Friday 23 March 2018

تغلب على الفوركس تاجر بدف تحميل


فاز تاجر الفوركس (الكتاب الاليكتروني، بدف)


نظرة من الداخل إلى تداول سوق الصرف الأجنبي اليوم.


إينماليج برو كوند إينن مونات كوستنلوس تستن (داناش 9،90 ور برو مونات)، جيدين مونات 4 أوس 40 تيتيلن وهلن، موناتليش كوندبار.


فاز تاجر الفوركس (الكتاب الاليكتروني، بدف)


نظرة من الداخل إلى تداول سوق الصرف الأجنبي اليوم.


التنسيق: بدف.


2. تولينو حدد أبو.


وغالبا ما يشار إلى سوق الصرف الأجنبي باسم "المسالخ" حيث يذهب التجار المبتدئين للحصول على 'المفروم حتى'. هو إيسوس من إغوس والمال، حيث الملايين من الدولارات وفاز و لوستفيري اليوم والهواتف يتم روتيني روتيني عبر الدفاتر التجارية المحمومة. وقد أدى هذا الإثارة واضحة إلى انفجار سوق الفوركس ثيرايتيلي، الذي أدى للأسف لانتاج سلالة جديدة من أوثورس والمعلمين أكثر من سعداء لتوفير مضللة و أوتنتورايت المعلومات الاحتيالية من قبل التجار الواعدة ثراء في حين أن تداول العملات الأجنبية "سهلة". حسنا سوف تسمح لك في سر قليلا: لا يوجد شيء & هيليب؛ مهر.


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


فاز تاجر الفوركس هو كتاب مستقيم إلى الأمام. هو صادق ويخبرك بالضبط كيف هو للتجارة في سوق الفوركس. المؤلف لا سكر معطف أي شيء، وسوف تقرأ عن صعوبات التداول والبقاء على رأس اللعبة في جميع الأوقات. فقط نسبة صغيرة من المبتدئين لا تزال قائمة ونجاح حقا في السوق وأولئك الذين هم على علم بأن لديهم للعمل الجاد، والتعلم باستمرار، والحفاظ على رؤوسهم بغض النظر عن حالة معينة.


أغوستين سيلفاني، فاز تاجر الفوركس.


فاز أسواق الفوركس والتاجر فكس الخاص بك باستخدام هذا الكتاب!


كتاب أوغستين سيلفاني من المفترض أن تقرأ قبل أن تبدأ حتى التداول في السوق الحقيقي. وسوف تساعدك على بناء معرفتك حول كيفية عمل هذا العمل حقا ومنع المخاطر التي قد تواجهها إذا كنت الغوص الحق في دون التعليم المناسب. الهدف من فوز تاجر الفوركس تحميل مجاني هو لإعداد لكم للعديد من العقبات التي ستواجه عند البدء في استثمار أموالك وتقليل المخاطر قدر الإمكان.


أغوستين سيلفاني كتاب فوز تاجر الفوركس بدف قد لا تكون مناسبة لك إذا كان دليل المبتدئين الكامل الذي تبحث عنه. ومع ذلك، إذا كنت تمتلك بالفعل بعض المعرفة الأساسية لسوق الفوركس والشروط التي غالبا ما تستخدم في الأعمال التجارية وكنت لا تتوقع أن نرى التعاريف والتفسيرات على كل صفحة واحدة، سيكون لديك أي مشكلة في قراءة هذا الكتاب وفهم المعلومات والمشورة التي تعطى لك.


في الواقع، فوز تاجر الفوركس هو قراءة سريعة وليس دليل تداول الفوركس نموذجي الخاص بك. أغوستين سيلفاني الكتاب المجاني هو صريح وانه يريد حقا لمساعدتك على الوصول إلى أقصى إمكانات التداول الخاصة بك. الأساليب التي يتم شرحها وعرضها في هذا الكتاب هي أبسط وأكثرها فائدة يمكنك أن تجد للتجار المبتدئين، وسوف تكون مفاجأة سارة في كم هو سهل لبدء التداول بشكل صحيح منذ البداية.


ونحن ننصح للتحقق من المعرفة من هذا الكتاب على 25 يورو حساب مجاني من Plus500.


