Monday 26 March 2018

تداول الفوركس أبي بيثون


جون V.
البيانات الكبيرة. الشركات الناشئة. تجارة.
البيانات الكبيرة. الشركات الناشئة. تجارة.
وضع أول تداول فوركس مع بيثون.
تحديث: لقد قمت بتحديث التعليمات البرمجية لذلك يعمل مع أبي الجديد أواندا. أحضره هنا.
الوقت للحديث عن الوسطاء، وكيفية وضع التجارة برمجيا والأهم من ذلك كيفية عدم الحصول على خدع.
وسيط ليس أكثر من مجرد شركة التي تمكنك من التداول (شراء أو بيع) الأصول في السوق من خلال منصة. ما هو مهم جدا ل ألغوترادينغ هو:
وسيط يقدم أبي من أجل بالنسبة لنا لوضع أوامر هل يمكن أن يكون حساب تجريبي لتشغيل بيئة التدريج والتجربة انتشار صغير قدر الإمكان.
في حالتنا، نحن لا نهتم حقا انتشار كما أننا لن نفعل عالية التردد التداول في أي وقت قريب.
على الرغم من أن السماسرة ينظمون، كانت هناك حوادث في العامين الماضيين، وسطاء مطوية بسبب ظروف معينة. كن حذرا جدا إذا.
لا توجد مراجعات للوسيط على شبكة الانترنت (أو معظمها سيئة) إذا كان وسيط يقدم لك بعض الرافعة المالية مجنون (مثل 1: 200) إذا كان وسيط يبدو أن يكون في بلد غريب جدا.
ما يمكن أن يحدث هو أن تبدأ في صنع بعض المال وكنت لا تكون قادرة على سحب بها. بشكل جاد. سوبر الوضع المجهدة.
ولكن دعونا ننتقل إلى مذكرة أكثر سعادة التي تفتح حساب ووضع أول برنامجنا التجارة. Whooha!
أنا باستخدام أواندا كوسيط (أنا لا ينتمي معهم) وأنها توفر أبي لائق جدا، والمكتبات على جيثب وحساب تجريبي مجاني.
بعد تسجيل الدخول إلى حسابك التجريبي، انتقل إلى إدارة الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات. هناك يمكنك أن تجد مفتاح أبي الخاص بك ونحن سوف تستخدم في نظامنا لوضع الصفقات. تأكد من أنك لا تشارك هذا المفتاح.
رمز لهذا هو وجميع المشاركات الأخرى على جيثب ويمكنك تثبيته وتشغيله بسهولة جدا.
تحديث: صدر أواندا (كيكاس) محرك تنفيذ جديد يسمى V20 وأنها قد أصدرت جديدة (تحسين) أبي. تم تحديث هذه المشاركة لاستخدام واجهة برمجة التطبيقات الجديدة ولكن إذا (لأي سبب من الأسباب) تريد التحقق من الشفرة القديمة، فمن هنا. كنت محظوظا لك!
الاتصال إلى أواندا يحتاج ملف كونف - والتي يمكنك توليد باستخدام السيناريو الذي يوفر أواندا هنا أو يمكنك فقط خلق ذلك بنفسك. لماذا تريد ذلك؟ أولا وقبل كل شيء عندما يتعلق الأمر وثائق التفويض (وأموالي)، وأنا أفضل أن أعرف كل ما يجري. وأنا لا أحب الحاجة إلى تثبيت بيامل فقط لقراءة ملف كونف. لا تتردد في استخدام أي من الأسلوبين.
الآن، الاستعداد ليكون عن دهشتها. الرمز هو مباشرة إلى الأمام. يتم تهيئة واجهة برمجة التطبيقات:
والآن دعونا وضع النظام (شراء 5000 وحدة من اليورو مقابل الدولار الأميركي)
تحقق من السعر الحالي هو سهلا!
سوبر سهلة. لا تقلق بشأن ما هو اليورو مقابل الدولار الأميركي أو عدد الوحدات التي نشتريها أو ما هو نظام السوق. في الوقت الراهن، لقد وضعنا أول التجارة لدينا من جهاز الكمبيوتر المحمول ونحن في طريقنا لبناء أبي الخاصة بنا لوضع الصفقات. الاشياء المثيرة!
يمكنك قراءة وثائق أواندا هنا لنرى ما يمكنك القيام به مع أبي الخاصة بهم والعثور على مكتبة بايثون هنا. أمثلة من الأمثلة المتاحة من الصفحة جيثب أواندا هنا.
القادمة القادمة، وربط حقيقي حقيقي نظام ألغوترادينغ، تشغيل من بلدي راسبريبي في المنزل.
سوف تكون قادرا على رؤية البرنامج النهائي (تقريبا) قيد التشغيل، وسوف نتحدث أكثر عن الفوركس والاستراتيجيات.
إذا كان لديك المزيد من ردود الفعل، بينغ لي في جونروميرو أو الاشتراك في النشرة الإخبارية.
قانوني خارجي. هذا هو برنامج تعليمي هندسي حول كيفية بناء منصة ألغوترادينغ للتجريب و فان. أي اقتراحات هنا ليست النصائح المالية. إذا كنت تفقد أي (أو كل) لك المال لأنك اتبعت أي نصائح التداول أو نشر هذا النظام في الإنتاج، لا يمكنك إلقاء اللوم على هذه بلوق عشوائي (و / أو لي). استمتع على مسؤوليتك الخاصة.

QuantStart.
الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.
تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.
نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.
من قبل مايكل هالز مور في 21 يناير، 2018.
لقد ذكرت سابقا في كوانتستارت: 2018 في مقالة مراجعة أنني سوف تنفق بعض عام 2018 الكتابة عن تداول العملات الأجنبية الآلي.
وبالنظر إلى أنني نفسي عادة إجراء البحوث في الأسهم والأسواق الآجلة، وأعتقد أنه سيكون من المرح (والتعليمية!) لكتابة عن تجربتي من دخول سوق الفوركس في اسلوب مذكرات. كل "مذكرات الدخول" سيحاول البناء على كل من قبل، ولكن ينبغي أيضا أن تكون مكتفية ذاتيا نسبيا.
