Monday 26 March 2018

تداول الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة 2017


$ 30 الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة.
$ 30 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لجميع العملاء تنشيط جديد. تقدم آيركس أول خياراتها الثنائية لا إيداع مكافأة للتجار الجدد. اشترك للحصول على 30 $ مجانا وتحويلها إلى 200 $ يمكن سحبها بالكامل! هذه المكافأة تسمح لك للربح دون جعل الاستثمار والتجارة الخيارات الثنائية خالية من المخاطر.
متاح ل: جميع العملاء الجدد.
مكافأة نهاية التاريخ: 31 ديسمبر 2019.
عرض مكافأة: فوري $ 30 لا إيداع مكافآت لجميع عملاء أيريكس جديدة.
تحويل 30 $ إلى 200 $ في 3 خطوات سهلة:
1. قم بالتسجيل ببساطة لفتح حساب أيركس على صفحة المكافأة.
2. استخدام المكافأة لجعل دوران 30 مجلدا على مدى 30 يوما.
3. الحصول على ما يصل إلى 200 $ في الربح مكافأة.
بعد ذلك يمكنك اختيار ما إذا كان لزيادة الربح الخاص بك عن طريق التداول أبعد من ذلك أو سحب المال في آن واحد.

$ 50 ثنائي لا الإيداع المطلوبة مكافأة 2017.
مجانا $ 50 الخيارات الثنائية لا الإيداع المطلوبة مكافأة 2017 لجميع العملاء الجدد. تاريخ أنيوبتيون اليوم والبدء في صنع المال في 3 خطوات سهلة الحصول على 50 $ لا إيداع مطلوب مكافأة!
تاريخ الانتهاء: 31 كانون الأول / ديسمبر 2019.
متاح ل: جميع العملاء الجدد.
مكافأة العرض: مجانا $ 50 الخيارات الثنائية لا الإيداع المطلوبة مكافأة 2017 لجميع العملاء الجدد.
تاريخ اليوم والبدء في صنع المال في 3 خطوات سهلة و هيليب.
الخطوة الأولى: تسجيل الدخول إلى حسابك من الويب أو الجوال.
الخطوة رقم 2: اختيار الأصول الخاصة بك الذهب، النفط، الفيسبوك، ور / أوسد والتنبؤ اتجاه السعر. سوف يذهب السعر لأعلى أو لأسفل؟
الخطوة 3: جمع الأرباح الخاصة بك كسب ما يصل الى 80٪ على كل التجارة التي تقوم بها!
ولكن هذا ليس كل & هيليب؛ خلال ال 48 ساعة القادمة فقط، نقدم لك سببا أكبر للانضمام إلى أنيوبتيون - مكافأة ترحيبية تتراوح بين 20٪ و 100٪ على أول إيداع لك.
100٪ صندوق السلامة والأمن ينظم الاتحاد الأوروبي بالكامل أكثر من 1 مليون رضى العملاء.

50 $ أوبتيونس نو ديبوسيت & # 8211؛ خيارات حرة.
تحويل $ 50 مجانا إلى 100 $ الانسحاب بعد تلبية متطلبات التداول. تسجيل كعملاء جدد من فريستيل خيارات والحصول على 50 أوسد الائتمان مجانا لبدء تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك وجعل الربح دون أي إيداع. شروط بسيطة ومباشرة إلى الأمام للتجار.
الحصول على الحرة $ 50 وتحويلها إلى 100 $ النقدية.
تاريخ الانتهاء: 31 ديسمبر 2017.
العرض قابل للتطبيق: عملاء جدد فقط.
تسجيل حساب مع الوسيط التحقق من الملف الشخصي تلقي $ 50 أوسد الائتمان التجاري.
جعل 40 مرة دوران مكافأة على مدى 3 أيام عمل سحب ما يصل الى 100 دولار أمريكي.
شروط - خيارات حرة لا مكافأة الإيداع.
تطبق الشروط والأحكام العامة.
اطلب دعمهم للمعلومات الإضافية.
المكافأة ذات الصلة.
4 تعليقات.
من أجل تفعيل حسابك وإلغاء تأمين $ 50 لا إيداع مكافأة تحتاج إلى التحقق من حسابك (قبل بدء التداول). للتحقق من الحساب، نحتاج إلى:
1) نسخة من الهوية الخاصة بك.
2) نسخة من إثبات عنوان.
3) $ 1 أوسد الدفع مع بطاقة الائتمان أو الخصم (لهذا البرنامج نحن نقبل فقط بطاقات الائتمان أو الخصم) للتنفيذ الفوري للانسحاب الربح ولدت.
4) نسخة من بطاقة الخصم / الائتمان & # 8211؛ الجبهة (فقط 4 أرقام الأخيرة يجب أن تكون مرئية) والجانب الخلفي (يرجى تغطية كفف).
شكرا لكم والتمتع التداول الخاص بك!
فريق خيارات حرة.
لقد قدمت كل مستنداتي ولكن لم يتم الموافقة عليها؟
الكثير من المكافأة المجانية ليست صحيحة أي مكافأة وردت.

