Sunday 18 March 2018

شراء بيع السحر الفوركس


مؤشر بيسيل ماجيك.
شراء بيع السحر هو أداة التداول كاملة تهدف في المقام الأول إلى التجارة في أسواق الفوركس بنجاح وبشكل مستمر. شراء بيع السحر يستخدم خوارزمية خاصة جدا استنادا إلى الإصدارات المتقدمة المخصصة (لا إعادة رسم) الإصدارات من 3 مؤشرات الفوركس + مخصص تصفية العمل السعر.
سوف تحصل على إشارة السهم على الرسم البياني الخاص بك فقط إذا كانت جميع المؤشرات والمرشحات في الاتفاق! إشارات (الأسهم) أبدا ريبينتد! تأكد من قراءة جميع التوصيات وخاصة "كيفية استخدام البرنامج (ومتى) & # 8211؛ 3 قواعد ".
انها آمنة. كنت خطر مبلغ صغير من المال على كل التجارة.
[تابس تايب = & # 8221؛ أفقي & # 8221؛] [tabs_head] [tab_title] المكونات & أمب؛ المؤشرات [/ tab_title] [tab_title] دونلواد [/ tab_title] [tab_title] إعداد المخطط [/ tab_title] [/ tabs_head] [تاب]
تحميل مجاني بيسيل نظام التداول السحري:
مجانا دونلود ماجيك-buysell. rar.
بيسيل-magic. pdf (دليل المستخدم)
[/ تاب] [تاب] [بوتون كولور = & # 8221؛ ريد & # 8221؛ حجم = & # 8221؛ & # 8221 المتوسطة. رابط = & # 8221؛ slicontrol / sliupload / مستودع / فوركس / تجارة٪ 20System / BuySell-Magic. rar & # 8221؛ الهدف = & # 8221؛ & # 8221 فارغ. ] دونلواد نو [/ بوتون] [/ تاب] [تاب]
قواعد الدخول.
1) تأكد من أن السوق іѕ تتجه.
سي 15pips، الهدف هو 20pips التعادل عندما يكون 15pips في الربح.

شراء بيع السحر الفوركس
من الوقت - لم يسبق له مثيل قبل مزيج سري من أدوات الفوركس & أمب؛ المؤشرات معا. لا متخلفة، لا إعادة طلاء،
لا إشارة كاذبة، لا خسائر ..
يرجى قراءة: عزيزي المتداول-فينالي المبرمجين لدينا كانت قادرة على تنفيذ شيء لا يصدق حقا: السحر شراء بيع السهام برامج فكس التي يمكن أن تولد مبلغ لا يصدق من المال لحسابك - إذا كنت تتبع جميع القواعد. حتى لو كنت مبتدئا، وسوف يأخذك بضع دقائق فقط لإتقان - هو تماما المكونات ن اللعب، لا يوجد شيء لتعلم - السهم الأخضر شراء، السهم الأحمر بيع.
مع كل المؤشرات والأنظمة للاختيار من بينها، هناك يبدو فقط مثل شخص يجب أن تكون قادرة على الخروج مع شيء يعمل! وفي حين أن & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ النظام الذي هو فعال 100٪ من الوقت ليس أكثر من حلم الفوركس التجار & # 8230؛ هناك أداة تداول واحدة هي دقيقة جدا ومربحة إذا كنت تتبع القواعد.
هذا هو برنامج العلامة التجارية الجديدة، لم يسبق له مثيل في السوق! هذا شيء خاص جدا! لماذا ا؟:
لقد استخدمنا العلامة التجارية الجديدة لم يسبق له مثيل (نشرت لأول مرة الآن) مزيج سري من أدوات الفوركس والمؤشرات معا - وهذا هو & كوت؛ شيء رائع! & كوت؛
أداة الفوركس المطلوبين! العلامة التجارية الجديدة اكتشاف الفوركس: الفوركس شراء بيع البرمجيات التي تعمل على أي إطار زمني وعلى أي زوج. أي خبرة المطلوبة. التوصيل والتشغيل!
