Thursday 1 March 2018

فكس خيارات الربح حاسبة


خيارات حاسبة الربح.


خيارات حاسبة الربح يوفر وسيلة فريدة لعرض العائدات والربح / الخسارة من استراتيجيات الخيارات الأسهم.


للبدء، حدد استراتيجية تداول الخيارات.


الهوامش.


العادة.


استراتيجيات مخصصة. إنشاء حسابات مع ما يصل إلى ستة أرجل.


التعليمات / قسم المساعدة المضافة. تم تحسين موقع ويب الجوال. يرجى الإبلاغ عن أي مشاكل. تبادل الحسابات الخاصة بك في الفيسبوك وتويتر أو مع وصلات قصيرة على المنتديات والبريد الإلكتروني أو في أي مكان آخر. الآن يدعم. DJX،.SPX،.RUT وأكثر من ذلك. تم إضافة مصدر بيانات خيارات أخرى للمساعدة في إيجاد خيارات على الفهارس. اختر نطاق السعر في الجدول بالنقر على الرابط "المزيد من خيارات المخرجات" ضمن الزر "حساب".


JosephSunny.


مناقشة على + غوغل - ترك التعليقات أو الاقتراحات.


خيارات تسمح للمستثمرين الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر معين. على الرغم من أنها هي المركبات الاستثمارية الأكثر خطورة المتاحة، مع احتمال أن تفقد كل من رأس المال الخاص بك، فإنها يمكن أن توفر عوائد كبيرة على الاستثمارات الصغيرة. هناك خيار لشراء سهم بسعر معين هو & كوت؛ الاتصال & كوت؛، في حين أن خيار لبيع الأسهم بسعر معين هو & كوت؛ وضع & كوت ؛. السعر المحدد هو & كوت؛ سعر المخالفة & كوت ؛. تنتهي صلاحية الخيارات في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. في هذا الوقت، يمكن للمالك الخيار إكسرسيس حق الخيار أو أنها ستنتهي لا قيمة لها. الناس يستثمرون في خيارات لكسب الحق الأساسي، أو التكهن على قيمة الخيار زيادة قبل انتهاء صلاحية الخيار. تعتمد قيمة الخيار على سعر المخزون الأساسي، والوقت المتبقي قبل انتهاء الصلاحية، وعلم النفس السوق. إن & كوت؛ القيمة الجوهرية & كوت؛ من الخيار هو فرق السعر بين سعر الإضراب وسعر السهم الأساسي. وهناك خيار لشراء الأسهم في 40 $ عندما يتداول السهم في 45 $ سيكون لها قيمة السعر الجوهري من 5 $. و & كوت؛ قسط & كوت؛ من الخيار هو السعر فوق قيمته الجوهرية. ترتبط العلاوة مباشرة بالوقت المتبقي قبل انتهاء الصلاحية. وهناك خيار يستحق أكثر مع الكثير من الوقت قبل انتهاء الصلاحية، ويقل قسطه كما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار. علم النفس السوق يمكن أيضا زيادة قسط من خيار. الأسهم ذات المشاعر الصاعدة يمكن أن تحمل أقساط أعلى على خيارات المكالمة بأي سعر أعلى من سعر السهم الحالي. األقساط هي قيمة مدفوعة بالسوق.


الخطر الكبير من الخيارات هو أنها يمكن أن تصبح لا قيمة لها إذا كانت تنتهي & كوت؛ من المال & كوت ؛. وهناك خيار لشراء الأسهم في 50 $ عندما يتداول السهم في 45 $ سيكون لا قيمة له عند انتهاء الصلاحية. يمكن أن يفقد كل الاستثمار الأولي.


ويستند الخيارات حاسبة الربح فقط على القيمة الجوهرية للخيار. وهي لا تأخذ في الاعتبار التكاليف المتميزة نظرا لأن سعر السوق يتحدد من قبل أفراد السوق. ويستند الربح على شخص شراء خيار بسعر منخفض وبيعه بسعر أعلى قبل انتهاء صلاحية الخيار. وتباع الخيارات في العقود، حيث يمثل كل عقد 100 خيارا. وإليك كيفية عمل محلل أرباح الخيارات. هذه الآلة الحاسبة يمكن حساب لوضع ويدعو. لحساب الأرباح لخيار المكالمة، وضع سعر السهم المتوقع أعلى من سعر الإضراب. لحساب الأرباح لخيار وضع، وضع سعر السهم المتوقع أقل من سعر الإضراب.


یزید من القیمة حیث یتراجع سعر السھم. زيادة المكالمات في القيمة مع ارتفاع سعر السهم.


قيم الإدخال = الخيار السعر المدفوع، سعر الإضراب، العقود، سعر السهم المتوقع.


الربح = ((سعر السهم المتوقع - سعر الإضراب) * العقود * 100) - (سعر الخيار المدفوع * العقود * 100)


استدعاء القيمة الجوهرية = سعر السهم - سعر الإضراب.


وضع قيمة جوهرية = سعر الإضراب - سعر السهم.


رأس المال العائد - يحسب عدد الأسهم المتاحة للشراء والربح ممكن على أساس النقد وسعر الشراء وسعر البيع.


حقوق الطبع والنشر 1997-2018 جوزيف K. سوني، الابن جميع الحقوق محفوظة. للحصول على خيارات الترخيص، يرجى الاتصال بي على عنوان البريد الإلكتروني المقدم. صفحات الويب على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية فقط، يرجى استشارة محترف في مجال الاهتمام، الطبيب أو وسيط الأسهم. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا. سياسة الخصوصية.


حول الموقع ومؤلفه: جوزيف K. سوني الابن مد. يتم إنشاء معظم الصفحات من قراءتي أو الخبرة السريرية.


الخيارات الثنائية حاسبة الربح.


اليوم يمكنك أن تجد المئات من مختلف وسطاء الخيارات الثنائية، وأحيانا أنه من الصعب اختيار. واحد منهم يقدم ربح 85٪ إذا الصفقات الخاصة بك نهاية & # 8216؛ في المال & # 8217؛، واحد آخر يقدم 75٪ الربح & # 8216؛ في المال & # 8217؛ ريتورن أند 15٪ ريتورن إف يور ترادس إند & # 8216؛ أوت-أوف-ذي-ماني & # 8217 ؛.


انتقل لأسفل للعب حولها مع شركائنا في آلة حاسبة ثنائية وحساب كيفية تداول الخيارات الثنائية مربحة مع وسيط تريد.


الجدول التالي هو أداة تفاعلية & # 8211؛ ثنائي الخيارات حاسبة الربح حيث يمكنك إدخال الأرقام الخاصة بك، ونرى ما & # 8217؛ ق يحدث مع الاستثمار الخاص في & # 8216؛ المخرجات & # 8217؛ الجزء. مع هذه الأداة، يمكنك بسهولة حساب مقدار العائد الذي & # 8217؛ إعادة الذهاب إلى بناء على أرقام نقية. انها وسيلة رائعة لاتخاذ قرار عند محاولة العثور على أفضل وسيط الخيارات الثنائية وفهم الخيار الذي سوف تعطيك أفضل النتائج ماليا.


الخيارات الثنائية حاسبة التجارة.


استنتاجنا بعد اللعب حولها مع الأرقام.


من خلال اللعب حولها مع مختلف الحالات والأرقام، يمكنك أن ترى أن 50٪ من الصفقات الفوز لا يكفي للبقاء في الربح. لقد اكتشفنا أنه في معظم الحالات التي يقدم فيها الوسطاء عائد بنسبة 70٪ على الصفقات القياسية العالية / المنخفضة، يجب أن تكون صحيحة في ما يقرب من 60٪ من الصفقات الخاصة بك حتى التعادل. في بعض الأحيان يكون من الأسهل بكثير اتخاذ قرارك استنادا إلى أرقام دقيقة حيث يمكنك معرفة ما سيحدث إذا فزت أو فقدت صفحتك التجارية. أيضا، كيف & # 8217؛ s أموالك الذهاب إلى زيادة أو نقصان في حالة معينة؟


الآن هو & # 8217؛ s أسهل بكثير لفهم الربحية والتي الخيارات الثنائية وسيط يمكن أن يكون أفضل بالنسبة لك المدعومة من الأرقام الحقيقية. إذا كان لديك بعض الخبرة التجارية بالفعل يمكنك استخدام لأداة لحساب الصفقات السابقة، إن لم يكن ثم انها & # 8217؛ ق طريقة رائعة للعب مع الأرقام وفهم ما تحتاجه لكسب المال من الخيارات الثنائية. وآمل أن هذه الأداة سوف تساعدك على اتخاذ أفضل قرار.


إذا كنت مهتما بالأدوات الأخرى التي تساعدك أثناء عملية التداول أو عند الاختيار بين الأنظمة الأساسية المختلفة، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات. نحن & # 8217؛ هنا للمساعدة!


فوائد حاسبة الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية ليس كل شيء عن تحقيق الأرباح من تداول الأصول المالية عبر أسواق متعددة، ولكن أيضا إدارة داهية لرأس المال من خلال تقييم المخاطر المناسبة. واليوم، أخذ استخدام الآلات الحاسبة للخيارات الثنائية على صناعة الفوركس من خلال تقديم طريقة جديدة ومبتكرة للتجار الفوركس للمشاركة في الأسواق المتقلبة مع الحد الأدنى من المخاطر وزيادة فرص الاستفادة من التحولات في السوق على المدى القصير. أصبحت الآلات الحاسبة الخيارات الثنائية أداة حيوية وأداة التداول للتجار الفوركس في تطوير استراتيجيات التداول.


ملامح حاسبة الخيارات الثنائية.


سوف الخيارات الثنائية نموذجية لديها مساحة للتجار للحفاظ على عملتهم ومساحة موازية حيث يمكن للتجار إدخال العملات التي تنوي التجارة. مع هذا الزوج، يمكن تحديد درجة الربح أو الخسارة من التجارة. سوف آلة حاسبة لديها أيضا مساحة لدخول سعر الافتتاح للتجارة ومساحة أخرى للدخول في اتجاه التجارة. إما طويلة أو قصيرة. ويمكن أيضا أن يتم إدخال حجم التجارة المالية في مساحة أخرى لتحديد قيمتها، والفضاء النهائي يحمل سعر إغلاق الصفقة.


إدارة المخاطر.


على عكس الأداة الابتدائية في معظم منصات الخيارات الثنائية، وخيارات الخيارات الثنائية آلة حاسبة لا يظهر فقط التاجر كم تكلفة التجارة، ولكن أيضا يقيم المخاطر المحتملة في التجارة وتوصي بالضبط كم يجب على التاجر أن تستثمر في السوق ذلك الوقت. وهذا يسمح للمتداولين بتحديد قابلية تأثر صفقاتهم ومن خلال تقييم المخاطر هذا، يمكنهم اتخاذ قرارات أفضل.


الدقة في التنبؤ بالأرباح أو الخسائر.


سوق الفوركس متقلب جدا وعرضة باستمرار إلى صعودا وهبوطا التحولات. على عكس طرق التداول المالية القديمة الطراز، عادة ما لا يتم تداول الصفقات الثنائية لفترة أطول، ويمكن أن تستمر لفترة قصيرة تصل إلى 15 دقيقة. هذا التقلبات في السوق وفترات تداول قصيرة الأجل يمكن أن تحدث فرقا كبيرا عندما يتعلق الأمر بالأرباح والخسائر. على الرغم من ذلك، تجار الفوركس استخدام الآلات الحاسبة الخيارات الثنائية لتحديد الصفقات مع أعلى معدلات العائد عن طريق حساب الأرباح والخسائر المحتملة في أسواق التداول الحالية بدقة. من خلال تصفية لدينا فقط الصفقات مع أقصى إمكانات وجعل العديد من الصفقات الناجحة، والتجار الوقوف لتحقيق أرباح ضخمة من الأسواق المالية.


مستشار الاستراتيجية.


تداول الخيارات الثنائية يسمح التجار لكسب المال على حد سواء عندما ترتفع الأسعار وعندما تكون في الانخفاض. وهذا يعني أن دراسة طفرة الأسواق المالية والتقلبات يمكن أن تضع لك قبل المباراة مع خيار التداول في كلا الاتجاهين. في هذا الرأي، فإن حاسبة الخيارات الثنائية تأتي في متناول اليدين جدا. الخيارات الثنائية الآلات الحاسبة تحليل منهجي الأصول الأصول المالية على أساس فترات انتهاء صلاحيتها وإنتاج توقعات على الخيارات الكلاسيكية على أساس المؤشرات الشعبية في السوق. الخيارات الثنائية حاسبة دراسات اتجاهات السوق السابقة ويقيم التحولات السعر على مختلف أصول السوق. باستخدام هذه التوقعات، يمكن للتجار تطوير وتنفيذ استراتيجية تجارية مجدية وتحقيق أرباح كبيرة.


ملاحظة ختامية.


وقد تحول العديد من تجار الفوركس إلى الخيارات الثنائية لأنها أسهل بكثير بكثير من تداول العملات الأجنبية. باستخدام حاسبة الخيارات الثنائية، يمكن أن يصبح التداول أسهل بكثير، ويمكن للمتداولين بناء خارطة طريق أكثر وضوحا حول كيفية تحقيق أهداف الربح.


16 الردود.


أوي، لاحظت لك تحديث الخيارات الخاصة بك الربح آلة حاسبة. نمط جديد، ميزات جديدة. رائع!


انتقلت مؤخرا إلى وسيط مختلف على أساس الأرقام كنت الحصول على هناك. لقد كان قرارا ذكيا جدا. في المتوسط ​​في الأشهر ال 3 الماضية، وأنا & # 8217؛ م صنع 400 يورو أكثر مما هو دخل إضافي كبير كنت احمرار أسفل المرحاض.


مواكبة العمل الجيد ونأمل أن نرى المزيد من الآلات الحاسبة الخيار على binary365. إنها طريقة أسهل الآن لاتخاذ قرارات تداول الخيارات الذكية الآن. شكرا، كيفن!


لا مشكلة، بول!


أنا أحسب أنه يمكن أن يكون مفيدا للتجار الآخرين كذلك لأنني كنت تفعل الشيء نفسه الذي ذكرته & # 8211؛ حساب العوائد قبل اتخاذ القرارات.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أفكار أخرى حول الأدوات التي قد تساعدك خلال عملية التداول.


يتم كسر آلة حاسبة. وتقول هناك خطأ في التطبيق.


أليكس، هل يمكن أن تخبرني من أي متصفح أو جهاز أنت & # 8217؛ حاولت استخدامه؟


حاولت من مصادر متعددة ويبدو أن تعمل بشكل جيد.


يرجى إعلامنا إذا كنت تواجه أية مشكلات مرة أخرى.


لا تقلق توقفت المشكلة في اليوم التالي، لقد نسيت فقط أن تترك ردا. كان على الأرجح مجرد مشكلة مع جهاز الكمبيوتر المحمول. شكر.


شكرا كيفن لهذه الأداة. أنا & # 8217؛ م استخدامه في كثير من الأحيان لأنني & # 8217؛ م تحليل تجربتي مع مختلف السماسرة وأدركت مؤخرا أنني يمكن أن تكسب طريقة أكثر من مجرد تغيير وسيط.


مفيدة حقا، وآمل أن يكون لديك المزيد من الآلات الحاسبة والأدوات التي يمكن أن نستخدمها في المستقبل. ثابر على العمل الجيد!


أنا & # 8217؛ م سعيد أن وجدت أنه من المفيد!


من أجل تطوير أدوات مفيدة، وأنا & # 8217؛ d سماع آراء من التجار. ما هو مفقود في السوق وماذا تريد أن ترى على Binary365 التي يمكن أن تساعد في التداول اليومي الخاص بك؟ لا تتردد في التواصل معي إما في قسم التعليقات أو عبر نموذج الاتصال.


أداة عظيمة على الاطلاق!


مرحبا، لقد حاولت العمل هذا يدويا ولكن لا أستطيع أن يبدو أن أتفق مع هذه الأداة. ربما ربما حسابي ولكن أود حقا الحصول على الوضوح.


رصيد الحساب الأولي هو 1200.


الدفع في التجارة هو 75٪


الاستثمار في التجارة هو 10 جنيه استرليني.


لقد ربحت 27 الصفقات وفقدت 10.


لقد حاولت أن كاكولات هذا كل وسيلة ولكن الحفاظ على التوصل إلى استنتاج أن أنا وول يكون فقط في الربح £ 2.50؟ يمكن لأي شخص مساعدتي مع كالكولتيون الصحيح يرجى القيادة لي مجنون.


لا تقلق، على الطريق لمساعدتك على هذا.


أنت لم تذكر ما هو "خارج من المال" نسبة لذلك أنا حساب كلا.


بناء على المثال الخاص بك النتائج ستكون:


£ 102.5 الربح - إذا كنت لا تحصل على أي أموال من تجارتك غير ناجحة.


£ 112.5 الربح - إذا كان هناك 10٪ خارج المال من الاسترداد.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لا يزال لديك أسئلة حول هذا الموضوع.


شكرا كيفن، أنا حصلت عليه الآن. 🙂


احتاج لبعض المساعدة. حيث وضع دفع تعويضات٪؟


إذا كانت النتائج:


الاستثمار في التجارة: 100 دولار.


ثم كيف نحسب هذا؟


تحتاج إلى استبدال إيتم مع المثال الخاص بك 70٪ وأعتقد أن أوتم هو 0٪، هل هذا صحيح؟


في المثال الخاص بك سوف تكون في الربح من 70 $ إذا لم يكن هناك رسوم إضافية من وسيط ومعدل النجاح سيكون 61.11٪.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة على هذا.


شكرا كيفن. أنه يعمل بشكل جيد. هذه الأداة هي رائعة عندما نحتاج إلى تحليل بعض نتائج مزود إشارة والربح المحتمل للخروج منه.


هذا هو أداة جيدة جدا. شكر.


أنا سعيد لأنك وجدت أنه من المفيد.


ترك الرد إلغاء الرد.


المواضيع الشائعة.


الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط 15 ديسمبر 2017 اختيار خدمة إشارات الخيارات الثنائية 15 ديسمبر 2017 بينوكيو استراتيجية - تداول الخيارات الثنائية 14 ديسمبر 2017 استراتيجية عكس المخاطر في الخيارات الثنائية ديسمبر 14، 2017 كيفية العثور على استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الصحيحة ديسمبر 13، 2017 كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام أداة فيبوناتشي 12 ديسمبر 2017.


أحدث الخيارات الثنائية الأخبار.


أحدث الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


نصائح الخيارات الثنائية.


الكشف عن المخاطر: الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال الاستثمار عالية المخاطر. هذا النوع من الاستثمار قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، ولهذا السبب قد يفقد التجار جزء أو كل الأموال المستثمرة. يرجى ملاحظة: Binary365 لا تقدم أي نصيحة استثمارية ولا أي خدمات تتعلق تداول الخيارات الثنائية. جميع المعلومات المقدمة على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. لا يكون مسؤولو الموقع مسؤولا عن أي أنشطة يتم اتخاذها بناء على المعلومات المقدمة من Binary365. ومع ذلك، نحن نعمل بجد لتوفير لكم مع معلومات دقيقة.


حاسبة الربح.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


خيارات حساب الربح الخسارة.


في هذه الصفحة سوف تتعلم كيفية القيام الخيارات حساب خسارة الربح - كيفية العمل بها عند التداول المكالمات ويضع، وكيفية العثور على عائد الاستثمار الخاص بك.


إن حساب خسارة الربح لتداول الخيارات يختلف عن حساب تداول الأسهم. في حين أنك لا تزال تحسب عائد الاستثمار (روي) كما تفعل مع الأسهم، فإن عمولات السمسرة أعلى بكثير، وهذا له تأثير على صافي الربح.


ملاحظة: كن حذرا جدا عند النظر في النتائج المفترضة التي تقدمها نشرة تداول الخيارات. في كثير من الأحيان نتائجها لا تشمل عمولات وسيط، وكنت قد ينتهي بخيبة أمل. تتم مراجعة أكثر من 80 مقدم خدمة إخبارية هنا.


على أبسط مستوى، ويقول لك شراء خيار مكالمة واحدة للسهم شيز في استثمار ما مجموعه 250 $. بعد بضعة أيام، وقد ذهبت تجارتك بشكل جيد، ويتم تقييم الخيار الخاص بك في 500 $، لذلك كنت تبيع، والتفكير التي حققتها 100٪ الربح. حسننا، لا.


مثال: التجارة 1.


شراء واحد شيز كال @ $ 2.50. تكلفة التجارة = 250 $ + $ 2.95 = 252.95 $.


وهذا يعني أن الخيار الخاص بك يجب أن تذهب فوق 252.95 $ قبل أن تكون قد حققت أي ربح. ولكن بعد ذلك لديك لبيع الخيار مرة أخرى في وقت لاحق، أيضا في 2.95 $ لكل عقد العقد. لذا فإن نقطة التعادل الحقيقية هي كما يلي:


شراء وبيع مكالمة واحدة @ $ 2.50. تكلفة التجارة = 250 + 2x ($ 2.95) = 255.90 دولار.


وهذا هو زيادة بنسبة 2.36٪ في القيمة التي يجب تحقيق قبل أن تبدأ حتى لتحقيق الأرباح (معظم التجار سوينغ سعداء مع 2-4٪ الربح على التجارة)! ومع ذلك، لا داعي للذعر، لأن هذا النوع من النمو في القيمة أمر شائع للغاية في تداول الخيارات. ويهدف معظم التجار إلى ما لا يقل عن 50٪ ونمو 100٪ عادة في تجارتهم. إذا وجدت موقع تقدم الصفقات التي نمو 5٪ أو 10٪ في صفقاتهم، والتحقق بعناية لمعرفة ما إذا كانت تشمل عمولات وسيط!


ويقول تضاعف الخيار في السعر من 2،50 $ إلى 5،00 $. يبدو أنك تحقق أرباحا بنسبة 100٪. انظر مرة أخرى:


شراء مكالمة واحدة @ $ 2.50. تكلفة التجارة = 250.00 $ + $ 2.95 = 252.95 $.


بيع مكالمة واحدة @ 5.00. عائد الاستثمار = 500 دولار - 252.95 دولار - 2.95 دولار = 244.10 دولار.


عائد الاستثمار الحقيقي = 244.10 / 252.95 × 100 = 96.5٪


أرباح أقل قليلا من 100٪. ولكن لا تزال مربحة! هنا مثال آخر:


ماذا لو كنت تشتري 10 المكالمات، كل بقيمة 0،25 $؟ ركلات حسابية مختلفة قليلا في، لأن الآن كنت تدفع 9.95 $ في التجارة زائد $ 1.50 لكل عقد.


شراء عشر مكالمات @ $ 0.25. تكلفة التجارة = 250 $ + 9.95 + $ 15 = 274.95 $.


وهذا يعني أن سعر الخيار الخاص بك يحتاج إلى ترتفع إلى 0.28 $ قبل أن تكون في منطقة الربح - وهذا هو ما يقرب من 10٪.


تكلفة الشراء = 274.95 $ ($ 250 + $ 9.95 + $ 15). (هذا هو الاستثمار الحقيقي الخاص بك)


بيع @ 0.50 دولار. الربح = 500 دولار - 274.95 دولار أمريكي ($ 9.95 + $ 15) = 200.10 دولار أمريكي.


الربح من $ 250 = 80٪


الربح من إجمالي الاستثمارات (274.95 دولار) = 72.7٪


هذه ليست النسب المئوية سيئة! لا أحد يبكي حول الحصول على ما يقرب من 73٪ الربح في أقل من أسبوع! اللدغة هي أن الوسيط قد تلقى 27٪ من أرباحك! لذلك، لا أعتقد أنك تحصل على 100٪ فقط لأن قيمة الخيار الخاص بك قد تضاعفت. الربح الحقيقي 100٪ سيكون عندما تصل قيمة الخيار 5.50 $.


ملاحظة: أنا باستخدام المعدلات التي قدمها ثينكرسويم، وهو الوسيط الذي أستخدمه. أوبتيونسكبريس والوسطاء التفاعلية لها صيغ مختلفة قليلا. للمقارنة بين الوسطاء وهناك رسوم، انتقل هنا.


انظر المزيد على شراء المكالمات ويضع:


أو: العودة إلى حسابات خسارة الأرباح، لمزيد من المعلومات عن خيارات البيع والائتمانات ينتشر.

No comments:

Post a Comment