Saturday 3 March 2018

تداول العملات الأجنبية أوك الضرائب


يوم التداول والضرائب في المملكة المتحدة.


يتم كتابة قانون الضرائب في المملكة المتحدة على آلاف الصفحات بالتفصيل ما يجب على الأفراد القيام به للامتثال. ومع ذلك، في هذه الآلاف من الصفحات من قانون الضرائب ليس هناك إجابة قاطعة عن كيفية تاجر اليوم يجب أن الضرائب على الأرباح المستمدة من التداول اليوم.


النشاط الصعبة والمجزية للتداول اليومي يؤدي أيضا إلى أسئلة صعبة حول كيفية فرض ضرائب على الأرباح التي يقوم بها المتداول اليومي من التداول اليومي.


الطريقة الوحيدة للحصول على إجابة نهائية لكيفية ممارسة أنشطة التداول اليومية يجب أن تطلب من همرك مراجعة ظروفك الخاصة وتأكيد المعاملة الضريبية لأرباح التداول في يومك. فك المستشارين الضرائب هم خبراء في تفسير التوجيه همرك والسوابق القضائية في هذا المجال من الضرائب. نحن المهرة في تقديم عملائنا & # 8217؛ يوم التداول إلى همرك والحصول على اتفاق مكتوب من همرك فيما يتعلق بالمعاملة الضريبية لعملائنا & # 8217؛ اليوم. ثم تقوم شركة هرك إما بتقديم تخليص يؤكد أن أرباح التداول في اليوم ليست خاضعة للضريبة، أو تقديم النصح بأن أنشطة التداول اليومية للعميل تخضع للضريبة إما بموجب قواعد ضريبة العمل أو نظام ضريبة الأرباح الرأسمالية.


كل يوم تداول & # 8217؛ s الأنشطة التجارية هي فردية ومحددة لهم. في حين أن تداول الفوركس يوم واحد سيتم منح التخليص من قبل همرك مؤكدا أن أرباح التداول يومهم ليست خاضعة للضريبة. يمكن اعتبار شركة الفوركس للتداول في يوم آخر من قبل همرك أن يكونوا يعملون لحسابهم الخاص، وهو خاضع للضريبة. إن تصنيف أنشطة المتداول اليومي له علاقة بنفس الطريقة التي يتبع بها المتداول اليوم أنشطته التجارية اليومية كما هو الحال مع الأداة المالية المحددة التي يتم تداولها. إن الأداة المالية التي يتم تداولها، هي أن الفوركس، أسهم، بيتكوين أو أداة مالية أخرى، هو جانب واحد فقط من تحديد الحالة الضريبية للتاجر اليوم.


إذا كنت تأتي إلينا كعميل، ونحن سوف تكسب أنت حسنات فهم مفصل لكيفية الاقتراب من الأنشطة التجارية يومك وإجراء البحوث الضريبية الضريبية من التوجيه همرك وقانون الضرائب في هذا المجال. سنقوم بعد ذلك بالكتابة إلى همرك طالبا تأكيد حالتك الضريبية كتجارة يوم. سوف تستجيب شركة همرك لتأكيد أن حالتك الضريبية هي واحدة مما يلي:


المضاربة في طبيعتها ومثل أنشطة المقامرة. وهذا يعني أن الأرباح المحققة من التداول اليومي ليست خاضعة للضريبة وخالية من ضريبة الدخل وضريبة الأعمال وضريبة الأرباح الرأسمالية على ممارسة نشاط تجاري لحسابهم الخاص، بنفس الطريقة التي يكون بها أي شخص يقوم بنشاط تجاري هو نفسه - employed أند & # 8221؛ ترادينغ & # 8221 ؛. ويتعرض الأفراد العاملين لحسابهم الخاص للضريبة التجارية أو تعهدات مستثمر خاص، حيث يتم التعامل مع المكاسب والخسائر في إطار نظام ضريبة الأرباح الرأسمالية.


وبالنظر إلى أن هذا التداول يتغير بسرعة، فإن هذا قد يعني أيضا أن تاجر يوم معين قد يقع في أكثر من واحدة من هذه الفئات الثلاث على مدى بضع سنوات.


ديسيفر الضرائب هي شركة رائدة في هذا المجال من الضرائب وتقدم خدمة الاستشارات الضريبية المتخصصة للتاجر اليوم الذي يتطلع إلى فهم كيف ينبغي أن تقدم أرباح التداول يوم ل همرك. عملائنا بعد ذلك واضحون حول كيفية رؤية همرك أنشطتهم التجارية في سياق النظام الضريبي في المملكة المتحدة.


