Thursday 15 February 2018

فكس خيارات علامة للسوق


مارك تو ماركيت - متم.


ما هو "مارك تو ماركيت - متم"


إن علامة السوق) متم (هي مقياس للقيمة العادلة للحسابات التي يمكن أن تتغير مع مرور الوقت، مثل الموجودات والمطلوبات. يهدف مارك تو ماركيت إلى تقديم تقييم واقعي للوضع المالي الحالي للمؤسسة أو الشركة.


في مجال التداول والاستثمار، يتم أيضا تحديد بعض الأوراق المالية، مثل العقود الآجلة وصناديق الاستثمار، إلى السوق لإظهار القيمة السوقية الحالية لهذه الاستثمارات.


تراجع السوق "مارك تو ماركيت - متم"


مارك إلى السوق في المحاسبة.


يعتبر مارك تو ماركيت ممارسة محاسبية تتضمن تسجيل قيمة األصل لتعكس مستويات السوق الحالية. وفي نهاية السنة المالية، يجب أن تعكس البيانات المالية السنوية للشركة القيمة السوقية الحالية لحساباتها. على سبيل المثال، قد تحتاج الشركات في قطاع الخدمات المالية إلى إجراء تعديالت على حساب األصول في حالة تخلف بعض المقترضين عن قروضهم خالل السنة. عندما يتم تصنيف هذه القروض على أنها ديون معدومة، تحتاج الشركات إلى تخفيض أصولها إلى القيمة العادلة. كما يجب على الشركة التي تقدم خصومات لعملائها من أجل تحصيلها بسرعة على حساباتها المدينة أن تضع علامة على أصولها الحالية إلى قيمة أقل. ويمكن رؤية مثال جيد آخر على وضع علامات على السوق عندما تصدر الشركة سندات للمقرضين والمستثمرين. وعندما ترتفع أسعار الفائدة، يجب وضع عالمة على السندات ألن أسعار القسائم األدنى تترجم إلى انخفاض في أسعار السندات.


ويمكن أن تنشأ مشاكل عندما لا يعكس القياس المستند إلى السوق بدقة القيمة الحقيقية للأصل الأساسي. ويمكن أن يحدث ذلك عندما تضطر الشركة إلى حساب سعر بيع أصولها أو خصومها خلال الأوقات غير المواتية أو المتقلبة، وذلك أثناء الأزمة المالية. على سبيل المثال، إذا كانت السيولة منخفضة أو أن المستثمرين يخشون، فإن سعر البيع الحالي لأصول البنك قد يكون أقل بكثير من القيمة الفعلية. وستكون النتيجة انخفاض حقوق المساهمين.


وقد لوحظت هذه المسألة خلال الأزمة المالية في 2008/2009 عندما لم يكن من الممكن تقييم الأوراق المالية المدعومة برهن عقاري (مبس) المحتفظ بها كأصول في الميزانيات العمومية للبنوك بفعالية حيث اختفت أسواق هذه الأوراق المالية. غير أن مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) صوت في نيسان / أبريل 2009 على مبادئ توجيهية جديدة من شأنها أن تسمح بأن يستند التقييم إلى سعر يستلم في سوق منظم بدلا من تصفية قسرية، الربع الأول من عام 2009.


مارك إلى السوق في الاستثمار.


في تداول الأوراق المالية، ينطوي السوق إلى تسجيل سعر أو قيمة الأوراق المالية أو المحفظة أو الحساب لتعكس القيمة السوقية الحالية بدلا من القيمة الدفترية. ويتم ذلك في معظم الأحيان في حسابات العقود الآجلة لضمان تلبية متطلبات الهامش. إذا تسببت القيمة السوقية الحالية في انخفاض حساب الهامش عن المستوى المطلوب، فسيواجه المتداول نداء الهامش.


