Friday 23 March 2018

تشارلز ششواب خيارات التداول التطبيق


خيارات التداول.


في شواب، التجار الخيارات الحصول على أدوات التداول قوية، خيارات واسعة التعليم، بالإضافة إلى نظرة الخبراء والدعم.


سواء كنت تاجر الأسهم بداية، أو المخضرم محنك، وأدوات التداول لدينا يمكن أن تساعدك على التنقل في سوق الخيارات مع تحليلات قوية وتقارير لتمكينك من اتخاذ القرارات الأكثر اطلاعا عند خيارات التداول. في شواب، التجار الخيارات الحصول على أدوات التداول قوية، خيارات التعليم واسعة، بالإضافة إلى البصيرة التجارية والدعم.


خيارات التجارة في شواب مقابل 4.95 $ + 0.65 دولار لكل عقد.


أدوات البحث والبحوث. الحصول على الأدوات التي تريد أن تساعدك على اتخاذ قرارات التداول أكثر ذكاء، بما في ذلك سلاسل الخيارات، والآلات الحاسبة خيارات افتراضية، مكتشف استراتيجية الخيارات، وأكثر من ذلك.


خيارات التعليم. سواء كنت بدأت للتو أو هي تاجر محنك، والاستفادة من مجموعة واسعة من الفرص التعليمية - بما في ذلك داخل ورش العمل الحية على الانترنت، ندوات مسبقة، والمناسبات الخاصة - للمساعدة في شحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.


خيارات الدعم. من الأسئلة أداة وتحليل استراتيجية للمساعدة في أوامر معقدة، يمكن المتخصصين لدينا تساعدك مع احتياجات التداول الخيارات الخاصة بك.


التجار النشطين: عرض أدوات التداول خيارات قوية بنيت في منصة التداول ششواب's ستريتسمارت Edge®، بما في ذلك الخيارات الإغريق، خيارات الرسم البياني وأكثر من ذلك.


مساعدة في زيادة حافة التداول الخاص بك مع خيارات التعليم والبصيرة السوق.


البقاء الحالية على استراتيجيات الخيارات مع الحية على الانترنت والندوات مسبقة، والحصول على أسبوعي، والمقالات على مجموعة متنوعة من المواضيع، بغض النظر عن مستواك من الخيارات تجربة التداول هو.


يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.


من قبل راندي فريدريك.


مع مارتي كيرني، كبوي.


من قبل راندي فريدريك.


من قبل راندي فريدريك.


إيجاد مرشحين جيدين.


من قبل راندي فريدريك.


جرب استخدام الخيارات.


مع راندي فريدريك.


إيجاد مرشحين جيدين.


من قبل راندي فريدريك.


الدعم من المتخصصين في الخيارات.


الحصول على لدينا خيارات خاصة فريق الدعم للمساعدة في تحليل المخاطر، وتنفيذ استراتيجيات التجارة، ووضع أوامر معقدة وأكثر من ذلك.


تجربة يمكنك الاعتماد عليها.


الاعتماد على فريق متخصص لاحتياجات تداول الخيارات الخاصة بك. الاستفادة من تحليل استراتيجيات الخيارات الخاصة بك. الحصول على دعم متخصص على أدوات الخيارات المتقدمة. طلب مساعدة الخبراء مع أوامر خيارات معقدة.


جلسة توجيه خيارات مجانية.


يجتمع مع متخصص خيارات واحد على واحد للحديث عن احتياجات تداول الخيارات الخاصة بك. وتغطي جلسة مدتها ساعة واحدة موضوعات مثل الأدوات والخدمات، وميكانيكا التجارة، وأكثر من ذلك. متاح فقط للعملاء شواب الذين تمت الموافقة على خيارات التجارة.


خيارات الاتصال تعطي حامل (المشتري) الحق في شراء عدد محدد من الأسهم (عادة 100) من الأسهم بسعر الإضراب، حتى انتهاء العقد.


تعطي خيارات الشراء لصاحب الحق الحق في بيع عدد محدد من أسهم الأسهم بسعر الإضراب، إلى أن ينتهي العقد.


عندما كنت المشتري الخيار (المالك)، لديك خيار من ثلاث نتائج محتملة:


ممارسة الخيار الخاص بك (اختيار لشراء أو بيع الأداة الأساسية). بيع الخيار لإغلاق موقفكم. السماح للخيار تنتهي بلا قيمة. عندما كنت بائع الخيار (الكاتب)، كنت قد أنشأت التزاما لنفسك قد يكون واحدا من ثلاث نتائج محتملة: شراء الخيار مرة أخرى لإغلاق موقفكم، والسماح للخيار لإنهاء لا قيمة له، أو اتخاذ مهمة (تكون مطلوبة لشراء أو بيع الأداة الأساسية).


يمكنك التقدم بطلب للحصول على حساب الوساطة شواب هنا.


يحتوي وصف الأوصاف على معلومات أكثر بكثير من رموز الأسهم. على سبيل المثال، في لونغ 1 شيز ديك، 18 2018 55.00 C @ 3.85:


يمثل شيز رمز الأمان الأساسي. 18 ديسمبر 2018 يمثل تاريخ انتهاء الصلاحية. 55.00 يمثل سعر الإضراب. 3.85 يمثل قسط.


انتهاء الصلاحية: تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو آخر يوم تداول في مدة العقد، وعادة يوم الجمعة. ومع ذلك، قد يكون يوم انتهاء الصلاحية يوم الخميس عندما يكون انتهاء الجمعة العادي هو عطلة ملاحظتها السوق. قد تتضمن الاستثناءات الأخرى خيارات ربع سنوية تنتهي في آخر يوم عمل من الربع أو نهاية الشهر، والتي تنتهي في آخر يوم تداول من الشهر.


سعر الإضراب: السعر الذي سيتم تسليم الأمن الأساسي في حالة ممارسة الخيار أو تعيينه.