في هذا الإدخال الأول من مذكرات سأصف كيفية إعداد حساب الوساطة ممارسة جديدة مع أواندا وكذلك كيفية إنشاء محرك التداول يحركها الحدث متعددة الخيوط الأساسية التي يمكن أن تنفذ تلقائيا الصفقات في كل من الممارسة والعيش الإعداد.
في العام الماضي قضينا الكثير من الوقت في النظر في باكتستر يحركها الحدث، في المقام الأول للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. واحد الذي قدم أدناه موجهة نحو النقد الأجنبي، ويمكن استخدامها إما تداول الورق أو التداول المباشر.
لقد كتبت جميع التعليمات التالية ل أوبونتو 14.04، ولكن يجب أن تترجم بسهولة إلى ويندوز أو ماك أوس X، وذلك باستخدام توزيع بايثون مثل أناكوندا. مكتبة إضافية الوحيدة المستخدمة لمحرك التداول بيثون هي مكتبة الطلبات، وهو أمر ضروري للاتصال هتب إلى أبي أواندا.
وبما أن هذه هي أول وظيفة مباشرة عن تداول العملات الأجنبية، ويمكن أن تتكيف التعليمات البرمجية المعروضة أدناه بشكل مباشر مع بيئة التداول الحية، وأود أن تقديم إخلاء المسؤولية التالية:
تنويه: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
يتم توفير هذا البرنامج "كما هو" وأية ضمانات صريحة أو ضمنية، بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على، الضمانات الضمنية للرواج والصلاحية لغرض معين يتم إخلاء المسؤولية. ولا يتحمل الوصيون أو المساهمون بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو نموذجية أو تبعية (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، شراء السلع أو الخدمات البديلة؛ أو فقدان الاستخدام أو البيانات أو الأرباح؛ انقطاع الأعمال) مهما كان سببها وعلى أي نظرية المسؤولية، سواء في العقد، المسؤولية الصارمة، أو الضرر (بما في ذلك الإهمال أو خلاف ذلك) الناشئة في أي من استخدام هذا البرنامج، حتى لو نصح من احتمال حدوث مثل هذا الضرر.
إعداد حساب مع أواندا.
السؤال الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو "لماذا تختار أواندا؟". ببساطة، بعد قليل من غوغلينغ حول وسطاء الفوركس الذين لديهم واجهات برمجة التطبيقات، رأيت أن أواندا قد صدر مؤخرا أبي ريست المناسبة التي يمكن بسهولة التواصل مع من أي لغة تقريبا بطريقة مباشرة للغاية. بعد القراءة من خلال وثائق أبي المطور، قررت أن تعطي لهم المحاولة، على الأقل مع حساب الممارسة.
أن تكون واضحة - ليس لدي أي علاقة سابقة أو قائمة مع أواندا وأنا فقط تقديم هذه التوصية على أساس تجربتي محدودة اللعب حولها مع أبي الممارسة وبعض الاستخدامات الموجزة (لتنزيل بيانات السوق) أثناء توظيفهم في صندوق سابقا. إذا كان أي شخص قد تأتي عبر أي وسطاء الفوركس الأخرى التي لديها أيضا أبي الحديثة مماثلة ثم سأكون سعيدا لإعطائهم نظرة كذلك.
قبل استخدام أبي فمن الضروري الاشتراك للحصول على حساب الممارسة. لإجراء ذلك، توجه إلى رابط الاشتراك. سترى الشاشة التالية:
ستتمكن بعد ذلك من تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول. تأكد من تحديد علامة التبويب "فسترادبراكتيس" من شاشة تسجيل الدخول:
مرة واحدة في سوف تحتاج إلى تقديم مذكرة من معرف الحساب الخاص بك. يتم إدراجها أسفل رأس "صناديقي" السوداء بجوار "أساسي". الألغام هو عدد 7 أرقام. وبالإضافة إلى ذلك سوف تحتاج أيضا إلى إنشاء رمز أبي الشخصية. لإجراء ذلك، انقر على "إدارة الدخول إلى واجهة برمجة التطبيقات" أسفل علامة التبويب "إجراءات أخرى" في الجزء السفلي الأيمن:
في هذه المرحلة سوف تكون قادرة على توليد رمز أبي المميز. سوف تحتاج إلى مفتاح لاستخدامها في وقت لاحق، لذلك تأكد من كتابته أيضا.
سوف تحتاج الآن إلى إطلاق تطبيق فكتريد الممارسة، والتي سوف تسمح لنا أن نرى أوامر تنفيذها و (ورقة!) الربح & أمب؛ خسارة.
إذا كنت تقوم بتشغيل نظام أوبونتو سوف تحتاج إلى تثبيت إصدار مختلف قليلا من جافا. على وجه الخصوص، إصدار أوراكل من جافا 8. إذا كنت لا تفعل ذلك ثم محاكاة الممارسة لن يتم تحميل من المتصفح. ركضت هذه الأوامر على نظامي:
سوف تكون الآن قادرة على إطلاق بيئة التداول الممارسة. العودة إلى لوحة القيادة أواندا وانقر على الضوء الأخضر "إطلاق فكتراد الممارسة" الارتباط. فإنه سيتم طرح حوار جافا يسألك عما إذا كنت تريد تشغيله. انقر فوق "تشغيل" وسيتم تحميل أداة فكتريد الممارسة. توقفت الألغام إلى الرسم البياني الشمعة 15 دقيقة من ور / أوسد مع لوحة اقتباس على اليسار:
أواندا شاشة فكستريد الممارسة.
في هذه المرحلة ونحن على استعداد للبدء في تصميم وترميز نظام التداول الآلي النقد الاجنبى ضد أواندا أوبي.
نظرة عامة على تجارة العمارة.