فاز تاجر الفوركس هو كتاب استثنائي وعلى الرغم من أنه دليل تجاري من أنواع، فإنه بالتأكيد هو مفيد للتجار من جميع المستويات. سوف تحب أيضا قراءتها لأنها مكتوبة في لهجة مختلفة تماما من غالبية الكتب التي تتعامل مع تداول العملات الأجنبية. يمكنك تحميل فوز الفوركس تاجر بدف هنا.


الخيارات الثنائية.


تغلب على كتاب تاجر الفوركس.


فاز تاجر الفوركس - klassiker. store.


تصفح وقراءة فوز تاجر الفوركس تغلب على الفوركس تاجر القراء الأعزاء، عندما كنت الصيد جمع كتاب جديد لقراءة هذا اليوم، فاز على تاجر الفوركس يمكن أن يكون لديك.


فاز تاجر الفوركس - webbased. store.


2008-11-03 & # 0183؛ & # 32؛ تغلب على تاجر الفوركس: نظرة من الداخل إلى تداول سوق الصرف الأجنبي اليوم: 9780470722084: إكونوميكس بوكس ​​@ أمازون.


وايلي: فاز تاجر الفوركس: نظرة من الداخل.


أف أغوستين سيلفاني - L & # 229؛ غا بريسر & أمب؛ سناب ليفيرانز!


فاز تاجر الفوركس - ayilian. store.


ما الكتب للقراءة. هذا ضرب تاجر الفوركس يمكن أن تساعدك على حل المشكلة. ويمكن أن يكون واحدا من المصادر الصحيحة لتطوير مهارة الكتابة الخاصة بك.


فاز تاجر الفوركس - بوكوس - الدين بوخاندلار. | bokus.


لذلك، هذا ليس فقط هذا ضرب تاجر الفوركس. ومع ذلك، يشار إلى هذا الكتاب لقراءة لأنه هو كتاب ملهم لتعطيك المزيد من فرصة للحصول عليها.


فاز تاجر الفوركس من قبل أغوستين سيلفاني - كتاب الأمريكي.


أكثر تأهيلا. عندما تشعر بالملل من الدردشة دائما مع أصدقائك كل وقت الفراغ، يمكنك العثور على كتاب إينبدف فاز تاجر الفوركس ومن ثم قراءتها.


فاز تاجر الفوركس - يرجى مراجعة. - Trade2Win.


هذا الإيقاع الملهم كتاب تاجر الفوركس يمكن قراءتها تماما في وقت معين اعتمادا على عدد المرات التي تفتح وقراءتها. واحد أن نتذكر هو أن كل كتاب.


أفضل 5 تجارة الفوركس كتب - ماسليب.


إلا إذا كنت لا تحب الكتاب. فاز تاجر الفوركس يقدم حقا ما يريد الجميع. الخيارات من الكلمات، ديكتيونس،


فاز تاجر الفوركس - jadopado. store.


ويمكن أيضا أن يتمتع اتصال بالإنترنت في العديد من الأماكن. باعتبارها واحدة من الفوائد هو الحصول على الانترنت، ونافذة العالم،


مراجعة الكتاب: فوز تاجر الفوركس (أغوستين سيلفاني)


زمن. وهل تعرف أصدقائنا تصبح المشجعين من ضرب تاجر الفوركس كأفضل كتاب لقراءة؟ نعم، انها ليست التزام ولا النظام.


فاز تاجر الفوركس - justfab. store.


فاز تاجر الفوركس هو كتاب مستقيم إلى الأمام. هو صادق ويخبرك بالضبط كيف هو للتجارة في سوق الفوركس. المؤلف لا سكر معطف.


فاز تاجر الفوركس - vinomofo. store.


تحميل وقراءة فوز فوز الفوركس تاجر فاز الفوركس تاجر تاجر الفوركس. عشاق الكتاب، عندما كنت في حاجة الى كتاب جديد للقراءة، والعثور على الكتاب هنا.


فاز تاجر الفوركس: نظرة من الداخل إلى التداول.


تصفح وقراءة فوز تاجر الفوركس فاز تاجر الفوركس العثور على الكثير من الكتالوجات في هذا الموقع كخيار من زيارة هذه الصفحة.


فاز تاجر الفوركس - fissler. store.


تحميل الكتاب الاليكتروني: فاز تاجر الفوركس في تنسيق بدف. كما تتوفر للقارئ المحمول.


فاز تاجر الفوركس - koleso. store.


مجرد الحصول على هذا الكتاب الآن وتكون واحدة من القراء مذهلة من هذا الكتاب. تغلب على تاجر الفوركس بوبولار بوكس ​​مشابهة مع فوز يتم إدراج تاجر الفوركس أدناه:


فاز تاجر الفوركس - cannoli. store.


أف أغوستين سيلفاني - L & # 229؛ غا بريسر & أمب؛ سناب ليفيرانز!


فاز تاجر الفوركس: نظرة من الداخل إلى التداول.


فوز تاجر الفوركس: نظرة من الداخل في التداول في سوق الصرف الأجنبي اليوم هو كتاب الفوركس غير عادية إلى حد ما. وخلافا لمعظم الآخرين، إما أن.


فاز تاجر الفوركس - bianque. store.


2018-12-05 & # 0183؛ & # 32؛ وغالبا ما يشار إلى سوق الصرف الأجنبي باسم مسلخ حيث التجار المبتدئين تذهب للحصول على 'المفروم حتى'. وهو واحد من إغوس والمال، حيث.


الأمازون: فاز تاجر: كتب.


2009-05-13 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا، أي واحد قراءة الكتاب - & كوت؛ فاز تاجر الفوركس & كوت؛ بواسطة أغوستين سيلفاني؟ إذا كان الجواب نعم هل هو جيد بما فيه الكفاية؟ قرأت أن تفاصيل الكتاب من.


فاز تاجر الفوركس - qianniu. store.


2018-08-01 & # 0183؛ & # 32؛ انقر هنا zonebooks. club/؟book=0470722088Ebook فاز تاجر الفوركس: من الداخل نظرة على تداول اليوم سوق الصرف الأجنبي تحميل مجاني.


فاز تاجر الفوركس - baitao. store.


تصفح وقراءة فوز تاجر الفوركس تغلب على تاجر الفوركس يبدو جيدا عندما معرفة فوز تاجر الفوركس في هذا الموقع. هذا هو واحد من الكتب التي كثيرة.


فاز تاجر الفوركس - topart. store.


تغلب على تاجر الفوركس: نظرة من الداخل إلى تداول سوق الصرف الأجنبي اليوم. أغوستين سيلفاني. يساعد الكتاب على تحويل متوسط ​​المتداولين إلى تجار فائزين؛


فاز تاجر الفوركس - autovit. store.


تصفح وقراءة فوز تاجر الفوركس تغلب على تاجر الفوركس تقديم هواية جديدة لأشخاص آخرين قد تلهمهم للانضمام معك. القراءة، واحدة من المتبادل.


فاز تاجر الفوركس - itellyou. store.


وغالبا ما يشار إلى سوق الصرف الأجنبي باسم المسالخ حيث يذهب التجار المبتدئين للحصول على 'المفروم حتى'. وهو واحد من إغوس والمال، حيث الملايين من.


[بدف] تغلب على وكيل الفوركس: نظرة على الداخل.


تصفح وقراءة فوز تاجر الفوركس تغلب على تاجر الفوركس رسالة المبيعات في نهاية المطاف سوف توفر لك كتاب مميز للتغلب على حياتك إلى أكبر من ذلك بكثير.


فاز تاجر الفوركس - بوكوس - الدين بوخاندلار. | bokus.


2018-05-13 & # 0183؛ & # 32؛ فوز تاجر الفوركس (نظرة من الداخل إلى التداول في سوق الصرف الأجنبي اليوم) - هو كتاب من قبل أغوستين سيلفاني، واحدة من رواد.


فاز تاجر الفوركس - olduncle. store.


شراء فوز تاجر الفوركس نظرة من الداخل إلى التداول في سوق الصرف الأجنبي اليوم وايلي ترادينغ بي سيلفاني أغوستن إيسبن 9780470722084 0470722088.


استعراض فوز تاجر الفوركس من قبل أغوستين سيلفاني بدف.