قسط: السعر الذي يمكن شراء أو بيع خيار.


مع الأسهم، كنت تقتصر على شراء وبيع وبيع قصيرة. خيارات تسمح المزيد من الاحتمالات، بما في ذلك الاستراتيجيات:


للتوقعات الصعودية أو الهبوطية. للربح إذا كان المخزون يبقى داخل أو يتحرك خارج نطاق سعر معين. التي تسعى إلى الربح إذا زاد الأمن أو تناقص في التقلب. للتحوط ضد التحركات السعرية السلبية في المراكز القائمة. لتوليد الدخل إذا كان المخزون يبقى فوق أو أقل من سعر معين.


في حين أن الخيارات توفر الكثير من المرونة، فمن المهم أن ندرك أنه مع أي استراتيجية الخيار المستخدمة في الأسهم دفع الأرباح، لن يكون لك الحق في الحصول على أي أرباح إلا إذا قمت بشراء المخزون الفعلي قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. مع إستراتيجيات الخيارات، لن يكون لك الحق في حقوق التصويت أو أي مزايا أخرى لملكية الأسهم إلا إذا كنت تملك المخزون الفعلي. وأخيرا، وبما أن جميع الخيارات تنتهي في نهاية المطاف، فإنها تفقد عموما قيمة كما يقترب تاريخ انتهاء صلاحيتها، ويمكن في نهاية المطاف لا قيمة لها تماما، في حين أن حامل موقف الأسهم يمكن أن تعقد الأسهم لفترة طويلة دون بيعه.


شاهد هذا الفيديو من راندي فريدريك، العضو المنتدب لشركة شواب للتجارة والمشتقات، لمزيد من المعلومات عن الفوائد والفرص التي يوفرها تداول الخيارات.


خذ الخطوة التالية.


تبدأ مع تداول الخيارات اليوم.


هل أنت عميل بالفعل؟


1. ما يصل الى 999،999 سهم يمكن وضعها في التجارة. الصفقات عبر الإنترنت هي الصفقات وضعت من خلال شواب، schwab. co. uk، ستريتسمارت Pro®، StreetSmart®، شواب موبايل، أو برنامج شواب.


وستشمل استراتيجيات الخيارات متعددة الساق عمولات متعددة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. وتوفر المکالمات المغطاة حمایة سلبي ة فقط إلی حد الأقساط المستلمة والحد من احتمال ارتفاع سعر الإضراب بالإضافة إلی الأقساط المستلمة. كتابة الخيارات المكشوفة ينطوي على مخاطر غير محدودة محتملة. خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.


يرجى الاطلاع على دليل تشارلز شواب التسعير للحصول على معلومات مفصلة. وتخضع العمولات المتعلقة بحقوق الملكية أو الصفقات الاختيارية الناتجة عن ممارسة الخيار أو التعيين لجدول تسعير العمولة على الإنترنت.


تشارلز شواب & أمب؛ ("شواب") و أوبتيونسكسريس، Inc. (عضو سيبك) ("أوبتيونسكسريس") هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وشركات تابعة لشركة تشارلز شواب.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


منصة التداول البرمجيات: ستريتسمارت Edge®


ستريتسمارت إيدج و [مدش]؛ منصة التداول رئيس الوزراء ششواب و [مدش]؛ يتميز سير العمل للتخصيص وبديهية أن يتوافق مع الطريقة التي التجارة. ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك بسيطة أو معقدة، ووضعها موضع التنفيذ مع ستريتسمارت & ريج. منصة التي تجعل أدوات متقدمة ورسم سهلة الاستخدام.


الحصول على تجريبي تفاعلي مجاني.


من أدوات التداول عبر الإنترنت والمنصات.


افتح حساب شواب ترادينغ سيرفيسز عبر الإنترنت.


الميزات المتقدمة والتصميم.


تصميم ودود من ستريتسمارت حافة تتكيف مع طريقتك وانها مرنة بما فيه الكفاية لتنمو معكم كما استراتيجيات مسبقا. أدوات متكاملة تجعل تحديد & [مدش]؛ والعمل على و [مدش]؛ الفرص المحتملة منطقية وفعالة. ميزات إدارة المخاطر تساعدك على مراقبة أكثر سهولة واتخاذ إجراءات بشأن أوامر مفتوحة والمواقف.


سطح المكتب أو الوصول إلى الويب.


يمكنك الدخول إلى ستريتسمارت إدج على سطح المكتب باستخدام برامج قابلة للتنزيل، أو تسجيل الدخول عبر الويب للحصول على تجربة تستند إلى السحاب. كلا الإصدارين تشمل تدفق الحرة، والبيانات في الوقت الحقيقي، والقدرة على خلق وحفظ تخطيطات متعددة، وتخصيص الأدوات، وتوسيع منصة لشاشات متعددة، وأكثر من ذلك.


ميزات قوية لكل خطوة من التجارة.


استكشاف الميزات الرئيسية ستريتسمارت حافة مصممة لمساعدة التجار تنفيذ استراتيجيات معقدة حتى بسرعة وسهولة.


تحديد الفرص التجارية المحتملة مع أدوات الفحص والأخبار المتكاملة.


الأسهم و إتف سكرينرز.


انظر كيف تقوم مجموعة من الأسهم على أساس القطاع. بناء الأسهم وشاشات إتف على أساس استراتيجيات محددة مسبقا أو المعايير الخاصة بك. عرض الأسهم التي تصل إلى أعلى مستوياتها اليومية والهبوط.


نبك بث مباشر.


تلقي بث مباشر تجاري خالية من البث نبك الحق على سطح المكتب الخاص بك. الحصول على أحدث على أسواق الأسهم، المالية، والأرباح 24 ساعة في اليوم، في كل يوم عمل.


في الوقت الحقيقي أخبار.