إذا كنت قد اتبعت سلسلة باكتستر التي يحركها الحدث للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي قمت بإنشائها في العام الماضي، عليك أن تكون على بينة من كيفية عمل مثل هذا النظام التجاري يحركها الحدث. بالنسبة لأولئك منكم الذين هم جديد لبرامج يحركها الحدث، وأود أن أقترح بقوة القراءة من خلال هذه المادة من أجل الحصول على بعض التبصر في كيفية عملهم.
في جوهرها، يتم تنفيذ البرنامج بأكمله في إنفينت في حين حلقة أن ينتهي فقط عندما يتم إيقاف نظام التداول. يتم إعطاء آلية الاتصال المركزية للبرنامج عن طريق طابور يحتوي على الأحداث.
يتم الاستعلام باستمرار عن قائمة الانتظار للتحقق من الأحداث الجديدة. مرة واحدة وقد تم اتخاذ الحدث قبالة الجزء العلوي من قائمة الانتظار يجب التعامل معها من قبل عنصر مناسب من البرنامج. وبالتالي فإن خلاصة بيانات السوق قد تخلق تيكيفنت s التي يتم وضعها على قائمة الانتظار عندما يصل سعر السوق الجديد. كائن استراتيجية توليد إشارة قد إنشاء أوردريفنت s التي يتم إرسالها إلى الوساطة.
وتعطى فائدة مثل هذا النظام من حقيقة أنه لا يهم ما هو ترتيب أو أنواع من الأحداث يتم وضعها على قائمة الانتظار، لأنها سوف تكون دائما على نحو صحيح التعامل معها من قبل العنصر الصحيح داخل البرنامج.
وبالإضافة إلى ذلك يمكن تشغيل أجزاء مختلفة من البرنامج في المواضيع منفصلة، ​​وهذا يعني أنه لا يوجد أبدا أي انتظار لأي مكون معين قبل معالجة أي عنصر آخر. هذا مفيد للغاية في حالات التداول الحسابية حيث معالجات تغذية بيانات السوق ومولدات إشارة الاستراتيجية لها خصائص أداء مختلفة إلى حد كبير.
وتعطى حلقة التداول الرئيسية من قبل بيثون رمز شبه التالية:
كما ذكرنا أعلاه رمز يعمل في حلقة لانهائية. أولا، يتم استطلاع قائمة الانتظار لاسترداد حدث جديد. إذا كانت قائمة الانتظار فارغة، ثم حلقة ببساطة إعادة تشغيل بعد فترة قصيرة من النوم تعرف باسم "ضربات القلب". إذا تم العثور على حدث يتم تقييم نوعه ومن ثم يتم استدعاء وحدة ذات الصلة (إما استراتيجية أو معالج التنفيذ) للتعامل مع الحدث، وربما تولد الجديدة التي تعود إلى قائمة الانتظار.
المكونات الأساسية التي سنقوم بإنشاء نظام التداول لدينا تشمل ما يلي:
معالج أسعار الجري - هذا سيحافظ على اتصال طويل الأمد مفتوح لخوادم أوانداس ويرسل بيانات القراد (أي عرض / طلب) عبر الاتصال بأي أدوات نهتم بها. مولد إشارات الإستراتيجية - سيأخذ هذا الأمر سلسلة من القراد الأحداث واستخدامها لتوليد أوامر التداول التي سيتم تنفيذها من قبل معالج التنفيذ. ؛ إيكسكوتيون هاندلر - يأخذ مجموعة من أحداث النظام ثم ينفذها بشكل أعمى مع أواندا. الأحداث - هذه الكائنات تشكل "الرسائل" التي يتم تمريرها حول أحداث قائمة الانتظار. نحن فقط تتطلب اثنين لهذا التنفيذ، وهما تيكيفنت و أوردريفنت. نقطة الدخول الرئيسية - تتضمن نقطة الدخول الرئيسية أيضا حلقة "التجارة" التي تقوم باستمرار باستطلاع قائمة انتظار الرسائل وترسل الرسائل إلى المكون الصحيح. هذا غالبا ما يعرف باسم "حلقة الحدث" أو "معالج الحدث".
وسوف نناقش الآن تنفيذ المدونة بالتفصيل. في الجزء السفلي من هذه المادة هو قائمة كاملة من كافة ملفات التعليمات البرمجية المصدر. إذا قمت بوضعها في نفس الدليل وتشغيل بيثون trading. py سوف تبدأ في توليد أوامر، على افتراض كنت قد شغلت في معرف حسابك ورمز المصادقة من أواندا.
بيثون التنفيذ.
ومن الممارسات السيئة لتخزين كلمات السر أو مفاتيح المصادقة داخل كودباس كما يمكنك أبدا التنبؤ من الذي سيسمح في نهاية المطاف الوصول إلى المشروع. في نظام الإنتاج سوف نقوم بتخزين بيانات الاعتماد هذه كمتغيرات بيئة مع النظام ومن ثم الاستعلام عن هذه "إنفارس" في كل مرة يتم فيها إعادة نشر التعليمات البرمجية. وهذا يضمن عدم تخزين كلمات المرور والرموز المميزة في نظام تحكم الإصدار.
ومع ذلك، لأننا مهتمون فقط في بناء "لعبة" نظام التداول، وليسوا مهتمين مع تفاصيل الإنتاج في هذه المقالة، فإننا سوف بدلا من ذلك فصل هذه الرموز المصادقة في ملف الإعدادات.
في إعدادات التكوين settings. py التالية لدينا قاموس يسمى إنفيرونمنتس الذي يخزن نقاط النهاية أبي لكل من أواندا السعر تدفق أبي و أبي التداول. يحتوي كل قاموس فرعي ثلاث نقاط نهاية منفصلة أبي: الحقيقي والممارسة ورمل.
أبي رمل هو محض لاختبار رمز وللتحقق من عدم وجود أخطاء أو أخطاء. ليس لديها ضمانات وقت التشغيل من واجهات برمجة التطبيقات الحقيقية أو الممارسة. أبي الممارسة، في جوهرها، يوفر القدرة على تجارة الورق. وهذا هو، فإنه يوفر كل من الميزات أبي الحقيقي على حساب الممارسة محاكاة. أبي الحقيقي هو مجرد ذلك - هو التداول المباشر! إذا كنت تستخدم نقطة النهاية هذه في شفرتك، فسيتم تداولها مقابل رصيد حسابك المباشر. كن حذرا للغاية!