تصفح وقراءة فوز تاجر الفوركس تغلب على الفوركس تاجر فقط بالنسبة لك! اكتشاف فاز المفضلة لديك كتاب تاجر الفوركس هنا عن طريق تحميل و.


فاز تاجر الفوركس - petstuff. store.


2009-08-07 & # 0183؛ & # 32؛ قراءة عينة مجانية أو شراء فاز تاجر الفوركس من قبل أغوستين سيلفاني. يمكنك قراءة هذا الكتاب مع إيبوكس على جهاز إفون أو إيباد أو إيبود توش أو ماك.


مجانا فوريكس بوك: فاز على الفوركس تاجر من قبل أغوستين سيلفاني.


أفضل 5 كتب تجارة الفوركس. فاز تاجر الفوركس: سوف التقنيات والأدوات المقدمة في هذه الكتب تساعدك على التغلب على السوق.


تغلب على تاجر الفوركس من قبل أغوستين سيلفاني & # 183؛ سق.


2018-04-01 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي بعض الكتب المتقدمة في تداول العملات الأجنبية؟ فاز تاجر الفوركس: ما هي بعض الكتب الجيدة على تداول العملات الأجنبية والأسواق؟


ما هي بعض الكتب المتقدمة حول تداول العملات الأجنبية؟ | الخارجية.


إدوارد O ثورب هو معروف على نطاق واسع باسم مؤلف 1962 فاز تاجر، والذي كان أول كتاب لإثبات رياضيا أن لعبة ورق فاز تاجر الفوركس:


[بدف / إبوب دونلواد] فاز على تاجر الفوركس الكتاب الاليكترونى - الكتاب.


باعتبارها واحدة من جزء من فئات الكتاب، فاز تاجر الفوركس يصبح دائما الكتاب المطلوبين. كثير من الناس يبحثون تماما عن هذا الكتاب. هذا يعني انه.


&نسخ؛ تغلب على كتاب تاجر الفوركس الخيار الثنائي | تغلب على كتاب تاجر الفوركس أفضل الخيارات الثنائية.


& كوت؛ لا خسارة & كوت؛ الانتعاش نظام التحوط.


سؤال: هل ستكون مستعدا للتداول في أي نظام أو إستراتيجية تريدها على حسابك 10000 $ وتحويل كل صفقة تقوم بها إلى تجارة مربحة (200 دولار أمريكي أو 20 دولار أمريكي) أو تجارة تعادل وليس لها سوى فرصة نظرية صغيرة لفقدان دعنا نقول 600 دولار في أسوأ السيناريوهات؟


بعض التجار ربما يقولون لا، إذا كان إجابتك على هذا السؤال هو أيضا لا، ثم يكون لطيفة اليوم؛) إذا كان الجواب نعم أو ربما، قبل أن تقفز من مقعدك التفكير كنت مجرد العثور على الكأس هولي من التداول ، يرجى قراءة بعناية جميع الاشياء أدناه وتحميل واختبار نسخة تجريبية من بلدي أحدث إي، لأنه قد يعمل أيضا بالنسبة لك!


لذلك بدأ كل شيء مع السؤال البسيط التالي:


"هل من الممكن تصميم نظام الاسترداد الذي يستخدم آلية التحوط الذكية قادرة على" الفوز "في سوق الفوركس؟ - وأيضا وسيط الخاص بك"


من الواضح والمثير للدهشة الإجابة على هذا السؤال هو يس *.


(* = بالطبع فقط في ظل ظروف معينة)


لذلك لإثبات البيان أعلاه، لقد تم ترميز إي التي تستخدم "ذهابا وإيابا" آلية التحوط (انها ليست نظام مارتينغال)، والتي سوف أشرح في دليل قوات الدفاع الشعبي. هذا الأسلوب التجاري ربما ليس جديدا وربما ربما نوقش أيضا عدة مرات على هذا المنتدى. ومع ذلك، لم أتمكن من العثور على أي إي لذلك حتى لقد تم ترميز بلدي.


