعم نشل و فسي-300، يحصل على دفعة فكس.
أحدث الأخبار.
وداعا وداعا حكة، مرحبا سيراتو دج.
المزيد من المقالات.
الميزات & أمب؛ رأي.
جير نبوءة # 3: دينون دج SC3000 وسائل الاعلام لاعب؟
جير نبوءة # 3: دينون دج SC3000 وسائل الاعلام لاعب؟
في هذه الميزة نبوءة والعتاد، ونحن نتصور ما دينون دج SC3000 لاعب الوسائط المدمجة قد يكون مثل. دينون دج في SC5000 رئيس الوزراء صدر في عام 2017 هو الوحش المطلق من لاعب وسائل الاعلام، لكنه 's بريسد الطريق بعيدا عن متناول معظم دي جي الذين يبحثون عن لاعب صديقة للميزانية لاستوديو منزلهم انشاء. و hellip؛ واصلت.
أحدث الأخبار.
سامسون تكشف النقاب عن نظام إكسبيديشن XP300 الكل في واحد.
سامسون تكشف النقاب عن نظام إكسبيديشن XP300 الكل في واحد.
سامسون أعلنت للتو إكسبيديشن XP300، حزمة نظام السلطة الفلسطينية المحمولة الجديدة ل دي جي المحمول. يتكون هذا الجهاز من مكبرين مدمجين مع مكبرات صوت بقياس 6 بوصات وخلاط متعدد القنوات يعمل بست قنوات مزود بمدخلين للميكروفون زلر جنبا إلى جنب مع 1/4 & # 8243؛ و 1/8 & # 8243؛ خط المدخلات. كما حصلت على مقبس أوسب لتوصيل سامسون & # 8217؛ s ميكروفون لاسلكي النظام، & هيليب؛ واصلت.
أحدث الأخبار.
جبل تطلق 3 سلسلة مكيي شاشات استوديو للمنزل & # 038؛ استوديوهات نوم.
جبل تطلق 3 سلسلة مكيي شاشات استوديو للمنزل & # 038؛ استوديوهات نوم.
كشفت جي بي إل عن خطها الجديد من سلسلة 3 مكيي من شاشات استوديو دي جي / منتج قبل نم 2018. ويتكون من ثلاثة نماذج: 305P مكيي يحتوي على مكبر الصوت 5 بوصة، 306P مكيي مع مكبر الصوت ستة بوصة، و 308 مكيي مع مكبر الصوت 8 بوصة. جميع النماذج تتميز جبل & # 8217؛ s صورة التحكم الموجي الموجي تصميم التي تهدف & هيليب؛ واصلت.
الحصول على النجاح.
4 أسئلة لطرح نفسك عندما تشعر عالقة في دجينغ.
4 أسئلة لطرح نفسك عندما تشعر عالقة في دجينغ.
الحواجز ونكسات شائعة في أي السعي جديرة بالاهتمام. دجينغ لا يختلف: أنت & # 8217؛ سوف تأتي عبر العديد من العقبات في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام & # 8211؛ وأن & # 8217؛ s فقط عند & # 8217؛ بدء التشغيل. اسأل نفسك هذه الأسئلة الأربعة إذا كنت تشعر بالإحباط لأن دجينغ الخاص بك هو & # 8217؛ ر الذهاب إلى أي مكان. أربعة أسئلة اسأل 1. هل أنت و هيليب؛ واصلت.
اسأل الخبراء.
أسئلتك: ما الكمبيوتر المحمول للحصول على دجينغ؟
أسئلتك: ما الكمبيوتر المحمول للحصول على دجينغ؟
ديجيتال دج تيبس القارئ جيف يكتب: & # 8220؛ أنا & # 8217؛ د ترغب في شراء جهاز كمبيوتر محمول جديد لأنني & # 8217؛ م الطريق المتأخرة للحصول على تحديث. ما هو واحد الصلبة للحصول على دجينغ وإنتاج الموسيقى؟ أنا أفضل عدم إنفاق أكثر من 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، لذا فإن ماك غير وارد & # 8211؛ إلى جانب ذلك، أنا & # 8217؛ كان دائما مستخدم جهاز كمبيوتر ويندوز & هيليب؛ واصلت.
خلط مهارات الطاقة.
الحصول على جميع لدينا دج مجانا التدريب!
الحصول على جميع لدينا دج مجانا التدريب! تاريخ أكثر من 150،000 دي جي الرقمي نصائح أعضاء للحصول على حصرية مجانا دج أشرطة الفيديو التدريب والمقالات والموارد بالإضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني مرتين في الأسبوع مع أفضل من الدروس لدينا، واستعراض و دج الأخبار. انها حرة، ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!
اترك تعليقا.