هام: عند التداول ضد أبي الممارسة تذكر أن تكلفة المعاملات الهامة، أن من تأثير السوق، لا يعتبر. وبما أنه لا توجد بالفعل صفقات في البيئة يجب أن يتم حساب هذه التكلفة بطريقة أخرى في مكان آخر باستخدام نموذج تأثير السوق إذا كنت ترغب في تقييم الأداء بشكل واقعي.
في ما يلي نستخدم حساب الممارسة كما هو محدد في إعداد دومين. نحن بحاجة إلى اثنين من القواميس منفصلة للنطاقات، واحد لكل من مكونات أبي تدفق والتجارة. وأخيرا لدينا ACCESS_TOKEN و ACCOUNT_ID. لقد ملأت اثنين أدناه مع معرفات وهمية لذلك سوف تحتاج إلى استخدام الخاصة بك، والتي يمكن الوصول إليها من صفحة حساب أواندا:
الخطوة التالية هي تحديد الأحداث التي سوف تستخدم قائمة الانتظار لمساعدة جميع المكونات الفردية التواصل. نحن بحاجة إلى اثنين: تيكيفنت و أوردريفنت. أول مخازن المعلومات حول بيانات السوق أداة مثل (أفضل) محاولة / طلب والوقت التجارة. والثاني يستخدم لنقل الأوامر إلى معالج التنفيذ، وبالتالي يحتوي على الصك، وعدد الوحدات التجارية، ونوع الطلب ("السوق" أو "الحد") و "الجانب" (أي "شراء" و "بيع" ).
لفي المستقبل برهان الأحداث لدينا رمز نحن ذاهبون إلى إنشاء فئة قاعدة تسمى الحدث ويكون كل الأحداث ترث من هذا. يتم توفير الشفرة أدناه في events. py:
والطبقة التالية ونحن على وشك إنشاء سوف التعامل مع استراتيجية التداول. في هذا العرض نحن نذهب لخلق استراتيجية لا معنى له بدلا من ذلك ببساطة يتلقى كل من القراد السوق وعلى كل 5 القراد يشتري عشوائيا أو يبيع 10،000 وحدة من ور / أوسد.
ومن الواضح أن هذا هو "استراتيجية" سخيفة! ومع ذلك، فإنه أمر رائع لأغراض الاختبار لأنه هو واضح لرمز وفهم. في مذكرات المستقبل مذكرات سنقوم استبدال هذا مع شيء أكثر إثارة بكثير من شأنها أن (نأمل) تتحول أرباحا!
يمكن العثور على ملف policy. py أدناه. دعونا نعمل من خلال ذلك ونرى ما يجري. أولا نستورد مكتبة عشوائية وكائن أوردريفنت من events. py. نحن بحاجة إلى ليب عشوائي من أجل اختيار شراء عشوائي أو بيع النظام. نحتاج أوردريفنت لأن هذه هي الطريقة التي سوف ترسل كائن الاستراتيجية أوامر إلى قائمة الانتظار الأحداث، والتي سيتم تنفيذها في وقت لاحق من قبل معالج التنفيذ.
فئة تستراندومستراتيغي ببساطة يأخذ الصك (في هذه الحالة ور / أوسد)، وعدد من الوحدات والأحداث طابور كمجموعة من المعلمات. ثم يخلق عداد القراد الذي يستخدم لمعرفة عدد حالات تيكيفنت التي شهدتها.
يحدث معظم العمل في أسلوب account_signals، الذي يأخذ ببساطة حدثا، ويحدد ما إذا كان هو تيكيفنت (خلاف ذلك تجاهل) ويزيد عداد القراد. ثم يتحقق لمعرفة ما إذا كان العد قابل للقسمة بنسبة 5 ثم يشتري عشوائيا أو يبيع، مع نظام السوق، وعدد محدد من الوحدات. انها بالتأكيد ليست أكبر استراتيجية التداول في العالم، ولكن سيكون أكثر من مناسبة لدينا أواندا الوساطة أغراض اختبار أبي!
العنصر التالي هو معالج التنفيذ. ويكلف هذا الفصل مع التمثيل على حالات أوردريفنت وتقديم طلبات للوسيط (في هذه الحالة أواندا) بطريقة "البكم". وهذا هو، لا يوجد إدارة المخاطر أو تراكب البناء بوتفوليو. سوف معالج التنفيذ تنفيذ ببساطة أي أمر أنه قد أعطيت.
يجب علينا تمرير كافة معلومات المصادقة إلى فئة التنفيذ، بما في ذلك "المجال" (الممارسة، الحقيقي أو رمل)، رمز الوصول ورقم تعريف الحساب. ثم نقوم بإنشاء اتصال آمن مع هتبليب، واحدة من بيثونس بنيت في المكتبات.
معظم العمل يحدث في execute_order. تتطلب الطريقة حدث كمعلمة. ثم يبني القواميس اثنين - الرؤوس والمعلمات. ثم سيتم تشفير هذه القواميس بشكل صحيح (جزئيا بواسطة أورليب، مكتبة بيثون أخرى) ليتم إرسالها كطلب هتب بوست إلى أونداس أبي.
نمر معلمات نوع المحتوى والتخويل، والتي تتضمن معلومات المصادقة. وبالإضافة إلى ذلك نحن ترميز المعلمات، والتي تشمل أداة (ور / أوسد)، وحدات ونوع النظام والجانب (شراء / بيع). وأخيرا، نقوم بإجراء الطلب وحفظ الرد:
العنصر الأكثر تعقيدا من نظام التداول هو الكائن سترامينغفوريكسريسز، الذي يعالج تحديثات سعر السوق من أواندا. هناك طريقتان: connect_to_stream و stream_to_queue.
