Friday 2 March 2018

تداول الفوركس في ساندتون


دورات الفوركس:


(انقر على الزر إذا كنت تريد أن ترى الجدول الدراسي.)


(تظهر هذه الأرقام المحتملة خلال ظروف السوق الممتازة فقط ولا تمثل التداول العادي)


أفضل الدورات التدريبية الفوركس القيمة في جنوب أفريقيا!


دورات الفوركس التي يقدمها شخص ما ليس لديه تجربة تجارية ناجحة لا يمكن أن تساعدك على النجاح.


كن سيد نفسك! مجانا فوركس ندوة!


تعال إلى عرض مجاني حول كيفية كسب الدخل التكميلي أو حتى بناء مهنة جديدة بدوام كامل من تداول العملات الأجنبية من منزلك. إذا كنت تريد دائما أن تعرف كيف يعمل الفوركس وكيف يمكن للمرء أن كسب المال منه - الآن هو فرصتك لمعرفة! وسنقدم لك جميع المعلومات، ونوضح لك أيضا كيف يمكننا التجارة لكسب لقمة العيش من الفوركس. يوم السبت 27 يناير 2018 الساعة 14:00.


جديد 3 أشهر تداول الفوركس ماستر كورس!


بالإضافة إلى الدورات اليومية التي نقدمها للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل، ونحن الآن أيضا تقديم الطلاب يبحثون عن بناء مهنة في الفوركس دورة لمدة ثلاثة أشهر أن يحدث كل يوم من أيام الأسبوع 9h00 إلى 13h00، والذي يتضمن 5 أسابيع من التداول العملي تحت إشراف تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل.


والآن لدينا أيضا نسخة بعد ساعات من دورة 3 أشهر!


ويمكن أيضا أن يتم بالطبع بدوام كامل 3 أشهر بعد ساعات على أساس نفس النهج والمناهج الدراسية كما دورة بدوام كامل.


هنا بعض ردود الفعل غير ملزم من طلابنا الذين حضروا دورات قصيرة لدينا:


"شكرا لك على دورة بريليانت التي سهلت! شكرا لك! شكرا لك!"


"أشكركم على دورة تدريبية رائعة، لقد استمتعت بها تماما، فأنت على دراية جيدة حتى الآن، ونحن محظوظون جدا لأنك وجدت لك.


"لقد استمتعت بصدق الدورة، وغالبا ما يحضر المرء دورة ويصبح بالملل أو بالطبع معقدة جدا لمتابعة، ولكن في هذه الحالة كانت المواد التدريبية واضحة جدا وسهلة الفهم، وأيضا حقيقة أن حجم الصف صغير جدا لذلك واحد يحصل حقا الاهتمام الفردي. مع تجهيز حصلت عليه من خلال هذا بالطبع، وأعتقد أنني في طريقي لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. شكرا لكم ارنست على الخدمة العظيمة، أنصح هذه الدورة إلى أي شخص جاد في تحسين تجارتهم المهارات و جعل التداول ناجحا ".


"في نهاية الأسبوع الأول من التداول التجريبي على النظام، كنت أعتقد أنني سوف أكتب لك بعض ردود الفعل. في الأساس كان لدي أسبوع جيد، وأنا فعلت 12 الصفقات، منها 8 كانت في الربح؛ إجمالي الربح نقطة 130، إجمالي خسارة في النقطة 17؛ الربح الإجمالي 113 نقطة، في إحدى الحالات أغلقت الصفقة لخسارة صغيرة لأنها كانت تسير على الطريق الخطأ، ثم بعد بضع ساعات فحص ووجدت أنه إذا كنت فقط كان المريض، انتقل في وقت لاحق كما هو متوقع، لذلك وعموما بداية جيدة ومشجعة، وشكرا مرة أخرى لكم على تميز التدريب الخاص بك وأنا واثق الآن أعطاني الأساس لتصبح تاجر ناجح "- بيتر.


"لقد أتيحت لي الفرصة لحضور الدورة وكانت مفيدة جدا، وتعلمت الكثير .. سواء كنت مبتدئا أو لديك قليلا من تاريخ التداول سوف تتعلم بالتأكيد الكثير على التعامل مع العملات. وجدت هذه الدورة مفيدة للغاية وغنية بالمعلومات، وسوف أحثكم على أخذ دورة واحد واحد، إرنست نفسه هو تاجر ناجح ولديه الكثير من المعرفة والحيل التي يمكن أن تتعلم منه ". - ماري آن.


"بشكل عام وجدت أنه ممتعة جدا وحقيقة أن كنت قد خلق جو حيث يمكن أن يحدث التعلم الجاد وكذلك جعله متعة ومثيرة هو نقطة زائد قوية. وجدت بالطبع دقيق جدا، وكنت أخذت آلام لوضع والصورة الكاملة بالنسبة لنا، وأنا حقا أحب رسائل البريد الإلكتروني متابعة ونصائح لهذا اليوم، في كل شيء، تجربة ممتازة بالنسبة لي وشكرا كبيرا لك لجعله كذلك ". - الدكتور إليس.


"بدأت التداول مباشرة من يوم الاثنين هذا الأسبوع باستخدام وسيط هوتفوريكس، والتحدي هو ليس لدي ما يكفي من الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية والمؤشرات، وأنا أعتمد على الصفقات المعلقة واتخاذ الربح الأرباح هذا الأسبوع أنا جعلت R500 الربح على أربعة (4 ) الرسم البياني للساعة، وفتحت الحساب مع R1000 على الكثير الصغير، ويبدو واعدة. " - جابو.


كل شيء عن دورات تجارة الفوركس.


دورات تداول العملات الأجنبية هي بوابة التعليمية التي توفر الفوركس الإرشاد التداول والتدريب عبر الإنترنت. ما يجعلنا فريدة من نوعها هو أن عملنا يقوم على تعليمنا لك لتصبح التجار الناجحين.


سوف دورات التداول الفوركس تساعد في توجيه وتثقيف لكم حول كيفية أفضل نهج & أمب؛ تداول سوق الفوركس العالمي بنجاح!


أن تكون قادرة على التجارة أكبر سوق بنجاح في يديك. بدء رحلة التداول الخاصة بك مع المعرفة الصحيحة والسلطة عن طريق حجز مكانك في الدورة القادمة.


فيس بوك.


أنها سوف تقدم لك مجانا ...


تعلم التداول الفوركس جنوب أفريقيا обновил (-а) фото обложки.


تبدأ رحلتك إلى الاستقلال المالي والأمن هنا. تعلم كيفية تداول الفوركس في ورش العمل لدينا مجانا! أفتح حساب الأن! لتفوريكس / 2kYbUJq.


تعلم تداول الفوركس جنوب أفريقيا.


لقد فعلت الكثير بالنسبة لهم لذلك دعونا مساعدتك على منحهم الحياة التي حلمت بها. حجز مقعد في واحدة من الندوات المجانية لدينا الآن: لتفوريكس / 2kYbUJq.


تعلم تداول الفوركس جنوب أفريقيا.


كن شخصا سوف تكون فخورة أن تعرف.


تعلم تداول الفوركس جنوب أفريقيا.


تحتاج عطلة من المخاوف المالية؟ حجز مقعد في واحدة من الندوات المجانية لدينا اليوم. لتفوريكس / 2kYbUJq.


تعلم تداول الفوركس جنوب أفريقيا.


لا تذهب حيث قد يؤدي المسار، انتقل بدلا من ذلك حيث لا يوجد مسار وترك درب.


تدريب الفوركس.


ويعتبر تداول الفوركس حاليا أكبر مولد المال في جميع أنحاء العالم، وقد تم جنوب أفريقيا تبحث لبدء التنصت على هذه الثروة. والحقيقة هي أن تجارة الفوركس هي الشكل الأكثر خطورة من التداول على الرغم من مربحة للغاية. والحقيقة هي أنه بسبب نضج الأسواق الدولية منصات متقدمة جدا ويمكن تقليل التكلفة إلى مثل هذا المبلغ الصغير الذي قد تخدع تجار التجزئة إلى التفكير في أنه أقل خطورة.


الفوركس هو إمكانية قابلة للحياة لتوليد المال، ولكن نظرا لارتفاع المخاطر ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد، وينبغي فقط استثمار نسبة صغيرة من محفظتك هنا. تحتاج إلى فهم ما كنت تتعامل مع وكيفية حماية رأس المال الخاص بك عن طريق تطوير المهارات الخاصة بك أولا وممارسة على حساب تجريبي.


