Wednesday 7 March 2018

فوركسريس الأرجنتين


إكسبريس الأرجنتين.
الوجهة المبلغ عنها... Could قد لا تكون مطابقة ل ميناء معروف.
ماراجاني كومونيكاتيونس T. A. LTD.
أوبج ماريتيمي سيرفيسز لت.
توصيل الوسائط.
جانا اللوجستية المحدودة.
Останні порти призначення.
تفاصيل السفينة.
إيمو: 9443011 اسم: اكسبريس الأرجنتين مسي: 248302000 نوع السفينة: سفينة الحاويات الحمولة الإجمالية: 35595 الصيف دوت: 44060 t بناء: 2018 Флаг: مالطا هوم بورت: فاليتا.
Історія імен.
Ім'я судна: إكستراس الأرجنتين Флаг: مت Останнє повідомлення: 2017-12-06 20:54:00 Ім'я судна: هانجين بينوس إيرس Флаг: مت Останнє повідомлення: 2018-10-20 05:16:00.
مدير / المالك: داناوس شيبينغ - مدينة: بيرايوس - بلد: اليونان المؤمن: ستاندارد كلوب -، أوك.
منشئ: هانجين الصناعات الثقيلة - بوسان، كر ساحة رقم: 10449300 التسليم: 2018-05-27 عارضة وضعت: 2009-10-29 إطلاق: 2018-01-12.
المجتمع: دنف غل تعيين: 2018-05-27 تدوين: 100 A5 / + سفينة الحاويات بوم سولاس-إي-2، REG.19 إو لك رسس.
آخر مسح خاص: 2018-05-26.
رحلة ذات الصلة.
السرعة (الخدمة): 23 كن.
أبعاد.
اتساع نطاق المتطرفة: 32.26 م اتساع مصبوب: 32.2 م عمق: 19.3 م عرض: 12 م طول B / W عمودي: 212 م الطول الكلي: 222.5 م الطول المسجل: 212.19 m.
فريبوارد - الصيف: 7300 ملم.
حمولة / القدرات.
صافي الحمولة: 19410 طن النزوح - ليتشيب: 12969 t النزوح - الصيف: 57029 t تيو: 3459 الصابورة: 13393 ر.
التعامل مع البضائع: جيرلس.
إطارات طولية: بنيت على الطوابق رقم: 1 مادة بدن: فولاذ نوع بدن: مزدوج بوتوم مرساة سلسلة قطر: 81.000 مم مم.
تفاصيل المحرك.
7 مم قوة المحرك: 31640 كيلوواط محرك السكتة الدماغية: 820 مم المروحة: 1 بروبلر الصلبة (بدون مفتاح)، عفت استهلاك الوقود: 120 طن / يوم المحرك: 7 ملم محرك بناء: هيوندي محرك الموديل: ههي-WART.7RT-FLEX82C في 21.40 كن.
Позивний: 9HA2308.
خدمات البيانات.
يكتشف.
مشاركة.
روابط سريعة.
لماذا مارينيترافيك؟
توفر مارينيترافيك قاعدة بيانات بحرية أشمل لأكثر من 6 ملايين مستخدم شهريا. سجلت 800 مليون موقع للسفن شهريا 18 مليون سفينة وأخرى متعلقة بالموانئ سجلت شهريا تفاصيل أكثر من 650 ألف من الأصول البحرية المتاحة (السفن والموانئ والأضواء)
مارينترافيك هي الرائدة عالميا في تتبع السفن إيس.