الأسلوب الأول يستخدم مكتبة طلبات بيثون للاتصال بمقبس تدفق مع الرؤوس والمعلمات المناسبة. وتشمل المعلمات معرف الحساب وقائمة الأدوات اللازمة التي ينبغي أن يستمع إلى للحصول على التحديثات (في هذه الحالة هو فقط ور / أوسد). لاحظ السطر التالي:
هذا يروي اتصال أن يتم بثها، وبالتالي تبقى مفتوحة بطريقة طويلة المدى.
الطريقة الثانية، stream_to_queue، في الواقع تحاول الاتصال بالتيار. إذا لم تكن الاستجابة ناجحة (بمعنى أن رمز الاستجابة ليس هتب 200)، فإننا نعود ونخرج ببساطة. إذا كان ناجحا نحن نحاول تحميل حزمة جسون عاد إلى قاموس بايثون. وأخيرا، فإننا تحويل القاموس بايثون مع الصك، محاولة / طلب والطابع الزمني في تيكيفنت التي يتم إرسالها إلى قائمة انتظار الأحداث:
ولدينا الآن جميع العناصر الرئيسية. والخطوة الأخيرة هي إنهاء كل ما كتبناه حتى الآن في برنامج "رئيسي". الهدف من هذا الملف، المعروف باسم trading. py، هو إنشاء موضوعين منفصلين، أحدهما يعمل معالج التسعير والآخر الذي يدير معالج التداول.
لماذا نحتاج إلى موضوعين منفصلين؟ ببساطة، نقوم بتنفيذ جزئين "منفصلين" من التعليمات البرمجية، وكلاهما يعمل بشكل مستمر. إذا أردنا إنشاء برنامج غير مترابطة، فإن المقبس المتدفق المستخدم لتحديثات الأسعار لن يقوم أبدا "بالإفراج" مرة أخرى إلى مسار التعليمات البرمجية الرئيسي، وبالتالي فإننا لن ننفذ فعليا أي تداول. وبالمثل، إذا ركضنا حلقة التجارة (انظر أدناه)، فإننا لن نعود في الواقع مسار التدفق إلى مقبس تدفق السعر. وبالتالي نحن بحاجة إلى مواضيع متعددة، واحد لكل مكون، بحيث يمكن القيام بها بشكل مستقل. وسوف يقوم كلاهما بالتواصل مع بعضهما البعض من خلال قائمة انتظار الأحداث.
دعونا ندرس هذا أكثر قليلا. نخلق اثنين من المواضيع منفصلة مع الأسطر التالية:
نقوم بتمرير اسم الوظيفة أو الأسلوب إلى وسيطة الكلمة الرئيسية المستهدفة ثم قم بتمرير تكرارية (مثل قائمة أو تلميح) إلى وسيطة الكلمة الرئيسية الأرجل، والتي تمرر تلك الوسيطات إلى الأسلوب / الدالة الفعلية.
وأخيرا نبدأ كلا الموضوعين بالخطوط التالية:
وبالتالي نحن قادرون على تشغيل اثنين، حلقات لانهائية بشكل فعال، قطاعات رمز بشكل مستقل، والتي على حد سواء التواصل من خلال قائمة انتظار الأحداث. لاحظ أن مكتبة خيوط بيثون لا تنتج بيئة متعددة النواة متعددة مؤشرات حقيقية بسبب تنفيذ كبيثون من بايثون وقفل المترجم العالمي (جيل). إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن الترابط المتعدد على بيثون، يرجى إلقاء نظرة على هذه المقالة.
دعونا ندرس بقية التعليمات البرمجية بالتفصيل. أولا نحن استيراد كل من المكتبات اللازمة بما في ذلك قائمة الانتظار، خيوط والوقت. ثم نقوم باستيراد كافة ملفات التعليمات البرمجية المذكورة أعلاه. أنا شخصيا أفضل للاستفادة من أي إعدادات التكوين، وهي العادة التقطت من العمل مع جانغو!
بعد ذلك نحدد وظيفة التجارة، والتي تم شرحها في بيثون-بسيودوكود أعلاه. يتم تنفيذ لانهائية في حين حلقة (في حين صحيح:) أن استطلاعات مستمرة من قائمة انتظار الأحداث وتخطي فقط حلقة إذا وجدت فارغة. إذا تم العثور على حدث ثم هو إما تيكيفنت أو أوردريفنت ثم يسمى المكون المناسب لتنفيذها. في هذه الحالة هو إما استراتيجية أو معالج التنفيذ. حلقة ثم ينام ببساطة ل "ضربات القلب" ثانية (في هذه الحالة 0.5 ثانية) ويستمر.
وأخيرا، فإننا نحدد نقطة الدخول الرئيسية للشفرة في الدالة __main__. تم التعليق عليه بشكل جيد أدناه، ولكن سألخص هنا. في جوهر نحن مثيل الأحداث قائمة الانتظار وتحديد الصكوك / وحدات. ثم نقوم بإنشاء فئة تدفق السعر سترامينغفوريكسريسز ثم ثم معالج تنفيذ التنفيذ. كلاهما الحصول على تفاصيل المصادقة الضرورية التي تعطى من قبل أواندا عند إنشاء حساب.
ثم نقوم بإنشاء المثال تيستراندومستراتيغي. وأخيرا نحدد موضوعي الترابط ثم نبدأهما:
لتشغيل التعليمات البرمجية تحتاج ببساطة لوضع كافة الملفات في نفس الدليل واستدعاء ما يلي في المحطة:
لاحظ أن إيقاف التعليمات البرمجية في هذه المرحلة يتطلب قتل الصعب لعملية بايثون، عن طريق "كترل-Z" أو ما يعادلها! لم أضف موضوع ترابط إضافي للتعامل مع البحث عن sys. exit () التي ستكون هناك حاجة لوقف التعليمات البرمجية بأمان. وهناك طريقة محتملة لوقف التعليمات البرمجية على جهاز أوبونتو / لينوكس هو كتابة:
ومن ثم تمرير إخراج هذا (رقم العملية) إلى ما يلي:
حيث يجب استبدال PROCESS_ID بإخراج بريب. لاحظ أن هذه ليست ممارسة جيدة بشكل خاص!