الاستفادة من كسر أخبار سوق الأسهم والحصول على تحليل الحية والتعليق. مراقبة الأخبار الخاصة بك محددة قائمة رمز الأسهم أو البحث عن طريق الكلمات الرئيسية.


الحصول على مساعدة التحقق من الفرص التجارية المحتملة واتخاذ قرارات أسرع، مستنيرة.


الأسهم المتقدمة.


إنشاء الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخصصة مع عدد قوي من الدراسات والأساليب. تلقي أفكار استراتيجية بناء على نمط اللحظي ودعم القرار.


مؤشرات الزخم وقوائم المراقبة.


تلقي إشارات الزخم تدفق إلى أفضل إدخالات الوقت والمخارج. مراقبة قوائم محددة مسبقا أو العرف ووتش مع مواقف الحساب تحديثها حيوي.


البحوث الأساسية.


عرض المقاييس الأساسية بما في ذلك أرباح الشركات، والأرباح، والتقييمات، والفائدة القصيرة، والمزيد. احصل على ملخص النشاط التجاري للشركة وقائمة المديرين التنفيذيين ومعلومات القطاع / الصناعة.


بناء ووضع الأسهم، إتف، وأوامر التجارة الخيارات ضمن نافذة واحدة.


الكل في واحد تذكرة التجارة.


في نفس إطار النظام، تداول الأوراق المالية متعددة باستخدام مجموعة متنوعة من أنواع النظام. إعداد الأقواس وحتى ثلاثة أوامر مشروطة.


خيارات الطلبات & نداش؛ أساسي إلى متقدم.


وضع مجموعة متنوعة من الخيارات أوامر تصل إلى، بما في ذلك استراتيجيات 3 و 4 الساق. شراء أو بيع ما يصل إلى أربعة خيارات مختلفة في وقت واحد. عرض المزيد من أدوات الخيارات.


حالة الطلب والتفاصيل.


في أداة واحدة، عرض جميع أوامر مفتوحة، بالإضافة إلى تغيير أو إلغاء أوامر.


رصد مريح التعرض السوق الخاص بك وإعداد التنبيهات في الوقت الحقيقي.


ترتيب وموقف البلاط.


عرض تعرض السوق في لمحة باستخدام البلاط الخاصة التي تظهر عبر نوافذ أداة المنصة. انقر على & لسكو؛ O & [رسقوو]؛ البلاط لتعديل أو إلغاء أمر مفتوح أو & لسو؛ P & [رسقوو]؛ البلاط لاتخاذ إجراءات على الوضع الحالي.


المساعدة في حماية الأرباح والحد من الخسائر باستخدام التنبيهات استنادا إلى إشارات في الوقت الحقيقي الصعودية أو الهبوطية. إضافة شروط تنبيه متعددة لمراقبة، ثم اختر الطريقة التي تريد أن يتم إعلامك.


تعرف بالضبط أين تقف في السوق وتحليل أدائك.


تخصيص الرصيد بار.


عرض قيم الحساب اللحظي، والأرصدة النقدية، والقوة الشرائية، وبيانات الربح والخسارة، وأكثر من ذلك. يعرض شريط الرصيد في الجزء العلوي من ستريتسمارت إيدج & ريج؛ لسهولة الرجوع إليها.


تفاصيل الحساب.


سهولة الوصول إلى الأرصدة، والمواقف، والمعاملات، ووضع النظام، وأكثر من ذلك. انظر الأرباح / الخسائر المحققة بما في ذلك العمولات والتكاليف المقدرة.


تعديل ستريتسمارت حافة لتناسب احتياجاتك وربط أدوات تكميلية للعمل معا.


تخطيطات مخصصة.


إنشاء وتعديل تخطيطات متعددة لدعم توليفات الأدوات لمهام التداول المختلفة. سحب حاويات تخطيط إلى شاشة مختلفة عند استخدام شاشات متعددة. يمكنك تكبير أحجام التنسيق لتناسب المزيد من نوافذ الأدوات على شاشة كبيرة أو تقليلها للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية.


أداة مرتبطة ويندوز.


يمكن ربط مجموعات أدوات متعددة باتباع نفس الأمان لسير عمل تداول أسرع وأكثر سلاسة. تغيير رمز في نافذة أداة واحدة، ويتم تحديث كافة الأدوات المرتبطة في وقت واحد.


متطلبات النظام لنظام التشغيل ويندوز & ريج؛ المستخدمين:


ستريتسمارت الحافة في الغيمة - متطلبات النظام لمستخدمي ويندوز وماك:


شواب تصنيف & لدكو؛ الأفضل في فئة & رديقو؛ للمنصات والأدوات من قبل ستوكبروكرز، 2017.


شواب ترادينغ سيرفيسز 500 تعزيز الصفقات الحرة.


الأحكام والشروط.


1. مع صافي إيداع المؤهلين من 100،000 $، وكسب 500 الصفقات على شبكة الإنترنت خالية من العمولات.


العرض ساري المفعول للأفراد الذين يقدمون صافي الودائع المؤهلة في تشارلز شواب & أمب؛ Inc. (& لدكو؛ ششواب & رديقو؛) حساب الوساطة التجزئة في غضون 45 يوما من التسجيل في العرض. صافي الودائع هي الأصول المودعة في الحساب المسجل ناقص الأصول المسحوبة من الحساب ونقلها من شواب. فقط الأصول الجديدة لشواب مؤهلة. يتم استبعاد الأصول المحولة من الشركات التابعة بخلاف شواب لخدمات التقاعد التقاعدية وشركة شواب لخدمات خطة التقاعد. سيتم قيد الصفقات إلى الحساب المسجل في غضون أسبوع واحد تقريبا من تأكيد الإيداع الصافي المؤهل. لا تنطبق الصفقات إلا على الأسهم الأساسية والصناديق المتداولة في البورصة (إتف) ولجان الخيارات والخيارات لكل رسوم تعاقدية تصل إلى 20 عقدا في كل صفقة (تطبق الرسوم القياسية لكل عقد على عقود إضافية). ولا تزال المعاملات الأجنبية، وتبادل، والرسوم التنظيمية تنطبق. فقط الصفقات التي يتم وضعها من خلال شواب، منصات التداول شواب، وشواب اللاسلكية مؤهلة. ستنتهي صلاحية الصفقات بعد 730 يوما من تسجيلها في حسابك ولن يتم تطبيقها على الصفقات التي تم تنفيذها سابقا. لن يتم منح أي رصيد للتداول غير المنفذ.


تحتفظ شواب بالحق في تغيير شروط العرض أو إنهاء العرض في أي وقت دون إشعار مسبق. ويقتصر هذا العرض على حساب واحد لكل حساب، مع عدم تسجيل أكثر من حساب واحد لكل عميل. لا يمكن استلام أكثر من 500 صفقة لكل عميل وفقا لجميع العروض الترويجية في أي فترة 12 شهرا. لا ينطبق هذا العرض على حسابات الوساطة التي يديرها مستشارون مستقلون في مجال الاستثمار أو مسجلون في خدمات استشارية، وحساب شواب العالمي والتجارة؛ وخطط التقاعد المغطاة ب إريسا، وبعض خطط التقاعد والحسابات المؤهلة للضرائب، أو حسابات التوفير التعليمية. هذا العرض غير قابل للتحويل أو قابل للبيع أو صالح بالتزامن مع أي عرض آخر وهو متاح لسكان الولايات المتحدة فقط. الموظفين والمتعاقدين، أو الأشخاص المرتبطة بالمثل شواب أو شواب التابعة لها؛ أو أزواجهم؛ وموظفي أي منظمة تنظيمية الأوراق المالية أو تبادل غير مؤهلة. قد يتم تطبيق قيود أخرى. وقد يؤثر التوجيه الذي أصدرته مصلحة الضرائب مؤخرا على قدرتك على تحويل أكثر من إيرا واحد إلى حساب الاستجابة العاجلة في غضون سنة واحدة. أي ضرائب تتعلق العرض هي مسؤوليتك.


2. تطبق القيود: لا تنطبق المعادلة القياسية على الإنترنت 4.95 $ على معاملات الأسهم الأجنبية، والمعاملات كتلة كبيرة تتطلب معاملة خاصة، جداول العمل التي تم التفاوض عليها صاحب العمل تنطبق على معاملات تعويض الأسهم، أو المعاملات الأسهم المقيدة. أما الأسهم الأجنبية العادية التي تتداول عبر الإنترنت في السوق الأمريكية دون وصفة طبية ولا تستقر في الولايات المتحدة فسيكون لها رسوم معاملة خارجية بقيمة 50 دولارا تضاف إلى تكلفة المعاملة. تخضع جميع التداولات الهاتفية التي تتم بمساعدة الوسيط، ورسوم الخدمة الآلية إلى رسوم الخدمة. مطلوب الحد الأدنى للإيداع 1،000 $ لفتح معظم حسابات الوساطة شواب. قد تنطبق الإعفاءات. انظر تشارلز شواب التسعير دليل للحصول على التفاصيل. تخضع معامالت تعويض حقوق املوظفني لفترات عمل منفصلة.


3. التقييمات والمراجعات مدعوم من بازارفويس.


معلومات عن العملاء الكلام والتجارة ؛، التقييمات والمراجعات من قبل عملاء شواب.


يتم تقديم التقييمات والمراجعات من قبل العملاء طوعا ويتم فحصها للقبول وفقا لإرشادات النشر قبل النشر. يرجى الاطلاع على إرشادات النشر للحصول على تفاصيل حول المراجعات التي يتم نشرها.


ويستند متوسط ​​درجات التقييم إلى المراجعات المنشورة للحسابات والخدمات المشار إليها، ولا تتضمن التقييمات والمراجعات التي لا تستوفي إرشادات النشر. تتم إضافة التقييمات والمراجعات بشكل مستمر ويتم تحديث التقييمات المتوسطة بشكل حيوي عند إضافة المراجعات أو إزالتها. وخلال الفترة من 1/1/2018 إلى 1/27/2018، تم تقديم 3،261 استعراض، تم قبول 591 2 طلبا، ولم تقبل 670 نشرة وفقا للمبادئ التوجيهية للنشر. فرز الاستعراضات من قبل "التعليقات مميزة" يظهر أولا الاستعراضات التي اختارها تشارلز شواب & أمب؛ وشركة شواب بنك على أساس معايير ذاتية تعتبر ذات صلة في وقت الاختيار بما في ذلك أولويات التسويق.


إن التقييمات والآراء التي يعبر عنها العملاء لا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي عميل معين، وقد لا تكون ممثلة لتجربة العملاء الآخرين. تشارلز شواب & أمب؛ وشركة، وشركة بنك شواب لا يمكن أن تضمن دقة المعلومات المدرجة في مراجعات العملاء. التقييمات والمراجعات مدعوم من بازارفويس، بائع 3rd الطرف لا ينتمي إلى تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. أو بنك شواب.


إذا كانت لديك أسئلة أو استفسارات إضافية حول التقييمات & أمب؛ ملاحظات أو ترغب في التحقق من صحتها، يرجى الاتصال بممثل شواب إما في 800-435-4000، ورقم الهاتف على البيان الخاص بك، أو عن طريق البريد الإلكتروني في راتينغساندريفيوس @ ششواب.


4. معلومات حول تقييمات الجهات الخارجية.


ستوكبروكرز: "2017 استعراض وسيط الانترنت"، نشرت فبراير 21، 2017. المشاركة في الاستعراض طوعي؛ قدم ما مجموعه 16 السماسرة على الانترنت أنفسهم لترتيب لاستعراض عام 2017. تقييم وسيط الانترنت يقيم وسطاء المشاركة عبر الإنترنت على 308 المتغيرات عبر 10 فئات: اللجان & أمب؛ الرسوم، عرض الاستثمارات، المنصات & أمب؛ أدوات، البحوث، خدمة العملاء، تجارة المحمول، سهولة الاستخدام، التعليم، تنفيذ النظام، والخدمات المصرفية. جميع الفئات، باستثناء "المصرفية"، يتم إدراجها في الترتيب العام. تقييمات النجوم هي من أصل خمسة نجوم ممكنة وتستند إلى حساب يجمع بين تقييم المتغير مع درجة رأي من 1-10 مع 10 "جيد جدا" في رأي ستوكبروكرز. الأفضل في فئة هي وسطاء على الانترنت الذين وضعوا ضمن أعلى 5 لفئة. تمنح جوائز الصناعة على أساس آراء ستوكبروكرز. قراءة لدينا 2017 استعراض وسيط الانترنت. لمزيد من المعلومات حول كيفية حساب التقييمات، انظر ستوكبروكرز "كيف نختبر".


خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة .. سوف متعددة الخيارات خيارات الساق تنطوي على عمولات متعددة. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.


شواب للتجارة والخدمات والتجارة؛ يتضمن الوصول إلى ستريتسمارت & ريج؛ ومنصات التداول، ومجتمع شواب التجاري، ومتخصصي التداول في شواب (مطلوب حساب سمسار شواب). لا توجد رسوم لاستخدام شواب ترادينغ سيرفيسز. قد يتم تطبيق رسوم الحساب الأخرى، ورسوم البيانات الاختيارية، ونفقات الصندوق، وعمولات الوساطة. تحتفظ شواب بالحق في تقييد أو تعديل الوصول في أي وقت. شواب الوساطة حساب التطبيقات عبر الإنترنت التي لديها و لدكو؛ شواب تجارة الخدمات & رديقو؛ سيتم فحص مربع التحقق تلقائيا. للأسئلة، اتصل على 888-245-6864 للتحدث إلى ممثل خدمات شواب للتجارة.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


بدء التداول.


احصل على خدمات شواب ترادينغ سيرفيسز - أفضل الأدوات والخدمات التي نقدمها للمتداولين - مع عدم وجود حد أدنى للرسوم التجارية ولا رسوم على الحساب أو المنصة. 1.


اختر حسابك.


1. يرجى الاطلاع على دليل تشارلز شواب التسعير للحصول على معلومات كاملة عن اللجان شواب والرسوم والرسوم الأخرى المحتملة التي قد تكون موضوع.


2. يتطلب إشارة لاسلكية أو اتصال المحمول.


3. يتم تطبيق خصومات غير محدودة على رسوم السحب الآلي على السحوبات النقدية باستخدام بطاقة الخصم من بنك شواب فيزا® البلاتينية حيثما يتم قبولها. لا تسري رسوم خدمة الصراف الآلي على أي رسوم أخرى غير الرسوم المقررة لاستخدام ماكينة الصراف الآلي لسحب النقود من حساب بنك شواب الخاص بك. يبذل بنك شواب قصارى جهده لتحديد رسوم الصراف الآلي المؤهلة للحصول على الخصم، بناء على المعلومات التي يتلقاها من مشغلي فيزا وصراف آلي. في حال لم تحصل على خصم مقابل رسوم تعتقد أنها مؤهلة، يرجى الاتصال بأخصائي خدمة عملاء بنك شواب للحصول على المساعدة في 888-403-9000. يحتفظ بنك شواب بالحق في تعديل أو إيقاف الخصم من رسوم الصراف الآلي في أي وقت.


4. خدمة شواب موبايل الإيداع تخضع لمتطلبات الأهلية معينة، وليس مضمونا التسجيل. يتم تطبيق سياسات التعليق القياسي. يتطلب إشارة لاسلكية أو اتصال واي فاي. شواب بنك عالية العائد المستثمر حسابات التحقق متوفرة فقط كحسابات مرتبطة مع حسابات شواب One®. لا يوجد لدى حساب شواب واحد للوساطة متطلبات الحد الأدنى من الرصيد، وليس هناك حاجة لتمويل هذا الحساب، عندما يتم فتحه مع حساب مرتفع العائد العائد المستثمر. يرجى الاطلاع على ششواب بنك إيداع حساب التسعير حساب واتفاق الحساب للحصول على تفاصيل حول التسعير المصرفي، والشروط والأحكام. سيتم تسجيل طلبات حساب الوساطة المقدمة من شواب والمقدمة من هذه الصفحة تلقائيا في ششواب ترادينغ سيرفيسز (خدمات التداول النشط سابقا أو خدمات التداول النشطة)، والتي تشمل الوصول إلى منصات التداول ستريتسمارت ®، ومجتمع شواب التجاري، وإمكانية وصول الأولوية إلى خبراء التداول في شواب . بعد فتح الحساب، يتم عادة تسجيل خدمات التداول كل ساعة. لتسجیل أسرع، اتصل بالرقم 888-245-6864 للتحدث إلی ممثل شواب ترادينغ سيرفيسز. تحتفظ شواب بالحق في تقييد أو تعديل الوصول في أي وقت.


5 - إن الأموال المودعة لدى مصرف تشارلز شواب مؤمنة، في مجموعها، تصل إلى 000 250 دولار، استنادا إلى نوع ملكية الحساب، من قبل المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع (فديك).


6. شواب البنك عالية العائد المستثمر حسابات التحقق متوفرة فقط كحسابات مرتبطة مع حسابات شواب One®. لا يوجد لدى حساب شواب واحد للوساطة متطلبات الحد الأدنى من الرصيد، وليس هناك حاجة لتمويل هذا الحساب، عندما يتم فتحه مع حساب مرتفع العائد العائد المستثمر. يرجى الاطلاع على ششواب بنك إيداع حساب التسعير حساب واتفاق الحساب للحصول على تفاصيل حول التسعير المصرفي، والشروط والأحكام.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


النماذج والتطبيقات.


