Thursday 22 March 2018

دائرة الرقابة الداخلية التطبيق الفوركس


تطبيقات الفوركس لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.


يتم توفير تطبيقات الفوركس موبايل من ليتيفوريكس للعملاء خالية تماما من التهمة. يمكنك تحميل وتثبيت التطبيقات مع التحليل اليومي، إشارات التداول أو استراتيجيات على اللوحي أو الهاتف الذكي. نحن نقدم تطبيقات الفوركس المحمول لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. ويدعم جميع التطبيقات ومحتوياتها في أكثر من 8 لغات ويتم تحديثها باستمرار.


تطبيقات الفوركس المحمول من ليتيفوريكس هي أداة إضافية مفيدة لتداول العملات الأجنبية. يمكنك إعداد فلاتر والحصول على معلومات محدثة فقط لأزواج العملات أو غيرها من الصكوك التجارية كنت مهتما في. تطبيقات الهاتف المتحرك من ليتيفوريكس تحتوي على الدعم التحليلي لمجموعة متنوعة من أزواج العملات والزيت والمعادن الثمينة. أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / كاد، نزد / أوسد، ور / غبب، ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، أوسد / تري، ور / تري، غبب / تري، الذهب، الفضة، خام غرب تكساس الوسيط، برنت، كفد موكس، وغيرها.


تثبيت تطبيقات الجوال من ليتيفوريكس والتمتع ما يصل إلى تاريخ الاستعراضات التحليلية على مدار الساعة، وإشارات ومجموعة متنوعة من استراتيجيات للتداول.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


MT4 إفون و MT4 إيباد - ميتاترادر ​​4 يوس.


WebTerminal.


ذكري المظهر.


متعدد النهايات.


ميتاترادر ​​4 يوس: الميزات.


إدارة كاملة لحساب التداول العمل من أي مكان في العالم 30 المؤشرات الفنية جميع أنواع الطلبات تنبيهات متوافق مع اي فون، آي باد وآي بود تاتش.


تحميل MT4 لدائرة الرقابة الداخلية من المتجر.


ميتاترادر ​​4 قدرات دائرة الرقابة الداخلية.


ميتاترادر ​​4 دائرة الرقابة الداخلية هو التطبيق التجاري الكامل للأجهزة النقالة التي تعمل بنظام التشغيل يوس.


ميتاتريدر 4 إفون (ميتاترادر ​​4 إيباد) قادر على إقناع أي تاجر من خلال قدراته الواسعة.


تجارة الفوركس تعمل بكامل طاقتها، ترسانة فعالة من أدوات التحليل الفني الأكثر أهمية (30 المؤشرات الفنية) وسهولة الاستخدام في الأنشطة اليومية - كل هذه الميزات متوفرة في MT4 فون (MT4 باد).


لذلك، MT4 دائرة الرقابة الداخلية التطبيق يقدم كل ما تحتاجه لتجارة الفوركس ناجحة.


يمكنك بسهولة الوصول إلى الأسواق المالية من أي مكان في العالم، في أي وقت ومجانا. هذه الاحتمالات متاحة الآن مع ميتاتريدر 4 اي فون. لا تسامح أي تنازلات!


ميتاترادر ​​4 يوس متطلبات النظام.


MT4 دائرة الرقابة الداخلية متوافق مع اي فون، آي بود تاتش وتطلب الشركة. ميتاترادر ​​4 يوس يتطلب الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي التي تعمل بنظام التشغيل يوس 4.0 أو في وقت لاحق.


كيفية تحميل ميتاترادر ​​4 دائرة الرقابة الداخلية.


تحميل MT4 دائرة الرقابة الداخلية على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي والتجارة الفوركس في أي وقت وفي أي مكان في العالم.


كيفية الوصول إلى حساب MT4 دائرة الرقابة الداخلية.


للوصول إلى حساب التداول الخاص بك تحتاج إلى القيام بما يلي:


تثبيت ميتاترادر ​​4 محطة التداول يوس على اي فون (آي باد)، وجود اتصال بالإنترنت انتقل إلى علامة التبويب "إعدادات" واختر "الحسابات" الخيار. في نافذة ظهرت في الزاوية اليمنى العليا اضغط على زر "+". في النافذة الجديدة اختر "تسجيل الدخول باستخدام حساب موجود". في حقل البحث أدخل "إفسماركيتس-تجريبي للدخول إلى حساب تجريبي أو" إفسماركيتس-ريال "لدخول الحساب الحقيقي أدخل الدخول وكلمة المرور، اضغط على زر" تسجيل الدخول "في الزاوية اليمنى العليا من النافذة.


كيفية إزالة MT4 دائرة الرقابة الداخلية.


انقر مع الاستمرار على رمز تطبيق MT4 يوس لتعيينه في وضع الحركة اضغط على X (الصليب) في زاوية أيقونة التطبيق اضغط على خيار "حذف" اضغط على زر "الصفحة الرئيسية" عند إزالة التطبيق.


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


أعلى تطبيقات التداول الفوركس.


وقد تكاثرت توافر التطبيقات المالية على مدى السنوات القليلة الماضية، مما يجعل من الأسهل من أي وقت مضى للحصول على تحديثات في الوقت الحقيقي على العملات الأجنبية (فكس، أو الفوركس) الأسواق والتجارة الحق من كف يدك.


يمكنك تنزيل تطبيقات متخصصة في أسواق الفوركس إلى هاتفك الذكي أو أي جهاز جوال آخر عبر إيتونس من أبل (آبل) أو من خلال متجر غوغل بلاي (غوغ).


أعلى تطبيقات الفوركس.


ترادينترسيبتور تداول الفوركس هو منصة متنقلة مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى الفوركس التجارة والسلع، والخيارات الثنائية، واختيار من بين وسطاء التطبيق الموصى بها. واجهة المستخدم هي بديهية وكاملة من التحليل المتعمق لتحركات العملة. ونقلت الرسوم البيانية والرسوم البيانية تسمح للتحليل الفني والتجارة مباشرة من الرسوم البيانية.


تقدم فكسم ترادينغ ستاتيون موبايل للمستخدمين أدوات تداول قوية وسهولة الوصول إلى أسواق الفوركس. يمكن للمستخدمين وضع وإدارة تداول العملات الأجنبية من خلال التطبيق، والذي يمنح الوصول إلى أكثر من 56 أزواج العملات. يتم عرض تجريبي مجاني في التطبيق للمستخدمين الجدد الذين يرغبون في محاولة منصة خالية من المخاطر قبل أن يقرروا الاشتراك وحسابات تمويل لتداول العملات الأجنبية الحقيقية.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ الأسهم تقدم في الوقت الحقيقي ونقلت والرسوم البيانية الحية لأكثر من 20،000 الصكوك المالية وكذلك تدفق الأخبار من أخبار السوق الدولية و فكسويريبرو. يتميز التطبيق منخفضة الكمون، أسعار العملات الأجنبية بين البنوك من أعلى ستة مزودي السيولة مع أكثر من 2000 أزواج العملات. يوفر نيتدانيا الفوركس نظرة عامة سوق قيمة لأي شخص مهتم في أسواق العملات الأجنبية.


ز كيرنسي هو تطبيق تحويل العملات الرئيسي الذي يقدم أسعار العملات الحية والرسوم البيانية. التطبيق بتخزين أحدث معدلات تحديث بحيث يمكن أن تعمل حتى من دون اتصال بالإنترنت. وتقدم أسعار تحويل العملات لكل عملة العالم، فضلا عن المعادن الثمينة، ويمكن تحليل معدلات باستخدام الرسوم البيانية التاريخ السوق التطبيق. يمكن للمستخدمين إعداد ما يصل إلى 10 العملات المفضلة لمراقبة. الترقية إلى الإصدار برو لمراقبة ما يصل إلى 20 العملات والتخلص من الإعلانات في التطبيق.


سوينترادر ​​هو أحد التطبيقات التي تتيح للمستخدمين الحصول على عروض الأسعار والتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، ليتسوان، دوغسوان، ومئات حرفيا أكثر ألتسوانز. يمكن إجراء الصفقات بين كريبتوكيرنسيز أو بين كريبتوكيرنسيز والعملات الوطنية. يستخدم التطبيق الصرف عبر الإنترنت كريبتسي ويمكن للمستخدمين التحقق من أرصدة المحفظة وتاريخ النظام، وتتبع الرسوم البيانية والأسعار.


بابيبيبس هو التطبيق المحمول لمنتدى الفوركس بابيبيبس، رقم واحد الموارد التعليم النقد الاجنبى على شبكة الانترنت. يوفر التطبيق دليل سهلة لفهم للمبتدئين كيفية التداول في أسواق الفوركس، بدءا من التدريب على مستوى رياض الأطفال 'على طول الطريق حتى' الكلية '، حيث يمكن للمستخدمين معرفة تقنيات الرسم البياني المتقدمة والمراجحة الثلاثي .