في مقالات لاحقة سوف نقوم بإنشاء آلية توقف / بدء أكثر تطورا التي تجعل من استخدام عملية أوبونتو الإشراف من أجل أن يكون نظام التداول يعمل 24/7.
ويعطى الناتج بعد 30 ثانية أو نحو ذلك، اعتمادا على الوقت من اليوم بالنسبة لساعات التداول الرئيسية لليورو مقابل الدولار الأمريكي، للرمز أعلاه، فيما يلي:
تظهر الخطوط الخمسة الأولى البيانات القراد جسون عاد من أواندا مع أسعار العطاءات / أسك. في وقت لاحق يمكنك ان ترى ترتيب التنفيذ! الناتج وكذلك استجابة جسون عادت من أواندا مما يؤكد افتتاح تجارة شراء ل 10،000 وحدة من ور / أوسد والسعر الذي تحقق في.
سيبقى هذا قيد التشغيل إلى أجل غير مسمى حتى تقتل البرنامج بأمر "كترل-Z" أو ما شابه ذلك.
ماذا بعد؟
في مقالات لاحقة سنقوم بتنفيذ بعض التحسينات التي تمس الحاجة إليها، بما في ذلك:
استراتيجيات حقيقية - استراتيجيات الفوركس المناسبة التي تولد إشارات مربحة. البنية التحتية للإنتاج - تنفيذ الملقم البعيد و 24/7 مراقبة نظام التداول، مع القدرة على وقف / بدء. إدارة المحفظة والمخاطر - تراكب الحافظة والمخاطر لجميع الطلبات المقترحة من الاستراتيجية. استراتيجيات متعددة - إنشاء مجموعة من الاستراتيجيات التي تدمج في تراكب إدارة المخاطر.
كما هو الحال مع الأسهم باكيتستر يحركها الحدث، ونحن بحاجة أيضا إلى إنشاء وحدة النقد الاجنبى باكتستينغ حدة. وهذا سيتيح لنا إجراء بحوث سريعة وتسهيل نشر الاستراتيجيات.
settings. py (تذكر تغيير ACCOUNT_ID و ACCESS_TOKEN!):
مجرد بدء مع التداول الكمي؟
3 أسباب الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني كوانتستارت:
1. دروس التداول الكمي.
سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10-البريد الإلكتروني معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!
2. جميع أحدث المحتوى.
كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.
ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.

بيكسون تداول العملات الأجنبية
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
رموز تجريبية كاملة لاستخدام أواندا V1 و V20 ريست أبي.
أنا المدونات حول كيفية الاستفادة من V20 ريست أبي هنا.
بدلا من ذلك، إذا كنت تفضل أن تدعم لي وشراء هذا بالطبع أوديمي حيث تظهر لك خطوة بخطوة على الحصول على بايثون العمل مع اواندا v1 ريست أبي بسعر مخفض للغاية، فقط انقر هنا.
بعض نماذج مقاطع الفيديو على يوتوب.
واندابي لحسابات V1.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

الخيارات الثنائية.
مجانا فوريكس أبي بيثون.
الفوركس & أمب؛ كفد أبي | التجارة الآلية | OANDA.
بي-أبي-ترادينغ - نموذج برامج التداول مع أبي أواندا من خلال Python2.7.
كيفية الحصول على بيانات الأسهم اليومية مجانا مع بيثون و.
بيثون التداول و أبي تحتاج المبرمج الثعبان، وتبحث عن بيثون المطور، والعثور على الثعبان، والعثور على الحرة التي هي إطلاق شركة الوساطة فوركس مع.
تقريبا أسعار العملات الأجنبية الفوركس - كومة تجاوز.
فوريكس أبي تغذية البيانات سعر الصرف الأجنبي. اتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه. جرب إكسينيغ فوريكس أبي مجانا لمدة 7 أيام. الطبيعة خالية اليدين من تغذية البيانات،
اكتشاف ريست أبي - أواندا أبي.
وقد تم البحث عن ساعات لذا يرجى أن يكون نوع. تحتاج إلى حلول للحصول على بيانات الفوركس التاريخية في بيثون. بالنسبة للأسهم فمن السهل: استيراد الباندا كما بد استيراد الباندا.
قائمة بيثون أبي - بيثون للمبتدئين.
المنزل الرسمي للغة البرمجة بايثون.
التداول مع الوسطاء التفاعليين باستخدام بيثون.
بيثون. التداول مع أبي. برنامج التداول أبي، تداول MT4 الفوركس أبي، تداول الفوركس أبي، اقتباس التداول أبي سبيل المثال جافا، انها حرة في الاشتراك،
كوانتكونيكت - فكسم.
إلى هذا اليوم المادة الأكثر شعبية لقد كتبت على أي وقت مضى على هذه بلوق كان & كوت؛ كيفية الحصول على بيانات الأسهم اليومية الحرة مع نيتفوندز & كوت ؛. للأسف نيتفوندز أبي لديه.
جيثب - أواندا / بي-أبي-ترادينغ: نموذج برامج التداول.
أي السماسرة تقدم بيثون تداول الأسهم أبي؟ وسيط آخر لديه أفضل تداول الأسهم أبي لبيثون؟ باكتست والورق تجارة ألغو الخاص بك مجانا.
كيفية استخدام إبي بيثون مع وسطاء التفاعلية توز أبي.
نموذج التداول عالية التردد باستخدام واجهة برمجة التطبيقات التفاعلية في بيثون أنها لا تؤثر على العقود الآجلة / الأسهم / النقد الاجنبى. مومر بيثون يمكن أن يكون أداة جيدة ل.
بيثون التداول و أبي | بيثون - فريلانسر.
تجارة الفوركس معنا عبر الهاتف النقال ونرى الفرق مع شركائنا في منصة الملكية التجارة → الشراكات → تجارة أبي. فب-API. تجارة أبي.
ألغو سيريز 1 - تنزيل بيانات الفوركس باستخدام أواندا بيثون أبي.