الأرجنتين، إلى داخل، الولايات المتحدة الأمريكية، إلى داخل، البنات، شباب، الكرة الطائرة، فينال.
أنهى فريق كرة الطائرة الوطنى لشباب الفتيات الامريكى المركز الثامن فى بطولة العالم تحت 18 سنة للفتيات، وخسر امام الارجنتين يوم الاحد 25 - 17 و 25 - 19 و 19 - 25 و 30 - 28 فى روزاريو بالارجنتين.
الأرجنتين (6-2) أمام حشودهم في المنزل كانت أفضل مباريات بطولة العالم منذ عام 1991.
بدأت الولايات المتحدة (3-5) البطولة مع بركة صعبة، لكنها خاضت من لعب البلياردو، وضرب البرازيل، وأبطال أمريكا الجنوبية عام 2017، والتي بدأت بثلاث مباريات متتالية، وتأهل للربع النهائي.
وكانت الجريمة متنوعة، مع ميدلز أكثر تورطا في الهجوم مع مدرسة مينلو صغار سيلينا شو بدءا من واضع.
قاد ميدال كندال كيب الهدافين الامريكيين 15 نقطة مع تسعة يقتل على 17 محاولات، ثلاث كتل وثلاثة نجوم. وسجلت سكايلر فيلدز 12 نقطة، وخمسة قتلى في 18 محاولات، وكتلتين وخمسة اشخاص. وكان أمام الميكا أليسون 10 نقاط، وستة يقتل في 18 محاولات، مع أربع كتل.
وقال المدرب الامريكى جيم ستون "ان مباراة اليوم كانت من نوع بطولةنا مغلفة". "كان لدينا فرص للفوز بالنقاط والفوز مجموعات، ولكن طوال البطولة، ونحن فقط جعلت الكثير من الأخطاء في مجموعة ويعود إلى لدغة لك".
كان لدى الولايات المتحدة 40 خطأ في أربع مجموعات.
وقال ستون "لكني اعتقدت ان فريقنا كافح بشدة". واضاف "لقد بذلوا جهدا جيدا، ونحن اقتربنا، ولم نلعب جيدا بما يكفي للتغلب على سنام".
كانت البطولة، التي تضم الرياضيين دون سن 18 عاما، فرصة للتعلم.
وقال المدرب "آمل ان يغادروا هنا اكثر ذكاء وحكمة، وفهم اللعبة الدولية اكثر من ذلك بقليل". "هناك كل أنواع فرص التعلم التي يتعرضون لها، ونأمل أن يأخذوها والمضي قدما في اتجاه جيد".

شركاء جيوديس ليبهير لتسليم سريع من قطع الغيار في فرنسا.
العميل لشحن قطع الغيار من ألمانيا إلى المستودعات والعملاء في فرنسا في غضون 24 ساعة فقط. هذا الحل، الذي يعتمد على شبكة فرنسا اكسبرس، يتعلق أيضا تسليم قطع الغيار مباشرة إلى مواقع العمل، مثل سرعة عالية السكك الحديدية يعمل حاليا.
وفي كل يوم، تغادر ست مركبات جيوديس مستودع ليبهير في كيرشدورف آن دير إيلر في بيد فورتمبيرغ، جنوب ألمانيا، للمنصات الثلاثة السريعة التي تديرها جيوديس في جينيفيلييه ونانسي وكورباس. يتم تسليم الطرود في اليوم التالي من هذه المنصات إلى جميع أنحاء فرنسا.
ويعزز هذا العقد الجديد التعاون في مجال خدمات النقل بين المجموعتين منذ عام 1977. وتشتمل الطرود التي يتم شحنها على قطع غيار للمجارف الهيدروليكية (أسلحة مجرفة وقطع ميكانيكية وإلكترونية وأسطوانات هيدروليكية ونوافذ وشاشات واقية). يتم شحن حوالي 230 طرد تزن ما بين 1 كجم و 1 طن يوميا. على توقيع العقد، أشار برونو ماندرين إلى: & لدكو؛ الثقة التي وضعتها لنا ليبهير يسلط الضوء على قدرة جيوديس لتطوير حلول مصممة خصيصا لاحتياجات محددة، لا سيما من حيث جودة الخدمة وأوقات التسليم. كثافة شبكتنا تمكننا من مواجهة التحديات اللوجستية الكبيرة، كما بالنسبة ليبهير و رديقو؛.
& لدكو؛ بفضل خبرة جيوديس وموثوقية شبكة توزيعها، ليبهير غير قادرة على تحسين الخدمات اللوجستية في حين تقدم أقصر، وأكثر موثوقية التسليم مرات من أجل تلبية متطلبات العملاء، & رديقو؛ حسبما ذكر مارتن بارث.
من اليسار إلى اليمين: تشارلز لويس دي فوغ & أومل؛ & إيكوت؛، مدير جيوديس كالبرسون شرق فرنسا - مارتن بارث، مدير ليبهير اللوجستية - آلان بوهرر، العضو المنتدب ليبهير فرنسا - برونو ماندرين، نائب الرئيس، غروباج و إكسبريس جيوديس.
تواصل إعلامي.
يناير، 03 2018.
إعادة اكتشاف جيوديس 2017 يسلط الضوء على مواصلة القراءة.