اتصل بنا.


020 36376416.


دليل الضرائب تاجر تحميل.


&نسخ؛ 2017 فك الضرائب.


ديسيفر تاكس، كيمب هاوس، 152-160 سيتي رود، لندن، EC1V 2NX.


الضرائب على تداول العملات أو مكاسب الفوركس أو الخيارات الثنائية.


ما هو الفوركس؟


الفوركس أو النقد الأجنبي هو السوق الدولية اللامركزية حيث التجارة في العالم كله التجارة. حتى لو تم جمع أسواق الأسهم في العالم كله، فإنه لن يتطابق مع سوق الفوركس. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​القدرة على التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار. ويسمى أيضا تداول العملات الأجنبية أو العملات. نظرة عن كثب على تداول العملات الأجنبية يمكن أن تساعدك على العثور على بعض آفاق التداول الكبيرة التي لا تقدمها الاستثمارات الأخرى.


تعاملات الفوركس: الصرف هو المفتاح.


إذا كنت تسافر إلى بلد أجنبي، تحتاج إلى إجراء معاملات الفوركس. على سبيل المثال، إذا قمت بزيارة فرنسا، سيكون لديك لتبادل جنيه الخاص بك إلى اليورو. يتم تحديد عدد اليورو التي تحصل عليها للجنيه الخاص بك من قبل سعر صرف العملات الأجنبية بين العملتين - على أساس العرض والطلب. وعلاوة على ذلك، فإن سعر الصرف يبقى متقلبا طوال الوقت.


شراء وبيع العملة:


جميع العملات الفوركس تتطلب عملتين لأن الرهان يتم على قيمة العملة مقابل آخر. خذ مثال ور / أوسد، زوج العملات الأكثر تداولا في العالم. اليورو، العملة الأولى للزوج هي القاعدة، والثاني أي الدولار الأمريكي هو العداد. السعر المعروض على النظام الأساسي الخاص بك هو قيمة يورو واحد بالدولار الأمريكي. هناك دائما سعرين - سعر الشراء وسعر البيع. التباين بين الاثنين هو الانتشار. عند النقر فوق شراء أو بيع، كنت شراء أو بيع العملة الأولى للزوج.


لنفترض أنك تتوقع ارتفاع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. زوجك هو ور / أوسد. كما اليورو هو الأول، وكنت تشعر أنها سوف ترتفع، يمكنك شراء ور / أوسد. إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ينخفض ​​في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك بيع ور / أوسد.


إذا كان سعر شراء ور / أوسد هو 0.70644 وسعر البيع 0.70640، فإن الفرق هو 0.4 نقطة. إذا كانت التجارة في صالحك (أو ضدك)، ثم، بمجرد معالجة الفرق، يمكنك تحقيق الربح (أو الخسارة) على التجارة الخاصة بك.


التداول على الهوامش:


في حين تداول الفوركس، كيف يمكنك أن ترى أي عائد كبير على الاستثمار الخاص بك إذا تم اقتباس الأسعار إلى مئات من سنتات؟ ويمكن القيام بذلك عن طريق التداول مع الرافعة المالية.


عند تداول الفوركس، كنت في الواقع الاستفادة من العملة الأولى في الزوج لشراء أو بيع العملة الثانية. وبسوق تبلغ قيمته 5 تريليون دولار أمريكي في اليوم، فإن السيولة شديدة العمق لأن مقدمي السيولة مثل البنوك الكبيرة، في الأساس، يوافقون على السماح لك بالتداول بالرافعة المالية. من أجل التداول مع الرافعة المالية، يمكنك فقط حجز الهامش اللازم لحجم التداول الخاص بك. هذا يساعدك على الحصول على المزيد من الخبرة، مع الحفاظ على النفقات الرأسمالية الخاصة بك منخفضة.


ومع ذلك، الرافعة ليس فقط يرفع آفاق الربح الخاص بك، فإنه يمكن أيضا إضافة إلى الخسائر الخاصة بك، والتي يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة. عندما لا تكون معتادا على الفوركس، سيكون من الحكمة أن تبدأ التداول صغيرة مع نسب الرافعة المالية الأدنى، حتى تشعر أنك راسخة في السوق.


ضريبة المملكة المتحدة على الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات والمراهنة انتشار.