تداول مع بيثون بالطبع سوف التعامل مع البيانات تعلم كيفية الحصول على البيانات من مختلف الحرة هذا الجزء هو حول وسطاء التفاعلية أبي.
تنفيذ بيثون في وسطاء التفاعلية C ++ أبي.
Mt4 أبي بيثون. أقترح مناقشة نكوتس يربط منصة ميتاترادر ​​4 الفوركس ومايكروسوفت تمكين تطوير برامج التداول الآلي مجانا.
في الوقت الحقيقي بيانات العملة - في أي مكان. | ForexFeed.
مختبرات الفوركس. التقويم؛ أو حساب الممارسة فكستريد لاستخدام أبي أواندا. جرب حساب تجريبي مجاني أو افتح حسابا حيا. الحصول على وصول ريست أبي تسجيل الدخول إلى.
الحصول على معدل الفوركس من يب المعهد مع الثعبان - كومة تجاوز.
الوصول إلى أي نوع من بيانات العملات الأجنبية للعملة باستخدام مفتاح وصول أبي صالح يعد واحدا & كوت؛ أبي تم تعيين الخطة المجانية لتكون & كوت؛ الإصدار التجريبي & كوت؛ بدون.
تحميل بيثون | بيثون.
منصة مفتوحة المصدر منصات التداول (الذي يحتاج mt4؟) هو حر، مفتوحة المصدر الأسهم فكسم / الخدمات / فوريكس البرمجة / أبي البرمجة واجهات /
البرمجة - أي السماسرة تقدم تداول الأسهم بايثون.
أواندا هو وسيط الفوركس الرائدة مما يتيح لك بيواندا - مكتبة بايثون أن يلتف اواندا أبي. واللياقة البدنية لغرض معين أو أنها خالية من الأخطاء.
تداول العملات الأجنبية مع أواندا أبي - اتقان بيثون ل.
أحاول الحصول على أسعار العملات من وسيط تفاعلي باستخدام مكتبة إبي وهناك رمز وجدت على جوجل و لقد غيرت قليلا. من استيراد ib. ext. Contract.
أبي - فوريكس البيانات التاريخية في بيثون - كومة تجاوز.
قائمة بيثون أبي ل. حصة بيثون أبي ومشاهدة أشرطة الفيديو واجهة برمجة التطبيقات وثائق وحدة بيثون لاستخدام فيميو أبي v2 ويكيبيديا ويكيبيديا هو حر،
التداول الخوارزمية باستخدام 100 خطوط من رمز الثعبان، وذلك باستخدام.
من قبل هاري كومار كريشنامورثي في ​​المادة السابقة على إبي تعليمي لتنفيذ بايثون في أبي التفاعلية وسطاء، الثعبان في يب C ++ أبي الفوركس الخ واحد من.
منصة التداول بيثون شعبية لتجارة خوارزمية.
05/06/2018 & # 0183؛ & # 32؛ أشك في أنك قد تحصل على تأخير تدفق البيانات مجانا. إذا أردت تأخر سيكون لديك إما تحميله على الطاير وتخزينه أو العثور على أبي يمكنك الاستعلام.
تجارة أبي - فكسم.
إبي تعليمي لاستخدام واجهة برمجة التطبيقات التفاعلية وسطاء مع بايثون. على الرغم من أنه يمكنك استخدام حساب تجريبي مجانا. الحساب التجريبي يمكن الاتصال أبي (الفوركس.
التداول مع بيثون | تصبح كمية.
التداول مع الوسطاء التفاعليين باستخدام بيثون. • بيثون (س، ص) هو حر العلمي والهندسي إذا كنت تريد أن تتعلم بيثون للتجارة من خلال أبي آي بي،
بناء منصة الفوركس أليغوترادينغ الخاصة بك في بايثون ل.
العملة أبي. بسيطة ومجانية * أبي للاستفسار عن أسعار صرف العملات.
منصات التداول مفتوحة المصدر (الذي يحتاج mt4؟)
ميتاتريدر بيثون التكامل. و أبي هذا هو في الأساس مجموعة فرعية صغيرة من أبي الثعبان كاملة، عداد إشارة من كائن بيثون من قبل واحد وحرة.
ميتاتريدر بيثون إنتغراشيون - 7bit - مواقع غوغل.
03/05/2018 & # 0183؛ & # 32؛ ويغطي هذا البرنامج التعليمي كيفية استخدام وحدة البرمجة بيثون إبي مع أبي التفاعلية المتداول محطة العمل أبي (توز أبي). نحن نفترض أن بيثون هو.
بيثون تغذية البيانات في الوقت الحقيقي - trade2win.
إبي - بيثون أبي للوسطاء التفاعلية على الانترنت نظام التداول.
التداول مع أبي | بيثون - فريلانسر.
يجب أن أحاول تعلم جافا إذا أريد أن أكتب نظام التداول الآلي وإذا كان وسطاء التفاعلية تفتقر إلى أبي بايثون الرسمية، مجانا. استخدام الفوركس الجديد.
ميتاتريدر 4 أبي بيثون | فتح & أمب؛ منتدى مقل مستقل.
فوريكس / القراد البيانات؛ الفوركس خلال اليوم. الفوركس تغذية أبي البيانات فب. قم بتنزيل واجهة برمجة تطبيقات داتا فب أدناه.
فوركس فيد فب داتا أبي | ForexFeed.
تحميل مجانا بايثون إي - بيثون إي يقوم على أساس طبيعة العودة من تقلبات الأسعار خلال ساعات الليل (من 20:00 حتي 08:00 ل إيت).
بدء استخدام أبي | واجهة برمجة تطبيقات كيرينلاير.
مرحبا الجميع، لقد بدأت في نشر الاشياء حول [كيفية بناء منصة أليغوترادينغ ل.
نموذج تداول عالي التردد باستخدام الوسيط التفاعلي.
استخدام أبي كواندل لبيانات العملة هذا المستند هو دليل شامل لاستخدام أبي كواندل للوصول إلى عملتنا الحرة بما في ذلك بيثون و.