العثور على النماذج التي تحتاج إليها، بسرعة.


بالنسبة لبنك شواب، حساب شواب العالمي، 529 الخطة وغيرها من الأشكال غير المذكورة أدناه، انقر فوق علامة التبويب المواضيع أعلاه.


حدد الفئة المناسبة للعثور على النماذج.


تحميل للحسابات الثقة المعيشة فقط.


شواب محافظ ذكية & # 8482؛


التي تقدمها شواب الثروة الاستشارات الاستشارية، وشركة


حسابات بنكية.


من بنك شواب.


حساب الوساطة المرتبطة بنك شواب العائد المرتفع.


المستثمر فحص الحساب.


خذ الخطوة التالية.


لا تتردد في الاتصال بنا مع الأسئلة في أي وقت.


مطلوب Adobe® Reader® لعرض أو طباعة النماذج المتوفرة كملفات بدف. يمكنك تنزيل برنامج أدوب ريدر هنا.


1. منتجات التأمين ليست فديك المؤمن، ليست مضمونة البنك، ليست ودائع، ليست مؤمنة من قبل أي وكالة حكومية اتحادية، ليست شرطا لأي خدمة أو نشاط مصرفي، وقد تفقد القيمة.


يقتصر حساب شواب العالمي على أنواع معينة من الحسابات. فقط المواطنين الأمريكيين المقيمين في الولايات المتحدة مؤهلون.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


الخطوات الأولى مع الخيارات.


النقاط الرئيسية.


ويمكن استخدام الخيارات للتحوط أو المضاربة، وتوليد الدخل، والحماية، والاستراتيجيات الاتجاهية أو المحايدة - الاحتمالات لا حدود لها تقريبا.


المكالمات ويمكن أن يكون على حد سواء صعودية أو هبوطية. فإنه يعتمد فقط على ما إذا كنت تشتري أو بيعها أولا.


خيارات المشترين لديهم حقوق والبائعين الخيار تتحمل الالتزامات. تعرف على هذه التفاصيل والمزيد أدناه.


إذا كنت لم تتداول أبدا الخيارات، قد يفاجأ أن تعلم أن بعض الاستراتيجيات الأساسية يمكن أن توفر وسيلة فعالة للمستثمرين في محاولة لتوليد الدخل أو التحوط ضد المخاطر - في بعض الأحيان في الوقت نفسه. في حين أن بعض استراتيجيات الخيارات يمكن أن تكون معقدة، تلك التي تكون منطقية لمعظم المستثمرين غالبا ما تكون مباشرة نسبيا. هيا لنبدأ مع الأساسيات.


لماذا الخيارات؟


مع الأسهم، وكنت تقتصر إلى حد كبير على شراء وبيع وبيع قصيرة. مع الخيارات، والاحتمالات غير محدودة تقريبا. أسواق الخيارات توفر استراتيجيات صعودية وهبوطية، والتحوط وفرص التداول المضاربة، ودرجات متفاوتة من احتمال المخاطر والأرباح. ويمكن أن تستند استراتيجيات الخيارات إلى القيمة الزمنية أو التقلب أو حتى أسعار الفائدة.


الجمع بين الخيارات مع الأسهم، وهناك المزيد من الاحتمالات. يمكن أن تساعدك الخيارات على الحماية من المخاطر، وتوليد الدخل، وزيادة الأرباح، وخفض نقطة التعادل الخاصة بك، وعكس الاستراتيجية الخاصة بك دون بيع الأسهم الخاصة بك، وحتى يحتمل أن تسمح لك تحديد سعر الشراء لأسهم أقل من سعر السوق الحالي.


في حين أن الخيارات توفر الكثير من المرونة، فمن المهم أن ندرك أنه مع أي استراتيجية الخيار المستخدمة في الأسهم دفع الأرباح، لن يكون لك الحق في الحصول على أي أرباح إلا إذا قمت بشراء المخزون الفعلي قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. مع إستراتيجيات الخيارات، لن يكون لك الحق في حقوق التصويت أو أي مزايا أخرى لملكية الأسهم إلا إذا كنت تملك المخزون الفعلي. وأخيرا، وبما أن جميع الخيارات تنتهي في نهاية المطاف، فإنها تفقد عموما قيمة كما يقترب تاريخ انتهاء صلاحيتها، ويمكن أن ينتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها، في حين أن موقف الأسهم يمكن أن تعقد في كثير من الأحيان لفترة طويلة جدا من الزمن.


ما هو الخيار؟


والخيار هو عقد يعطي المالك الحق، وليس الالتزام، في شراء (في حالة الدعوات) أو بيع (في حالة وضع) الأداة الأساسية بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. ويمكن أن تكون الأداة الأساسية مخزنا أو صندوقا متداولا في البورصة (إتف) أو حتى مؤشرا على الرغم من أنه لا يمكنك شراء مؤشر فعلي، لذا فإن هذه الخيارات تستقر نقدا.


على عكس الأسهم من الأسهم، لا يمثل خيار ملكية في الشركة الكامنة. لأنه عقد، فإنه يمثل إمكانية الملكية، ولكن يجب أن تمارس (كما هو موضح أدناه) لتحقيق ذلك.


خيارات لديها عدد من المصطلحات والرموز التي يجب أن نفهم.


المصطلحات والرموز الرئيسية.


قسط: السعر الذي يمكن شراء أو بيع خيار. سعر الإضراب: السعر الذي سيتم تسليم الضمان الأساسي في حالة ممارسة الخيار. انتهاء الصلاحية: التاريخ والوقت الذي لم يعد فيه الخيار موجودا. يحتوي وصف الأوصاف على معلومات أكثر بكثير من رموز الأسهم. على سبيل المثال، في لونغ 1 شيز 10/19/2018 55.00 C @ 3.85: يمثل شيز رمز الأمان الأساسي. 10/19/2018 يمثل التاريخ المحدد لانتهاء الصلاحية. 55.00 يمثل سعر الإضراب. 3.85 يمثل قسط.


كن على علم بحقوقك والتزاماتك.


تعطي خيارات الاتصال لحامل (المشتري) الحق في شراء عدد محدد من الأسهم (عادة 100) من الأسهم بسعر الإضراب، في أي وقت حتى انتهاء العقد. تمنح خيارات الشراء المالك الحق في بيع عدد محدد من أسهم الأسهم بسعر الإضراب، في أي وقت حتى ينتهي العقد. إذا كنت تملك خيارا، كنت تعتبر أن "طويلة" الموقف. إذا كنت قد باعت خيارا لم تكن تملكه في وقت البيع، فسيتم اعتبارك "قصيرا" في الموضع.


عندما كنت المشتري الخيار (المالك)، لديك خيار من ثلاث نتائج محتملة: ممارسة الخيار الخاص بك (اختيار لشراء أو بيع الأداة الأساسية)، وبيع خيار لإغلاق موقفكم، أو السماح للخيار لإنهاء لا قيمة لها. عندما كنت بائع الخيار (الكاتب)، كنت قد أنشأت التزاما لنفسك قد يكون واحدا من ثلاث نتائج محتملة: شراء الخيار مرة أخرى لإغلاق موقفكم، والسماح للخيار لإنهاء لا قيمة له، أو اتخاذ مهمة (تكون مطلوبة لشراء أو بيع الأداة الأساسية).


عندما تتداول أسهم الأسهم، هناك ثلاثة أنواع ممكنة من الطلبات: شراء وبيع وبيع قصيرة. مع خيارات، وهناك ثمانية (انظر الرسم البياني أدناه). التداول إلى "فتح"، الذي يؤسس موقفا جديدا في حسابك، يحدث دائما أولا. التجارة إلى "إغلاق" ستكون هناك حاجة لإغلاق موقفكم.


8 أنواع الخيارات للخيارات.


المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.


عند وضع أمر خيار، يجب عليك تحديد ما إذا كانت التجارة هي شراء أو بيع، ما إذا كان الخيار هو مكالمة أو وضع، وعما إذا كانت التجارة يفتح مركزا جديدا في حسابك أو إغلاق موقف القائمة. وسواء أكنت تقوم بإنشاء مركز جديد أو إغلاق أحدهما يؤثر على حساب الفائدة المفتوحة (الموضح أدناه) لهذا الخيار.


اهتمام صريح.


إذا كنت تتداول الأسهم، قد تنظر إلى حجم التداول لقياس السيولة في السوق. مع الخيارات، يمكن أن يكون حجم مفيدة إلى حد ما، ولكن إحصائية أكثر أهمية هو مصلحة مفتوحة - عدد عقود طويلة أو قصيرة الخيار المعلقة لسعر الإضراب معين في شهر معين.


إليك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها حول الاهتمام المفتوح:


يتم حسابها من قبل أوك (سابقا شركة المقاصة الخيارات) في نهاية كل يوم. إغلاق الصفقات يقلل من الفائدة المفتوحة. وتؤدي الصفقات الافتتاحية إلى زيادة الفائدة المفتوحة. من المستحيل تحديد كيف سيؤثر حجم التداول اليومي على الفائدة المفتوحة حتى اليوم التالي، لأنك لا تعرف ما إذا كانت الصفقات هي فتح أو إغلاق المراكز. الفائدة المفتوحة يمكن أن تساعد في قياس السيولة. يبدأ الاهتمام المفتوح عند الصفر عند فتح سلسلة خيارات جديدة، ولكن يمكن أن تزيد إلى أجل غير مسمى.


ويتكون سعر (أو قسط) الخيار من مكونين رئيسيين: القيمة الجوهرية للقيمة والوقت. القيمة الجوهرية هي المبلغ الذي يكون الخيار في المال.


خيارات المكالمة هي في المال إذا كان السهم الأساسي، إتف أو مؤشر يتداول فوق سعر الإضراب. وضع الخيارات في المال إذا كان الأسهم الأساسية، إتف أو مؤشر يتداول تحت سعر الإضراب. خيارات خارج المال ليس لها قيمة جوهرية.


افترض أنك اشتريت شيز 01/18/2018 25.00 اتصل @ 3 و شيز يتداول في $ 27. لأن الخيار هو في المال عن طريق $ 2 (27 $ سعر السهم - 25 $ سعر الإضراب)، وقيمته الجوهرية هي $ 2.


القيمة الزمنية هي الفرق بين القيمة الفعلية للخيار وسعر السوق. إذا كنت دفعت $ 3 ل شيز 01/18/2018 25.00 نداء وأنه في المال بمقدار 2 $، وقيمته الوقت هو 1 $.


إذا كان الخيار هو خارج المال (ليس له قيمة جوهرية)، وسعره هو فقط قيمة الوقت. حتى إذا قمت بشراء شيز 01/18/2018 30.00 اتصل @ .50 و شيز يتداول في 27 $، وقيمة الوقت هو .50 لأن الخيار هو من المال (عن طريق $ 3). تنخفض قيمة الوقت بمعدل متزايد باستمرار مع اقتراب انتهاء الصلاحية.