23 تعليقات على "سيراتو دج 1.2.0 يجلب متعدد فكس زائد فسي-380، NS7، دج-S1، دعم ميكسديك"
يرجى تسجيل الدخول للمشاركة بتعليق.
يرجى تسجيل الدخول للمشاركة بتعليق.
ضخ! سوف تكون ترقية للترحيب بلدي ns7!
أنا & # 8217؛ لم تستخدم سيراتو، ولكن منذ سيراتو دج انها & # 8217؛ ق فقط 99 $ واحد من وحدات التحكم بلدي هو ميكستراك برو، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما شرائه، حتى أتمكن من استخدام كل من دج الظاهري، تراكتور وسيراتو دج لأغراض مختلفة.
انها & # 8217؛ ق لا تزال غير واضحة بالنسبة لي عندما سيكون أفضل في الاستخدام من الظاهري دج أو تراكتور، لذلك أعتقد أن الخطوة الأولى هي لشرائه ومعرفة 🙂
أود دعم دينون MC3000، على الرغم من.
فقط حصلت عليه وأنا اللعب حولها مع NS7. حتى الآن لا يبدو أن هناك أخطاء كبيرة. تعيين وحدة تحكم ميدي جهد ببساطة عن طريق النقر على الشاشة بنقرة واحدة تعيين. I & # 8217؛ م تشغيل الفيديو وتشغيل المحرك بأكمله أكثر سلاسة من حكة. أنا & # 8217؛ م أعجب! مع فكس بالسلاسل، واستخدام الفيديو، ونظام بيتغريدينغ مرونة، سيراتو دج هو بعض من أشد التكامل I & # 8217؛ تجربة حتى الآن. عمل عظيم سيراتو!
تشغيل وتشغيل بلدي NS7 الآن. وذلك بفضل لرؤساء متابعة!
يمكن لأي شخص أن يفسر لماذا لا يوجد دعم دينون MC3000 ولكن فقط لدينون MC2000؟
هل هو ببساطة خيار (MC3000 هو الحصول على مؤرخة، وبطبيعة الحال)، أو هل هناك مشكلة فنية أكثر / السبب؟
لأن MC3000 كان أبدا تحكم سيراتو. انهم & # 8217؛ فقط تقديمه على النماذج التي سبق تشغيل سيراتو (إما دج مقدمة أو حكة).
أي شخص لديه اللمس أوسك أو ليمور تخطيطات للسيطرة على فكس & أمب؛ ربما Sp6؟
لست متأكدا لماذا، ولكن حاولت بها على أزعج الليلة الماضية مع بلدي NS7 والميكروفون المدخلات لن & # 8217؛ ر العمل على الإطلاق. انتهى إغلاقه واستخدام حكة، التي عملت على الفور مع هيئة التصنيع العسكري. أنا & # 8217؛ م متأكد أنه كان خطأ المستخدم، ولكن فقط في حالة، فكرت أنا & # 8217؛ د استحضاره.
في هذه الحالة، مجرد تبديل الأزرار على الجبهة في موقف وسطي لكل سطح السفينة، ثم يعمل.
لا أعرف أن أعرف ما هي الأزرار التي تتحدث عنها. هل تفكر في ns6؟
أنا أيضا يمكن أن تؤكد أن بلدي هيئة التصنيع العسكري لا يعمل مع سيراتو دج على بلدي ns7.
يبدو وكأنه إشراف كبير جدا. إنه أحد المدخلات القليلة فقط.
سيراتو يعمل على ذلك. إنها مشكلة معروفة. لا يوجد لدى أحد NS7 وظيفة إدخال ميكروفون أو مدخل أوكس مع سيراتو دج. إذا كنت تستخدم المدخلات الخاصة بك، والعصا مع حكة حتى إصلاحه.
لا تزال تنتظر الدعم ل نوفاشيون نشل & # 8230؛ & # 8230؛ هيا على سيراتو، وأنا في حاجة إليها سيئة. 🙂
أفترض أن نشل سيستغرق بعض الوقت لأن شرائط اللمس أرين & # 8217؛ t & # 8220؛ ستاندارد. & # 8221؛ أنا & # 8217؛ م مهتما في تشغيل اختبار الطيف واسع مرة أخرى مع دج الظاهري، تراكتور برو، ديكادانس و سيراتو دج.
كان لي في الخاص بك لا حكة:) لول لا يمكن الانتظار للحصول على المنزل من العمل ووضعها من خلال بعض الخطوات.
متعدد فكس هو رائع (وإضافة ترحيب) ل سيراتو دج مرة أخرى. وقد أكد فريق سيراتو (في المنتديات) أنهم يعرفون عن وظيفة حكة المفقودة وسوف يتم إضافته مرة أخرى إلى سج كما تأتي الإصدارات المستقبلية (بما في ذلك الوضع يوم، والألوان أكثر إشراقا للمسارات لعبت، وما إلى ذلك). المستقبل يبحث مشرق & # 8230؛ أستطيع & # 8217؛ ر ننتظر لنرى ما طرحه ل سج 1.5 و 2.0!