برمجة الفوركس لاستراتيجيات الفوركس الآلي - فكسم.
تعرف على منصات التداول الأكثر شعبية بيثون بيثون هو حر مفتوح المصدر وعبر شعبية بيثون منصة التداول لتجارة خوارزمية.
التداول الآلي مع بيثون - ويبينار من قبل الدكتور إيف J.
في 18 مايو 2017 أبي البيانات إيشارت من التمويل ياهو مع رمز مكسورة ودون نزول الحرة نهاية اليوم التداول مع بيثون بالطبع هو متاح الآن.
ما هو أفضل مزود أسعار صرف العملات.
بيثون، C #، و F # كلها أو باستخدام واجهة برمجة التطبيقات ريست ل باكتيستس. فكسم's نو ديالينغ وهو الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على مكتب تداول فكسم.
فوركس-بيثون 0.3.2: مؤشر حزمة بايثون.
بعد قراءة مقالة الدكتور إيف هيلبيشه، "التداول الخوارزمي باستخدام 100 أسطر من رمز الثعبان أقامت أبي فوريكس v20 مجانا باستخدام ثعبان طرف ثالث.

أواندا أبي رمز العينات.
ماذا يمكنني بناء؟
أواندا هو وسيط الفوركس الرائدة مما يتيح لك التداول أكثر من 90 أزواج العملات والمعادن والعقود مقابل الفروقات. كل ما تطلبه هو العيش في الوقت الحقيقي. الحد الوحيد هو خيالك. إذا كان لديك فكرة عن منتج أو شركة بنيت على رأس منصة لدينا نريد أن نساعد! يمكنك:
كتابة استراتيجيات التداول الآلي في أي لغة برمجة إنشاء الخدمة التي توفر أسعار الصرف لشركات التجارة الإلكترونية بدء الأعمال التجارية للتحوط من مخاطر العملات للشركات الأخرى تنفيذ خوارزميات التداول عالية التردد التي تجعل المال أثناء النوم بناء "تشارت تشات" الخدمة التي تجمع بين الرسم البياني لدينا البيانات مع أبي ستوكتويتس تحميل سجل حساب التداول لتوليد تقارير الأداء وتحليلات التداول.
نماذج البرامج.
لوحة معدل بسيط (جافاسكريبت)] أواندا قذيفة (باش) أكونتماناجيرفب (فب) C أسعار عينة (C) الروبوت معدلات عينة (جافا) شمعة متوسط ​​السعر عينة (ليسب) تتحرك متوسط ​​برنامج التداول (بيثون 2.7) المراكز الإجمالية (بيثون)
أمثلة أسعار البث.
معدلات تدفق جافا (جافا) C ++ معدلات التدفق (C ++) Node. js معدلات الجري (جافاسكريبت) معدلات بث بيثون (بيثون)
تدفق الأحداث الأمثلة.
لغة أبي مغلفات.
جافا سكريبت ريست المجمع بيثون ريست التفاف دائرة الرقابة الداخلية ريست المجمع (الهدف - C) C # ريست المجمع.
التنفيذ المرجعي.
عينات أووث.
جافاسكريبت كلينت سيد أووث ديمو (جافاسكريبت)
عينات طرف ثالث.
أواندا روبي المجمع - المقدمة من نوكبروف ماتلاب ريست المجمع - المقدمة من ترادياسيستمز أوتيست (C ++ على ويندوز) - المقدمة من ستيفنابرون أواندا للذهاب (الذهاب لغة البرمجة) - المقدمة من سانتيغويد أواندا محول - محول Node. js ل رياندا أوست و أبي تدفق - المقدمة من Cloud9Trader أواندوراب - واجهة فب ل أواندا أبي - المقدمة من تافورث أرغو - أرجو هو منصة التداول مفتوحة المصدر، وربط مباشرة مع أواندا من خلال أبي قوية لتطوير استراتيجيات التداول - المقدمة من ألبيرتوسانتيني بيواندا - مكتبة بايثون أن يلتف اواندا أبي. بنيت على رأس الطلبات، انها سهلة الاستخدام ومن المنطقي. - المقدمة من تولوكو مورجنتاو - واجهة لأواندا ريست أبي باستخدام روبي من قبل مورجنتاو سكالاندا - سكالا / عكا المجمع ل أواندا ريست و أبي تيار - المقدمة من مسيلب أكا للتجارة - سكالا باكتستينغ + اواندا ريست أبي إطار التداول بنيت على رأس عكا / رذاذ - المقدمة من قبل مسيلب كلواندا - التفاف إغلاق لأواندا ريست أبي - المقدمة من يلوبيان أواندا الراحة-جافا - أواندا ريست أبي المجمع ل جافا - المقدمة من رابون أواندا-ريست-كس - أواندا ريست أبي المجمع ل C # - المقدمة من رابون روندابي - أواندا ريست أبي المجمع ل R - المقدمة من فرانشيسكوسم كينسيس-أوابي - ماتلاب أواندا ريست أبي المجمع - المقدمة من كينسيس.
يتم تطوير أي نموذج شفرة طرف ثالث متاح على هذا الموقع ("البرمجيات") من قبل مقدمي طرف ثالث (على سبيل المثال عملاء أبي أواندا) منفصلة عن شركة أواندا والشركات التابعة لها ("أواندا"). لا تقدم أواندا أي ضمان أو تمثيل، سواء كانت صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بميزات البرامج أو البرامج، بما في ذلك جودتها وأداءها وقابليتها للتسويق وملاءمتها وملاءمتها لغرض معين أو أنها خالية من الأخطاء.
الرافعة المالية هي مخاطر عالية وغير مناسبة للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة. المواد هي لأغراض المعلومات العامة فقط وليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع أي منتج استثماري. الآراء هي آراء المؤلفين وليس بالضرورة آراء أواندا أو ضباطها أو مديريها. الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية فقط وقد لا تعكس الأسعار الحالية أو العروض من أواندا.

No comments:

Post a Comment