نحن لا نتحدث عن التخمين إذا السعر سوف ترتفع أو لأسفل. نحن نتحدث عن العلامة التجارية الجديدة شراء الفوركس بيع أروز البرنامج الذي يعرف في الواقع على أي مستويات السعر سوف تتوقف، وفجأة عكس وعندما تدخل والخروج من التجارة. البرنامج سوف ينبهك تلقائيا.
عندما لشراء عند البيع، حيث لوضع سوبر وقف الخسارة الضيقة وعند الخروج من التجارة الخاصة بك الحصول على لم يسبق له مثيل قبل الربح الأقصى!
شراء بيع السحر في العمل!
إشارات ومخرجات فائقة مربحة المعلقة على كل تجارة:
الإشارات الفعلية screenshot-
شراء بيع السحر في العمل!
الربح الضخم في سوق قوية! 250 نقطة لكل إشارة في 1 يوم!
احصل على فكس فوريكاستر الأكثر تقدما الذي يخبرك بما سيحدث مع أي زوج الفوركس في المستقبل القريب: متى للدخول، عند الخروج، حيث لوضع وقف الخسارة ضيق مع نسبة لم يسبق له مثيل قبل الفوز بنسبة تصل إلى 90٪.
على عكس المؤشرات الأخرى لم يكن لديك للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم في انتظار إشارة إلى أن يتم إنشاؤها. يمكنك تكوين شراء بيع السحر إلى البريد الإلكتروني لك عندما يتم إنشاء إشارة. هذا صحيح، والحصول على تنبيهات إشارة مباشرة إلى الهاتف أو العمل البريد الإلكتروني تلقائيا. أفضل للجميع يعمل على أي إطار زمني حتى تتمكن من اختيار عدد المرات التي يتم إنشاؤها إشارات. كما أنه يعمل على أي زوج العملات حتى تتمكن من الحصول دائما إشارات القادمة في طريقك بغض النظر عن الأسواق مفتوحة!
أليس فوركس روبوت أفضل لأنه الصفقات بالنسبة لك؟
الروبوتات الفوركس (أو المستشارين الخبراء) يمكن أن تعمل أيضا، ولكن تعبت من التناقض. أردت أن أحصل على أرباحي في يدي وأن أكون مسؤولا مباشرة عن ثروتي الخاصة. والحقيقة هي الروبوت لا يمكن أبدا أن تكون أكثر ذكاء مما كنت. كنت أفضل أداة التداول الخاصة بك. لديك فقط أن يكون الأسلحة الصحيحة.
مزيج من مؤشر الفوركس والدماغ البشري الخاص بك هو 100X أكثر قوة من أي الروبوت. لقد شاهدت هذا نفسي وأنا يعيش دليل على ما يمكن لشخص ما أن ينجز. فقط تخيل أن تكون قادرة على معرفة رئيسك للذهاب يطير طائرة ورقية! لا تصدقني؟
ربما تسأل: لماذا بيع هذا البرنامج؟
أبحث دائما عن التحدي القادم في الحياة. أحب أن تأخذ الأشياء وبناءها من الألف إلى الياء. لقد بنيت شراء بيع السحر من الصفر بعد وضع في بعض أشهر من العمل اليدوي على البحث والتطوير. النتائج هي أكثر من مذهلة - هذا البرنامج أكثر ربحية من أي برامج أخرى أن لديك أي وقت مضى محاولة! لماذا ا؟ لأنه يستخدم لم يسبق له مثيل مزيج السري من المؤشرات! لقد تم التداول معها منذ ذلك الحين. ولكن أحصل على بالملل عندما تصبح الأمور سهلة للغاية. أنا غريب بهذه الطريقة. لا يحصل لي خطأ، أنا لا يشكو!
كيف يعمل؟
نظام شراء بيع ماجيك بفحص الأسواق لإشارات التداول الناتجة عن الحسابات المجهولة المتقدمة. ويمكن استخدامه على أي إطار زمني من 1 دقيقة على طول الطريق حتى الرسوم البيانية الشهرية.
هناك ببساطة شيء للتعلم - السهم الأخضر شراء، السهم الأحمر بيع!