ويتبادل التبادل حسابات المتداولين مع قيمهم السوقية يوميا عن طريق تسوية المكاسب والخسائر التي تنتج عن التغيرات في قيمة الضمان. هناك طرفان من الطرفان في أي من العقود الآجلة - تاجر طويل وتاجر قصير. التاجر الذي يشغل المنصب الطويل في العقود الآجلة عادة ما يكون صعودي، في حين يعتبر التاجر الذي يقصر العقد هبوطي. إذا كان في نهاية اليوم، والعقود الآجلة دخلت في انخفاض في القيمة، سيتم خصم الحساب الطويل والحساب القصير الفضل لتعكس التغير في قيمة المشتقة. على العكس من ذلك، تؤدي الزيادة في القيمة إلى الائتمان إلى الحساب الذي يحمل المركز الطويل والخصم إلى حساب العقود الآجلة القصيرة.


على سبيل المثال، للتحوط من هبوط أسعار السلع الأساسية، يأخذ مزارع القمح موقفا قصيرا في 10 عقود آجلة للقمح في 21 نوفمبر 2017. وبما أن كل عقد يمثل 5000 بوشل، فإن المزارعين يتحوطون مقابل انخفاض سعر 50.000 بوشل من القمح. إذا كان سعر عقد واحد هو 4.50 $ في 21 نوفمبر 2017، سيتم حساب حساب مزارع القمح بمبلغ 4.50 × 50،000 بوشل = 225،000 $.


ولأن المزارع لديه موقف قصير في العقود الآجلة للقمح، فإن انخفاض قيمة العقد سيؤدي إلى اعتماد لحسابه. وبالمثل، فإن زيادة في قيمة يؤدي إلى الخصم. على سبيل المثال، في يوم 2، ارتفعت العقود الآجلة للقمح بمقدار 4.55 دولار - 4.50 دولار = 0.05 دولار، مما أدى إلى خسارة اليوم 0.05 × 50،000 بوشل = 2500 $. وفي حين يتم خصم هذا المبلغ من رصيد حساب المزارعين، فإن المبلغ المحدد سيضاف إلى حساب التاجر في الطرف الآخر من الصفقة ويحتل موقعا طويلا على عقود القمح الآجلة.


وتستمر العلامة اليومية لتسوية المستوطنات حتى تاريخ انتهاء العقد الآجل أو حتى يغلق المزارع منصبه عن طريق عقد عقد بنفس الاستحقاق.


ومن األموال األخرى التي يتم تحديدها في السوق صناديق االستثمار المشترك. وتتميز الصناديق المشتركة بالسوق على أساس يومي عند إغلاق السوق بحيث يكون لدى المستثمرين فكرة أفضل عن صافي قيمة أصول الصندوق.


العقود الآجلة لصرف العملات الأجنبية: وضع علامة على السوق.


التمويل الدولي للدمى.


بعد الحصول على العقود الآجلة، تحتاج إلى إبقاء العين على سعر الصرف الفوري كل يوم لمعرفة ما إذا كنت ترغب في إغلاق موقف صرف العملات الأجنبية (فكس) أو الانتظار حتى تاريخ التسوية. تتغير قيمة العقود الآجلة لك مع أمرين: التغيرات في السعر الفوري والتغيرات في التوقعات المتعلقة بالسعر الفوري في تاريخ التسوية.


وإذا زاد السعر الفوري للعملة على مدى فترة، فمن المحتمل أن تزداد أسعار العقود الآجلة أيضا. في هذه الحالة، قد يكون شراء العقود الآجلة وبيعها لاحقا مربحا. وعلى العكس من ذلك، إذا انخفض سعر الصرف الفوري، فإن سعر العقود الآجلة سينخفض ​​أيضا، مما سيؤدي إلى خسارة.


قبل تقديم المثال العددي، تحتاج إلى معرفة كيفية عمل العقود الآجلة للكسر في الواقع:


مخاطر الائتمان: إذا قمت بشراء أو بيع العقود الآجلة، لا يتم تبادل المال حتى تاريخ التسوية. وللحفاظ على مخاطر االئتمان قيد الفحص، يجب على المشتري أو البائع لعقود اآلجلة إيداع األموال في حساب الهامش. وبعبارة أخرى، هناك هامش أولي. ويتراوح هذا المطلب عادة بين 000 1 و 000 2 دولار لكل عقد عمل.


وضع علامات على السوق: بعد الحصول على العقود الآجلة، مع تغير سعر الصرف الفوري، يتغير سعر العقود الآجلة كذلك. وتؤدي هذه التغييرات إلى مكاسب أو خسائر يومية، تقيدها أو تطرح من حساب هامش حامل العقد. وهذا ما يسمى عملية الوسم إلى السوق. وتقلل هذه العملية من مخاطر االئتمان التي تتعرض لها شركات الوساطة، وكذلك إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة.