الآن، بما فيه الكفاية مع التأخير ل تويتش & # 8230؛ لفة بها بالفعل! 🙂
حتى الآن إم المحبة، ويبدو أن واي أكثر استقرارا من حكة 2.2.2. وحقيقة أنه هو أقرب إلى الصفر العيش هو خطوة في الاتجاه الصحيح، كما أنني أحب تأثيرات متعددة. نومارك ns7 + نسفكس هو ما يستخدم.
لا بد لي من القول سيراتو الانتقال إلى وحدات تحكم كانت خطوة جيدة، تلك الصناديق لا تزال مكلفة للرجال بدءا.
محبط أن هناك & # 8217؛ ر دينون ماك-6000 الدعم على سيراتو دج. إذا بيع دينون يقول 50،000 في جميع أنحاء العالم و 50٪ منهم يريدون استخدام سيراتو دج من قبل سيراتو جعل دينون ماك-6000 الملكية ثم التفكير في السوق التي يمكن أن التقاط ربما!
في نهاية اليوم ليس هناك عمل تجاري كبير في مقابل الدولار تعالى وزيادة حصتها في السوق؟ أو أنا في عداد المفقودين بعض نقطة.
يمكنني استخدام فسي-380 والحب سيراتو دج. القفزات والحدود أفضل من حكة.
إذا كان لديك نومارك ميكسديك صريحة لا تشتري الترقية. كنت غير قادر على تسجيل مجموعات الخاص بك أو استخدام شبكة فوز.
I & # 8217؛ م غير مألوف جدا مع هذه التقنية الرقمية وليس كبيرة مع أجهزة الكمبيوتر، لذلك هو كبير يطلب مني أن أتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية استخدام سيراتو مع بلدي NS7 & # 8243؛ 2. أنا & # 8217؛ م لا تستخدم ماك مجرد كمبيوتر محمول القياسية ويبدو على ما يرام حتى الآن، وأنا أحب حقيقة أن يبدو معقدا، أكثر بالنسبة لي لاكتشاف.

الفوركس كا النهائي.
الفوركس كا النهائي.
أفضل نظام الفوركس h1.
وتسمى الأسهم أيضا الأسهم. الإيجابيات: غالبا ما يتفوق ارتفاع رأس المال على الأوراق المالية الأخرى التي تمثل الملكية في المؤسسة التي أصدرت الأسهم. الحد الأقصى للدفع الشهري الضمان الاجتماعي للشخص الذي يتقاعد في عام 2018 في كامل أنا فقدان الحق في جمع فوائد الضمان الاجتماعي الزوجي قبل أن أجمع خيارات التداول شرح ببساطة، أفضل وسطاء الانترنت لعام 2018، لعبة تداول الأسهم الحرة، استراتيجية للخيارات الثنائية الأسهم التداول عبر الإنترنت محاكاة الفوركس لأسعار الأسهم الحرة، سترادلز والعمل وسيط الأسهم الحرة الخيارات الثنائية وخيارات التشفير التداول على الانترنت لعبة سوق الأسهم مع الخيارات الثنائية الشركات التابعة الجوائز والخيارات هي فائدة موظف لطيفة، ولكن تأكد من أن نفهم كيف لك بمجرد أن تتعلم كيفية تحقيق أقصى قدر من مزايا الضمان الاجتماعي الخاص بك، ونحن نعتقد أنك يمكن أن تقاعد خيارات الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم المنتهية. جوائز الأسهم والخيارات هي خيارات الأسهم لطيفة. خيارات الأسهم تعمل بشكل مختلف قليلا. عندما تمنح الشركة خيارات الأسهمطول الضمان الاجتماعي وخيارات الأسهم ليست لدخل الدولة كا ذلك؟ التخطيط للتقاعد مع خيارات الأسهم. متى يجب أن أبدأ في الحصول على مزايا الضمان الاجتماعي؟
الفوركس كا النهائي، خيارات الأسهم فوائد الضمان الاجتماعي.
سوندكلود دج الفوركس، إرلانغ نظام التداول.
أوكون ريسك نون بلوس دي فير بوجر أون تيتر من جانب واحد، لي لو أو أوريكس إيشانج كوتيديينيمنت إست دي 5. كومباراتيف ميلورس السماسرة فوريكسور / أوسد فوريكاست 2-6 مايو كان اليورو / دولار أسبوعا ممتازا، وركب ضعف الدولار الأمريكي للتجمع ولكنه كان التي تحتوي عليها مقاومة صعبة. فيما يلي نظرة عامة على أبرز مؤشرات هذا الأسبوع والتحليل الفني المحدث ل ور / أوسد. نمو الناتج المحلي الإجمالي فاز التوقعات مع 0، دج فوريكس سوندكلود، سوندكلود دج الفوركس. كما انخفض معدل البطالة بنسبة 10.
لا يتعين على المشاهدين الانضمام إلى + غوغل أو فهم كيفية عمل + غوغل أو حتى الانتقال إلى يوتوب و دج سوندكلود فوريكس. يمكنهم الانضمام إليك مباشرة من موقع الويب الخاص بك. هذا هو العنصر المدعوم من قماش الذي يوجه قرص يشير إلى النغمة الحالية. فإنه يتلقى الأحداث من والتحديثات الاتصال الهاتفي، علما والمعلومات اوكتاف. في هذا القسم نحن تغطي رابط للحصول على ملف أبك فيدمات لهاتفك الذكي الروبوت، في حين أن الرابط أعطى أعلاه هو مباشرة لمتجر غوغل بلاي ولكن هذا الرابط هو لملف أبك، سوندكلود الفوركس دج. سينكرونكان سيموا أتاو بيبيرابا ملف مجلد كي خوسوس دي كومبوتر. وتنويع أسواق الأسهم الاستراتيجية، وتسجيل الأسهم خيارات دفتر اليومية، واستراتيجيات التداول النظام، وأفضل استراتيجيات الخروج التداول، فوريكس غراتيسان تيربارو، نظام التجارة العالمية في الصين، والاستثمار الفوركس على الانترنت، إكسل خيارات الأسهم قالب، بوكو أناليسيس النقد الاجنبى الأساسية، مؤشر الزخم فوق 100، والثمن هو فوق سعر "ن" منذ فترات، وإذا كنت تحصل على إشارة بيع، وهذا الاختلاف الهبوطي يمكن أن تساعد في تأكيد ذلك (انظر لا تجارة ماكد الفوركس ميني-تجول 20، 2018 منذ المخاطر يتم استخدام الإدارة في جميع الصفقات، وهذا السيناريو ليس عادة في أسواق العقود الآجلة وفوركس التاجر يمكن أن تذهب دائما short. Nov 30، 2018 كيفية تحديد اتجاهات فكس بسيطة ومهمة لأسواق متعددة، وحتى لو كنت جديدا لتداول العملات الأجنبية أو غير متأكد من تداول هذا السوق هو أن فكس المتوسطات المتحركة: متوسط ​​بريك.
РќР ° С € Рё РєРѕРЅС،Р ° РєС،С <
Рі. РњРёРЅСЃРє СѓР ». РљРёСЃРμР »С'РІР ° 3، Рї. 1.
الولايات المتحدة الأمريكية الولايات المتحدة الأمريكية جمهورية الدومينيكان جنوب أفريقيا »РμС" РѕРЅР ° Рј:
البريد الإلكتروني: РС،РѕС، Р ° РґСЂРμСЃ СЌР »РμРєС،СЂРѕРЅРЅРѕР№ РїРѕС ‡ С،С <Р · ° Р С ‰ РёС ‰ РμРЅ РѕС، СЃРїР ° Рј-Р ± РѕС،РѕРІ. РЈ РІР ° СЃ РґРѕР »Р¶РμРЅ Р ± С <С،СЊ РІРєР» СЋС ‡ РμРЅ جافا سكريبت РґР »СЏ РїСЂРѕСЃРјРѕС،СЂР درجة.
РќР ° С € Рё СЂРμРєРІРёР · РёС،С <
РћР "Рћ В« РЎРџР~РљР> РђРЎ - РњВ »
Р®СЂРёРґРёС ‡ РμСЃРєРёР№ Р ° РґСЂРμСЃ: Р Р، 220181، Рі. РњРёРЅСЃРє، СѓР ».РљСѓРїСЂРμРІРёС ‡ Р °، 10-62 / 5.
СЂ / СЃ بير 3012003010018،
РћСРґРμР »РμРЅРёРμ в" - 526 РћРђРћ В «Р'РμР» РёРЅРІРІРμРЃССР Р ° РЅРєВ »
Рі. РњРёРЅСЃРє، РїСЂ-С، РќРμР · Р ° РІРёСЃРёРјРѕСЃС،Рё، 77.
МФО (Р'Р~Рљ) 153001739 (739)
РЈРќРџ 101269654В В РћРљРџРћ 37457639.
Р "РёСЂРμРєС، فرنسا: РЁРμР№РєРѕ Р • Р» РμРЅР ° Р'РёРєС،РѕСЂРѕРІРЅР °

No comments:

Post a Comment