اختر زوج الفوركس أو الأسهم التي ترغب في تداولها، أو الخيارات التجارية. افتح مخططا.
اختيار أفق الوقت الخاص بك: M1، M5، M15، M30، 1H، 4H.
3. كلما رأيت إشارات شراء أو بيع (الأسهم الحمراء أو الخضراء) أو الحصول على تنبيه، عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد إدخال التجارة.
4. سيتم طباعة نقطة الخروج على الرسم البياني الخاص بك!
يمكن أن يكون حقا هذا بسيط؟ نعم فعلا!
بالطبع، هناك عدد قليل من النقاط الدقيقة سوف تحتاج إلى تعلم على طول الطريق، ولكن هذا هو باختصار.
شراء بيع السحر البرمجيات لديها الكثير من الميزات فمن الصعب تضييقه إلى 10 فقط منهم. في الواقع، يأتي برنامجي مع بعض & كوت؛ سرية للغاية & كوت؛ الميزات التي لا يوجد مؤشر آخر على السوق لديها حاليا.
يستخدم لم يسبق له مثيل سر التجارية فانتاستيك! ( الجديد!)
ما يصل الى 90٪ الصفقات الرابحة. نعم، ما يصل الى 90٪! - إذا كنت تتبع جميع القواعد!
لم يعد لديك لاتخاذ القرارات الخاصة بك بعد الآن.
سهلة الاستخدام، فإنك لن تحتاج إلى أي معرفة تقنية.
البرنامج يخبرك متى للدخول، عند الخروج، حيث لوضع وقف الخسارة!
جيدة جدا ليكون صحيحا. ما هو الصيد؟
لا يوجد الصيد، الفترة. شراء بيع السحر هو برنامج متقدم. لأنني واثق جدا في هذا البرنامج وقدراته أنا أقدم 30 يوما أي أسئلة طلب ضمان استعادة الاموال. ببساطة إرجاع البرنامج وسوف تحصل على كامل المبلغ.
وقف الانتظار لحياتك للتغيير والبدء في القيام شيء عن ذلك!
لديك أي وقت مضى واحدة من تلك اللحظات حيث كنت تعتقد مرة أخرى على شيء يجب أن يكون قد فعلت منذ سنوات ونأسف عدم القيام بذلك؟ لا تدع هذا يكون واحدا من تلك اللحظات! محاولة برنامجنا واتخاذ هذه الخطوة الأولى اليوم!
لماذا تحتاج هذا البرنامج.
أولا وقبل كل شيء لأنك لم أر شيئا من هذا القبيل! هذا هو البرنامج الوحيد الذي لا يكذب! الفكرة هي أنه بمجرد أن يكون لديك البرنامج، وسوف تعطيك إشارات من متى لشراء وبيع. كثير من الناس لا يوافقون على استخدام برنامج تداول الفوركس الآلي لأنهم لا يعتقدون أنه من الممكن تحليل السوق بشكل صحيح مع نظام آلي. ولكن هذا ليس حقا الصورة الكاملة لأن هناك العديد من الفوائد لاستخدام برنامج شراء وبيع الفوركس إشارة:
لم يكن لديك لقضاء ساعات في اليوم تحليل الاتجاهات والبيانات لتقرر متى لشراء وبيع.
لا تحتاج إلى الاستمرار في دفع رسوم مكلفة للإشارات إلى وسطاء المحترفين.
يمكنك حفظ كميات هائلة من الوقت، ليس لديك حاجة للجلوس وانتظار الإشارات التي قد لا تأتي أبدا.
يمكنك اختبار البرنامج أساسا خالية من المخاطر - 30 يوما. جعل الصفقات وهمية ورؤية إذا كانت إشارات شراء / بيع ناجحة، لم يكن لديك هذا الفاخرة دفع وسيط.
في كثير من الأحيان البرنامج هو دفعة لمرة واحدة، ودفع مرة واحدة وأبدا مرة أخرى.