ھامش الصیانة: یطلب من حاملي العقود الآجلة للعمالت الأجنبیة الحفاظ علی الحد الأدنی من الھوامش. إذا كانت حسابات الهامش الخاصة بهم أقل من هامش الصيانة، فإنها تتلقى دعوة من الوسطاء لزيادة أموالهم على حساب الهامش.


في المثال العددي، تعتبر الجنيه البريطاني. وكما هو مبين من قبل، فإن العقود الآجلة موحدة، مما يعني أن عدد وحدات العملة لكل عقد محدد سلفا. على سبيل المثال، العقود الآجلة لليورو والبيزو المكسيكي لديها 125،000 و 500،000 وحدة، على التوالي. في حالة الجنيه البريطاني، هناك 62،500 وحدة لكل عقد.


لنفترض أنك ستشتري في شهر مايو العقود الآجلة لشهر يونيو بالجنيه الإسترليني، وهو ما يعني & # 8220؛ يستمر طويلا في يونيو الجنيه البريطاني. & # 8221؛ بينما ستحصل على مكاسب من ارتفاع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، فإنك ستتخذ خسائر إذا انخفض الجنيه البريطاني.


يلخص الجدول التغيرات في السعر الفوري لبضعة أيام والمكاسب / الخسائر المرتبطة بها. الوقت t على الطاولة يشير إلى اليوم عند شراء العقود الآجلة الجنيه البريطاني. t + 1، t + 2، وهكذا، يظهر الأيام اللاحقة بعد ذلك. ويشير سعر العقود الآجلة إلى سعر الصرف اليومي الذي يستقر في سوق العقود الآجلة. وكما أشير إليه من قبل، فإن التغيرات في السعر الفوري تستمد التغيرات في سعر العقود الآجلة.


لنفترض وجود هامش أولي قدره 000 2 دولار وهامش صيانة قدره 500 1 دولار.


الوقت t يشير إلى الوقت عند شراء العقود الآجلة بمعدل الآجلة 1.5712 $ لكل جنيه استرليني. في اليوم التالي، t + 1، يزداد سعر العقود الآجلة إلى 1.5736، مما يمنحك تغييرا في السعر الآجل 0.0024 $ (1.5736 & # 8211؛ 1.5712).


وبالنظر إلى أن العقد الخاص بك لديه 62،500 وحدة من الجنيه البريطاني، مكاسبك هو 150 $ (0.0024 x 62،500 $)، والذي هو أيضا مكاسبك التراكمية في الوقت t + 1.


كسب 150 $ يزيد حساب الهامش الخاص بك إلى 2،150 $ ($ 2،000 + $ 150). في t + 2، هناك انخفاض قدره 0.0026 $ في سعر العقود الآجلة (1.5710 & # 8211؛ 1.5736)، مما يؤدي إلى خسارة 162.5 $ (& # 8211؛ $ 0.0026 x 62،500) وخسارة تراكمية قدرها 12.5 $ ($ 150 & 8211، 162.5 $). هذا يقلل حساب الهامش الخاص بك إلى 2،137.5 $ (2،150 $ & # 8211؛ 12،5 $).


في t + 3، فإن التغير في السعر الآجل هو & # 8211؛ 0.0035 $ (1.5675 & # 8211؛ 1.5710). وفي هذه الحالة، تبلغ خسائرك 218.75 دولارا (& # 8211؛ 0.0035 x 62،500 دولار أمريكي). تبلغ خسائرك التراكمية 231.25 دولارا (& # 8211؛ 218.75 دولارا أمريكيا و # 8211؛ 12.5 دولارا أمريكيا). تم رفض حساب الهامش الخاص بك إلى 1،906.25 $ (2،137.5 & # 8211؛ 231.25 $). ومع ذلك، لم يتم التوصل إلى هامش الصيانة في هذا المثال.