كم من الوقت أحتاج.


إن الفهم الخاطئ الأكثر شيوعا لأسواق الفوركس هو أنك تحتاج إلى الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليلا ونهارا لتكون قادرة على تحقيق الأرباح. مع نهاية بسيطة من استراتيجية اليوم لديك فقط للنظر في التداول الخاص بك كل صباح لأكثر من 10 دقيقة فقط إدارة الصفقات الخاصة بك وتبحث عن إشارات دخول جديدة ممكنة. للشخص العامل هذا هو الكمال. مع خطة التداول الخاصة بك في مكان يمكنك النوم دون الحاجة إلى القلق حول الأسواق، فقط النظر إليها قبل أن تذهب إلى العمل.


بدء رأس المال.


نقترح عليك أن تبدأ التداول مع حساب 500 $، وهذا سيجعل من الأسهل لإدارة المخاطر بشكل أفضل. يتم إنشاء برنامجنا التجاري الدولي خصيصا لفضح لك لجميع الصكوك الدولية المختلفة المتاحة ولكن نركز على أن تصبح ناجحة في الفوركس. التأكد من أنك تفهم جميع الجوانب تاجر ناجح يحتاج للحفاظ على استراتيجيته والحفاظ على أرباحه. النجاح هو الوصول المستمر لأول أهداف صغيرة ومن ثم تنمو إلى أهداف كبيرة بثقة.


ويشمل التدريب لدينا.


علم النفس السوق علم النفس الفردية إدارة المخاطر العملة وزوج تحليل القوة. إدارة التجارة من الدخول إلى الخروج. تحليل شمعة تحليل الزخم تحليل الاتجاه.


بناء الاستراتيجية، طريقة التداول.


الخطوة 1: تحديد ما للتجارة. (القوة) الخطوة 2: تحديد الاتجاه الخطوة 3: قواعد الدخول.


إدارة الأموال.


ما هو نوع من تاجر أنت؟ قصيرة، متوسطة أو طويلة؟ ما حجم حجم الحساب الأولي الخاص بك؟ إدارة المخاطر 1 - 4٪ احتساب حجم الموقع. تحديد المحطة الخاصة بك. تثبيت الطلب. إدارة التجارة.


تفاصيل المحتوى.


إدارة المتداول / المستثمر إدارة الأموال إدارة المخاطر رأس المال إيقاف الخسارة وقف الخسارة الوقائي معدل الفائدة مخاطر المخاطرة وضعية التحجيم قيم العملة العملات أزواج العملات تحليل القوة الاختلاف إدارة العقل المتوسط ​​المتحرك الشموع أهداف فيبوناتشي المخارج الجزئية إعدادات التداول اليومية طرق مختلفة لتحديد الأهداف إعدادات التجارة والأمثلة .


مقدم من يوهان مالان.


انقر هنا لمزيد من المعلومات حول ندوة تداول العملات الأجنبية.


تحذير مخاطر الفوركس.


التداول في الفوركس هو واحد من أخطر أشكال الاستثمار المتاحة في الأسواق المالية ومناسبة للأفراد والمؤسسات المتطورة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كبيرة من الأموال، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر.


روابط مواقع الويب.


مستشار الموقع: يوهان وماريت مالان.


رقم الهاتف: 082 373 8253.


هذه هي الشروط العامة للعلاقة بينك (زائر الموقع) ونا (مالك موقع الويب). تغطي الشروط جميع استخدام هذا الموقع. أنت توافق على الشروط من خلال زيارة واستخدام هذا الموقع.


2 - التعاريف والتفسير.


2.1 التعاريف. في الاتفاق:


المصطلحات تعني المصطلحات التي تتكون من:


شروط الاستخدام هذه؛ وأية شروط وسياسات وإخلاء مسؤولية وقواعد وقواعد إشعارات أخرى متفق عليها بين الطرفين، (بما في ذلك أي شروط قد تنطبق على قسم معين أو وحدة نمطية من الموقع الإلكتروني)؛ نحن، لنا، أو وسائلنا، صاحب الموقع. وهي تشمل موظفينا ووكلائنا وموظفينا، وأصحابها، والعلامات التجارية المشتركة والزميلة حيث الشروط تحد أو تستبعد مسؤوليتنا. أنت أو وسائلك أي زائر لهذا الموقع، بما في ذلك أي شخص آخر، موقع على شبكة الإنترنت، والأعمال التجارية أو وكيل (بما في ذلك أي وكيل الظاهري أو الروبوتية) المرتبطة الزائر.


2-2 النزاع. إذا كان معنى أي مصطلح عام يتعارض مع أي مصطلح محدد آخر ذي صلة، فسيتم تطبيق المصطلح المحدد. تنطبق شروط محددة على قسم معين من الموقع أو تم الاتفاق على وجه التحديد بينك وبيننا.


3. استخدام هذا الموقع.


3.1 الترخيص. نحن نمنحك ترخيص محدود لاستخدام هذا الموقع على هذه الشروط. يجوز لنا إلغاء الترخيص في أي وقت ولأي سبب كان. يتم إلغاء الترخيص تلقائيا إذا لم تحصل على إذن كتابي قبل استخدام هذا الموقع بطريقة لا تسمح بها هذه الشروط.


3.2 الخرق. في حالة انتهاكك لأي من البنود أو انتهاك حقوق أي شخص آخر (بما في ذلك حقوق الطبع والنشر)، يجوز لنا إلغاء الترخيص أو منعك من استخدام الموقع الإلكتروني أو المطالبة بأداء معين أو أضرار معينة ضدك واتخاذ أي خطوات أخرى يسمح بها القانون دون التأثير على حقوق.


3.3 تأطير. لا يجوز لك تأطير هذا الموقع أو أي من صفحاته.


3.4 الربط. يمكنك ربط فقط إلى الصفحة الرئيسية لهذا الموقع. قد لا يكون لديك رابط عميق (رابط إلى أي صفحة أخرى) أو رابط بأي شكل من الأشكال التي يمكن أن تشير إلى أننا نؤيد أو دعم لك، أو أن لديك أي حقوق في موقعنا على الانترنت أو الملكية الفكرية.


3.5 الوكلاء الظاهريين. لا يجوز لك استخدام أي تقنية (بما في ذلك العناكب، وبرامج الزحف، والبوتات والوكلاء الظاهريين المماثلين) للبحث أو الحصول على أي معلومات من هذا الموقع.


4. قدرتك.


4-1 القدرة والاتفاق. أنت تعد بأنك قد تزور هذا الموقع وتوافق على الشروط لأنك: على الأقل 18 (أو يعتبرون بالغين قانونيا)، ولهم الحق القانوني والقدرة على القيام بذلك؛ أو لم يبلغوا 18 عاما، ولكن لديهم إذن من والديك (أو الوصي القانوني) للقيام بذلك.


4.2 معلومات دقيقة. كنت وعد بأنك لن تعطي سوى معلومات دقيقة لنا وهذا الموقع.


5- الملكية الفكرية.


5.1 الملكية. ما لم ينص على خلاف ذلك في الاتفاقية، كل الحق والملكية والفوائد والملكية (بما في ذلك جميع الحقوق بموجب جميع حقوق الطبع والنشر، وبراءات الاختراع، وغيرها من قوانين الملكية الفكرية) في، إلى أو من هذا الموقع هي ملكنا الوحيد أو سوف تستثمر في نحن أو طرف ثالث مرخص. جميع الحقوق المعنوية محفوظة.


5-2 العلامات التجارية. شعارنا وشعاراتها الفرعية وعلاماتها وأسماءها التجارية هي علاماتنا التجارية ولا يجوز لأي شخص استخدامها بدون إذن. أي علامة تجارية أو اسم تجاري آخر قد يظهر على موادنا التسويقية هو ملك لصاحبها.


5.3 القيود. وباستثناء ما هو مسموح به صراحة بموجب الاتفاقية، لا يجوز تعديل الموقع الإلكتروني أو توزيعه أو استخدامه للقيام بأعمال مشتقة؛ أو تأجيرها، أو تأجيرها، أو إعارة، أو بيعها أو تعيينها؛ ديكومبيلد، عكس هندستها، أو نسخها؛ أو إعادة إنتاجها أو نقلها أو توزيعها.


6. حدود لمسؤوليتنا.


6.1 استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة. نحن نقدم الموقع `كما is`. نحن لا تعطي أي ضمان صريح أو ضمني أو تقديم أي وعد آخر حول هذا الموقع. على سبيل المثال، نحن لا نضمن أنها ذات نوعية جيدة، تناسب لأي غرض معين، دقيقة، كاملة، ما يصل إلى تاريخ، فعالة من الناحية القانونية أو آمنة. كما أننا لا نضمن أنه خال من العيوب الكامنة، أو الأخطاء، أو البرامج الضارة، أو المحتوى الذي يمثل انتهاكا، أو أنه سيكون لديك استخدام هادئ أو دون انقطاع.


6.2 أنت تعويضا لنا. إنك تقوم بتعويضنا (أو الوعد بحمايتنا) ضد أي مطالبة أو طلب أو خسارة أو ضرر أو تكلفة أو مسؤولية (بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة) المتعلقة باستخدامك لهذا الموقع.


6.3 أخطاء. ونحن سنبذل قصارى جهدنا لإصلاح أي خطأ في هذا الموقع في أقرب وقت عملي معقول بعد أن نكتشف عن ذلك. هذا هو الحد من مسؤوليتنا والمسؤولية عن أي خطأ في الموقع.


6.4 الأضرار المباشرة محدودة. إذا كان الشرط السابق لا ينطبق لأي سبب من الأسباب، فإن المسؤولية القصوى لك عن جميع المطالبات بالتعويضات المباشرة هي R100. وينطبق هذا الحد على ما إذا كانت المطالبة تستند إلى العقد أو الجرم (الضرر) أو أي سبب قانوني آخر للعمل.


6.5 لا تتحمل أي مسؤولية عن الأضرار غير المباشرة. نحن لن تكون مسؤولة عن أي أضرار أو خسائر غير مباشرة أو تبعية، حتى لو كان علينا أن نتوقع لهم. وقد تشمل هذه الخسائر أي خسارة في الأرباح أو خسارة في الشهرة أو خسارة في الاستخدام أو أضرار تتعلق بالبيانات المفقودة أو التالفة.


6.6 موقع إلكتروني آخر. نحن لسنا مسؤولين عن أي شخص آخر.


7.1 اتفاق كامل. الشروط هي الاتفاق الكامل بين الطرفين حول هذا الموضوع.


7.2 التغييرات على الموقع. يجوز لنا تغيير أو إيقاف نشر هذا الموقع دون إشعار مسبق ولن يكون مسؤولا عن أي عواقب.


7.3 التغييرات على الشروط. قد نقوم بتغيير الشروط عن طريق وضع إشعار على هذا الموقع. إذا كنت لا توافق على التغيير، يجب عليك التوقف عن استخدام هذا الموقع أو سيتم تطبيق الشروط التي تم تغييرها لك.


7.4 حقائق عن الموقع. إذا كان مسؤول موقع الويب هذا يوقع رسالة تؤكد أي حقيقة تتعلق بالموقع، فإن هذه الرسالة هي دليل قاطع على محتوياته. وقد تتضمن هذه الإصدارات العبارات التي تنطبق على أي نزاع، أو المحتوى أو الوظائف التي كان موقع الويب لها في وقت أو تاريخ معين.


7.5 التنازل. نحن لا تتنازل أبدا (التخلي عن) حقوقنا، حتى لو كنا نسمح لك أي صالح أو تمديد الوقت، أو أننا تأخير إنفاذ حقوقنا ضدك.


7.6 قابلية الفصل. أي مصطلح غير صالح أو غير قانوني أو لا يمكن تنفيذه يجب اعتباره محذوف. وتستمر الشروط المتبقية على النحو المتوخى.


7-7 القانون والولاية القضائية. ويحكم القانون شروط وأحكام جنوب أفريقيا (مثل الوقت والتاريخ). ولا يجوز لمحاكم جنوب أفريقيا إلا أن تقرر أي نزاع بشأن الشروط.


1. جمع نقوم بجمع بعض المعلومات: عند الاتصال بنا على موقعنا على الانترنت؛ من متصفح الويب الخاص بك؛ من ملفات تعريف الارتباط التي قد نرسلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن إشارات الويب على موقعنا على الانترنت لتتبع كيفية استخدام موقعنا على الانترنت ومحاولة تعطيك تجربة شخصية. والمعلومات الاختيارية التي تقدمها عند تحميل المحتوى أو تنزيله من موقعنا على الويب.


2. استخدام قد نستخدم المعلومات الخاصة بك: أن نرسل لك إرسال رسائل إدارية وتحديثات البريد الإلكتروني لك فيما يتعلق بالموقع. لأغراض التسويق؛ المحتوى المستهدف في بعض الحالات المحددة.


3. الإفصاح قد نقوم بالإفصاح عن المعلومات الخاصة بك في الظروف المحددة المذكورة في هذه السياسة.


4. الأمن سوف تستضيف شركة استضافة موقع الويب الخاص بك في بيئة خادم آمنة.


5. اختياراتك يمكنك إيقاف ملفات تعريف الارتباط في المتصفح الخاص بك. أو يمكنك تعطيل الاتصالات التسويقية معنا.


6. الاتصال بنا يمكنك الاتصال بنا مع الخصوصية المتعلقة الأسئلة في العنوان.


7. الجمهور تنطبق هذه السياسة على جميع زوار موقعنا الإلكتروني (`you` و` your`).


8. الغرض من هذه السياسة نحن نحترم خصوصيتك وأخذ حماية المعلومات الشخصية على محمل الجد. والغرض من هذه السياسة هو وصف الطريقة التي نجمع بها وتخزين واستخدام واستخدام المعلومات التي يمكن أن ترتبط بشخص طبيعي أو اعتباري معين ويمكن استخدامها لتحديد هذا الشخص (`المعلومات الشخصية`). معلومات شخصية:


8.1 يتضمن بعض المعلومات التي تم جمعها عند الاتصال بنا (انظر أدناه)؛ والمعلومات الاختيارية التي تقدمها لنا طوعا (انظر أدناه).


8-2 يستبعد المعلومات التي تم الكشف عنها دون الكشف عن هويتها حتى لا تحدد هوية شخص معين؛ المعلومات التي تم تحديدها بشكل دائم والتي لا تتعلق أو لا يمكن أن تعزى لك على وجه التحديد؛ والمعلومات الشخصية غير الشخصية التي جمعتها وجمعتها من قبلنا والمعلومات التي كنت قد قدمت طوعا في بيئة عامة مفتوحة أو منتدى بما في ذلك (دون حصر) أي بلوق، غرفة الدردشة، المجتمع، الإعلانات المبوبة أو لوحة المناقشة. وبما أن المعلومات قد تم الكشف عنها في منتدى عام، فإنها لم تعد سرية ولا تشكل معلومات شخصية تخضع للحماية بموجب هذه السياسة.


9. قبول المصطلحات باستخدام هذا الموقع يعتبر أنك قد قرأت وفهمت وقبلت ووافقت على الالتزام بهذه الشروط.


10.1 عند التسجيل. بمجرد الاتصال بنا على موقعنا على الانترنت، سوف لن تكون مجهولة بالنسبة لنا كما سوف توفر لنا مع المعلومات الشخصية.


10.2 مجموعة من المتصفح. نحن نتلقى معلومات تسجيل الإنترنت وتسجيلها تلقائيا على سجلات الخادم من المتصفح (`معلومات الاستخدام`).


10.3 ملفات تعريف الارتباط. عند الوصول إلى موقعنا على الانترنت قد نرسل واحد أو أكثر من ملفات تعريف الارتباط (ملفات نصية صغيرة تحتوي على سلسلة من الأحرف الأبجدية الرقمية) إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لجمع بعض معلومات الاستخدام. نحن نستخدم المعلومات التي تم جمعها من قبل الكوكيز لتحسين الموقع. تجدر الإشارة إلى أن بعض شركائنا التجاريين (مثل المعلنين) يستخدمون ملفات تعريف الارتباط أو الأدوات الخاصة بهم على موقعنا الإلكتروني. ليس لدينا إمكانية الوصول إليها أو السيطرة عليها. المعلومات التي يتم جمعها بواسطة أي ملف تعريف ارتباط أو أداة تحكم هذه تخضع لسياسة الخصوصية الخاصة بالشركة التي أنشأتها، وليس من قبلنا. نحن نستخدم ميزة تجديد النشاط التسويقي مع غوغل أناليتيكش للإعلان عبر الإنترنت. يعرض موردو الجهات الخارجية، بما في ذلك غوغل، إعلاناتك على مواقع عبر الإنترنت. يستخدم موردو ميزة البحث عن العملاء وموردي الجهات الخارجية، بما في ذلك غوغل، ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول (مثل ملف تعريف ارتباط غوغل أناليتيكش) وملفات تعريف ارتباط الجهات الخارجية (مثل ملف تعريف ارتباط دوبلكليك) معا لإعلام الإعلانات وتحسينها وعرضها استنادا إلى الزيارات السابقة التي قام بها أحد الأشخاص إلى هذا الموقع. يمكن للزائرين تعطيل غوغل أناليتيكش للإعلانات على الشبكة الإعلانية وتخصيص إعلانات شبكة غوغل الإعلانية باستخدام إعدادات الإعلانات.


10.4 منارات الويب. قد يحتوي موقعنا على طلبات صور إلكترونية (تسمى "جيف واحد بكسل" أو "طلب منارة الويب") تسمح لنا بحساب عدد مرات مشاهدة الصفحة والوصول إلى ملفات تعريف الارتباط. يمكن لأي صورة إلكترونية يتم عرضها كجزء من صفحة ويب (بما في ذلك إعلان بانر) أن تكون بمثابة منارة الويب. لدينا منارات على شبكة الإنترنت لا جمع أو جمع أو رصد أو مشاركة أي من المعلومات الشخصية الخاصة بك. نحن مجرد استخدامها لجمع المعلومات المجهولة عن موقعنا على الانترنت.


10.5 تسجيل المكالمات. سنقوم برصد وتسجيل المكالمات الهاتفية التي تقوم بها إلى مركز الاتصال لدينا، إلا إذا كنت تطلب على وجه التحديد لنا عدم.


10.6 تفاصيل اختيارية. يمكنك تقديم معلومات طوعية (`معلومات اختيارية`). ويتضمن ذلك المحتوى أو المنتج الذي تقرر تحميله أو تنزيله من موقعنا على الويب أو استخدام أي ميزات ووظائف اختيارية للموقع الإلكتروني.


10.7 الغرض من التحصيل. يجوز لنا استخدام أي معلومات اختيارية تقدمها لك للأغراض كما هو موضح لك في الوقت الذي توافق فيه على تقديم مثل هذه المعلومات الاختيارية.


11. الموافقة على جمع سوف نحصل على موافقتك لجمع المعلومات الشخصية: وفقا للقانون المعمول به. وفي الوقت الذي تزودنا فيه بأي معلومات اختيارية.


12. الاستخدام قد نرسل لك رسائل إدارية وتحديثات بالبريد الإلكتروني بخصوص الموقع. وفي بعض الحالات، قد نرسل إليك أيضا رسائل ترويجية في المقام الأول. يمكنك اختيار تعطيل الرسائل الترويجية.


13.1 المشاركة. يجوز لنا مشاركة معلوماتك الشخصية مع: أقسام أو شركات أخرى ضمن مجموعة الشركات التي ننتمي إليها؛ وهي شركة تابعة، وفي هذه الحالة سوف نسعى إلى أن تلتزم الشركات التابعة بسياسة الخصوصية هذه.


13-2 الهيئات التنظيمية. إذا اتصلت بنا بخصوص تجربتك في استخدام أي من منتجاتنا، فقد نكشف معلوماتك الشخصية كما هو مطلوب بموجب القانون أو التدقيق الحكومي.


13-3 إنفاذ القانون. يجوز لنا الكشف عن المعلومات الشخصية إذا لزم الأمر: عن طريق أمر استدعاء أو أمر محكمة؛ أو الامتثال لأي قانون.


13.4 أغراض التسويق. يجوز لنا الكشف عن إحصاءات مجمعة (معلومات عن عدد العملاء بشكل عام) عن المعلومات الشخصية للمعلنين أو الشركاء التجاريين.


13.5 موظف. قد نحتاج إلى الكشف عن المعلومات الشخصية لموظفينا التي تتطلب المعلومات الشخصية للقيام بوظائفهم.


13.6 تغيير الملكية. إذا خضعنا لتغيير في الملكية أو الاندماج مع أو اقتناء أو بيع الأصول إلى كيان آخر، يجوز لنا تعيين حقوقنا في المعلومات الشخصية التي نعالجها إلى الخلف أو المشتري أو الكيان المنفصل. ونحن سوف تكشف عن نقل على الموقع. إذا كنت قلقا بشأن نقل معلوماتك الشخصية إلى مالك جديد، فيمكنك مطالبتنا بحذف معلوماتك الشخصية.


14. أمن المعلومات الشخصية سوف تستضيف شركتنا المضيفة موقعنا الإلكتروني في بيئة خادم آمنة تستخدم جدار الحماية وغيرها من التدابير الأمنية المتقدمة لمنع التدخل أو الوصول من الدخلاء الخارجيين. نحن نسمح بالوصول إلى المعلومات الشخصية فقط للموظفين الذين يحتاجون إليها للوفاء بمسؤولياتهم الوظيفية.


15 - الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية.


سنحتفظ فقط بمعلوماتك الشخصية طالما كان ذلك ضروريا لتحقيق الأغراض المنصوص عليها صراحة في هذه السياسة، إلا إذا كان الاحتفاظ بالسجل مطلوبا أو مصرحا به بموجب القانون؛ أو كنت قد وافقت على الاحتفاظ بالسجل. خلال فترة الاحتفاظ، سنواصل الالتزام بالتزاماتنا بعدم الكشف ولن نشارك أو نبيع معلوماتك الشخصية.


16. الحد نحن لسنا مسؤولين عن، إعطاء أي ضمانات، ولا تقديم أي تمثيل فيما يتعلق بسياسات الخصوصية أو ممارسات المواقع المرتبطة أو أي طرف ثالث.


17. الاستفسارات إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف تنشأ عن سياسة الخصوصية هذه أو الطريقة التي نحن التعامل مع المعلومات الشخصية، يرجى الاتصال بنا.


اسكتلندا الفوركس.


التدريب، الدعم، النجاح.


التنقل.


تأتي والانضمام فكس اسكواش لتجار الفوركس فريدة من نوعها دورات تدريبية في منطقتك.


اختيار مدينة الأقرب إليك لتوفير الدورات: كورسوس أوك في اللغة الأفريقية بيسكيكبار.


جميع دوراتنا لديها الحد الأقصى 1-8 نسبة.


نوفيمبر 2017 17/18/19 & # 8211؛ محجوزة بالكامل ديسمبر 2017 8/9/10 & # 8211؛ محجوزة بالكامل يناير 2018 26/27/28 & # 8211؛ محجوزة بالكامل فبراير 2018 16/17/18 & # 8211؛ 3 مقاعد متاحة مارس 2018 9/10/11 & # 8211؛ خاص فيب مايو 2018 25/26/27 & # 8211؛ 5 مقاعد متاحة يوليو 2018 6/7/8 & # 8211؛ خاص فيب أغسطس 2018 17/18/19 & # 8211؛ 8 المقاعد المتاحة أكتوبر 2018 5/6/7 & # 8211؛ شخصية خاصة.


أغسطس 2017 18/19/20 & # 8211؛ محجوزة بالكامل نوفمبر 2017 10/11/12 & # 8211؛ محجوزة بالكامل فبراير 2018 9/10/11 & # 8211؛ 2 المقاعد المتاحة أبريل 2018 20/21/22 & # 8211؛ خاص فيب يوليو 2018 27/28/29 & # 8211؛ 3 مقاعد متاحة سبتمبر 2018 14/15/16 & # 8211؛ شخصية خاصة.


نيجيريا، لاغوس.


يونيو 2018 10/11/12 & # 8211؛ محجوزة بالكامل أغسطس 2018 19/20/21 & # 8211؛ محجوزة بالكامل نوفمبر 2018 11/12/13 & # 8211؛ محجوزة بالكامل يوليو 2017 21/22/23 & # 8211؛ محجوزة بالكامل نوفمبر 2017 24/25/26 & # 8211؛ محجوزة بالكامل فبراير 2018 09/10/11 & # 8211؛ 4 مقاعد متوفرة.


مايو 2018 20/21/22 & # 8211؛ محجوزة بالكامل أغسطس 2017 18/19/20 & # 8211؛ محجوزة بالكامل يناير 2018 19/20/21 & # 8211؛ تتوفر 4 مقاعد.


• یتعثر انتعاش الدولار الأمريکي الحاد بین عشية وضحاھا. • اليورو بدعم من توقعات البنك المركزي الأوروبي الصقور. • [& هيليب؛]


وانخفض الدولار إلى أدنى مستوى له منذ ثلاث سنوات مقابل أقرانه يوم الخميس بعد انكماش على [& هيليب؛]

No comments:

Post a Comment