قد يكون على أولئك الذين لديهم حساب تجاري ممول ويقومون بالتداول دفع الضرائب على أرباح تداول العملات الأجنبية. ويجوز أيضا السماح لهم بالحصول على إعفاء ضريبي من أي خسائر تجارية.


هل أرباح تداول العقود مقابل الفروقات خاضعة للضريبة؟


يجب الإبلاغ عن الأرباح من عقود الفروقات (عقد الفروقات) إلى همرك وأي هيئات تنظيمية ضريبية أخرى. لا تنطبق رسوم الطوابع أو ضريبة الدخل على تداول عقود الفروقات، ولكنها مسؤولة عن ضريبة أرباح رأس المال. ويمكن أن يكون هناك علاوة أعلى معفاة من الضرائب ومعدل ضريبي أقل من ضريبة الدخل على أرباح رأس المال، وهو منافع أخرى للتداول من أجل العيش بدلا من دفع ضريبة الدخل من خلال العمل أو العمل الحر.


إعلان الدخل ودفع غت:


يجب الإشارة إلى ما يلي: إذا كان التداول هو المصدر الرئيسي للدخل، واعتمادا على مقدار ما تقوم به، يمكن أن يكون تداول العقود مقابل الفروقات هو الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للتداول. يمكن أن يكون أكثر كفاءة من حيث الضرائب من تداول الفوركس التقليدي (التداول من خلال وسيط إن). ومن الفوائد الأخرى لتداول عقود الفروقات أنه يمكن الإعلان عن الخسائر بغرض المطالبة بالتعويضات الضريبية.


هل أرباح الرهان المنتشرة خاضعة للضريبة؟


الرهان الفردي هو معفاة من الضرائب طالما أنها لا تصبح المصدر الرئيسي للدخل. عندما يصبح الرهان انتشار الدخل الرئيسي، وجميع الأرباح تكون خاضعة للضريبة. كدخل ثانوي، الرهان انتشار هو الطريقة الأكثر كفاءة من حيث الضرائب من التداول. ومع ذلك، في حالة الرهان سبرياد يكون الدخل الأساسي الخاص بك، فإن تداول العقود مقابل الفروقات يكون أكثر كفاءة من حيث الضرائب. وعلاوة على ذلك، لا يمكن المطالبة بالتعويض الضريبي عن الخسائر من الرهان انتشار لأنها تصنف على أنها القمار.


إعلان الدخل ودفع الضرائب: من أجل الإعلان عن دخلك ودفع الضرائب كما هو مطبق، يجب عليك تقديم الإقرار الضريبي للتقييم الذاتي السنوي مع همرك. ويمكن تقديم العودة على الانترنت ولمزيد من التفاصيل، يمكنك الاتصال همرك.


نشير إلى: على النقيض من الاعتقاد الشائع، الرهان انتشار ليست تماما معفاة من الضرائب. وهي معفاة من الضرائب فقط طالما أنها ليست المصدر الرئيسي للدخل. ينطبق هذا القانون على جميع الأنشطة المتعلقة بالمقامرة.


هل أرباح تداول الفوركس خاضعة للضريبة؟


ليس فقط ضريبة أرباح رأس المال، ولكن رسوم الطوابع وربما رسوم أخرى تنطبق أيضا على تداول العملات الأجنبية من خلال وسيط إن صحيح.


إعلان الدخل ودفع الضريبة على أرباح الفوركس: من المستحسن طلب مساعدة محاسب ضريبي محترف لفهم نظام الضرائب على أرباح تداول العملات الأجنبية الحقيقية يمكن أن يكون صعبا للغاية.


تذكر أن تذكر: إذا لم تكن معتادا على التداول و / أو لديك حساب بحجم أصغر (أقل من 50،000 جنيه استرليني)، فتح حساب مع كفد أو مقدم الرهان انتشار سيكون الأكثر ملاءمة.


الخيارات الثنائية والموقف الضريبي في المملكة المتحدة.


هل الأرباح من تداول الخيارات الثنائية مسؤولة عن ضريبة الدخل و / أو ضريبة الأرباح الرأسمالية؟ هل هناك حاجة لإعلان الدخل من الخيار الثنائي الخاص بك يتداول على الإقرار الضريبي الخاص بك؟ العديد من هذه الأسئلة تهتم ليس فقط للمبتدئين، ولكن التجار من ذوي الخبرة، أيضا. هنا نأتي لكم صورة واضحة وأحدث من تداول الخيارات الثنائية والآثار الضريبية في المملكة المتحدة. هذا يمكن أن تساعدك على تقييم نشاط التداول الخاص بك.


أساسيات: همرك يعتبر جميع الشروط ذات الصلة من أجل تحديد المسؤولية الضريبية. وهنا نلخص الموقف بشأن الكيفية التي من المرجح أن تنظر بها السلطات الضريبية في الخيارات الثنائية. ومع ذلك، من الضروري أن نأخذ في الاعتبار أن المعاملة السليمة لأي معاملة مالية أو استثمار يعتمد على عدد من الحقائق كما هو موضح هنا: ما هي الطبيعة الحقيقية للنشاط؛ الذي يفعل ذلك؛ ما هي النية وراء ذلك؛ وما هو نموذج النشاط الذي ينتمي إليه؟


ومثال مناسب على هذا النهج السياقي هو اتفاق مع شركة تراهن انتشار، أي تساءل عما إذا كان الأصل سوف ترتفع أو تنخفض. في معظم الحالات، من المرجح أن يعتبر هذا النشاط بمثابة الرهان، مما يعني أن أي أرباح من ذلك سوف تكون خارج نطاق كل من ضريبة الدخل وضريبة الأرباح الرأسمالية. ولكن إذا تمت المعاملة نفسها للاستخدامات التجارية؛ (على سبيل المثال، إذا تم تنفيذه تكتيكي كطريقة للتعويض عن المخاطر المرتبطة بالاستثمار المباشر في الأمن)، فإن أي مكاسب ناتجة عنه يمكن اعتبارها جزءا من نمط أوسع من النشاط الذي يرسم المسؤولية الضريبية.


التعامل مع الضرائب - المصطلحات الشائعة والمعاني المحددة: لن تنظر شركة همرك في "التاجر" حتى إذا كنت تعتبر نفسك واحدة إذا كان النشاط الذي تقوم به يتضمن معاملات المضاربة فقط. نتيجة النشاط المضاربي أو المقامرة أو الرهان تماما هي أن الأرباح منه عادة لا تخضع للضريبة. ولكن العيب المحتمل لذلك هو أنه لا يمكن المطالبة بالتعويض الضريبي عن الخسائر الناجمة عن هذا النوع من النشاط.


کما أن ھمرك یختلف بشدة مع وصف "الخیارات الثنائیة" ک "خیارات" بالمعنی المناسب. وفقا ل همرك، والخيار هو حق ثابت لشراء أو بيع الأصول الأساسية بسعر معين ضمن إطار زمني معين. ومن المرجح أن يكون لها قيمة فطرية في حد ذاتها (والتي تحمل آثار غت). إذا لاحظت أي ذكر للعلاج الضريبي من "الخيارات"، تذكر أنه ليس موحية من الخيارات الثنائية.


نصائح حول كيفية قيام تجار العملات بتخفيض ضرائبهم.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، كما هو معروف على نطاق واسع، هي أكبر سوق في العالم مع أكثر من 4 تريليون دولار تغيير أصحاب كل يوم واحد. ولتوضيحه بشكل أكثر دقة وموضوعية، فإنه يزيد بمقدار 12 ضعفا عن الأرباح العادية على أساس يومي في أسواق الأسهم العالمية وأكثر من 50 مرة من حجم التداول اليومي القياسي في بورصة نيويورك. مع سوق من هذا الحجم، فمن الطبيعي أن معظم التجار والمهنيين الضرائب لا تزال تجد صعوبة في فهم النظام الضريبي الفوركس.


الأساسيات: أدرجت الأحكام التي تغطي القسم 988 المعاملات في قانون الإصلاح الضريبي لعام 1986. القسم 988 المعاملات، والنظام الافتراضي للضرائب لتجار العملات، ويعامل المكاسب أو الخسائر من المعاملات الفوركس والمكاسب المعتادة أو الخسائر المعتادة. إذا كان لديك مكاسب الفوركس، فهي خاضعة للضريبة كدخل منتظم، اعتمادا على أي نطاق الضريبة التي تقع ضمن. وفيما يلي مثال على ذلك:


راتب جين هو 100،000 $ سنويا. لديها تجارة مربحة العام الفوركس، مما يجعل $ 50،000 لهذا العام. وتأتي جين في الشريحة الضريبية البالغة 25 في المائة، مما يجعل من الضرائب المستحقة عليها على الفوركس 12،500 $ (50،000 $ X 25 في المئة).


خسائر الفوركس: يتم التعامل مع الخسائر النقدية المتكبدة في تداول العملات الأجنبية كخسائر عادية، ويمكن استخدامها لموازنة أي دخل آخر على الإقرار الضريبي الخاص بك. إليك مثال على ذلك:


بدلا من تحقيق ربح قدره 50،000 دولار، تخسر جين 50،000 دولار في تداول الفوركس. ويمكن الحصول على خسارة قدرها 50 ألف دولار مقابل دخلها من W-2، مما يجعل دخلها القابل للتقدير 50،000 دولار (100،000 دولار - 50،000 دولار). إذا كانت خسارة الفوركس تعامل كخسارة رأسمالية وليست خسارة عادية، فإن جين لن تتمكن إلا من الحصول على 3000 $ من ضرائبها، مما يجعل دخلها الخاضع للضريبة $ 97،000. وسيتعين الإبقاء على الخسارة البالغة 000 47 دولار في الإنفاق في السنوات المقبلة.


الآن السؤال هو: ما هو نوع من المتداول الفوركس المكاسب من القسم 988 ضريبة المعاملة؟ إذا لم يكن المتداول مربحا مرة أخرى ومرة ​​أخرى ولديه دخل آخر مكتسب على الإقرار الضريبي، فإنه يجب أن يبقى تحت ضريبة القسم 988 لتكون قادرة على تحقيق أقصى استفادة من أي خسائر من تداول العملات الأجنبية. إذا لم تكن مكسبا باستمرار في تداول الفوركس وليس لديك أي دخل مكتسب آخر، يجب أن تفكر في القيام بالمال الذي يجب على تجار الفوركس القيام به: الانسحاب من القسم 988 المعاملة الضريبية.


يقدم القسم 988 (أ) (1) (B) إيرك للمتداولين الفوركس وسيلة للانسحاب من المعتاد ضريبة الربح / الخسارة. وباستبعاد ما هو مسموح به في اللوائح التنظيمية، يجوز لدافع الضرائب أن يختار معاملة أي مكسب أو خسارة بالعملة الأجنبية ككسب أو خسارة رأسمالية (حسب الحالة المحددة) إذا كان هو الذي يختار مثل هذا الاختيار ويعترف بهذه المعاملة قبل إقفال اليوم الذي يتم تنفيذ هذه الصفقة.


هذا الإعفاء يعطي للمتداولين الفوركس خيار الانسحاب من العلاج المعتاد للربح / الخسارة. مما يجعل تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة على غرار الطريقة 1256 العقود. يخضع القسم 1256 للعقود للضريبة بمعدل أكثر فائدة من 60/40. ويخضع 60 في المائة للضريبة على أساس معدلات المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل ويقيم 40 في المائة بمعدلات الأرباح الرأسمالية القصيرة الأجل. وفي حين أن أعلى معدل للضرائب على الدخل العادي في الوقت الحاضر هو 39.6 في المائة، فإن أعلى معدل للضرائب في القسم 1256 من العقود هو على النقيض من ذلك 28 في المائة، أي ما يقرب من 30 في المائة من الضرائب على الأرباح.


وباستخدام المثال المذكور أعلاه، إذا كانت جين قد انسحبت من المعاملة الضريبية في القسم 988، فإن معدل الضريبة على ربحها البالغ 50000 دولار من العملات الأجنبية بمعدل 60/40 سينخفض ​​بنسبة 24 في المائة (19 في المائة مقابل 25 في المائة)، له 3000 $ في الضرائب في ذلك العام.


وفيما يلي تقييم للمعدلات الضريبية العادية مقابل معدل الضريبة 60/40 باستخدام الأقساط الضريبية لعام 2018:


ترغب دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) في أن يقوم المتداول باختيار خيار الانسحاب من القسم 988 من المعاملة الضريبية داخليا، بمعنى أنك تذكر قرارك بالانسحاب في كتب شركتك أو سجلاتك. لا يلزم إبلاغ مصلحة الضرائب مسبقا، كما تفعل إذا كنت تقوم بوضع علامة على الانتخابات في السوق. سيكون من الحكمة أن يكون لديك قرار سحب مصدقة، مما من شأنه أن يساعد على تعزيز مطالبتك للانتخابات حسن التوقيت إذا كنت قد حصلت على التدقيق.


استنتاج:


الانسحاب من القسم 988 المعاملة الضريبية للتجار الفوركس هو قرار سهل للتجار مربحة بسبب وفورات الضرائب. من ناحية أخرى، سيكون قرارا معقولا لهؤلاء التجار أيضا الذين لا يحققون دائما أرباحا حتى الآن ليس لديهم أي دخل مكتسب على عائداتهم الضريبية. إذا كان المتداول لديه خسارة عادية ولا دخل مكتسب لموازنتها، فإن الخسارة العادية تنتهي من استنفادها لأنه لا يمكن الاحتفاظ بها للسنوات الضريبية في المستقبل. إذا قمت بسحب وانتخاب القسم 1256 ضريبة المعاملة، يمكن أن يتم ترحيل الخسارة للاستخدام ضد الأرباح الرأسمالية في المستقبل.


إذا كان لا يزال لديك شكوك حول ما إذا كنت تريد الانسحاب أو لا، يجب عليك البحث عن نصيحة من متخصصين ضريبة ضريبة مطلعة لمساعدتك في هذا القرار.


شارك هذا المنشور.


المنشور السابق.


مؤلف.


سوميت أغروال (أسما أكا الهند)، الشريك الإداري لمحاسبي دنس هو محاسب يحظى باحترام كبير من ذوي الخبرة في مساعدة الشركات التي يديرها المالك.


منشور له صلة.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


الأخبار الضريبية للمتعهدين لحسابهم الخاص والشركات الصغيرة.


المكتب الرئيسي.


العنوان: دنس أكونتانتس، باسيفيك هاوس، 382 كينتون رود، هارو، ميدليزكس، HA3 8DP.


معلومات.


أحصل على مرور فوري.


دنس تويتس.


كوبيرايت 2017 © دنس أكونتانتس هو الاسم التجاري لمحاسبي دنس لب.


رقم التسجيل: OC358369 | فات No.: 888656251 | كل الحقوق محفوظة.


لماذا تجارة الفوركس خالية من الضرائب.


لقد ناقشنا بإسهاب أسباب الدخول في تداول الفوركس، ولكن السبب الرئيسي الذي يثير اهتمام الناس هو معرفة أنه معفى من الضرائب. الآن نحن سوف اقول لكم لماذا لا تحتاج لدفع رجل الضرائب عندما يتعلق الأمر كسب المال في سوق الفوركس.


لماذا تداول العملات الأجنبية معفاة من الضرائب.


الاقتباس الذي يتبادر إلى الذهن هنا هو "هناك ثوابتان فقط في الحياة - الموت والضرائب". كانت هناك العديد من المشتقات من هذا الاقتباس مع مرور الوقت، ولكن كيف هو أن تجارة العملات الأجنبية هي معفاة من الضرائب في المملكة المتحدة؟ ما الذي يجعلها معفاة من الثابت الآخر الوحيد في الحياة؟


تداول الفوركس ينتشر الرهان.


وبموجب قانون الضرائب في المملكة المتحدة، يتم احتساب تداول الفوركس على أنه الرهان. انتشار الرهان (في شروط الفوركس) هو عندما يأخذ المتداول موقف ما إذا كانوا يعتقدون أن السوق سوف ترتفع أو تنخفض. لأن سوق الفوركس مثل هذا المكان المتقلب، رأى رجل الضرائب أنه من المناسب أن تتركه كصناعة خالية من الضرائب.


جعل انتشار الرهان آمنة.


كلما رأيت كلمة "الرهان" في شيء ما، فإنه من الآمن عادة افتراض أنها لن تجعل استثمارا جيدا. يجب أن لا تستثمر في أمثال لوتو، وبدون الاستراتيجيات الصحيحة وأنظمة إدارة المخاطر، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية خطرا. فقد الكثير من الناس الكثيرين لأنهم لم يحموا أنفسهم. ولكن تعلم التجارة يمكن أن تظهر لك كيفية حماية أكثر من 98 في المائة من صندوقك.


جمال التكنولوجيا الحديثة.


تعلم التجارة اعتمدت قطعة مبتكرة من البرمجيات تسمى سمارتشارتس. هذا البرنامج يجد ليس فقط الصفقات الأكثر أمانا بالنسبة لك لوضع ولكن أيضا يضيف تلقائيا وقف الخسارة، وهذا يعني يمكنك التأكد من أن 98 في المئة أو أكثر من التجارة الخاصة بك محمية. وهذا يجعل "الرهان انتشار" الآن أداة آمنة.