فوركسريس الأرجنتين
وسيوفر النظام جميع خيارات الإرسال المتاحة لكل شحنة، ويمكن تغييرها حسب الحاجة، بما في ذلك عناوين التسليم لكل شحنة.
طرق الشحن من ألمانيا إلى الأرجنتين دويتشه بوست - الصغيرة حزمة: للحصول على البنود الصغيرة وأقل قيمة. دويتشه بوست - ويلتباكيت: للأشياء القيمة مع شرط لإرسال أسرع. البريد التشيكي - البريد المسجل: للأشياء الصغيرة وأقل قيمة تصل إلى 2 كجم في البريد منخفضة جدا. إمس (أوصت للشحنات صريحة): إمس هو البريد السريع خدمة البريد السريع، للوثائق والبضائع. وسوف يتم البند الخاص بك في أسرع وقت ممكن وتسليمها في غضون وقت التسليم مضمونة بعد وصولها إلى بلد المقصد.
ملاحظة: الحد الأقصى لقيمة الشحنات إلى الأرجنتين يقتصر على 1.000 يورو (بما في ذلك الشحن / البريد). الحد الأقصى لوزن الشحنات إلى الأرجنتين يقتصر على 20 كجم.
انشر البوست.
ديوتسش بوست - حزمة صغيرة:
أصغر العناصر تصل إلى 2 كجم يمكن إرسالها مع إثبات التسليم.
المعتاد وقت العبور: 10-12 أيام عمل (الاقتصاد).
أسرع النقل البديل مناسبة للشحنات أكبر. وتشمل الشحنات ذات الأولوية مسؤولية تصل إلى 500 يورو في حالة الخسارة أو التلف وتتبع الشحن.
المعتاد وقت العبور: 5 - 7 أيام عمل (الأولوية)، 10-12 أيام عمل (الاقتصاد).
البريد التشيكي.
أصغر العناصر تصل إلى 2 كجم يمكن إرسالها مع إثبات التسليم. يتضمن البريد المسجل تتبع الشحن عبر الإنترنت.
المعتاد وقت العبور: 6-12 أيام عمل (الأولوية). لا يتم تسليم الاقتصاد إلى الأرجنتين.
خيار مثالي عندما السرعة يجب أن تكون متوازنة مع الاقتصاد. إمس هو البريد السريع البريدية الدولية الخدمة، للوثائق والبضائع، التي تقدمها شركات البريد من الاتحاد البريدي العالمي (أوبو). وسوف يتم البند الخاص بك في أسرع وقت ممكن وتسليمها في غضون وقت التسليم مضمونة بعد وصولها إلى بلد المقصد. وبمجرد نشر، إمس الدولي يمكن تتبع وتعقب. تشمل مسؤولية تصل إلى 150 يورو في حالة فقدان أو تلف وتتبع الشحن. الوزن الأقصى 20 كجم.
المعتاد الوقت العابر: 1 - 3 أيام عمل بعد وصولها إلى بلد المقصد (أوصى للشحنات صريحة)
هل تحتاج إلى القليل من المساعدة؟
اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: سوبورت @ ميلبوكد (مو - فر، 8 آم - 4 بيإم)
توفير وقتك واستخدام الإرسال التلقائي للشحنات إلى الاتحاد الأوروبي.