إن عملية التوسيم إلى السوق تعني أنه بدلا من شراء أو بيع العملة مباشرة، فإن حامل العقود الآجلة ينظر في ما إذا كان سيحتفظ بمركزه الطويل أو القصير كل يوم مع تغير سعر الصرف الفوري. يمكنك إنهاء هذا إذا كنت تبيع عقدا بنفس النضج، وفي هذه الحالة سيكون صافي موقفك صفرا. هذه هي الطريقة التي يتم بها إغلاق العقود الآجلة في معظم الحالات.


خيارات العملات الأجنبية.


خيارات متطورة التنفيذ لفانيلاس، والغرائب ​​والهياكل متعددة الساق.


تقدم باركليز للعملاء بث مباشر مستمر خيارات و خيارات فكس فانيلا فليك فانيلا فكس على باركس فكس. جنبا إلى جنب مع تدفق فكس بقعة واجهة إلى الأمام، لوحة الخيارات فكس يعرض متواصلا في اتجاهين السعر في اتجاهين، مع القائمة المنسدلة مريحة ل سترادلز، الخنق، عكس المخاطر وغيرها من الاستراتيجيات. لتسهيل أحجام أكبر، قمنا بدمج وظائف رفق بسلاسة في لوحات التسعير الحالية.


خيارات متقدمة التنفيذ.


مع عرض الأسعار في قسط والتقلب والنقرة واحدة التنفيذ والتأكيد، يوفر باركس المزيد من السيطرة وفرصة لتنفيذ الخيارات فكس.


يتم دعم عملات الأسواق الناشئة مثل تري و بلن و سشك و زار و هف و سغد العملات غير القابلة للتسليم مثل كني و إدر و إنر و كرو و مير و تود و برل متاحة للتسعير والتنفيذ التعامل مع كميات كبيرة عن طريق رفق متكاملة بسلاسة وتشمل الاستراتيجيات المتاحة سترادل، الخنق، وعكس المخاطر، والتقويم، والدعوة، ووضع والعرف انتشار التسعير خيار الغريبة والتنفيذ المدعومة على أسعار البث المباشر - مجموعة من المنتجات تشمل الحواجز نافذة، مجموعة الاستحقاقات، كي الأوروبي / كو و ديجيتالس تأكيد الصفقة الفورية عبر باركس أوبتيون تيكيت الإعدادات الافتراضية لتجاربك، حفظ الهياكل المشتركة و بيرفوم مارك إلى السوق على الفانيليا والخيارات والهياكل الغريبة تبادل الأفكار التجارية داخليا ومع باركليز في الوقت الحقيقي التداول بنقرة واحدة للخيارات الفانيليا والغريبة ومتعددة الساق باستخدام البث المباشر التسعير ستب المتاحة لمجموعة كاملة من المنتجات الخيار والهياكل القابلة للتداول على معالج حل باركس يوفر واجهة بسيطة في حل وهيكلة فونك تيوناليتي متاحة أيضا باستخدام منصات الصفر والصيغ التفوق يعيش تداولها فكس التقلب تشغيل لجميع أزواج العملات المتدفقة الحية.


غفي يغلق الخيارات فكس علامة إلى السوق الفجوة.


إن سوق خيارات الفوركس، على عكس األسواق األخرى - مثل مقايضات أسعار الفائدة - ال يوجد لديها أسعار قياسية قياسية في السوق يمكن للمشاركين تحديد مراكزهم.


وتستهدف خدمة غفي الجديدة مديري المخاطر في البنوك و فينا.


لمتابعة القراءة.


بدء محاكمة.


سجل للحصول على تجربة فكس ويك للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:


7 أيام الوصول إلى الأخبار والتحليل & أمب؛ ميزات التطبيق مجلة فكس الأسبوع مصممة البريد الإلكتروني تنبيهات الأخبار.


تحوط العملات الآسيوية إلى أن يكون ضربها "الخلل القاتل" في قواعد المحاسبة الجديدة.


17 ديسمبر 2018.


أوروبا ارتفاع قواعد رأس المال، مائل المكافآت مصرفي.


08 يوليو 2018.


باختصار - 14 ديسمبر 2009.


14 ديسمبر 2009.


یقوم بنك أوبس بتحدید أرباح الدخل الثابت في الربع الثالث.


09 ديسمبر 2009.