وهكذا، فقط للتوضيح دعونا نقول كنت قد دخلت للتو "بيع" التجارة وكنت الآن في انتظار لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك. دعونا نفكر في هذا الوضع للحظة واحدة. بالتأكيد لا يمكننا التنبؤ بأحداث السوق القادمة مع دقة 100٪. ثم ماذا يمكننا أن نقول بشأن اتجاه السوق في المستقبل؟ إلا إذا كنت تاجر من ذوي الخبرة للغاية، فإن الجواب هو بالطبع: ليس ذلك بكثير! ومع ذلك، فإن واحد والسلام الوحيد من المعلومات الموثوقة، أن لدينا في تلك اللحظة، هو أن السوق سوف تذهب في نهاية المطاف "حتى" أو "أسفل" w. r.t. مستوى السعر الحالي. يمكن أن يستغرق يوم، أسبوع أو حتى في الشهر ولكن السوق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا، لمجرد أنه يجب أن!


يمكننا أن نأخذ هذا السلام واحد من المعلومات الموثوقة واستخدامها لصالحنا. وهنا كيف:


في أي وقت من الأوقات، أي مستوى السعر يمكننا فتح "شراء" أو "بيع" الموقف وإضافة العديد من المناصب الجديدة من خلال توقع لتحركات السوق الجديدة. وهكذا، عندما التجارة الأولى هو "بيع" النظام والسوق يتحرك عدة نقاط في الاتجاه المعاكس (أعلى)، ثم يمكننا فتح "شراء" موقف جديد، والعكس بالعكس. في حين القيام بهذا التحوط ذهابا وإيابا يمكننا أيضا حساب حجم لوط الجديد المطلوب لتغطية لدينا فتحت التجارة (ق) في موقعنا تاكيبروفيت الأصلي، ولكن أيضا على مستوى ستوبلوس الأصلي لدينا! من خلال القيام ببعض العمليات الحسابية البسيطة يمكن أن نكتشف بسهولة أن أحجام لوط من صفقات الانتعاش الجديدة ليست ضرورية دائما أكبر من تلك السابقة. هذا هو أفضل بكثير من نظام مارتينغال التي سوف تفجير فقط أحجام الكثير الخاص بك فقط ضمن عدد قليل من الصفقات.


بالطبع هناك بعض القيود، w. r.t هذه المنهجية التداول. على سبيل المثال نحن بحاجة للتأكد من أن الصفقات المفتوحة لدينا لن تأكل لدينا فريمارجين، والتي سوف نستخدمها لفتح صفقات جديدة في حالة تغير اتجاه السوق. وهذا يعني تلقائيا (ما لم يكن لديك حساب 100000 $) أننا بحاجة إلى التجارة فقط مع أحجام صغيرة الحجم، على سبيل المثال: استخدام الكثير مصغرة (0.1 من حجم الكثير القياسية) ولكن أيضا لا صغيرة مثل: الكثير الصغيرة (0.01 حجم لوت) لأن أخطاء الحساب التي يتم إدخالها بواسطة القيود "MODE_MINLOT و MODE_LOTSTEP". وعلاوة على ذلك يجب أن يكون حجم حسابنا كبيرا بما فيه الكفاية لتكون قادرة على تغطية لبعض الانخفاضات في رأس المال والهامش المطلوب. لدينا ستوبلوس ومستويات تاكيبروفيت تحتاج إلى أن يتم اختيارها بعناية لتقليل أحجام الكثير الانتعاش الناتجة. نحن بحاجة أيضا للتأكد من أن النظام يمكن البقاء على قيد الحياة عدة محاولات الانتعاش، عندما يكون السوق سوف تتراوح. (التوصية الحكيمة لحالة تتراوح هو الخروج بأفضل الأسعار واتخاذ بعض الخسائر الصغيرة). وعلاوة على ذلك، نحن بحاجة إلى إضافة بعض التصحيح على ذبابة لدينا فروقات، والانزلاق والمقايضات واللجان. لمساعدة النظام قليلا ونحن سوف تضيف أيضا برياكيفن مع آلية ترايلينغستوبلوس وسوف أيضا إغلاق جميع المواقف تلقائيا عندما يتم ضرب هدفنا فورسيتاكبروفيت قبل مجموعة.