الأرجنتين المواد المحظورة والمقيدة.
فيديكس & ريج؛ لا تستطيع "الحدود العابرة للحدود" شحن البضائع المحظورة وغير المقيدة نيابة عن عملائها.
أعدت شركة فيديكس كروس بوردر قائمة شاملة بالمنتجات المحظورة والمقيدة التي تنطبق بغض النظر عن وجهة الشحن. وبالإضافة إلى هذه القيود والقيود العالمية، يجوز لفرادى البلدان أو الأقاليم فرض المزيد من الحظر أو القيود على استيراد بعض الأصناف.
يمكنك الرجوع إلى قوائم فيديكس كروس بوردر العالمية وقائمة الأرجنتين الخاصة بالبلد للمساعدة في تحديد ما إذا كان منتجك محظور أو مقيدا للشحن.
قائمة البلدان المحددة للأرجنتين.
الأرجنتين استيراد المحظورات.
المشروبات الكحولية المنتجات الحيوانية جلود الحيوانات العمل الفني ألياف الأسبستوس من أمفيبول وكريسوتيل متنوعة (الكروسيدوليت، أموسيت، أكتينوليت، أنتوفيليت والتريموليت) والمنتجات التي تحتوي على هذه الألياف عينة زيت القبو (للتحليل) بعض المضافات الغذائية والملونات بعض المواد السامة الواردة في المنتجات الصيدلانية ، مستحضرات التجميل ولعب الأطفال المواد الكيميائية، هاز وغير هاز ساعات / ساعات القهوة والقهوة عينات كولونيا والعطور، هاز وغير هاز معدات الاتصالات أقراص مدمجة مستحضرات التجميل المخلفات الخطرة (المواد الكيميائية) البريد الدبلوماسي الأقراص الأقراص وصفة طبية وغير وصفة طبية المعدات الإلكترونية العين نظارات و اتصالات أفلام: 8 مم، 16 مم و 35 مم أفلام: ترويجية، تدريب مواد غذائية فوتوليثوس عينات الحبوب سوائل، هاز وغير خطرة جهاز قياس عينات طبية لوازم طبية / طب الأسنان ومعدات معدات عسكرية تأثيرات شخصية الهواتف / المودم النباتات والمنتجات النباتية المنتجات التي تحتوي على بوليكلوريناتد ثنائي الفينيل متعدد الكلور (ببس) بذور قطع غيار السفن أحذية عينات التربة المواد التي تحتوي على سيكلامات الصوديوم / الكالسيوم أشرطة، أشرطة الفيديو الشاي المواد النسيجية لعب التبغ السيارات المستعملة قوارب مستعملة ملابس مستعملة مستعملة اللوازم الطبية المستخدمة الدراجات النارية و فيلوسيبيدس قطع الغيار مستعملة تستخدم الإطارات.
قيود الاستيراد الأرجنتين.
تفرض الأرجنتين قيودا على السلع الاستهلاكية عند الاستيراد (القرار رقم 3252). في إطار الواردات المتوقعة بيان محلف (ديكلاراسيون جورادا أنتيسيبادا دي إمبورتاسيون - دجاي)، يجب على المستوردين إعلان الشحنات التي يرغبون في استيرادها إلى الأرجنتين قبل الشحن. وتعفى من هذه اللائحة الشحنات المسموح بإزالتها بموجب النظام الصريح. الأرجنتين اللوائح الجمركية للشحنات صريحة تحد من الوزن / القيمة لكل شحنة إلى 5KG أو 1 دولار أمريكي. ومع ذلك، أي شحنة أرسلت الأولوية الدولية وسيط حدد الخيار (إب بسو) أو شحنات صريحة تحتوي على السلع المقيدة بغض النظر عن القيمة التي لا يمكن تطهيرها بموجب نظام صريح تخضع لدجاي. لكل الجمارك، والشحنات التي لا تلبي متطلبات دجاي الجديدة سوف تعاد إلى الشاحن على نفقتهم. السلع المدرجة أدناه لديها ميل أعلى من أن تخضع لمتطلبات دجاي:
قطع غيار الطائرات جميع الأجهزة الكهربائية التي لديها إمدادات الطاقة التي تتطلب أكثر من 5 فولت لتشغيل الهواتف المحمولة مستحضرات التجميل الكاميرات الرقمية المنسوجات النهائية (العينات التي لا تشوه) الأغذية والمشروبات أجهزة الكمبيوتر المحمولة (قيمتها أكثر من دولار واحد أو مع إمدادات الطاقة) الطب المنتجات الصيدلانية المنتجات التي تحتوي على حيوان أو أصل نباتي مواد ترويجية للمؤتمرات التي تتجاوز وزنها 5 كجم أو قيمتها أكثر من 1000 دولار أمريكي النظارات الشمسية تستخدم الملابس.
اتصل بفريق الامتثال عبر الحدود فيديكس.
يرجى ملاحظة أن هذه القوائم يتم توفيرها كمرجع فقط. للحصول على أي أسئلة حول العناصر المحظورة والمقيدة، أرسل رسالة إلكترونية إلى فريق الامتثال عبر الحدود فيديكس.
تقدير أسعار الشحن الدولي للشحن عبر الحدود هنا.

No comments:

Post a Comment