تاريخيا، انتهت صلاحية الخيارات "القياسية" يوم السبت بعد ثالث يوم جمعة من كل شهر، وتوقف التداول عند انتهاء العمل يوم الجمعة (الخيارات التي تم الاستيطان فيها). تتوقف بعض خيارات الفهرس (الخيارات التي تم تسويتها من قبل A. M.) عن التداول في يوم الخميس السابق. في السنوات الأخيرة، تم إدخال العقود مع مجموعة متنوعة من تواريخ انتهاء الصلاحية المختلفة:


تنتهي الخيارات الأسبوعية يوم الجمعة من كل أسبوع وليس أسبوع انتهاء قياسي. آخر يوم لتداولها هو إما يوم الجمعة (للخيارات استقرت P. M.) أو يوم الخميس (للخيارات A. M. تسوية). تنتهي الخيارات ربع السنوية في آخر يوم عمل من كل ربع سنة تقويمية، وهو أيضا آخر يوم لتداولها حيث أن جميع الخيارات الفصلية هي مستقر. تنتهي خيارات التقلب إما يوم الأربعاء قبل (أشهر مع أربعة أيام الجمعة) أو الأربعاء بعد (أشهر مع خمسة أيام الجمعة) انتهاء صلاحية الخيارات القياسية.


وتشمل رموز الخيار تواريخ انتهاء الصلاحية بالضبط لذلك تأكد من أن تأخذ علما بها قبل التداول.


الناتج ومضاعف الخيارات.


وثمة مفهوم هام آخر هو الفرق بين الناتج (المعروف أيضا باسم حجم العقد أو مجموعة الخيارات) ومضاعف الخيارات. في معاملة الخيارات، يحدد الناتج الأسهم ويعرف المضاعف الدولار.


والناتج هو الأمن (الأمن) الأساسي و / أو النقد الذي يتغير عند تعيين أو ممارسة خيار ما. تاريخيا، كان عادة 100 سهم ويمكن أن تشمل الأوراق المالية الأخرى، والنقد في الانتظار، والمذكرات، والحقوق، وما إلى ذلك. في السنوات الأخيرة تم إدخال خيارات "مصغرة" مع تسليم 10 أسهم وكانت خيارات "جمبو" قدم مع تسليم 1000 سهم. ويستخدم المضاعف لحساب النقدية التي تتغير أثناء التجارة أو التعيين أو الممارسة. وهو يحول السعر المعروض للخيار إلى تكلفة التجارة، ويحدد صافي الخصم أو الائتمان لحسابك عندما يكون هناك تخصيص أو ممارسة. المضاعف هو عادة 100 للخيارات التقليدية، ولكن هو 10 للحصول على خيارات مصغرة و 1،000 للخيارات الجامبو.


دورات الخيار.


ما لم تتوفر الخيارات الأسبوعية، عادة ما تتداول خيارات الأسهم العادية أربعة أشهر في المرة الواحدة: الشهر الأول (أقرب تاريخ انتهاء)، والشهر التالي، واثنين من أشهر "الدورة" المستقبلية. عند النظر إلى علامات الاقتباس على أحد الخيارات، سترى عادة الشهر التقويمي الحالي (ما لم يكن قد حدث بالفعل انتهاء الصلاحية)، والشهر التقويمي التالي، و (حسب الدورة) شهرين منفصلين في المستقبل. يتم تصنيف جميع خيارات حقوق الملكية إما في دورة أولى، أو دورة ثانية، أو دورة ثالثة. الدورة تؤثر فقط على اثنين من أشهر بعيدة، وليس الجبهة والأشهر المقبلة. بعض الأسهم تتداول أيضا ليبس ® (الأسهم طويلة الأجل أنتيسيباتيون للأوراق المالية)، والتي هي ببساطة الخيارات على المدى الطويل التي تنتهي إلى 2½ سنوات في المستقبل.


ويتداول العديد من صناديق ومؤشرات إتف أكثر من أربعة أشهر في المرة الواحدة. ودورات الخيارات لهذه المنتجات غالبا ما تكون أقرب خمسة إنتهاءات بالإضافة إلى خيارات ليبس.


صعودي مقابل الهبوطي.


يمكنك أن تأخذ إما موقف صاعد أو هبوطي باستخدام أي من المكالمات أو يضع؛ فإنه يعتمد ببساطة على ما إذا كنت تشتري أو بيعها أولا. في الرسم البياني "الصاعد مقابل الهبوطي" أدناه، السهم الأخضر صعودي والسهم الأحمر هبوطي. كما ترون، موقف المكالمة طويلة صعودي، ولكن موقف المكالمة القصيرة هبوطي. على النقيض من ذلك، موقف موقف طويل هبوطي، ولكن موقف وضع قصيرة صعودي.


المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.


في مقالة وضع خيارات للعمل، سنقوم باستكشاف هذه الاستراتيجيات الأربع بمزيد من التفصيل، ومناقشة كيفية تحديد سعر المخالفة، وتلمس كيف تعمل الخيارات الأساسية مع الأسهم للمستثمرين الذين يسعون للدخل أو الحماية الهبوطية.


هل كان هذا مفيدا؟


شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.


تابعنا على تويتر.


المحتويات ذات الصلة.


شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.


M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.


خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار. اتصل ب شواب على الرقم 800-435-4000 للحصول على نسخة حالية.


وتوفر المکالمات المغطاة حمایة سلبي ة فقط إلی حد الأقساط المستلمة والحد من احتمال ارتفاع سعر الإضراب بالإضافة إلی الأقساط المستلمة.


الأداء السابق ليس مؤشرا (أو "ضمان") من النتائج المستقبلية. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية. ولا تدرج في هذه المناقشة العمولات والضرائب وتكاليف المعاملات، ولكنها يمكن أن تؤثر على النتيجة النهائية وينبغي النظر فيها. يرجى الاتصال بمستشار ضريبي عن الآثار الضريبية المترتبة على هذه الإستراتيجيات.


المعلومات المقدمة لا تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية أو الوضع المالي الخاص بك، ولا تقدم توصيات شخصية. أي آراء معبر عنها هنا عرضة للتغيير دون إشعار. تتوفر الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو معلومات إحصائية عند الطلب.


قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري. وليس المقصود من الأمثلة أن تعكس النتائج التي يمكن أن تتوقع تحقيقها.


يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع التعليقات والتصويتات.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.


© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.

No comments:

Post a Comment