شراء بيع السحر هو سهل جدا للاستخدام، فإنك لن تحتاج إلى أي معرفة تقنية. أنت لا تحتاج إلى قراءة عدد لا يحصى من الكتب على التحليل الفني أو الاستماع إلى بلومبرغ لساعات - ببساطة اتبع إشارات شراء بيع السحر يوفر، ويمكن أن يكون كسب واستثمار في فوريكس في القليل أو لا وقت!
إشارات بسيطة لفهم: إشارات السهم الأخضر تجارة طويلة، إشارات السهم الأحمر تجارة قصيرة. ويظهر وقف الخسارة أيضا لكل إشارة - كل هذا يساعدك على قراءة الإشارات بسرعة وسهولة.
لن تضطر إلى رسم خط آخر أو مؤشر آخر في حياتك كلها، لأن شراء بيع السحر سوف تفعل كل عمل بالنسبة لك. شراء بيع السحر تلقائيا يجد فرص الربح في الأسواق وينبهك بمجرد ظهورها حتى تتمكن من اتخاذ إجراءات سريعة. وسوف اقول لكم حتى أين لوضع وقف الخسارة الخاصة بك حتى سيتم تقليل خطر الخاص بك!
يتم احتساب إيقاف الخسارة تلقائيا.
على عكس أي مؤشر آخر، شراء بيع السحر يوفر لك تلقائيا مع وقف الخسارة موقع لأي تجارة، لذلك سيكون لديك الحديد الصلب الصفقات لأقصى قدر من المخاطر: مكافأة.
شراء بيع السحر يركز على حساب وقف الخسارة المنطقي - ليس فقط بضع نقاط بعيدا عن السعر - ولكن وقف الخسارة القوية التي تزيد من احتمال الربح مع التقليل من المخاطر الخاصة بك. في طريقة بسيطة لكنها قوية شراء بيع السحر المحسوبة وقف الخسارة، لذلك سيكون لديك وقف الخسارة ضيقة لكل التجارة التي تأخذ - لذلك الخسائر الخاصة بك هي الحد الأدنى والأرباح ضخمة!
التنبيهات التلقائية عن طريق رسائل البريد الإلكتروني والنافذة مع الصوت: أنت لا تحتاج إلى الانتظار ساعات لإشارات تحدث. مع شراء بيع السحر أنت حر تماما! شراء بيع السحر تراقب تلقائيا الأسواق، وتبحث عن إشارات ويؤكد لهم مع مرشحات البناء في. عندما يتم إنشاء إشارات فإنه يخبرك تلقائيا عن طريق توليد تنبيه عبر المنبثقة مع الصوت والبريد الإلكتروني! وبهذه الطريقة لا تحتاج إلى أن تكون على جهاز الكمبيوتر عند حدوث إشارة: أنت حر في الأشياء التي تستمتع، وقضاء بعض الوقت مع عائلتك أو الاسترخاء في الشاطئ المفضل لديك. شراء بيع ماجيك سوف البريد الإلكتروني تلقائيا لك عندما يكون لديك إشارة حتى تتمكن من اتخاذ إجراءات!
- تنبيه البريد الإلكتروني مع مستويات الدخول ووقف الخسارة.
- تنبيه منبثقة مع مستويات الدخول ووقف الخسارة (مع الصوت!)
كريستال-كلير إنتريز، إكسيت.
& كوت؛ شراء بيع ماجيك & كوت؛ يمنحك الإدخالات والمخارج على كل التجارة التي تأخذها، مما يسمح لكل مالك البرمجيات لاتخاذ نفس الصفقات احتمال عالية بالضبط نأخذ. حرفيا، إذا كنت تستطيع قراءة الأسهم الحمراء والخضراء وتعلم بعض القواعد البسيطة، يمكنك معرفة كيفية التداول مع & كوت؛ شراء بيع السحر & كوت؛ في غضون دقائق. ذهب هو الذاتية والتخمين الثاني وهذا هو السبب # 1 معظم التجار تفشل!
هذه الطريقة لديها القدرة على تغيير حياتك تماما. طريقة التداول السري عالية الربح هذه متوفرة الآن في & كوت؛ البرامج & كوت؛ ، والتي كانت مخفية لسنوات، والمعروفة فقط لمجموعة من التجار.
& كوت؛ شراء بيع ماجيك & كوت؛ هو الفوركس شراء / بيع البرمجيات المتقدمة التي تتكون من 3 مؤشرات خصيصا لهذا النظام والاستراتيجية. سيقوم البرنامج بتحليل الإشارات من 3 مؤشرات + سر تصفية العمل السعر وطباعة الأسهم البسيطة على الرسم البياني الخاص بك - شراء أو بيع.
الفكرة وراء ذلك هو بناء البرمجيات التي تفوز في معظم الوقت - إذا كنت تستخدم بشكل صحيح، والقضاء على التخمين قدر الإمكان وجعل الفوركس بسيطة ومربحة لم يسبق له مثيل في تاريخ تداول العملات الأجنبية.
ليس لدى المتداول العادي أي فكرة (أو المعرفة) للتفكير خارج المؤشرات القياسية. يدرسون بعض أدوات الرسم البياني المجانية التي جاءت مع مخططاتهم وتعتقد أنهم يعرفون كل شيء. هذا هو السبب في أنها تفشل بمعدل مذهل من 96٪. هذه هي أنواع من الناس التي تجلب سكين إلى معركة بندقية. التحليل الفني لا يجب أن يكون معقدا، إذا كان لديك الأدوات المناسبة من الخشنة.
تخمين: لماذا تسي، مؤشرات المتوسط ​​المتحرك. الخ هي مجانية؟ لأنها لا تعمل على الإطلاق!
لا أحد يحب المؤشرات المعقدة التي يصعب استخدامها وفهم. هذا هو السبب في أننا قد كرس جهد إضافي لجعل مؤشرنا بسيطة ومباشرة إلى الأمام قدر الإمكان، لذلك حتى المبتدئين يمكن استخدامه بكل سهولة. شراء بيع السحر هو أبسط وأكثر ربحية المؤشر سوف تجد من أي وقت مضى.
بدلا من الخطوط المعقدة والسهام التي يصعب فهمها، فإن & كوت؛ شراء بيع السحر & كوت؛ هو بسيط للغاية لاستخدام وفهم - في غاية البساطة حتى مبتدئ كاملة سوف تكون قادرة على التجارة وخلق الأرباح!
مع & كوت؛ شراء بيع السحر & كوت ؛، يمكن للمتاجر المتوسط ​​الآن التجارة مع الأدوات التي كانت حتى الآن تقتصر فقط على التجار المحترفين. أنت - يمكن الآن التجارة مع الأدوات التي التحوط استخدام الأموال لكسب العائد الهائل والأرباح!
لا تقلق. هذا ليس آخر نظام التداول ريهشيد أو الروبوت يمكنك تحميل مجانا في أي مكان آخر. هذه هي الصفقة الحقيقية.
وسوف أقدم مساعدتي الشخصية للرد على جميع أسئلتك.
أي خبرة المطلوبة! ببساطة.
انتظر إشارة لشراء أو بيع.
أضمن: & كوت؛ شراء بيع السحر & كوت؛
البرنامج لا ريبينت!
& كوت؛ شراء بيع ماجيك & كوت؛ لا إعادة رسم أو تغيير إشاراتها - كل إشارة شراء وبيع والحديد الصلبة ومرة ​​واحدة المنتجة لن تختفي.
إذا كنت تريد البرمجيات التي لا يمكن أن تذهب الخطأ من حيث جعل الإيرادات المحتملة، ثم الرجاء الدخول إلى شراء بيع آلة ماجيك الآن ..
- البرنامج في لقطات العمل.
إذا كنت في غضون 60 يوما، كنت لا تزال ليست كذلك.
واقتناعا من مدى قوة بيع بيع السحر هو مجرد عودته والحصول على كل ما تبذلونه من المال مرة واحدة!
شراء بيع السحر هو السوبر سهلة التركيب ويتطلب أي خبرة تقنية أو المعرفة. أنا لست بالضبط سيد التقنية نفسي و لا تزال تمكنت من تثبيت هذا النظام مع أي مشاكل.
بمجرد شرائه سوف يتم إرسالها على الفور شراء بيع السحر - حتى لو كان منتصف الليل.
