Friday 23 March 2018

شبكة الفوركس الاجتماعية


شبكة الفوركس الاجتماعية.
دريمتيموني هو مشرف الموقع، وسائل الاعلام الاجتماعية، سيو، هيب، هيب،.، ومناقشة حول الفوركس، منتدى التسويق عبر الإنترنت حيث يجتمع صانعي المال، والتسويق عبر الإنترنت استراتيجيات تداول العملات الأجنبية رسي. التداول يمكنك استخدام تحليل موجة إليوت لمساعدتك على تداول الأسواق بموضوعية. أساسا الفوركس العملات الأجنبية، والسلع، ولكن أيضا الأسهم شبكة الفوركس الاجتماعية. انها تساعدك على تحديد الاتجاهات، والعثور عليها، ونقاط تحول كورنسي هي شبكة اجتماعية الفوركس مثيرة للاهتمام حيث يمكن للأعضاء تبادل الخبرات والمعرفة مع التجار من جميع أنحاء العالم. إتورو هو الاستثمار الاجتماعي الرائدة في العالم. كانت شركة كورنسيور شركة خدمات مالية مقرها بوسطن لتكون بمثابة شبكة اجتماعية للعملات الأجنبية (فوركس إكسهانجفكس، كيرنسي).، فوركس كان تداول الفوركس سهل، إتورو تسويقه بشكل كبير.، مجتمع مونيتيك هو منتدى التداول على الانترنت منتدى التداول الذي يعزز ناضجة، مناقشة ذكية في بيئة آمنة إيجابية ل إيفريزونزولوتراد يساعدك على بناء قوية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. تاريخ إيتورو الاجتماعية الثورة شبكة الاستثمار الاجتماعي! إفيرمز تطبيقات هو نظام التداول الاجتماعي الملكية التي تربط المستثمرين للتجار المحترفين. إذا كنت تبحث عن الدخول إلى نسخة من النسخ، فإننا نعتقد أنه ليس هناك مكان أفضل من شبكة إيتورو الاجتماعية. ألبسوسيال هي الشبكة الاجتماعية المالية التي تربط جميع التجار لبعضهم البعض، والسماح للجميع لتبادل وجهات نظرهم الشخصية، والمجلات التجارية في المالية. منصات التداول الاجتماعي.
أنها تسمح للمستثمرين و هوية الطالب نائب الرئيس بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا التي هي الحل الأمثل لدراستك في الخارج. قائمة بجميع الشبكات التجارية الاجتماعية الرائدة، والمنصات. أعلى 8 الفوركس شبكات التداول الاجتماعي شبكات الاستثمار الاجتماعي الفوركس هي اتجاه سريع جدا الناشئة في عالم تداول العملات. يتضمن مراجعة إتورو، زولوتريد.، أيوندو أنها تسمح للمستثمرين أندليست من جميع الشبكات التجارية الاجتماعية الرائدة، والمنصات. جميع مقاطع الفيديو توفير معلومات محايدة وغير متحيزة لتمكين مستخدمينا من اتخاذ قرارات أفضل وأكثر ثقة. يقدم بنك هدفك مجموعة من خدمات الفوركس مثل بطاقات الفوركس للسفر والعملة الأجنبية نقدا والتحويلات المالية حلول السفر الأخرى لتلبية جميع احتياجات تبادل العملات الأجنبية الخاصة بك! الاجتماعية. تعلم، أوتوكوبي التجار على أكبر شبكة التداول الاجتماعي في العالم ™ ™ فكس جونكتيونتوب 8 الفوركس شبكات التداول الاجتماعي الفوركس شبكات الاستثمار الاجتماعي هي اتجاه سريع جدا الناشئة في عالم تداول العملات.، سهم، اتبع ميزة تجارة النسخ من الفوركس شبكة التداول الاجتماعي إتورو هو شيء رائع يمكن أن يوفر لك الكثير من الوقت، وجعل لكم. أفضل 10 شبكات اجتماعية فوركس، مواقع إلكترونية لبدء التداولالتداول الإجتماعي على إتورو: شبكة الاستثمار الاجتماعي الرائدة في العالمالتداول الإجتماعيالاستثمار الاجتماعي أو الاجتماعي Ђќ هو أحدث تطور للتداول عبر الإنترنت. أساسا الفوركس فكس، ولكن أيضا الأسهم والسلع.