باختصار - 30 نوفمبر 2009.


30 نوفمبر 2009.


وتستعد الصناعة لمحاربة تغيرات اتفاقية بازل الثانية.


30 نوفمبر 2009.


خيارات الناخبين يختارون يد دويتشه الثابتة.


16 نوفمبر 2009.


يغادر باول بوا ميريل لينش.


16 نوفمبر 2009.


فكس ويك العدد الأخير.


تحميل أحدث قضية رقمية.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


تفكيك الخرافات حول خيارات الصرف الأجنبي.


إيان H. جيدي.


معيار كليتش و إيكوت؛ حول خيارات العملة يؤكد دون مزيد من التفاصيل قدرتها على توفير شركة مع احتمال الصعود مع الحد من خطر الهبوط. وعادة ما تصور الخيارات كشكل من أشكال التأمين المالي، ولا تقل فائدة عن التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث. هذا المنطق المنطقي اللامع يقنع الواقع: إذا كان التأمين ثم خيار العملة هو أقرب إلى شراء التأمين ضد السرقة للحماية ضد مخاطر الفيضانات.


والحقيقة هي أن نطاق الاستخدامات غير المضاربة حقا لخيارات العملات، الناشئة عن العمليات العادية للشركة، هو صغير جدا. وفي الواقع، توفر خيارات العملة سيارات ممتازة لتحديد مواقع المضاربة في إطار التحوط. الشركات سوف تذهب على نحو أفضل إذا كانوا لا يعتقدون تمويه كان حقيقيا.


دعونا نبدأ مع ستة من الأساطير الأكثر شيوعا حول فوائد خيارات العملات الأجنبية إلى الشركة الدولية - الخرافات التي تضر قيم المساهمين.


أسطورة واحدة. كتابة خيارات مغطاة آمنة، ويمكن كسب المال، طالما أن الشركة لديها العملة الأساسية لتقديم. أسطورة اثنين. شراء يضع أو يدعو للتحوط من تعرض العملات الأجنبية المعروفة يوفر امكانية الصعود دون مخاطر المضاربة على العملة. أسطورة ثلاثة. خيارات يمكن أن يكون أفضل التحوط للتعرض المحاسبة. أسطورة أربعة. توفر الخيارات طريقة مفيدة للتحوط من مخاطر العمالت األجنبية دون مخاطر اإلبالغ عن مخاطر المشتقات. أسطورة خمسة. يعد خيار البيع أفضل من استخدام العقود الآجلة أو المقايضات عندما يكون الطرف المقابل محفوفا بالمخاطر، لأن المشتري لا يستطيع التخلف عن السداد. أسطورة ستة. توفر خيارات العملة الطريقة المثلى للتحوط من التعرضات غير المؤكدة مثل عقود المناقصات.


أسطورة واحدة. المكالمات المغطاة آمنة.


"نحن نعتقد أن شراء وكتابة الخيارات يمكن أن تكمل سياستنا التحوطية. نحن في أي حال من الأحوال كتابة أي وقت مضى الخيارات إذا لم يكن هناك شرط أن يكون هناك في المقام الأول هناك - أي أننا لن يكتب عارية خيارات."


- مارك موريس، مدير المخاطر المالية، مقتبس في "لا خوف من الخيارات هنا،" تمويل الشركات، يوليو 1994، ص. 44.


ما فشلت رولز رويس في الاعتراف هو أن الكتابة خيار مغطاة هو مجرد محفوفة بالمخاطر كما كتابة عارية الخيار. على سبيل المثال، الشركة التي لديها مستحق مقومة بالين، وتكتب مكالمة، وإعطاء شخص آخر الحق في شراء هذه الين، وينتهي مع مزيج من موقف صريح طويل ومكالمة قصيرة. مجموع هذين هو ما يعادل كتابة خيار وضع على الين. ولذلك، فإن الكاتب مغطاة هو المضارب محض جدا. وبشكل عام، كلما كتبت الشركة خيارا مغطى من نوع واحد (وضع أو دعوة) هو في الواقع كتابة خيار عارية من نوع آخر. (انظر الشكل 1)


الشكل 1. كتابة الخيارات المغطاة. عندما تقوم رولز-رويس ببيع الاسترليني مقابل الدولار الذي تتلقاه من مبيعات الولايات المتحدة، فإنها تقوم بإنشاء موقف مكالمة عارية. يوضح الرسم البياني كيف أن الجمع بين بيع خيار مع وضع أساسي في عملة يخلق ما يعادل موقف قصير عارية في الخيار المعاكس.


أسطورة اثنين. شراء يضع يوفر إمكانات غير محققة للحصول على مكاسب.


الشكل 2. التحوط مراكز طويلة أو قصيرة مع خيارات. إذا كان فورد مستحق الين الياباني من قبل نيسان في دفع للأجزاء المصدرة، ويشتري الين وضعت للتحوط من التعرض للعملة، وقد أنشأت الشركة دعوة طويلة الاصطناعية. بشكل عام، والجمع بين موقف العملة الأساسي مع مكالمة طويلة أو وضع يخلق ما يعادل موقف طويل في الخيار المعاكس.


والموقف الطويل هو المبالغ المستحقة القبض بالعملات الأجنبية، التي "ظاهرت" ظاهريا، مع خيار وضعه. مجموع اثنين يعادل شراء مكالمة. بدلا من الحد من أو القضاء على المخاطر، كما يدعي الأطباء تدور، هذه الاستراتيجية في الواقع يخلق التعرض للمخاطر أخرى.


أسطورة ثلاثة. الخيارات هي التحوط كبيرة ضد التعرض المحاسبة.


ولتجنب هذا الاحتمال، تقوم الشركة بتغطية تعرضها الطويل والين عن طريق شراء الين خيارات - معرفة ما اذا كان الين ينخفض ​​سيكون له خسارة ترجمة يقابلها ربح نقدي حقيقي على الخيار. وفي حالة ارتفاع الين، بدلا من ذلك، ستنشأ الشركة مكاسب في الميزانية العمومية بينما يسمح للخيار بانتهاء مدته - ويعامل قسطه كتكلفة "تأمين".


هذه الحجة لديها نوع من النداء السطحي، للتأكد. إذا كان التعرض الطويل للعملة الأجنبية مجرد خيال، فقد أنشأت الشركة موقف طويل الأمد الذي يخضع لخطر تقلبات أسعار الخيار. إذا كان من جهة أخرى يعتقد المرء أن المكاسب أو الخسائر في الميزانية العمومية لها قيمة اقتصادية حقيقية، ثم أنها متناظرة، وقد أنشأنا موقف نداء طويل. قد يحدث، بطبيعة الحال، أن شركة تعترف هذه الحقائق ولكن لا يزال يحب فكرة التحوط الخيارات لأسباب تجميلية بحتة. وفي هذه الحالة يجب أن تقبل أن تكلفة مستحضرات التجميل تعادل إلى أي مدى يمكن لموقف الخيار المفتوح غير المدار أن يضيف إلى تقلب التدفقات النقدية الحقيقية. والتي يمكن أن تصل إلى الكثير من أحمر الشفاه.


أسطورة أربعة. خيارات جيدة لتجنب كلمة "د".


أسطورة خمسة. مخاطر الطرف المقابل.


ولكن قبل الخيار البائع يصرخ هوراي، ينبغي أن تنظر في حقيقة واقعية. قد تكون هناك طرق أرخص للشركة لتحقيق نفس الهدف. وميكن التعامل مع خماطر الئتمان من خالل التسهيالت، التوريق، على سبيل املثال. تحويل الائتمان مع الخيارات هو واحد فقط من عدة طرق - وليس بالضرورة أرخص.


أسطورة ستة. خيارات تعويض التدفقات النقدية الأجنبية غير متوقعة.


الشركة التي تشتري خيارا للتحوط من العملة الأجنبية في محاولة المناقصة هي دفع لتقلبات العملات، وفي الواقع اتخاذ موقف في سوق الخيارات التي لن يتم إخمادها بنجاح أو خلاف ذلك من محاولة لها. وبعبارة أخرى، سواء تم قبول العطاء أم لا، سيتم ممارسة الخيار إذا كان في المال عند انتهاء الصلاحية وليس على خلاف ذلك، وسعر الخيارات سوف ترتفع وتهبط مع احتمال حدوث تغييرات في ممارسة الرياضة. في شراء "التحوط"، مقدم العرض هو في الواقع شراء الأمن محفوفة بالمخاطر التي سوف تستمر قيمة تتقلب حتى بعد أن يعرف نتيجة المناقصة.


هل خيارات العملات مفيدة من أي وقت مضى؟


على سبيل التوضيح، تنظر في شركة أمريكية تبيع في ألمانيا وتصدر قائمة الأسعار في العلامات الألمانية. إذا كانت العلامة تقع مقابل الدولار، فإن الألمان شراء دودادس الخاص بك، ولكن بالطبع سوف تحصل على أقل دولار لكل دوداد. إذا ارتفعت العلامة، فإن الألمان ذكي بدلا من ذلك شراء من الموزع الخاص بك في ولاية نيو جيرسي التي لديها قائمة الأسعار أيضا. إن إیرادات الدولار الخاص بك ثابتة إذا ارتفعت العلامة ولکنھا تنخفض إذا انخفضت العلامة. ربما كنت غبية لإصلاح الأسعار في كل من العملات. ما قمت به فعليا هو التخلي عن خيار العملة. هذه المخاطر غير المتماثلة للعملة يمكن أن يتم التحوط لها بعناية مع خيار على دم.


يمكن أن يكون الاختلاف على ما سبق هو واحد حيث تعتمد ربحية الشركة بطريقة غير متناظرة على قيمة العملة، ولكن بطريقة أكثر تعقيدا من تلك التي تصفها الخيارات التقليدية. ومن الأمثلة على ذلك، عندما يبين التحليل التنافسي أنه إذا ما انخفضت قيمة عملة أجنبية معينة إلى مستوى معين، مقاسة بمتوسط ​​سعر الصرف الفوري على مدى ثلاثة أشهر، فإن المنتجين في ذلك البلد سوف يستعدون للإنتاج وسيستبعدون حصة السوق أو هوامش القوة أسفل. إن توقع مثل هذا الحدث يمكن أن يدعو إلى شراء ما يسمى بالخيارات الآسيوية، حيث لا يعتمد العائد على سعر الصرف الساري في يوم انتهاء الصلاحية، ولكن بمتوسط ​​معدلات خلال بعض الفترة.


وهناك بعض الحالات الأخرى التي يمكن أن تبرر استخدام خيارات العملة. واحدة من هذه هي تجنب تكاليف الضائقة المالية. ويمكن للتحوط في بعض الظروف أن يقلل من تكلفة الدين: على سبيل المثال عندما يقلل من التكاليف المتوقعة للإفلاس للدائنين، أو من ضائقة مالية للمساهمين، أو إذا كان يسمح بزيادة النفوذ وبالتالي يزيد من الدرع الضريبي الذي يوفره تمويل الديون. حيث يمكن أن تعزى التقلبات في قيمة الشركة مباشرة إلى تحركات أسعار الصرف، قد تكون الشركة أفضل من شراء خيارات العملات خارج المال. وفي مثل هذه الحالة، لن يشتري التأمين سوى مقابل سعر الصرف الشديد الذي من شأنه أن يضع الشركة في حالة إفلاس.


أين يترك لنا ذلك؟


هل الخيارات هي طريقة جيدة لاتخاذ مراكز مخاطر محدودة؟


في كثير من الأحيان الشركات الخزينة استخدام خيارات للحصول على أفضل من كلا العالمين: التحوط جنبا إلى جنب مع وجهة نظر. وتشير تصريحاتهم وتصريحاتهم إلى أن الكثيرين يعتقدون أن خيارات العملة هي وسيلة جيدة للاستفادة من التحركات المتوقعة بالعملة. هم ليسوا. الخيار القائم على تحديد المواقع هو أكثر تعقيدا بكثير من التعرض الطويل أو القصير صريح. والسبب هو أن الربح أو الخسارة من خيار ما هي وظيفة غير خطية لقيمة العملة، وأن العلاقة ليست مستقرة ولكنها تختلف مع التقلبات المتوقعة مع مرور الوقت ومع مستوى أسعار الفائدة. ولهذه الأسباب، فإن الخيارات ليست أدوات تضاربية مثالية للشركات.

No comments:

Post a Comment