تعلم التجارة.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية تداول الفوركس يمكن أن تدعم لك مع الدخل الثاني معفاة من الضرائب، توفر لك السلامة والأمن، وتعطيك الحرية المالية التي كنت قد حلمت، ثم يأتي جنبا إلى جنب إلى واحدة من لدينا مجانا ورش عمل الفوركس. انهم محتجزون في جميع أنحاء البلاد الآن.


أوك قوانين الضرائب على الفوركس.


أوك قوانين الضرائب على الفوركس.


هذه مناقشة حول قوانين الضرائب في المملكة المتحدة على الفوركس ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ هل تداول الفوركس يخضع لضريبة الدخل / ضريبة الدخل في المملكة المتحدة؟ إم لا سباندبتينغ. لا يبدو أن كثيرا على.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


& كوت؛ اسمحوا لي أن أصدر والسيطرة على أموال الأمة وأنا لا يهمني من يكتب القوانين. & كوت؛ ماير أمشيل روتشيلد.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


أنا طالب هولندي مقيم في المملكة المتحدة. ما زلت أحمل جواز السفر الهولندي، ولكن معظمهم يعيشون في المملكة المتحدة (على الأقل 10 من أصل 12 شهرا). وسوف أبدأ في تداول العملات الأجنبية في مكان ما هذا الصيف. كنت أتساءل ما إذا كان أو لم يكن من مصلحة للطالب لتسجيل تاجر لحسابهم الخاص؟ أو يجب أن انتظر حتى أكون لا يقل عن 10،000 جنيه وأكثر؟


مكاسب الفوركس في المملكة المتحدة & # 8211؛ وقت الضرائب؟ !


واحدة من مجالات تداول العملات الأجنبية التي أجد المبتدئين هي الخلط إلى حد ما حول هو العلاج الضريبي للمكاسب أو الخسائر الناجمة عن تداول العملات الأجنبية أو العقود الآجلة.


كما هو الحال مع جميع المناطق في المملكة المتحدة الضرائب هذا يمكن أن يكون حقا معقدة جدا، ويجب عليك دائما استشارة المحاسب الخاص بك أو المستشار المالي للحصول على المعلومات الكاملة. ولكن للحفاظ على بساطة القواعد هي أكثر أو أقل على النحو التالي:


فبالنسبة للتجار الفرديين، يكون من المستحيل تحقيق مكاسب أو خسائر تجارية بنفس الطريقة التي تعامل بها الأرباح والخسائر الخاصة (أي في الجدول دال). والسبب في ذلك هو أنه في إطار الجدول دال، يمكن للناس أن يفقدوا خسائر من تجارة واحدة مقابل الأرباح المحققة من تجارة أخرى. لذلك دعونا نفترض أنك طبيب الأسنان صنع £ 100،000 في السنة من سحب الأسنان وأيضا تاجر بدوام جزئي غير ناجحة. خسر العام الماضي £ 70،000! . إذا كانت الإيرادات الداخلية يسمح لك أن تخضع للضريبة تحت الجدول D لأرباح التداول الخاص بك والخسائر يمكن أن يتم تعيين خسارة 70000 £ £ مقابل 100،000 £ ربح من طب الأسنان وكنت تدفع الضرائب على فقط صافي الرقم فقط 30،000 £. كما أن المزيد من الناس يفقدون المال من التداول من كسب المال من التداول هذا لن يكون صفقة جيدة للإيرادات الداخلية & # 8211؛ لذلك لا & # 8217؛ ر السماح بذلك!


لا يحدث أي فرق إذا كان التداول هو مصدر بدوام كامل للدخل وهو، إذا أردت، عملك الخاص الحقيقي & # 8211؛ فإنهم سيظلون لا يسمحون بأن يخضعوا للضريبة كعمال لحسابهم الخاص أو الجدول دال.


وبالتالي فإن أرباح التداول تخضع دائما للضريبة دائما كأرباح رأسمالية.


مع ضريبة الأرباح الرأسمالية أول 11،100 £ (2018/2018) كنت في أي سنة ضريبية خالية تماما من الضرائب. إذا كنت زوجين وتداول في كلا الاسمين هذا الرقم سوف يتضاعف إلى 22،200 £. بعد أن يتم فرض ضريبة على المكاسب بمعدلين مختلفين. أما أولئك الذين يدفعون ضريبة الدخل بالمعدل الأساسي فسيتم تحميلهم ضريبة أرباح رأس المال بنسبة 18٪ وتلك التي تدفع ضريبة الدخل بمعدلات مرتفعة ستدفع أرباحا رأسمالية بنسبة 28٪.


هذه المعدلات هي ما يعرف باسم شرائح الأعلى. وهذا يعني أنه إذا كنت دافع الضرائب الأساسي من حيث الدخل الخاص بك، ولكن جعلت مكاسب رأس المال الضريبي بما فيه الكفاية لدفع لك على عتبة أعلاه التي تفرض ضريبة الدخل على 40٪ (31،765 £ الدخل الخاضع للضريبة في 2018-16، جنيه استرليني 31،865 في 2018-15)، سوف تدفع نسبة أعلى من غت على جزء من المكاسب التي يأخذك على عتبة. أي في الواقع يتم إضافة أرباح رأس المال الخاص بك إلى الدخل الخاضع للضريبة لحساب ما هي نسبة المكاسب الخاصة بك تخضع للضريبة أي من اثنين من معدلات الأرباح الرأسمالية.


إذا كانت مكاسب التداول الخاصة بك عن أي سنة ضريبية تتجاوز الحد 11،100 £ ثم يجب أن تعلن المكاسب على الإقرار الضريبي الخاص بك. إذا كانت المكاسب الخاصة بك أقل من 11،100 £ ثم لا تحتاج إلى.


على الرغم من أن هذه المرحلة معظم الناس يتأرجح أنها قد تضطر لدفع الضرائب على جميع معدلات هي في الواقع جيدة جدا بالمقارنة مع معدلات ضريبة الدخل وخاصة بمجرد البدء في كسب مبالغ كبيرة من المال لأن أعلى نسبة من ضريبة الأرباح الرأسمالية هي القيس فقط 28٪ .


الآن الخبر السار: مكاسب مصنوعة من الرهان أو اليانصيب المكاسب خالية من جميع ضريبة الأرباح الرأسمالية. إذا كنت التجارة من خلال شركة الرهان انتشار، كما يوحي الاسم، كنت في نظر أصدقائنا جيدة الإيرادات الداخلية الرهان في الواقع بدلا من التداول. وهذا يعني أن جميع الأرباح التي تحققت من خلال انتشار الرهان الشركات (إيغ مؤشر على سبيل المثال) خالية تماما من أي ضريبة. في حين أن المكاسب التي تحققت من نفس الصفقات بالضبط ولكن وضعت من خلال وسيط الفوركس (يقول فكسم) تخضع لضريبة الأرباح الرأسمالية.


والسبب في هذا الاختلاف في العلاج هو في الطريقة التي تخضع للضرائب تلك الشركات أنفسهم.


لذلك لماذا أي شخص في المملكة المتحدة وضع الصفقات من خلال الفوركس أو وسطاء العقود الآجلة عندما إذا وضعوا نفس الصفقات من خلال شركة الرهان انتشار أنها لن تدفع أي ضريبة على المكاسب.؟


هناك عدة أسباب لهذا ولكن يكفي أن نقول بسبب الطريقة التي تخضع للضرائب هذه الشركات أنفسهم هذا العلاج الضريبي المتباين يجب أن تنعكس في علامات الاقتباس والأسعار التي اقتبس أو ملء في. لذلك هو الحال الذي سوف تحصل على أسعار أفضل من وسيط الآجلة الحقيقي من على سبيل المثال شركة الرهان انتشار. لاحظ أيضا أن قلت العقود الآجلة وسيط وليس وسيط الفوركس. هذا السؤال من ينتشر ويملأ تصبح ذات أهمية خاصة عند التداول على المدى القصير لأن نسبة كبيرة جدا من الأرباح يمكن بسهولة ابتلاع بسبب انتشار سيئة أو ملء الفقراء.


عادة أوصي الناس تجاهل الآثار الضريبية حتى أنهم محظوظون بما فيه الكفاية لجعل أكثر من 11،100 £ الربح في السنة ثم في تلك المرحلة إعادة النظر في ما إذا كانوا يريدون وضع بعض الصفقات من خلال وسيط بدلا من على سبيل المثال شركة الرهان انتشار أو في الواقع نائب بالعكس.


في بلدي التداول لدي حسابات مع كل من.


هو خارج نطاق هذه المادة ولكن البعض منكم قد يكون بالفعل التفكير في فرص التحكيم الممكنة بين الوسطاء الناجمة عن مختلف العلاجات الضريبية؟ ونعم أن يكون هناك حق هناك مثل هذه الفرص!

No comments:

Post a Comment