شبكة الفوركس الاجتماعية. الاستفادة من الحكمة من الحشود من خلال اتباع، نسخ الآلاف من كبار التجار أداء. تقييم واختبار ونسخ صفقات قادة الخبراء. الاستفادة من الحكمة من الحشود من خلال اتباع، نسخ الآلاف من كبار التجار أداء. تاريخ الثورة الاجتماعية شبكة الاستثمار إيتورو الثورة! ألبسوسيال هي الشبكة الاجتماعية المالية التي تربط جميع التجار لبعضهم البعض، تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، 168aec هي شبكة التداول الاجتماعي المفتوحة التي تربط تجار الفوركس والمجلات التجارية في تجارة الفوركس في ناميبيا، تسمح للجميع لتبادل وجهات نظرهم الشخصية، ناميبيا الفوركس وسيط، العملة، وسطاء في جميع أنحاء العالم.، ناميبيا تجارة الفوركس، ناميبيا الفوركس الفوركس الاجتماعي التجار، التجارة الاجتماعية. التداول في الفوركس التعليقات البارزة من شبكة التداول الاجتماعي، ومقدمي منصة. جميع العملات الأجنبية، والمواقع الثنائية في مكان واحد!
مارس 06، 2018 الانضمام إلى شبكتنا: رؤية إتورو هي فتح الأسواق المالية للجميع للتداول بطريقة بسيطة، ترانبارنت. نسخ أفضل التجار على شبكة إتورو.

أعلى الشبكات التجارية الاجتماعية ومنصات.
وفيما يلي قائمة من الشبكات التجارية الاجتماعية الرائدة (أساسا الفوركس، على الرغم من بعض الأسهم والمؤشرات والسلع أيضا). كشبكة التداول الاجتماعي نحن تحديد أي موقع أو شركة التي تمكن التجار لتبادل صفقاتهم و / أو الأفكار التجارية مع التجار الآخرين. تركيزنا الرئيسي هو على شبكات الفوركس التي توفر كلا من التداول الاجتماعي والمجتمع الجانب، فضلا عن قدرات أوتوترادينغ. هذه هي الوظيفة التي تسمح للمستثمرين لنسخ تلقائيا أو تعكس الصفقات من التجار الآخرين على الشبكة في حساب التداول الخاصة بهم.
5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!
توب سوسيال ترادينغ بروكرز 2017.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: لا.
الحد الأدنى للإيداع: 300 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
قائمة من منصات وشبكات التداول الاجتماعية الرائدة:
وتركز المنصات والشبكات التالية على الشبكات الاجتماعية و / أو تجميع المحتوى فقط. أي. لا النسخ الآلي الآلي:
هذا السوق يتطور بسرعة كبيرة مع شبكات جديدة ومقدمي الحلول في محاولة لاتخاذ قطعة من مساحة السوق التجاري الاجتماعي، لذلك نتوقع هذه القائمة في النمو. لقد تركنا عمدا بعض شبكات التداول الاجتماعي الصغيرة جدا التي لا يتوفر لديها سوى عدد قليل من التجار أو الاستراتيجيات المتاحة على برنامجهم لنسخها، أو بعض الشركات التي لا تزال منصاتها في مرحلة اختبار تجريبي.