$ 50 لا إيداع مكافأة - بورتريد.
جدول المحتويات:
تقدم بورتريد 50 $ مجانا لا إيداع مكافأة لجميع العملاء الجدد! يمكنك البدء في التداول وتحقيق أرباح تصل إلى 80٪ في 15 دقيقة فقط. هل يمكن أن تجرب مهارات التداول الخاصة بك مع الخيارات الثنائية دون مخاطر على المال الحقيقي الخاص بك، يمكنك فقط استخدام مكافأة لا إيداع وكسب المال. إذا كنت الانضمام إلى بورتراد سوف تتلقى أيضا إشارات التداول المهنية مجانا!
بورتريد تأسست في عام 2018، لأنها توفر واحدة من أفضل الأدوات المالية للتداول. الحد الأدنى للإيداع للحسابات الجديدة هو 250 دولارا فقط، حيث أنها توفر أنواع حسابات مختلفة. الحد الأدنى لحجم التجارة هو 25 دولارا، حيث يمكن للمتداولين الحصول على تعويضات تصل إلى 80٪. أنها توفر أيضا الدروس وإشارات مجانية لأعضائها.
"بورتريد $ 50 لا إيداع مكافأة" مراجعة.
الاسم: بورتريد $ 50 لا إيداع مكافأة.
مكافأة متاحة ل: جميع عملاء جدد.
مكافأة المدة: 31 ديسمبر 2017.
بورتريد $ 50 لا إيداع مكافأة - كيفية تطبيق.
تحتاج فقط لفتح حساب جديد مجاني في بورتريد على صفحة المكافأة، كما يجب تحميل الوثائق لاستكمال الإجراء حول التحقق. بعد الموافقة سوف تتلقى 50 $ لا إيداع مكافأة في حساب التداول الخاص بك.
بورتريد $ 50 لا إيداع مكافأة - الشروط والأحكام.
هذا العرض متاح فقط للعملاء الجدد. المكافأة متاحة مرة واحدة فقط لكل عميل. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 100 دولار، حيث أن سحب الأرباح ممكن فقط بعد وصول العميل إلى حجم التداول. يرجى طلب دعم الدردشة المباشرة للحصول على مزيد من المعلومات الإضافية حول حجم التداول وجميع الشروط والأحكام المتعلقة بسحب الأرباح.

تداول الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة 2017
ثنائي وسيط ثنائي (وسيط بيتونماركيتس السابق) & # 8211؛ 20 $ / ورو الخيارات الثنائية رقم
أيركس بروكر & # 8211؛ أسبوعيا 3 × 300 $ لا.
أيركس بروكر أيركس بروكر & # 8211؛ أسبوعيا 3 × 300 $ لا الإيداع & # 8211؛ دخول مجاني التداول.
أغلق أوبتيون بروكر & # 8211؛ 20 $ بيناري O.
اغلاق الخيار كلوز أوبتيون بروكر & # 8211؛ 20 $ الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة & أمب؛ دخول مجاني إلى.
قائمة مع جميع الخيارات الثنائية لا إيداع المكافآت!
الخيارات الثنائية - ما هي؟
الخيارات الثنائية - ما هي؟
تداول الخيارات الثنائية هي الطريقة الأكثر سهولة وسريعة لتداول الأسهم والمؤشرات والفوركس والسلع على الانترنت. تحتاج إلى التركيز على ثلاثة عناصر فقط: الأصل والفترة الزمنية والتنبؤ. في الأساس، في تداول الخيارات الثنائية (وتسمى أيضا تداول الخيارات الرقمية) تحتاج فقط إلى التنبؤ ما إذا كان مستوى سعر الأصول سوف تزيد أو تنقص في فترة معينة من الزمن.
إذا كنت تتوقع أنه في نهاية الوقت المحدد فإن مستوى سعر الأصول التي يتم تداولها سيكون أعلى من المستوى الحالي، وأنه يجب وضع الخيار كال. في الاتجاه المعاكس، إذا كنت تعتقد أن مستوى سعر الأصل سيكون أقل من المستوى الحالي، يجب عليك تحديد الخيار بوت.
إذا كان الوقت المحدد للتنبؤ صحيحا، فهذا يعني أنك "في المال" وستحصل على ما يصل إلى 85٪ من استثمارك الأولي؛ إذا كان التنبؤ الخاص بك غير صحيح، فهذا يعني أنك "من أصل المال" وسوف تفقد ما يصل إلى 100٪ من الاستثمار الخاص.
أنواع الخيارات الثنائية.
هناك 5 أنواع رئيسية من الخيارات الثنائية: نقدا أو لا شيء، الأصول أو لا شيء، لمسة واحدة، لا اللمس، ومزدوجة لمسة واحدة / مزدوجة لا اللمس.
1) الخيارات النقدية أو لا شيء. وهذا هو النوع الأكثر شيوعا من الخيار، كما يظهر الاسم، وهذا هو عقد محدد سلفا التي يمكنك إما الفوز أو تفقد كامل المبلغ المتداولة. كما يتم تحديد سعر الدخول وتاريخ انتهاء الصلاحية مسبقا لذلك لا توجد متغيرات للتركيز عليها. يمكنك اختيار التنبؤ وانتظر الوقت انتهاء الصلاحية لمعرفة النتيجة.
2) خيارات الأصول أو لا شيء هي نوع من الخيارات حيث الحصة هي الأصل نفسه، بدلا من مبلغ الأموال المستثمرة؛ في هذا النوع من الخيارات يفوز المتداولون أو يفقدون قيمة الأصل الذي تم تداوله، حسب سعر الأصل عند انتهاء الصلاحية.

No comments:

Post a Comment