فوريكس ساعة هو التطبيق بسيط أن يقول المستثمرين عند بعض مراكز الفوركس في جميع أنحاء العالم مفتوحة للعمل. يمكن للمتداولين استخدام هذه المعلومات لوضع الصفقات عندما تكون السيولة أفضل، ومعرفة العملات التي من المرجح أن تكون نشطة في أي وقت.


فكس التاجر مجلة هي النشرة الفصلية الرائدة لتجار العملات. التطبيق المحمول يتيح لك حرية الوصول إلى الطبعة الحالية وكذلك جميع المحفوظات. القراء لديهم خيار الاشتراك في نسخة خالية من لافتة من التطبيق، والذي يسمح لهم أيضا لقراءة القضايا مجلة حاليا. توفر مجلة فكس التاجر في التقارير الاقتصادية العميقة والتحليل الأساسي والفني واستراتيجيات التداول والتعليم والمقابلات مع التجار الناجحين وخبراء السوق، ودراسات علم النفس التداول، واستعراض مختلف أدوات تداول العملات الأجنبية والموارد.


الخط السفلي.


لم يكن من قبل من الأسهل للوصول إلى أسواق الصرف الأجنبي في أي وقت وفي أي مكان من راحة يدك. سواء كنت في حاجة لجعل التجارة، وتريد أن تحقق كيف تغيرت أسعار عملتك العالمية، أو معرفة آخر أخبار السوق أو إصدارات الاقتصاد الكلي، ويمكن العثور على المعلومات الصحيحة باستخدام التطبيق المناسب.


هناك عدد لا يحصى من التطبيقات المالية المتاحة لهاتفك الذكي أو الجهاز المحمول، على حد سواء مجانا والمدفوعة. يتم تضمين بعض من أفضل التطبيقات لأسواق الفوركس في هذه القائمة، ولكن هناك العديد من تطبيقات ممتازة أخرى هناك.


أعلى 5 تطبيقات تجارة الفوركس لنظام التشغيل يوس & # 038؛ ذكري المظهر.


مع حجم التداول اليومي من 5.1 تريليون دولار في عام 2018، لا يزال هناك الكثير حتى لانتزاع في العام الحالي أيضا. في 8 أغسطس، ارتفع سعر الألمنيوم فوق 2000 دولار للطن المتري منذ أواخر 2018 ولا يزال يتطلع إلى مزيد من التقدم في الأيام القادمة. ويهدف اجتماع بنك الاحتياطي النيوزلندي في أغسطس إلى تحريك زوج العملات أود / جبي و نزد / جبي. الفرص هي كل يوم وزمان! وهنا بعض من أعلى تطبيقات الفوركس لمساعدتك على تحقيق الاستفادة القصوى من تلك الفرص!


1. للممارسة & أمب؛ الخبرة & # 8211؛ لعبة التداول.


لعبة التداول هو حر في استخدام التطبيق الذي يوفر للمستخدمين تجربة أفضل الممارسات كما هو الحال في سوق الفوركس الحقيقي سوف تقدم. بالنسبة للتجار الجدد الذين يتطلعون إلى الحصول على أيديهم القذرة أو تجربة تاجر تتطلع إلى صقل مهاراتهم، وهذا منصة التداول مثالية لأي نوع من التاجر. يتم تضمين العديد من الدروس المثيرة للاهتمام لمساعدة المستخدمين على فهم الطريق حول سوق الفوركس والعديد من النصائح الموالية المتاحة لتسلب. تتوفر مسابقات وفيرة لاختبار معرفتك وأيضا لتعزيز التعلم. عندما كنت حشد الثقة والمهارات التي تحتاج إليها، في محاولة لهدف لأعلى المتصدرين في نظام التصنيف العالمي!


2. للتجارة الاجتماعية & # 8211؛ إي تورو.


وقد تم افتتاح أكثر من 220 مليون صفقة في إتورو، ويتزايد عددها بشكل مطرد كل يوم. إتورو هو التداول الاجتماعي منصة المال الحقيقي الذي يسمح للمستخدمين نسخ الصفقات التاجر المحدد المحدد. هذا يعطي المستخدمين الخيار للسماح التجار الآخرين تنمو المال بالنسبة لك. الجزء الصعب الوحيد هو اختيار التاجر الصحيح لاختيار! مع تحليل محفظة المناسبة والإحصاءات منصة يوفر لكل تاجر، واختيار واحد الحق هو أسهل بكثير. الجلوس والاسترخاء كما يمكنك السماح للآخرين تشغيل المعرض بالنسبة لك في حين كنت جمع تلك الأرباح!


3. للتعلم أساسيات & # 8211؛ الذهاب الفوركس.


لجميع أولئك المبتدئين هناك الذين هم مثيرة للاهتمام حول سوق الفوركس ولا يمكن أن يبدو للعثور على منصة جيدة للبدء في، لا مزيد من البحث! في الذهاب الفوركس، والتقاط الحيل للتجارة واتقان أساسيات لم تكن سريعة جدا وسهلة. ثم يتم توفير مسابقات بعد كل درس لتمكين المستخدمين من فهم كامل وإتقان كل موضوع. توفر هذه المنصة أفضل الأفكار وتجربة التداول للمبتدئين لديهم الكثير من المرح مع!


4. فور فينانسيال نيوس & # 8211؛ بلومبرغ.


وقبل كل صفقة تجارية، كان معظمهم قد أجروا بعض الأبحاث أو قرأوا بعض الأخبار. مع بلومبرغ، والحصول على تحديث مع أفضل الأخبار المالية وتبقي علامات التبويب على تلك الأدوات المالية كنت مهتما في وعلاوة على ذلك، ويوفر هذا التطبيق أيضا منصة بالنسبة لك لمراقبة محفظتك بسهولة والحصول على تنبيهات على محفظتك وذلك لمساعدتك في اتخاذ أفضل القرارات لتحسين وضعك المالي. إذا كنت ترغب في الحفاظ على محفظتك في المسار الصحيح، بلومبرغ يمكن أن تفعل ذلك تماما!


5. تنبيهات التداول & # 8211؛ ساعات الفوركس.


يظهر هذا التطبيق بالضبط ما الوقت يفتح السوق في أي بلد معين أو التوقيت. وهو متاح على كل من يوس وأجهزة الروبوت. بدء التداول على نقطة ولا تفوت على أي الفرص الذهبية التي قد تقدم نفسها لك! خطة جدول التداول الخاص بك والبدء في البحث عن تلك الفرص الربح!


آخر الملاحة.


أهم 5 تطبيقات للخيارات الثنائية لنظام التشغيل يوس & # 038؛ ذكري المظهر.


5 أكبر بيتكوين حوادث: كيفية الربح؟


ثقة وسطاء ثنائي.


اسمحوا لنا أن نعرف، إذا كان هناك أي شيء تحتاج إلى مساعدة مع.


تحميل "إشارات التداول" الفوركس التطبيق لدائرة الرقابة الداخلية.


سوف "إشارات التداول" التطبيق المحمول لدائرة الرقابة الداخلية من شركة ليتيفوريكس تسمح لك الحصول على المشورة التداول على تقلبات السوق تسليم الحق على الجهاز المحمول الخاص بك على الانترنت.


وتتبع إشارات تداول العملات الأجنبية قراءات المؤشرات الفنية الرئيسية وتعطي حكما نهائيا بشأن متى سيكون من الأفضل شراء أو بيع أو عدم القيام بأي شيء. انها الطريقة الأكثر شعبية في أتمتة نشاطك التجاري في سوق الصرف الأجنبي الدولي. أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / كاد، نزد / أوسد، ور / غبب، ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، أوسد / تري، ور / تري، غبب / تري، جنبا إلى جنب مع الذهب والفضة، خام غرب تكساس الوسيط وزيت برنت، كفد موكس، وغيرها الكثير.


يمكنك تحميل فوريكس التفاح التطبيق مجانا والحصول على استراتيجيات التداول المختلفة وفعالة، والتي يمكن من خلالها واحدة من سلخ فروة الرأس، على المدى القصير، على المدى المتوسط، وطويلة الأجل. معظم الاستراتيجيات هي مثالية للتداول اللحظي، وتستند إلى إشارات المؤشرات الفنية، مما لا شك فيه يزيد من مستوى كفاءتها. المؤشرات الفنية الفوركس تساعد على تحديد نقاط الدخول والخروج تماما تماما.


يتم تحديث المعلومات المقدمة في استعراض السوق وإشارات التداول في الوقت الحقيقي. و "إشارات الفوركس" التطبيق هو سهل الاستخدام وتحظى بشعبية كبيرة مع مستخدمي دائرة الرقابة الداخلية.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment