Sunday 18 March 2018

دسكوار الفوركس


دسكوار فوريكس
وقد لعبنا نجاحا كبيرا منذ تأسيسها في عام 2006، بفضل استراتيجياتنا التجارية وخبرتنا التكنولوجية وكفاءتنا التشغيلية.
24 ساعة التداول.
في حين أن بنيتنا التحتية تقوم في جميع أنحاء العالم، ونحن التجارة من لندن 24 ساعة في اليوم على جميع الأماكن بقعة فكس الرئيسية وانتهازية في نهجنا.
أكبر سوق في العالم.
نستخدم نماذج التداول الحسابية لتنفيذ استراتيجيات التداول لدينا في أكبر سوق في العالم: متوسط ​​حجم التداول اليومي في الفوركس يزيد عن 5 تريليون دولار.

مع داميان ميتشل، الشريك الإداري في تداول العملات الأجنبية بوتيك †"دسكوار.
أول نشر: مجلة e-فوريكس 30 / ترادرتالك / يناير 2008.
داميان، ما دفعتك إلى إنشاء بوتيك دكسكوار متخصص في تداول العملات الأجنبية، وهل يمكنك أن تخبرنا قليلا عن أسلوب التداول ونهجك؟
أولا وقبل كل شيء التداول هو شغف بالنسبة لي. أنا أحب التشويق والضرب الأسواق وكل يوم تداول يوفر فرصة مختلفة. لحسن الحظ لقد عملت مع بعض العالم أفضل التجار فكس في حياتي المهنية. بعد أن تداولت بضعة أنماط تجارية مختلفة في مسيرتي أدركت عندما فتح السوق حتى الجانب الشراء إلكترونيا أن هذا هو وقتي لتحويل مئات من الأفكار المختلفة إلى قطعة من البرمجيات. لقد أحببت دائما من التشويق العثور على حافة في السوق، وكنت أرغب في الاستفادة من تلك الحافة.
وأخيرا، أردت دائما شركتي الخاصة حيث يمكنني الحصول على المرونة اللازمة لإنشاء وتنفيذ الاستراتيجيات بسرعة مع فريق من خياري.
دسكوار الصفقات عالية التردد وفي ارتفاع حجم. هذا المجلد يعطينا الكثير من البيانات القيمة. نحن ندرس السوق لأنماط متسقة واستخدامها لخلق خوارزميات جديدة ونحن التجارة إلكترونيا عبر أبي & [رسقوو]؛ ق. نحن التجارة الآلاف من المرات في اليوم، ونحن نتطلع دائما إلى مطاردة القيمة. معرفتنا المجهرية من السوق، وهذا يشمل لدينا الخبرة التكنولوجية، يعطينا لدينا حافة. لدينا العديد من الاستراتيجيات والاستراتيجيات الصغيرة متعددة.
لديه دسكوار تعمل دائما في نهاية عالية التردد من الطيف منذ التأسيس؟ إذا كان الأمر كذلك، لماذا كان هذا؟ (على سبيل المثال المزيد من أوجه القصور، والتنويع الأسهل، ومنحنى الإنصاف السلس). إذا لم يكن كذلك، فما هو أسلوب التداول السابق؟
لقد كنا عالية التردد منذ إنشائها ولكن كانت حقا مندهشا جدا كيف عالية التردد كنا في الواقع! لحسن الحظ كنا الأوائل، وهذا أعطانا السبق على الكثير من المنافسة. وقد ساعدنا نجاحنا من خلال الزيادة الهائلة في أعمال الفوركس والتقلبات خلال اليوم على مدى الأشهر ال 18 الماضية. وكانت استراتيجياتنا الأولية عالية جدا ولكن ولكن مع زيادة كفاءة السوق أصبحت هذه الاستراتيجيات أقل مثمرة وانتقلنا إلى العديد من الاستراتيجيات الأخرى. حقيقة أن لدينا العديد من الاستراتيجيات يعني أننا نواصل تداول كميات كبيرة (دسكوار تداولت أكثر من تريليون دولار من حيث الحجم في عام 2007) ولكن بدلا من تقسيم بين استراتيجيات قليلة هناك الآن أكثر من 100 استراتيجيات صغيرة. في حين يتداول دسكوار بطريقة عالية التردد العديد من الخوارزميات لدينا قد التجارة فقط بضع مرات في اليوم.
هل يبحث دسكوار عن استراتيجيات التجارة التي لا تنافسها، وهل تشعر أن توفر البيانات والبيانات لجميع المشاركين على استعداد لتقليل العمر الافتراضي لفرص التداول في مساحتك؟ (أي أوجه القصور التي استغرقت أربع سنوات مضت ستة أشهر حتى آخر شهر واحد).
عندما كتبنا خطة الأعمال قررنا أننا يجب أن تكون فريدة من نوعها وقادرة على التغلب على أي خوارزمية جديدة أن نخلق. ونحن لن تتنافس مع أي استراتيجية أن نعرف أي شخص آخر هو التداول. إذا كان شخص آخر يتداول بهذه الطريقة ونحن نعلم أنها ليست سوى مسألة وقت قبل أن يصبح عفا عليها الزمن. وتركز جهودنا على استراتيجيات جديدة نعلم فيها أننا وحدنا. ونحن نسعى جاهدين للحصول على مزيد من المعرفة حول المجهرية من منافسينا وخلق نماذج حيث لدينا حافة. التكنولوجيا والبيانات هي السلع التي يجب أن يكون الجميع نفس الفرص. نود أن نكون سريعين ولكننا لا نسعى إلى تحقيق السرعة كميزة تنافسية حيث أن الجميع سيحصلون على نفس الإمكانيات قريبا. المعرفة من المجهرية هي قوتنا وهذه المعرفة تمكننا من بناء الاستراتيجيات التي نأمل أن تكون خطوة واحدة قبل المنافسة. إن توافر التكنولوجيا والبيانات الجاهزة يقلل من العمر الافتراضي للفرص التجارية التي يتمتع فيها اللاعبون جميعا بنفس الاستراتيجية. ومن المهم جدا أن تكون استراتيجياتنا مختلفة.
يصف موقع ويب دسكوار أنه بوتيك تجاري متخصص للغاية في تداول العملات الأجنبية. هل هناك المزيد من الفرص عالية التردد خارج العملات الأجنبية، مثل الاصطناعية المراجحة بين الأسواق، التي قد تكون ذات فائدة بالنسبة لك؟
دسكوار ملتزمة فكس ونحن لا تزال لديها الكثير لتحقيقه. ويشمل ذلك تداول مجموعة متنوعة من العملات، والتداول في مناطق زمنية مختلفة، وتحسين خوارزمياتنا، وتوسيع أطرنا الزمنية، والتداول في المزيد من الأسواق وتنفيذ استراتيجيات / استراتيجيات صغيرة جديدة. كما تم الاتصال بنا من قبل التجار الخوارزميين الآخرين الذين يرغبون في استخدام خبرتنا التجارية والتكنولوجية للوصول إلى السوق. في حين أننا نحب فكس، ونحن لا نزال انتهازيين ومفتوحة لفكرة تداول الأسواق الأخرى التي يمكن الوصول إليها إلكترونيا. ينفق الفريق قدرا كبيرا من الوقت في دراسة إمكانيات أخرى. ولا يزال النمو العالمي في الأسواق يتوسع بسرعة كبيرة، وإذا تمكنا من الوصول إلى هذه الأسواق بسهولة، وأنها تتطابق مع معايير السيولة والتقلب، فإننا سنتبعها. وباختصار، قد نتطور من كونه بوتيك تجارة الفوركس المتخصصة للغاية إلى بوتيك تجارة متخصصة للغاية!
في الاستراتيجيات الخاصة بك أنت أكثر شيوعا صانع أو أخذ الأسعار؟
عموما نحن أكثر شيوعا صانع ولكن هذا يعتمد كليا على النموذج. جعل السوق يجعلنا أيضا بعض المزايا الإضافية. في كثير من الأحيان يعطينا شعورا قويا حيث يتم تداول السوق بدلا من حيث يبدو أن التداول. إذا كنا نؤيد السوق ونحن التجارة في حجم كبير أو هناك عدد قليل من الصفقات السريعة في نفس الاتجاه ثم نحن على علم جيد عن السوق حيث يمكن تداولها في الدقائق القليلة المقبلة. ونريد أيضا أن نشعر بأننا نسهم إسهاما سلبيا في السوق وأن نعمل بأفضل ما في وسعنا لأن هذا سيعود بالنفع علينا وعلى جميع اللاعبين على المدى الطويل. إذا كنا نقتصر على أخذ الأسعار ثم أشعر أيضا أننا سوف تهدد سمعتنا التي هي واحدة من أصولنا.
أخبرنا عن كيفية اختبار استراتيجياتك؟
نحن اختبار التكنولوجيا بدقة على جهاز محاكاة الداخلية لدينا ولكن أنا مؤمن قوي من اختبار ربحية الاستراتيجيات في السوق الحقيقية. ظروف السوق الحية هي الطريقة الحقيقية الوحيدة لقول ما إذا كان يعمل الخوارزمية. نبدأ التداول في حجم صغير في ظروف التداول العادية. بعد عدد قليل من الصفقات نقوم بتحليل والتحقق من أنه يتصرف بكفاءة. سنقوم بعد ذلك بزيادة حجم في نفس الظروف. عندما نكون مرتاحين تماما مع النتيجة، سنؤكد على الإستراتيجية في مختلف ظروف السوق. بالطبع نحن نراقب عن كثب عوائد استراتيجياتنا على أساس يومي وأسبوعي وشهري ولدينا مؤشرات تحذرنا من ضعف الأداء.
هل تقوم بتدوير استراتيجياتك الصغيرة أم أنها عادة ما تستخدم جميعها؟ إذا قمت بتدويرها، هي عملية البت فيما إذا كانت ستستخدم / تستعيدها النوعية أو الكمية أو كليهما؟
نحن تناوب الاستراتيجيات اعتمادا على عدد من العوامل بما في ذلك السيولة والتقلب والفرص. فقط في مناسبتين استخدمنا جميع الاستراتيجيات معا. ومن النادر أن تتوافر جميع الظروف لكي يحدث ذلك. عادة ما نقوم بتشغيل ما بين 40 و 70 نماذج صغيرة في أي وقت واحد. عموما يتم تقسيم هذه بالتساوي في جميع أنحاء أزواج العملات التي نحن التجارة ولكن من الممكن أن نركز على عملة واحدة إذا كان مشغولا للغاية. على سبيل المثال، بعد الإفراج عن بعض الشخصيات في المملكة المتحدة نميل إلى تشغيل المزيد من الاستراتيجيات في الجنيه الإسترليني. أيضا، بعض الأسواق لديها قضايا القدرات التي تجعل من الصعب في بعض الأحيان لدعم جميع العملات التي نحب في أي وقت واحد. نحن نستخدم منهجية نوعية وكمية لتحديد أي استراتيجيات لتشغيل ولكن من الصعب أن ندخل في التفاصيل دون إعطاء بعض الأسرار!
كان هناك بعض الصحافة سيئة في أغسطس بشأن التجار نموذج التعامل مع التقلب الشديد و هيليب؛.كيف كنت تدير وماذا فعلت بشكل مختلف؟
ويبدو أن التجار النموذجيين الذين تم القبض عليهم كانوا تداول الأسهم وتم تشغيل استراتيجيات مماثلة لبعضهم البعض. في حين تداولت فكس أيضا في ظروف متقلبة وأعتقد أن الظروف كانت أسوأ بكثير في الأسواق الأخرى. ومع ذلك في دسكوار نحن تداولنا كثيرا أكثر حذرا مثل هذه الشروط فكس كانت جديدة لبرمجياتنا. في حين أنني قد تداولت من خلال حلقات مماثلة في السنوات ال 20 الماضية ظلنا حذرين وتطبيق لدينا & لسو؛ إذا كان في شك: أوت! & [رسقوو]؛ تعويذة عند النظر في الاستراتيجيات التي تستخدم. كان لدينا شهر قوي ولكن جانبا من مكافأة حصلنا على كمية هائلة من المعلومات حول متانة نماذجنا وكيف أنها تؤدي في هذه الظروف الجديدة. في حين كانت الظروف نادرة نحن نتوقع أكثر من نفسه في 08.
هل تشعر أننا قد يكون دخول عصر & لسو؛ نماذج المتاح و [رسقوو]؛ أو هل تجد أن معظم الاستراتيجيات الموجودة لديك تبقى قابلة للحياة إذا أنبأ بشكل مناسب؟
بعض النماذج المبكرة التي اعتمدتها البنوك منذ 3 إلى 4 سنوات غير موجودة الآن. نحن نريد دائما أن نكون خطوة واحدة إلى الأمام وجزء من العملية التي ينطوي عليها وضع استراتيجية جديدة هو للتغلب عليه. نحن نبحث باستمرار في استراتيجيات أخرى ولتحسينات. وضعنا العمر الافتراضي على كل نموذج وإذا استمر في أداء ما بعد تلك الفترة الزمنية انها مكافأة. أنا مؤمن قوي أن استراتيجية واحدة و رسكو؛ s الخسارة هو آخر استراتيجية و رسكو؛ ق كسب. لدينا حتى دليل على ذلك: كان لدينا استراتيجية التردد المنخفض التي تستخدم لتشغيل ما بين 10 و 30 مرة في اليوم. يبدو أنه تم تقليصها ولكن هذا أعطانا المزيد من المعلومات وتمكننا من إنتاج خوارزمية أخرى أصبحت الآن أكثر ربحية من الأصل.
هل لدى دسكوار تفضيل قوي لبناء أدواتها الخاصة؟ وإذا كان الأمر كذلك، فما هي المجالات التي ينطبق عليها ذلك؟ (مثل إدارة قواعد البيانات، والنمذجة الكمية / الإحصائية، وتوجيه النظام).
نود أن نبني الأدوات الخاصة بنا إلا إذا كان من المنطقي التجاري لشراء من على الرف. برنامج التداول هو إطار قوي وسهل الاستخدام الذي نقوم بتنفيذ استراتيجيات جديدة وتحسين تلك القائمة. نحن إعادة استخدام وتبادل العديد من كتل التقنية والوظيفية ممكن عبر نماذج مختلفة من أجل تقليل وقتنا إلى السوق. وبهذه الطريقة فإن أي تحسن من شأنه أن يفيد جميع الاستراتيجيات في حين أن عملية بناء خوارزمية يصبح أكثر كفاءة. ولدينا أيضا عدد كبير من المؤشرات والإحصاءات التي تستخدمها النماذج تلقائيا لتحسين وزيادة نسبة نجاحها. عموما نحن نحب الأدوات لتكون بسيطة لاستخدام وقوية.
أنت باستمرار الإشراف على الاستراتيجيات الخاصة بك. هل هذا هو مسألة إدارة المخاطر أو تحسين الاستراتيجيات على الطاير لتعزيز الأداء الإيجابي بالفعل؟
على حد سواء. نود أن نراقب استراتيجياتنا بقدر ما نستطيع. في حين أننا ندرك أن أدائنا كان قويا لقد تعلمت على مر السنين أن أي شيء يمكن أن يحدث في أي وقت، ومواجهة أنه يجب أن نكون في وضع يمكنها من الاستجابة بسرعة في حدث السوق غير المحتمل. نحن لا نريد أن نكون في وضع حيث لدينا لإعادة كتابة بعض التعليمات البرمجية في حدث غير عادي حيث نحن بحاجة للرد بسرعة. كما تقول بشكل صحيح نحن أحيانا صقل الاستراتيجيات على الطاير. هذا هو عموما في وقت مبكر من نموذج و رسكو؛ ق الحياة كلما كلما صقل ذلك المزيد من البيانات لدينا حول الاستراتيجية ويمكن بعد ذلك كتابة هذه البيانات في البرنامج بحيث الخوارزميات يمكن أن تتفاعل مع أنماط معينة. إدارة المخاطر والأمن مهم جدا في دسكوار. لدينا العديد من الميزات الأمنية مكتوبة في البرنامج الذي يحذرنا من أي مخاطر محتملة.
هل جميع العملات التجارة بطريقة مماثلة؟
جميع العملات لديها القواسم المشتركة ولكنهم جميعا التجارة بشكل مختلف بسبب الأفراد تداولها. وأعتقد اعتقادا راسخا بأن كل عملة لها أنماطها الشخصية والسلوكية الخاصة بها. في حين يبدو أن العملات تتفاعل بطريقة مماثلة للعالم الخارجي وأنا فعلا أعتقد من منظور الجزئي أنها تتاجر بشكل مختلف جدا. عادة في الظروف القاسية تصبح أكثر الفردية. احب دراسة وقراءة الكتب / الاوراق على التجارة وعلم النفس الرياضي وانا استخدم بعض مبادئ علم النفس الرياضي في الاستراتيجيات. هناك بعض الترابط الوثيق بين المهنيين التجاريين والمهنيين الرياضيين وأنها تتفاعل بطرق مماثلة لبعض الأحداث. وهذا هو الحال بصفة خاصة في ظل الظروف القاسية.
هل هناك أي تقدم معين حدث منذ أن بدأت شركة دسكوار التي استفادت بشكل خاص من تداولك؟
وأود أن أقول أن الداخلين الجدد إلى الفضاء أضاف المزيد من السيولة وهذا ما أفادنا بالتأكيد. المصالح المختلفة للداخلين يجعل من هذه السوق مثيرة للاهتمام للمشاركة في ويوفر فرصة إضافية. نحن بالتأكيد نرحب بجميع اللاعبين الجدد! كما أن البنوك الرئيسية قد حسنت بالتأكيد حلولها التكنولوجية في العامين الماضيين. هذه التحسينات الآن توفر لنا الكثير من الوقت وخاصة في نهاية اليوم عندما نتطلع إلى التوفيق. الوقت هو الأكثر أهمية بالنسبة لنا. فهو يعطينا الحرية لخلق المزيد من الاستراتيجيات.
حقوق الطبع والنشر © 2016 أسب ميديا ​​جميع الحقوق محفوظة.
لا يجوز نشر هذه المادة أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن مسبق من شركة أسب ميديا ​​Ltd.

موقف مربع.
تعريف "موقف مربع"
مصطلح يستخدم في تداول العملات الأجنبية. مصطلح "موقف مربع" يدل على أن مواقف تاجر العملة هي مقاصة - مراكز شراء تاجر تساوي مواقف البيع.
كسر "موقف مربع"
عندما يكون تاجر في موقف مربع، والمواقف هي تماما التحوط. إذا كان تاجر ليست في موقف مربع، ثم انه أو انها تأخذ إما طويلة أو موقف قصير. موقف مربع هو في الوسط، لا صافي طويلة ولا قصيرة قصيرة.

اكتشاف المزايا.
من التداول معنا.
ماذا تريد أن تتداول؟
أفضل تنفيذ.
التجارة بدقة.
من 0.5 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي.
تجربة الزبون.
في 14 لغة.
حماية الأموال.
وتعزيز التأمين.
ينتشر بين الأضيق في السوق.
الظروف المثلى لتعظيم التداول الخاص بك.
عدم إعادة تسعير.
احصل على ما تطلبه.
ونحن نضمن أن يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك في.
أفضل سعر متاح. لا إعادة تسعير. لا رفض.
محرك مؤتمتة بالكامل.
التنفيذ السريع.
لا رسوم خفية.
تجربة الزبون.
24hr دعم الحائز على جائزة في لغتك.
يتم تشجيع جميع ممثلي الحسابات على إجراء اختبار وظيفة العميل، وهو معيار الصناعة للمديرين الذي في حالتنا هو توسيع للجميع. وبالتالي، تتم الموافقة على غالبية مندوبي الحساب. وهذا يؤكد مرة أخرى التزامنا بتقديم أعلى معايير الجودة في خدمة العملاء، لا مثيل لها من قبل أي شركة أخرى في هذه الصناعة.
متوسط ​​البريد الإلكتروني.
لدى أكتيفترادس واحدة من أسرع أوقات الاستجابة في هذه الصناعة، مع متوسط ​​وقت استجابة البريد الإلكتروني لمدة 27 دقيقة، استنادا إلى البيانات الداخلية.
رضا العملاء.
في آخر مسح لها تجربة عامة مع أكتيفترادس وصفت بأنها جيدة أو ممتازة من قبل 9 من أصل 10 من عملائها و 95٪ سوف يوصي أكتيفترادس.
كيف تريد أن تصل إلينا؟
24/5 الدعم متاح أيضا مع دعوة مجانية.
الدردشة الحية وخدمة الدعم عن بعد.
مساعدة سريعة ومؤهلة.
حماية العميل.
حماية متقدمة لضمان التداول الخاص بك هو المضمون.
توازن الحماية.
نحن نحمي جميع عملائنا من رصيد الحساب السلبي.
الحسابات المنفصلة.
يتم الاحتفاظ بأموالك بشكل آمن في حسابات العملاء المنفصلة.
أمن إضافي.
تأمين إضافي لحمايتك تصل إلى 1،000 £، 000.
بدء التداول معنا.
أو اكتشاف المزيد من المزايا لدينا.
اختيار المنصات.
من سريعة وبسيطة.
إلى المهنية تركز.
إضافات حصرية.
لاستراتيجياتك.
تعلم من هذه الصناعة.
اختيار المنصات.
ActivTrader.
طريقة بسيطة.
لتداول الأسواق.
■ التداول بنقرة واحدة ■ الرسم البياني المتقدم ■ سهلة الاستخدام ■ وقف الخسارة وجني الأرباح ■ متاح على الهاتف المحمول.
إضافات حصرية.
حافة منصات ميتاترادر ​​الخاصة بك.
أدوات التداول.
توسيع وظائف منصات التداول الخاصة بك.
اتخاذ القرار.
أدوات قوية للاندماج في استراتيجيات التداول الخاصة بك.
المؤشرات.
قوى السوق ومستويات التداول مباشرة على الرسوم البيانية الخاصة بك.
مركز التعليم.
لدينا الخبرة للحصول على انك بدأته.
والتكنولوجيا لإبقاء لكم قدما.
تعلم من الخبراء.
يوفر مركز أكتيفترادس التعليمي موارد إعلامية بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت العادية والندوات في مجموعة من المواقع في جميع أنحاء العالم، بقيادة خبراء الصناعة رويدد.
نحن نقدم التدريب الخاص عبر الإنترنت مع خبير حول كيفية الاستفادة المثلى من منتجاتنا.
أرشيف الويبينار.
نظرة استراتيجية على أسواق العملات ل 2.
تحليل السوق.
ترامب في ناشفيل.
أكتيفترادس بلك مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 434413) وهي عضو في نظام تعويضات الخدمات المالية. بموجب لائحة سلطة السلوك المالي.
أكتيفترادس بلك تنفذ بالكامل:
تحتفظ أكتيفترادس بلك جميع أموال العملاء في حسابات مصرفية منفصلة. تخضع جميع أموال العملاء لقواعد أموال العميل الخاصة ب فكا. بالإضافة إلى هذه الضمانات، يتم أيضا حماية عملاء أكتيفترادس بلك بموجب خطة تعويضات الخدمات المالية بحد أقصى قدره 50،000 جنيه إسترليني. بالإضافة إلى ذلك، تقدم أكتيفترادس بلك وثيقة تأمين تغطي بشكل فردي أموال عملائها فوق الحد الذي يوفره نظام تعويضات الخدمات المالية (فس) حتى 1،000،000 جنيه إسترليني. اقرأ أكثر .
في أكتيفترادس بلك، ونحن نهدف إلى علاج دائما جميع عملائنا إلى حد ما. وسيتم تزويد عملائنا مع معلومات واضحة عن منتجاتنا والخدمة وأبقى على علم مناسب قبل وأثناء وبعد نقطة البيع. وسوف نضمن مستوى منتجاتنا وأداء الخدمة تلبية توقعات عملائنا بقدر الإمكان معقول. كما سنحرص على عدم وجود أي عائق أمام العملاء للتعبير عن طلباتهم وشواغلهم وشكاواهم وسنسعى جاهدين للاستجابة لهم. لعرض إجراءات التعامل مع الشكاوى، اتبع هذا الرابط.
لدى أكتيفترادس بلك عملية تقييم كفاية رأس المال الداخلي (إيكاب). وقد أيدت الهيئة التنظيمية، وهيئة السلوك المالي، بشدة توصيات اتفاقية بازل 2. ويشمل ذلك احلد األدنى املطلوب من رأس املال املطلوب والبالغ 8٪ ألي تعرض صايف للعمالت األجنبية. تاريخيا، حافظت أكتيفترادس بلك على رأس المال والاحتياطيات عند مستوى أكبر بكثير مما وصفه المنظم لدينا. وتعتبر الشركة هذا هو المقياس الرئيسي لأمننا.
جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين، يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc. ويندوز موبيل هي علامة تجارية لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. تعد إفون و إيباد و إيبود توش علامات تجارية لشركة أبل Inc. المسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc.
ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة، وتصميم الدوائر هي علامة تجارية لشركة ماستركارد الدولية. يتم إصدار البطاقة من قبل شركة ويريكارد كارد سولوتيونس لت ("ودكس") بموجب ترخيص من شركة ماستركارد إنترناشونال Inc. وهي شركة مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي لإجراء أنشطة خدمة النقد الإلكتروني بموجب لوائح الأموال الإلكترونية لعام 2018 (المرجع: 900051)
تخضع أكتيفترادس الزائدة من فسكس التأمين لشروط وأحكام صياغات السياسة، والأهلية لنظام تعويضات الخدمات المالية يعتمد على طبيعة وحالة المطالبة. قانون الضرائب عرضة للتغيير أو قد تختلف إذا كنت تدفع الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.
أكتيفترادس بلك مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم التسجيل 434413. أكتيفترادس بلك هي شركة مسجلة في إنجلترا & أمب؛ ويلز، رقم التسجيل 05367727.
أكتيفترادس بلك شركة مسجلة في N1702A، N1702F، المستوى 17 أبراج الإمارات المالية، مركز دبي المالي العالمي، دبي الإمارات العربية المتحدة. يتم تنظيم أكتيفترادس بلك من قبل هيئة دبي للخدمات المالية بموجب مرجع الشركة رقم F003511.
+44 (0) 207 6500 500.
1 توماس مور سكوير،
الطابق السابع عشر أبراج الإمارات المالية،
+971 (0) 4 442 9468.
أوديتد بي برايسواترهوسكوبيرز لب.
© 2005 & # 8211؛ 2018 أكتيفترادس بلك، جميع الحقوق محفوظة.
جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك.
جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر.

الفوركس: مربع واحد.
من قبل معهد تجار السوق.
الفوركس: مربع واحد.
في بعض الأحيان نحن متفرغون جدا في كيفية تداول الفوركس الخاص بنا هو الذهاب، ومدى جودة طلابنا الحاليين، ونحن ننسى أن الكثير من الناس لا يزالون لا يفهمون ما هو سوق الفوركس وكيف يمكن أن تعمل من أجلهم.
تقديم الفوركس.
وغالبا ما يشار إلى سوق صرف العملات الأجنبية باسم سوق الفوركس. ويشمل تداول العملات شراء وشراء العملات من جميع أنحاء العالم. بل هو أكثر من 4 تريليون دولار السوق، مما يجعلها أكبر سوق مالي في العالم.
على عكس الأسواق المالية الأخرى، سوق الفوركس ليس له موقع مادي ولا التبادل المركزي. وهذا يتيح لك التجارة من أي مكان عمليا، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
لماذا تداول سوق الفوركس؟
مع أكثر من 4 تريليون دولار يتم تبادلها في سوق الفوركس كل يوم، وقدرتك على رسملة زيادة كبيرة بالمقارنة مع الأسواق الأخرى. وبصرف النظر عن فرصة وافرة هذا السوق العالمية العروض وغيرها من الامتيازات التجار العملات تتمتع هي:
إمكانية الوصول: سوق الفوركس يتداول 24 ساعة في اليوم، 5 1/2 أيام في الأسبوع من أي مكان تقريبا.
التقلب: سوق الفوركس يتحرك باستمرار، مما يتيح لك زيادة فرص التداول.
الركود-إثبات: الفوركس يجعل المال عندما يتحرك السوق. وهذا يعني أنك يمكن أن تكسب حتى عندما يتحرك السوق إلى أسفل.
ثقف نفسك.
تماما مثل أي مشروع آخر كنت قد تنظر، فإنه ليس من المنطقي لدخول سوق الفوركس دون فهم كامل لكيفية عمل & # 8212؛ وكيفية الاستفادة منه في أي وقت.
تعليم الفوركس هو أداة قيمة يمكن أن تعطيك القدرة على زيادة عائد الاستثمار الخاص بك ويعلمك كيفية إدارة العواطف من أجل اتخاذ قرارات تجارية أكثر استراتيجية. هنا في معهد تجار السوق، لقد ساعدنا التجار من مختلف مستويات المهارة لأنها قد عالجت الفوركس لأكثر من 20 عاما.
نحن نقدم مجموعة متنوعة من أدوات الفوركس كاتب ليس فقط تساعدك على معرفة المزيد عن الفوركس وفهم أساسيات الفوركس، ولكن أيضا تعطيك ميزة في السوق من اليوم الأول. واحدة من تلك الأدوات هو الكتاب الاليكتروني الفوركس مجانا من قبل مؤسسنا، رئيس العملات الأجنبية جاريد مارتينيز، 10 مفاتيح لتداول الفوركس ناجحة، ويمكنك الحصول على نسخة من هذا الكتاب هنا.
الطريقة الكبيرة الأخرى التي يمكنك البدء بها في تداول سوق الفوركس هي عن طريق التسجيل لأحد فعاليات الفوركس اليومية باستخدام النموذج أدناه. في ندوات مجانية لدينا، المحللين الخبراء لدينا يأخذك داخل سوق الفوركس لشرح ما يحدث، وتظهر لك كيف أنها تخطط استراتيجيات التداول الخاصة بهم. كنا نحب أن أعرض لكم لسوق الفوركس، ونأمل أن تنضم إلينا قريبا!

No comments:

Post a Comment