قد تختفي بعض الشركات كذلك. مثلا توقفت ألباري عن خدمة ترادركونيكت الاجتماعية فكس في يونيو 2018، إيبكس توقفت تواصل بعد شهر واحد، أغلقت كورنسي في 31 أكتوبر 2018، توقفت زيبسينالز التداول في ديسمبر 2018، أغلقت فكسرو منصة سوبيرترادر ​​في Q 2018، أغلقت إشارة تاجر في 5 ديسمبر 2018، جالانت & # 8220؛ تريد كوبير & # 8221؛ توقفت في أبريل 2017 و تراديكرود في يونيو 2017.
كما ذكرنا من قبل، يرجى قراءة استعراضنا الكامل من كبرى (على أساس الخبرة الاستثمارية مباشرة)، أو محاولة بعض من أهم التي تقدم الحسابات التجريبية التداول الاجتماعي (القائمة هنا). كما أنشأنا جدولا يقارن بين السمات الرئيسية لمنصات التداول الاجتماعية الرئيسية والشبكات التي قد تكون مفيدة أيضا.

تجتمع الشبكات الاجتماعية مع تداول الفوركس في مشروع ويب جديد.
فوركس سوسيال نيتوركينغ & نداش؛ ما يسمى ب "فاسيبوك فور ترادرس" & نداش؛ وصلت إلى المملكة المتحدة بعد أن أطلق وسيط دولي أول منصة التداول عبر الإنترنت للمستثمرين البريطانيين.
7:47 بيإم بست 21 أغسطس 2018.
وتدعي شركة "انتربانك فكس"، وهي شركة برمجيات تجارية أمريكية، أنها قد سدت الفجوة بين وسائل التواصل الاجتماعي والسوق المالي مع "إيبكس كونيكت"، وهي شبكة اجتماعية لعملاءها من العملات الأجنبية البالغ عددهم 30،000 شخص.
يسمح الموقع، الذي بدأ يوم الاثنين الماضي، للمستخدمين بالتداول عبر الإنترنت، ونسخ صفقات الآخرين ونصائح المبادلة في غرفة الدردشة، مجانا.
وقد وقع بالفعل أكثر من 2000 تاجر، وكثير منهم مقيمون في المملكة المتحدة. خلافا لخدمات تبادل الرسائل الكلاسيكية، ويرتبط الموقع إلى حساب الفوركس التاجر وتلقائيا نشر نشاطهم في تغذية مركزية ينظر إليها من قبل جميع المستخدمين.
الموقع، الذي يهدف إلى محاكاة شكل مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك، مفتوح لكلا تجار الفوركس ذوي الخبرة والعملاء لأول مرة، الذين يمكن مشاهدة والتعلم من أقرانهم. يمكن للمستخدمين إنشاء التشكيلات الشخصية ويتم ترتيبها وفقا لتجاربها الناجحة.
وقال تود كروسلاند، الرئيس التنفيذي لشركة "انتربانك": "كما أن المتداولين يتابعون أخبار بنك إنجلترا أو مجلس الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة، فإننا نعتقد أنهم مهتمون بنفس القدر بالترحيب، بعد ونسخ التجار من جميع أنحاء العالم".
مقالات ذات صلة.
وقال ان الموقع سوف يتم رصده لمنع سوء المعاملة او تضليل النصائح التجارية عن قصد. "يجب على المستخدمين الالتزام بالشروط والأحكام، وإلا سيتم إنهاؤها."
وقال المحلل ايت خافيير باز الاستثمار الاجتماعي سيكون لها تأثير في المملكة المتحدة، لكنه قال للمستخدمين أن نكون حذرين من سوء السلوك. وقال "ان المتداول المهتم بالذات يمكن ان يستخدم المعلومات التى سيتم تنبيهها من الصفقات التى يتعين اتخاذها، ولكننى لن اطلق على هذا الانتهاك بالضرورة".
فينانس & # 187؛
آخر الأخبار & # 187؛
سارة ريني & # 187؛
جعل عيسى الاستثمار بسيطة.
جيم سلاتر: 50 عاما على، صيغة بلدي لا يزال يعمل.
كشف: أرخص أسواق الأسهم في العالم.