Q. هذا الموقع يبدو مألوفا بالنسبة لي .. هل هو نفس البرنامج الذي اشتريت بالفعل من أنت؟
a. نو. هو العلامة التجارية الجديدة الموقع / المنتج. أنها ليست مماثلة بأي شكل من الأشكال مع بلدي المنتجات أو المؤشرات الأخرى. نشرت لأول مرة أبريل، 2018!
س. ما الذي أحتاجه للبدء في استخدام & كوت؛ شراء بيع السحر & كوت؛
A. تحتاج إلى الكمبيوتر الأساسي والاتصال بشبكة الانترنت لاستخدام النظام يتم توفير كافة المعلومات للإعداد.
أ & كوت؛ شراء بيع السحر & كوت؛ مؤشر يعمل بشكل جيد تماما على:
على 1min، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1H، 2H، 4H 1D.
أ & كوت؛ شراء بيع السحر & كوت؛ مؤشر يعمل بشكل جيد تماما على.
أي أزواج الفوركس! نعم فعلا! أي.
س. ما هي المنصة التي ستؤدي إلى & كوت؛ شراء بيع السحر & كوت؛ تشغيل؟
س. كيف يمكنني الحصول على البرنامج؟
A. التحميل الفوري.
Q. هل هو روبوت، إي؟
لا! هو مؤشر الفوركس الذي سوف يظهر لك عند شراء أو بيع.
س. يمكنني تشغيل على حساب تجريبي قبل أن أخاطر أموالي الخاصة؟
نعم، بالطبع، يمكنك تشغيل حساب تجريبي لطالما كنت تريد حتى ترى أنه يجعلك أرباحا متسقة، ثم يمكنك التبديل إلى حساب حقيقي.
Q. كم من المال أحتاج لبدء التداول؟
A. يمكنك أن تبدأ مع أقل من 100 $ مع بعض السماسرة، على الرغم من أننا نوصي بحد أدنى ابتداء من 250 $ على الأقل. يمكننا أن ننصح وسيط ..
س. هل تقدمون الدعم؟
نعم، نحن نقدم الدعم الكامل لكل من إعداد وتنفيذ النظام، وقضايا إدارة الأموال، والاستفسارات التقنية ودعم التجارة العامة.
Q. هل هناك أي رسوم شهرية للنظام الخاص بك؟
أ. لا يوجد على الإطلاق أي رسوم شهرية، هذا هو بدقة واحدة قبالة الشراء.
60 يوم المال استعادة الضمان.
هو ثم عاد فقط والحصول على كل ما تبذلونه من المال مرة واحدة!
عضوية في & كوت؛ شراء بيع السحر & كوت؛ يمكن أن يؤمر في أي وقت!
حتى لو كان هو 2 صباحا في يوم عيد الميلاد، وسوف تكون لا تزال قادرة على الحصول على لحظة.
الوصول إلى منطقة أعضائنا حيث يمكنك تحميل & كوت؛ شراء بيع ماجيك & كوت؛ .
هذا هو رسم لمرة واحدة فقط. لن يتم إعادة إصدار الفواتير إليك.
24/7 دعم العملاء عبر الإنترنت - دفع مرة واحدة - لا رسوم خفية.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة: تداول العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مكافآت محتملة كبيرة، ولكنه ينطوي أيضا على مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. تنصل.

مؤشر السحر بيسيل.
مؤشر بيسيل ماجيك هو نظام تداول الفوركس الكامل للأطر الزمنية المنخفضة ويتكون من 2 المؤشرات الفنية. ويوصى بشدة باستخدام هذا النظام فقط خلال جلسات التداول الأكثر تقلبا، لندن والولايات المتحدة. مؤشر السهم الأخضر / الأحمر هو مولد إشارة الرئيسي لهذا النظام. دعنا نلقي نظرة فاحصة على كيفية عملها.
المؤشرات المستخدمة: buysellmagic01.mq4، buysellmagic02.mq4.
الأطر الزمنية المفضلة: M1، M5، M15، M30.
جلسات التداول: لندن والولايات المتحدة جلسة، دون & # 8217؛ ر التجارة في الأعياد وقبل الأحداث الاقتصادية الرئيسية الأخبار.
أزواج العملات: أي.
الرقم أعلاه هو مثال على نظام المؤشرات في العمل على الرسم البياني اليورو / الدولار الأمريكي 15 دقيقة. فإنه يدل على مدى سهولة الدخول والخروج الصفقات للحصول على الربح، فقط اتبع شراء الأخضر والأحمر بيع الأسهم على الرسم البياني. وفي هذه الحالة، صدرت 4 إشارات لتحقيق ربح إجمالي قدره 160 نقطة.
شراء بيع السحر يرسم السهم الأخضر + تنبيه الشاشة = شراء إشارة.
== & GT. فتح شراء التجارة. شراء بيع ماجيك بحساب وقف الخسارة بالنسبة لك ويعرضها في شاشة التنبيه المنبثقة. بدلا من ذلك، تبقى لكم وقف الخسارة ضيق ووضعه تحت خط منقط الرمادي (الدعم).
الخروج التجاري (تب): (1) تعيين هدف الربح الخاص بك، على سبيل المثال 25 نقطة، لا تنتظر إشارة تجارية عكسية الصادرة عن مؤشر السحر بويزيل. (2) انتظر إشارة تجارية عكسية (إشارة بيع) لإغلاق التداول الطويل.
شراء بيع السحر يرسم السهم الأحمر + تنبيه الشاشة = بيع إشارة.
== & GT. فتح تجارة قصيرة. شراء بيع ماجيك بحساب وقف الخسارة بالنسبة لك ويعرضها في شاشة التنبيه المنبثقة. بدلا من ذلك، تبقى لكم وقف الخسارة ضيق ووضعه فوق خط الرمادي المنقطة (المقاومة).
الخروج التجاري (تب): (1) تعيين هدف الربح الخاص بك، على سبيل المثال 35 نقطة، لا تنتظر إشارة تجارية عكسية الصادرة عن مؤشر السحر بويزيل. (2) انتظر إشارة تداول عكسية (شراء) لإغلاق التداول القصير.
الوظائف ذات الصلة.
أما الأمثل نظام تداول العملات الأجنبية.
تحويل منطقة تجارة الفوركس النظام.
مؤشر حجم استراتيجية الفوركس.
هيكين العشي الشمعدانات نظام تداول العملات الأجنبية.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

شراء بيع مؤشر السحر.
شراء بيع مؤشر السحر هو مؤشر مؤشر بسيط، وهو أفضل للاستخدام على أزواج العملات الرئيسية في جلسة لندن. شراء بيع السحر يعطي العديد من الإشارات الخاطئة، لذلك لا ينبغي أن تستخدم وحدها، وأنه من الأفضل أن تضيف إليها مرشحات إضافية.
خصائص بيع بيع السحر.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أزواج رئيسية وقت التداول: جلسة لندن الإطار الزمني: M5 أو أعلى وسيط الموصى بها: ألباري.
قواعد التداول لشراء بيع مؤشر السحر هو بسيط جدا: السهم الأخضر - شراء، السهم الأحمر - بيع. الخروج، عندما الاتجاه المعاكس للسهم.

شراء بيع مؤشر السحر.
شراء بيع مؤشر السحر هو مؤشر مؤشر بسيط، وهو أفضل للاستخدام على أزواج العملات الرئيسية في جلسة لندن. شراء بيع السحر يعطي العديد من الإشارات الخاطئة، لذلك لا ينبغي أن تستخدم وحدها، وأنه من الأفضل أن تضيف إليها مرشحات إضافية.
خصائص بيع بيع السحر.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أزواج رئيسية وقت التداول: جلسة لندن الإطار الزمني: M5 أو أعلى وسيط الموصى بها: ألباري.
قواعد التداول لشراء بيع مؤشر السحر هو بسيط جدا: السهم الأخضر - شراء، السهم الأحمر - بيع. الخروج، عندما الاتجاه المعاكس للسهم.

No comments:

Post a Comment