ومع ذلك، فإن هذا النوع من التداول يمكن أن يكون له بعض الإمكانات للنجاح عندما يتم فتح المراكز يدويا أو وفقا لنظام تجاري ثبت. ماذا عن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول؟ ويعتمد ذلك على عدة عوامل مثل: حجم الحساب مقابل حجم اللوت، والانتشار والانزلاق، ومستويات الانتعاش المحددة، وما إلى ذلك. كما قلت من قبل أهمها هو تجنب الأسواق المتداخلة والتأكد من أن حسابنا لديه ما يكفي من فريمارجين لفتح صفقات جديدة. وإلا فإن النظام لن تكون قادرة على استرداد وسوف يستغرق خسارة. الطريقة الوحيدة لمعرفة حدود هذا النظام هو اللعب.


مع ذلك وتكييف المعلمات وفقا لسلوك التداول المطلوب. يرجى المحاولة أولا على حساب تجريبي الخاص بك أو في اختبار استراتيجية (99٪ النمذجة فقط!) عندما يتم اختيار الإعدادات بشكل صحيح سترى، أنه من الصعب جدا جدا من الصعب أن تخسر المال مع هذا النظام.


رابط إلى هذا إي:


رابط إلى الدليل:


بالإضافة إلى اللوائح الأمريكية لا تسمح التحوط.


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح خطر منخفض جدا جدا.


nbtrading: هناك الكثير من السماسرة التي تسمح التحوط (الألغام يفعل بالتأكيد الأسواق). أنظر أيضا:


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح خطر منخفض جدا جدا.


nbtrading: هناك الكثير من السماسرة التي تسمح التحوط (الألغام يفعل بالتأكيد الأسواق). أنظر أيضا:


وهذا لا يعني الكثير لسكان الولايات المتحدة (أن الكثير من السماسرة تسمح التحوط) إلا إذا كانوا يريدون أن تستهدف من قبل إنفاذ القانون. على أي حال. شكر.


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)


'' هل ستكون على استعداد للتجارة أي نظام أو استراتيجية تريد على حسابك 10000 $ وتحويل كل التجارة التي تأخذ في التجارة الفوز ''


هذه هي مطالبتك الأولية الآن كنت تقول '' هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية ''.


إذا كنت لا تحب هذه الاستراتيجية، حسنا فقط تخطي هذا الموضوع والمضي قدما، لا تضيعوا الوقت هنا. أتمنى لك الأفضل.


هذا هو المنتدى، فهو حر في أن أقول أي شيء أو يمكنك حفظ الكون مع استراتيجية مجانية، لذلك لا يمكن إهانة. كل خير.


يبدو للاهتمام، وسوف تذهب من خلال ذلك ..


شكرا للمشاركة .


كنت أفكر في كيفية تحسين هذا النظام أكثر، وأعتقد أنني قد نجحت في القيام بذلك. وبالتالي فإن المشكلة الرئيسية تحدث خلال ظروف السوق تتراوح. ثم إي سوف تبقى فتح صفقات البيع والبيع في كل مرة فإن السعر عبور مستويات خط الانتعاش. في أسوأ السيناريوهات يمكن أن تفتح حتى 10 وظائف (أو أكثر). وهذا سوف يدمر تماما مستوى فريمارجين ويعرض لخطر دورة "الانتعاش غير المكتملة". لذا فكرتي.


هو إدخال آلية "الهدف الانتعاش المستهدف". والفكرة هي تحويل مستويات الانتعاش أقرب إلى السوق، في كل مرة يتم فتح التجارة الانتعاش الجديد. وبذلك، فإن منطقة العد ستستهدف مستويات استرداد أقل وأدنى، وهذا من شأنه أن يزيد من فرص النجاح في الانتعاش.


لاختبار هذا النظام المحسن الانتعاش يتم برمجة إي (الإصدار 01.1) لدخول السوق بشكل عشوائي تقريبا، حيث كل قرار جديد دخول السوق يستند فقط على المعلومات من الشمعة السابقة ويتم فتح موقف جديد تلقائيا عندما التجارة السابقة (أو المجموعة التجارية) مغلقة. منطق الإدخال هو:


هذا هو بالطبع خوارزمية دخول أغبيست من أي وقت مضى، لذلك عادة سيتم محو حسابك في عدة أيام. هذا النوع من التداول سوف ينتهي في نزهة عشوائية نحو خط 0 $. لذلك دعونا تشغيل باكتست من عام 2007 وحتى الآن ومعرفة ما إذا كان هذا النظام يمكن البقاء على قيد الحياة هذا أسوأ حالة اختبار عشوائي.


- الإيداع الأولي 10000 $.


- إعدادات إي: انظر تقرير اختبار.


- دوكاسكوبي البيانات 2007-2018 يستخدم.


- انتشار ثابت من 3pips (لمحاكاة انتشار وسيط بلدي)


- باكتست يؤديها باستخدام تيكداتا مع 99٪ من جودة النمذجة، وهذا أمر بالغ الأهمية لأن النتائج هي جدا.


حساسة لتغيرات الأسعار الصغيرة.


- مرة أخرى اختبار تعيين إلى وضع "كل القراد".


تقرير اختبار الاستراتيجية:


رابط إلى البيان الكامل:


حتى تستطيع أن ترى، على ما يبدو يمكن لهذه الاستراتيجية تحمل حتى 7 سنوات من التداول العشوائي! شخصيا أعتقد أنه، نتيجة جيدة جدا.


p. s .: سأقوم بنشر تحديث النسخة إي 01.1 في أقرب وقت ممكن.


ما نبترادينغ كان يحاول أن أقول لكم أن سكان الولايات المتحدة لا يمكن استخدام هذا إي. وهم ملزمون بموجب القانون باستخدام الوسطاء المحكومين في الولايات المتحدة، وتحظر لوائح سماسرة الفوركس الأمريكية تحوط رمز واحد (من بين أمور أخرى)


أفضل 5 كتب تجارة الفوركس.


وقد انعكست شعبية انفجارات التداول عبر الإنترنت الفوركس من قبل كمية هائلة من الكتب حول هذا الموضوع يتم نشرها كل عام. اختيار أفضل ليست مهمة سهلة وبالتأكيد الكتب الأخرى يمكن أن تكون قد جعلت هذه القائمة. ومع ذلك في اختيار أدناه سوف تجد معرفة قوية من قبل بعض من كبار الخبراء في الأعمال التجارية التي من شأنها أن تساعدك على تحسين والتاجر.


أيضا هنا هي قائمة من الكتب المجانية الفوركس جودة لتحميل الآن.


الفوركس والخيارات الثنائية دليل مجاني: سوسكريب وتحميل هنا الآن برنامج مدرسة إيتورو التداول وفنبوك هنا زعيم الفوركس الأسواق تقدم دليلا رهيبة + مجانية عالية الجودة الويبينار. انقر هنا لتحميل كل شيء.


تداول العملات وتحليل إنتيرماركيت: كيفية الربح من تيارات التحول في الأسواق العالمية.


بقلم أشرف العايدي.


قلة من الناس يفهمون سوق العملات كمؤلف لهذا الكتاب. وبصفته رئيس استراتيجي في أحد وسطاء الفوركس الرائدة في العالم، يقدم السيد العايدي للقارئ تحليلا للقوى الكامنة وراء أسعار العملات، فضلا عن تفاعلها مع أسعار الفائدة والأسهم والسلع. ليس هناك مصدر أفضل لمساعدتك على فهم:


الأسباب الكامنة وراء العملات والذهب والنفط وأسعار السلع الأخرى وتحركات أسعار الفائدة العلاقة بين أسعار الفائدة القصيرة والطويلة الأجل وكيفية استخدامها لتوقع نقاط التحول في النمو الاقتصادي الصراع المتزايد على السلطة بين الدولار والدولار اليورو نهج قائم على الذهب لتقييم العملات الرئيسية وتحديد نقاط القوة والضعف العلمانية على مدى العقود الماضية.


هذا الكتاب سوف تعطيك فهم قوي لهذه المبادئ وغيرها الكثير من شأنها أن تضع لكم في وضع أفضل لجعل الصفقات الفوز.


تداول فوريكس لأقصى قدر من الربح: أفضل سرية سرية قبالة وول ستريت.


بقلم راغي هورنر.


راغي هورنر خبير ذو خبرة بدأ في التداول في سن 17 عاما. ومنذ ذلك الحين أصبحت أسطورة في مجال الأعمال التجارية ووضعت طريقة تداول الفوركس التقنية الخاصة بها والتي تشاركها معك في هذا الكتاب. ويركز الكتاب بقوة على التحليل الفني وتقنيات الرسم البياني، وسيعرض لك كيفية تكرار استراتيجية هورنر & # 8217؛ التي مكنتها من تحقيق نموذجي العائد التجاري لكل من 34٪! ببساطة لا أحد أفضل لتعلمك تداول العملات الفنية.


3 مجانا فوريكس كبيرة يبوك لتحميل الآن.


فاز على الفوركس تاجر: من الداخل & # 8217؛ s ننظر إلى التداول اليوم & # 8217؛ s سوق الصرف الأجنبي.


بواسطة أغوستين سيلفاني.


هذا هو كتاب الثابت الذي يبدد أسطورة جعل المال السهل في سوق الفوركس. لا يفكر المؤلف في كلماته لأنه يشير بسرعة إلى جميع الأسباب التي تجعلك لا تتداول بالعملات. سعر السوق 90٪ خسارة رقم واحد على القائمة. يذهب إلى كشف النقاب عن عدد لا يحصى من & # 8220؛ القذرة & # 8221؛ الممارسات التي يستخدمها الوسطاء عبر الإنترنت لسرقة عملاء الأرباح بما في ذلك وقف الصيد، وتظليل الأسعار، والتداول ضد العملاء. ويصبح من الواضح أن متوسط ​​المستثمر يلعب لعبة بطاقة مع سطح مكدسة بحزم ضده. في هذا الكتاب سوف سيلفاني يعلمك كيفية تجنب الفخاخ تاجر وتنفيذ استراتيجيات الفوز.


إتقان التجارة: تقنيات ثبت للربح من إعداد التداول اليومي والتأرجح.


بقلم جون F. كارتر.


في 432 صفحة هذا الكتاب هو قراءة السامية ولكن هو أيضا واحد الذي يستحق الوقت. في ذلك، يتقاسم تاجر المخضرم جون كارتر تقنية فريدة من خمس نقاط وضعت على مدى عشرين عاما من التجريب والتاجر اليوم. المؤلف يضع جانبا عامة، المواد التمهيدية ويركز بدلا من ذلك على تعليم القارئ له المعركة اختبار أساليب ل:


تحديد مستويات الدخول والخروج ووقف الخسارة بدقة للتداول إعداد قائمة مرجعية للسوق لتحليل سلوك السوق مؤخرا وحساب ما يجب القيام به وكيفية القيام بذلك ولماذا استخدام تقنيات مراقبة المخاطر غير القابلة للتداول التي تحمي رأس المال التجاري وأكثر من ذلك بكثير.


هذا هو كتاب الموجهة نحو النتائج التي سوف توفر لك مع استراتيجيات التداول محددة، بما في ذلك الإعداد البياني اللازمة، لتنفيذ الصفقات الفوز باستمرار.


ثلاثون يوما من تداول الفوركس: الصفقات، والتكتيكات، والتقنيات.


بقلم راغي هورنر.


كتاب ممتاز آخر من قبل راغي هورنر. هذه المرة تأخذ القارئ على طول رحلة لمدة 30 يوما لأنها تعطينا وصولا غير مسبوق في روتين التداول الفعلي لها. منظم مثل مجلة، كل فصل يأخذ القراء من خلال كل خطوة من السيدة هورنر & # 8217؛ ق يوم العمل. بالتأكيد وسيلة مسلية وفعالة للتعلم كما واحد & # 8220؛ تبدو على الكتف & # 8221؛ من سيد في الحرف لها. وهناك أيضا سد-روم المغلقة يضم شرحا مفصلا من الحرف في الكتاب من قبل المؤلف.


التداول العملات ليست لضعاف القلب. في السوق حيث أكثر من 90٪ من المشاركين يفقدون المال، فإنه يأخذ التحضير، والعمل الشاق والانضباط العقلي لتصبح واحدة من عدد قليل ناجحة. سوف التقنيات والأدوات المقدمة في هذه الكتب تساعدك على التغلب على السوق.

No comments:

Post a Comment