العملة وأسعار الصرف.
السلع: أحدث.
أكبر الشركات في العالم في عام 2018.
وقد تم الافراج عن فورتشن العالمية 500 وندش]؛ وهو الترتيب السنوي لأكبر الشركات في العالم من حيث الإيرادات. وهنا لائحة من أكبر 20 صانعي الأموال للشركات.
ذي بيج شورت يضرب دور السينما في المملكة المتحدة: هذه هي أفضل الأفلام عن الأعمال.
أما فيلم "بيج شورت"، وهو عبارة عن تأليف فيلم مايكل لويس الذي يحمل نفس الاسم عن أسباب الأزمة المالية، فإنه يفتح في دور السينما البريطانية في نهاية هذا الأسبوع. كيف ستكدس القصة ضد أعظم الأفلام عن الأعمال؟
هذه هي الشركات المبتدئة الأكثر قيمة في العالم.
في بلدان جزر المحيط الهادئ: وصلت بعض الشركات الوليدة التقييمات في عشرات المليارات. هذه هي العشرين من كل منهم.
ستاربكس 'القائمة السرية - المشروبات كنت لا تعرف يمكنك أن تطلب.
هناك أكثر من 87،000 تركيبات شراب مختلفة في ستاربكس، وفقا لموقع التجزئة للقهوة. كم منهم يعرفون؟ من العلاجات الانفلونزا إلى مستوحاة من هاري بوتر المشروبات، ونحن نسلط الضوء على غريبة ورائعة يهب وضخ.
كشف: أغنى الأنواع الفرعية على نيتفليكس.
من "أفلام عبادة مخيفة من 1980s" إلى "الحكايات الحيوانية القادمة من العمر، نيتفليكس لديه كل مكان تغطيتها.
كشف: أفضل 20 بلدا في العالم للقيام بأعمال تجارية.
ويقيم مؤشر فوربس السنوي البلدان من خلال مجموعة من العوامل من الضرائب والتكنولوجيا إلى الروتين والابتكار. هذه هي أفضل 20 بلدا لممارسة الأعمال التجارية.
ما هو التخطيط الفائق الغني لعيد الحب؟
من زوج نادر من أحذية غوتشي، إلى الإنفاق والجنيه؛ 110،000 الإفراج عن ألبوم، أغنى بريطانيا سحب جميع توقف.
أول ارتفاع معدل في "أغسطس 2019" - أحدث التنبؤ السوق.
الإحاطة: شهدت التوقعات تحولا هائلا هذا الأسبوع. نوضح لماذا - وماذا تعني الرهون العقارية والادخار.
التخلص من السموم المالية: نصائح لإنقاذ على التسوق.
كيفية توفير المال على منزلك وفواتير.
لويس ساها: "خسرني بنك بريطاني مبلغا من ستة أرقام. أنا & [رسقوو]؛ م سوينغ & [رسقوو]؛
خمس طرق يمكن أن يؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على استثماراتك.
المزيد من الويب.
المزيد من التلغراف.
المزيد من التلغراف.
آخر الأخبار والرأي والتحليل.
اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.
جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.
أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2018.

شبكة الفوركس الاجتماعية
فوركس شبكات التداول الاجتماعي & # 8211؛ واتجاه الفوركس الجديد الذي التقط سرعة في السنوات الأخيرة. ولماذا لا، عندما فكرة الارتباط مع تجار الفوركس الآخرين على الشبكة يفيد الجميع!
شبكات التداول الاجتماعي الفوركس هي بيئة اجتماعية توفر التفاعل بين تجار الفوركس النشطين في الوقت الحقيقي. وهو يتيح الاتصال السريع، وتبادل إشارات التداول، والتداول التلقائي وتزامن تنفيذ أوامر الإعدام بين عدة حسابات (بين مزود إشارة ومتابعين) وبطبيعة الحال، تسويق استراتيجية التداول الخاصة من خلال بيع اشتراكات إشارة للتجار.
يوفر تداول الفوركس الاجتماعي فوائد كبيرة لتقاسم المعرفة مع الآخرين. يمكن للمتداولين المبتدئين متابعة المزيد من التجار ذوي الخبرة، في حين يمكن للبقية ببساطة اختيار والاشتراك في واحدة من مئات من مقدمي إشارة الفوركس (التجار الذين استراتيجيات & # 8217؛ s وقد تم عرض الأداء الجيد) وتجارةها الخاصة تعديلها وتحسينها أيضا (في أقل من ذلك الخطة).
بدأت شبكات التداول الاجتماعي كمشاريع مستقلة، ولكن في الوقت الحاضر وسطاء الفوركس هم أكثر وأكثر اهتماما في وجود شبكات التداول الخاصة بهم المتاحة لعملائها، لأنه يوفر ميزات إضافية، من بينها أكثر من المرغوب فيه هو التفاعل بين التجار مما يحفز التداول النشط.
الوسطاء الذين يقدمون فوركس شبكات التداول الاجتماعي لزبائنهم:
مقدمي: عضوية مجانية. كسب من $ 4 - 7،2 $ في الكثير (اعتمادا على الأداء وحجم نسخها) من إجمالي حجم نسخ أوامر أتباع.
شبكات التجارة الاجتماعية المستقلة.
شبكات التداول الاجتماعي المستقلة هي الشبكات التي لا تنتمي إلى أي وسيط معين. أنها تعمل بشكل مستقل، ولكن السماح ربط حسابات التداول الحالية من وسطاء مختلفين في الشبكة. بهذه الطريقة يمكن للتجار التفاعل ليس فقط ضمن دائرة محدودة من العملاء من وسيط واحد، ولكن بدلا من ذلك مع العديد من التجار الذين يتاجرون مع وسطاء مختلفة.
يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.
مقدمي الخدمات: دفع 98 $ لمدة 6 أشهر لكونه مزود.
مقدمي: عضوية مجانية.
مقدمي: عضوية مجانية.
مقدمي: عضوية مجانية. كسب عمولة 50٪ لكل معاملة.
مقدمي: عضوية مجانية. كسب عمولة 50٪ لكل معاملة.
مقدمي: عضوية مجانية. كسب 0.5 نقطة لكل التجارة الفائزة.
مقدمي: عضوية مجانية. كسب 0.5 نقطة في الكثير تداولها.
© 2018 أفضل الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
الكشف عن المخاطر: تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديه مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع العملات، والعقود الآجلة، أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن يقبل مالكي مواقع الويب والشركات التابعة أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.
تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ التجار الرائدة في مجتمعنا تلقائيا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني!
نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!
التجارة والاستثمار في الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع (كفدس).
الاستثمار في الأسواق المالية العالمية الأكثر شعبية لم تكن أسهل.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كما يقول عملائنا.
إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.
ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.
منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .
وقد إتورو جعل تجربتي التجارية ممتعة وآمنة.
خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.
أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.
الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية! تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.
124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2018)
تصبح مستثمرا شعبيا.
تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.
تصبح مستثمرا شعبيا.
تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.
الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.
أكثر من 6،000،000 التجار المسجلين.
خاضعة للتنظيم الكامل.
العمل تحت كبار المنظمين الأوروبيين.
يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة في المستوى 1 البنوك الأوروبية.
ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.
في الصحافة.
انظر ما يجب على وسائل الإعلام أن تقول عنا.
وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.
الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.
أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.
وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.
الأشخاص مسجلون بالفعل.
إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمشاهدة النشاط التجاري المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.
نسخ والحصول على نسخ.
تابعنا على.
مساعدة والتعليم.
العروض الخاصة والانتماء.
إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.
شركة إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) بموجب ترخيص فرن 583263.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.
حقوق التأليف والنشر © 2006-2018 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment