Thursday 15 February 2018

ثنائي خيارات المطورين البرمجيات


الخيارات الثنائية البرمجيات.
الاستخدام الوفير والسريع للأدوات والبرمجيات على شبكة الإنترنت جعل كل صناعة والانضباط تذهب لهم. تماما مثل ذلك، بدأت صناعة تداول الخيارات الثنائية للاستفادة من التكنولوجيات المتقدمة كذلك. انضم المستثمرين المحترفين ومطوري البرمجيات معا إلى نهاية المطاف مع برنامج الخيارات الثنائية. كل شيء الآن يعمل على البرمجيات وحصلت على وجودها على الانترنت فلماذا لا الخيارات الثنائية؟
أوصى ثنائي الروبوتات:
وظائف البرنامج لإدارة وتحليل الحسابات المالية فيما يتعلق بمتطلبات المستخدمين دون الحاجة لأداء الصفقات جسديا. هنا، سوف تتعلم حول لماذا التجار يفضلون برنامج الخيارات الثنائية والمزايا التي يجلب معها جنبا إلى جنب معها.
ما هو الخيار ثنائي روبوت البرمجيات؟
وعادة ما تعرف برامج الخيارات الثنائية باسم "الصندوق الأسود" حيث توجد العديد من الميزات لاستخدامها وإعداداتها ووظائفها المختلفة التي تجعل البرنامج يعمل وتمكنه من أن يكون قابلا للتخصيص للمستخدمين للتداول بأسلوبهم الخاص ونهجهم المالي. يتم استخدام البرنامج لإدارة الحسابات والأصول. برامج الخيارات الثنائية مرنة جدا ويعدل لاحتياجات ومتطلبات المستخدمين بسهولة.
قراءة حول نوع جديد من الخيارات الثنائية البرمجيات يسمى التجارة الاجتماعية & أمب؛ نسخ أفضل التجار.
حتى التجار غير ذوي الخبرة يمكن أن تستفيد من ذلك ببساطة من دون أي مرحلة ما قبل الدراسة. إذا كنت تفكر في أنه فقط بسبب معالمه المختلفة التي التجار والوسطاء الحصول على مع هذا البرنامج ثم كنت مخطئا جدا. أنها تستخدم برنامج تداول الخيارات الثنائية لأنها تعمل تلقائيا دون أي مساعدة من المستخدم. يمكنك ترك البرنامج للعمل لساعات، وسوف يكون على ما يرام فقط من تلقاء نفسها.
كيف يعمل ثنائي الخيار روبوت؟
برنامج الخيارات الثنائية الروبوت هو متميز جدا وفعالة أنه لا يتطلب أي الحفاظ عليها. ولن يضطر المستخدمون إلى زيارة أي مكتب للاستفادة منه. يمكن للمرء أن استخدامها بسهولة، وجعل الصفقات وكسب الربح المتوقع. قد تتساءل عن كيفية استخدامه؟ حسنا، هو بسيط جدا. أولا لديك لتحميل البرنامج، تثبيته ومن ثم إطلاقه على جهاز الكمبيوتر الشخصي. من خلال دمج الخوارزميات المبرمجة في البرنامج، يمكنك اتخاذ قرارات مستقلة، وتحليل السوق، والحصول على الاتجاهات المالية التاريخية وجعل أفضل خطوة للخروج من هذه.
كيفية جعل أفضل خيار؟
السوق مليء الروبوتات احتيال والتي سوف تجعلك تفقد الاستثمارات ولن يكون هناك أي مساعدة عندما يتعلق الأمر جعل الصفقات الفوز. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا للبحث في النظم التي تنظر في استخدامها. مراجعاتنا توفر لك مع معلومات مفيدة من شأنها أن تساعدك على جعل الاختيار الذكي. الفريق في Top10BinaryApps يقترح أن تقرأ الاستعراضات الكاملة على اثنين من الروبوتات التي نوافق عليها والنظر في أصيلة & # 8211؛ ثنائي الخيار الروبوت ونسخ بافيت.
هل يستخدم برنامج المخاطر الثنائية؟
كما يمكن استخدام البرنامج من قبل التجار غير المهنيين وكذلك يعني أنه يقلل من مخاطر الأخطاء البشرية التي ارتكبت منه. يجري التلقائي هناك أقل أو لا خطر على الإطلاق المعنية. وبصرف النظر عن كل هذا، ينبغي للمرء أن نأخذ في الاعتبار أنه لا يهم ما هو البرنامج أو الاستراتيجية التي تستخدمها إذا كان الحظ ليس بجانبك لا يمكنك الفوز بغض النظر عن مدى كفاءة البرنامج. ومع ذلك، برنامج الخيارات الثنائية يقلل من المخاطر التي تواجه المستثمرين. فإنه يتجنب الأخطاء والإعدادات يمكن أن يتم تماما من قبل المستخدمين.
هل الخيارات الثنائية البرمجيات عملية احتيال؟
العديد من الشائعات كانت تنتشر في جميع أنحاء البرنامج يجري احتيال ولكن الخطأ ليس في البرنامج بدلا من الناس استخدامه. إذا كان التجار عن طريق الخطأ اختيار الإعداد الخاطئ والحصول على نتائج عكسية فمن الواضح أنه ليس خطأ البرنامج. يمكنك تشغيل البرنامج بنفسك بسهولة عن طريق اختيار الإعدادات الصحيحة أو التعاقد مع وسيط للقيام بذلك نيابة عنك.
ماثيو مكلين.
آخر المشاركات التي كتبها ماثيو ماكلين (انظر جميع)
هو التاجر الاجتماعي للتجسس؟ - 5 يناير 2017 هو روبوت المهنية عملية احتيال؟ - 16 ديسمبر 2018 هو أوبتيونافيغاتور عملية احتيال؟ - 16 ديسمبر 2018.
تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.
تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.

مطوري برامج الخيارات الثنائية
لي باركورس دو سيرف.
الخيارات الثنائية المطورين البرمجيات 24H النظام.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

مطوري برامج الخيارات الثنائية
ترك لنا رسالة.
طلب عرض مجاني على الانترنت.
املأ النموذج، وسنتصل بك قريبا لمناقشة الوقت المناسب للعرض.
شراء بيناريستاتيون.
املأ النموذج، وسنتصل بك قريبا لمناقشة التفاصيل.
تم إرسال رسالتك بنجاح.
شكرا لكم! سيتصل بك أحد أعضاء فريق النجاح لدينا قريبا.
يجب عليك اختيار بيناريستاتيون إذا كنت ترغب في السيطرة الكاملة على الأعمال الثنائية الخاصة بك مع نموذج الأعمال العادلة التي تسمح لك للحفاظ على النمو والتوسع.
وقد تم تطوير بيناريستاتيون من قبل المهنيين من مختلف الصناعات المالية مع خبرة واسعة في تطوير ونشر أنظمة الويب عالية التحميل. ساعدت تجربتنا جنبا إلى جنب صياغة منصة التي هي على عكس أي دولة أخرى في سوق الخيارات الثنائية. بيناريستاتيون يسمح لك كوسيط لتسويق منتج مخصص بالكامل للعملاء الحاليين والجدد. أهدافنا هي رضا العملاء الكامل، والتوسع، فضلا عن الابتكار في سوق الخيارات الثنائية. إذا كنت ترغب في التميز من المنافسة وتقديم منصة متطورة، اختر بيناريستاتيون.
لا مشاركة الأرباح.
لا تدفع سوى رسوم شهرية ثابتة لاستخدام المنصة. لا تعتمد على الإيراد.
الخادم الخاص بك.
المنصة وجميع البيانات تجري على الخادم الخاص بك. أنت المسؤول.
تصميم خاص.
تخصيص منصة لعلامتك التجارية والاحتياجات. تفعل ذلك بنفسك أو تطلب منا.
على استعداد للحصول على أفضل؟
المنصة.
بيناريستاتيون هو منصة مبتكرة لتداول الخيارات الثنائية. وهو الخيار الأمثل للسماسرة الكبيرة والصغيرة.
تفرد بيناريستاتيون يكمن ليس فقط في مرونته القصوى ومجموعة واسعة من الإعدادات، ولكن أيضا في متميزة "لا الإيرادات تقاسم" نموذج الأعمال.
اتصل بنا.
60 ستات ست سويت 700، بوسطن، ما 02109.
Binarystation والتجارة؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة بيناريوار ليك. كل الحقوق محفوظة.

مخصص ثنائي خيارات تطوير البرمجيات الخدمات.
تشيتو يسلم حلول تطوير البرمجيات المخصصة وخدمات تكنولوجيا المعلومات زيادة الموظفين لمقدمي تكنولوجيا الخيارات الثنائية. كشريك تطوير البرمجيات الخلفية السلس، التكنولوجيا المتخصصة تشيتو وخبراء الصناعة تأتي في امتداد لشركتك لتحسين دورات الحياة التنمية. اتصل بالخبراء في تشيتو الآن لمناقشة الاحتياجات الثنائية تطوير البرمجيات الخيارات الخاصة بك.
التقيد الصارم بالمعايير التنظيمية.
إن أسواق رأس المال في شركة تشيتو، والألعاب، وخيارات تطوير البرمجيات الثنائية، والتكامل، وخبراء التنفيذ متوافقة تماما مع المعايير التنظيمية الصارمة الملازمة للصناعات المالية والألعاب. علينا أن نضمن أن جميع الأعمال التي يؤديها تشيتو يتوافق مع لوائح الصناعة بشأن مكافحة غسل الأموال ومعايير حماية المستهلك بما في ذلك صناعة بطاقة بيانات أمن البيانات القياسية (يسي-دس)، بيانات الدفع تطبيق أمن البيانات (با-دس)، سوكس، دود فرانك، تحقق 21، وقانون الأوراق المالية لعام 1933، غلي-11 من خلال غلي-31، شهادة غير الاختصاص للاعب البوابة، بم مختبرات، ومختبرات سوس.
تشيتو الخيارات الثنائية البرمجيات خدمات البرمجة.
نحن نطور منصات تداول الخيارات الثنائية المخصصة بما في ذلك الجبهة / النهاية الخلفية، وتحليل السوق، وإدارة المحافظ، في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية / التقارير، والتكامل وسيط، بالإضافة إلى أتمتة نحن تطوير الروبوتات التجارية المخصصة بما في ذلك خوارزميات والبرمجة المعلمات نحن تطوير برامج الخيارات الثنائية لشبكة الإنترنت ( ساس) والبيئات المتنقلة بما في ذلك المواقع النقالة الأمثل نحن نطور التطبيقات الخيارات الثنائية الأصلية لمنصات التداول المحمول نحن نطور ونكيف منصات الخيارات الثنائية لأنظمة الألعاب المالية على الانترنت والأرض (القائم على الجهاز) نحن برنامج الخيارات الثنائية منصات الألعاب الميزات بما في ذلك بوابات الألعاب، لاعب والتسجيل، والعرف الأبيض العلامات، والألعاب الاجتماعية، وتنتهي على أساس الوقت (15، 30، 60 فترات ثانية)، وأكثر من ذلك نحن تطوير الواجهة الأمامية المخصصة وبديهية واجهات المستخدم (إيس) بما في ذلك خيارات دفع تعويضات عالية / منخفضة تحمل المخاطر، (التبادلات متعددة / الصكوك)، وغيرها من الميزات نحن دعم البرنامج لمتصفح متعددة كومباتيبيت y، متعدد العملات، متعدد اللغات، ومتعددة المستخدمين خيارات المنطقة المنطقة نحن نظم البرامج لأنواع متعددة الخيار بما في ذلك الدعوة / وضع (عالية / منخفضة)، لمسة / لا اللمس، لمسة مزدوجة / مزدوجة لا اتصال، مجموعة (الحدود / نفق)، وأكثر من ذلك نحن برنامج أدوات إدارة التجارة بما في ذلك وثيقة (وقف الخيار)، مزدوجة، تمديد (لفة أكثر)، إعادة الضربة، والتأمين نحن تطوير ودمج الحاجيات المخصصة.
نحن نطور إدارة محفظة المتداول وميزات التحليل بما في ذلك تتبع الموقف، لوحات أداء الأصول، ورصد الربح / الخسارة، ورصد التجارة، ومشاهدة قائمة / قائمة الساخنة والإحصاءات الشخصية والإخطارات وأنظمة التهديف والمقاييس المخصصة نحن تطوير إدارة المخاطر المخصصة والسيطرة على ميزات التداول بما في ذلك تدق في، وخيارات الرافعة، والإشارة، والتجارة الآلية نحن مهندس الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي بما في ذلك أنواع القالب متعددة، وضوابط مخصصة، والتداول داخل الرسوم البيانية، القراد حسب القراد تدفق البيانات، وأدوات الرسم، بالإضافة إلى تقارير مخصصة نحن دمج بسلاسة مع النقد الأجنبي (الفوركس) للسماح بالوصول إلى أنواع الاستثمار متعددة نحن تطوير أو دمج النظم الخلفية بما في ذلك إدارة علاقات العملاء (كرم)، بوابات إدارة المستخدم، وأنظمة الفواتير، ونظم التسويق، ونظم إدارة المحتوى (كمس)، ذكاء الأعمال (بي) / أناليتيكش، وظائف إعداد التقارير الداخلية نقوم ببرنامج أدوات الاحتفاظ المخصصة بما في ذلك وحدات العرض التجريبي، الصفقات الخالية من المخاطر، ما-i f المحاكاة، والترقيات / وحدات صفقة، دردشة حية، ودفع الإخطارات للعملاء، وأكثر نحن نطور أدوات إدارة المخاطر نهاية النهاية بما في ذلك حماية ارتفاع، والتعرض / إدارة التحوط، وأكثر من ذلك نحن مهندس محركات التسعير الخيار نحن دمج منصات مع حسابات الوساطة بما في ذلك تد أميريتراد ، سكوتريد، E * تريد، فانغوارد، وغيرها نحن دمج MT4 أبي التداول محرك الإضافات للسماح الوساطة الوصول إلى جميع الخيارات الثنائية بما في ذلك عالية / منخفضة، مجموعة / الحدود، واللمس (فوق / أدناه) الصفقات.
أسواق رأس المال تشيتو والألعاب تجربة تطوير البرمجيات.
ونحن نطور قوية أسواق رأس المال البرمجيات التي تتكامل مع السمسار الأوراق المالية، والخدمات المصرفية الاستثمارية، والبرامج المصرفية الأساسية نحن نقدم تجميع الحساب وإدارة الأصول وحدة البرمجة مع التكامل ل يودلي نحن مهندس أتمتة إدارة تدفق العمل للمعالجة والمحاسبة بوابات المستشار والبنية الموارد مع دعم المحمول نحن نقدم تخطيط رأس المال والبرمجيات تخصيص متكاملة لتقييم المخاطر والإضافات التحليلية التنبؤية مع تطوير محرك قاعدة ديناميكية وحدات إدارة محفظة تطوير لوحات المستخدم لأسعار السوق في الوقت الحقيقي مع شريط شريط إلكتروني مخصص نحن برنامج العميل تقارير ورصد التطبيقات مع خيارات الرسم البياني للتخصيص التكامل من الأخبار الحية والبيانات التاريخية يغذي الولايات المتحدة والأسواق الخارجية مع التنبيهات البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة قدرات الرسائل نبني مخصصة البرمجيات تحليلات الأسهم مع واجهات المستخدم بديهية لتنظيم أنيق من البيانات ونحن تطوير جذابة 2D و 3D لعبة جلود ش الغناء فلاش، الوحدة، ومايا.
نحن برنامج شعبية الدرجة الثانية والثالثة كازينو لعبة أنواع بما في ذلك لعبة البوكر الأكثر شعبية، البنغو، لعبة ورق، فتحات، كينو، واليانصيب مع تكامل الجهاز نحن برنامج دفع النسب المئوية، ونسبة الفوز الفوز، والجوائز شهادة غلي والاختبار نحن مهندس البرمجيات إدارة قفص مع تطبيقات تجميع البيانات المالية المتكاملة للمحاسبة في الوقت الحقيقي من وظائف الألعاب نحن مهندس أكشاك الولاء مع بطاقات الولاء حلقة مغلقة وحدات لاعب تجميع البيانات نحن برنامج تصنيفات لاعب أنظمة مع الترقيات شخصية ومكافآت المستفيد تصميم الموقع المخصص وتطوير باستخدام HTML5 وجافا، ونحن إنشاء تفاعلية تماما بوابات المستخدم الشخصية نحن خلق الألعاب الاجتماعية مع واجهة المستخدم الحشوية (أوي) ومثيرة تجربة المستخدم (أوكس) ونحن تطوير الألعاب على شبكة الإنترنت مع وظيفة عبر المتصفح للعب للمتعة كازينو، والممرات، والتعليمي، آر بي جي، التوافه، استراتيجية ، ألعاب ممو.
حلول التنمية الشاملة عبر.
سويفت (يوس)
جافا سكريبت (أنغولارجس، إلخ)
C # ()
ميزة تشيتو.
صناعة محددة.
قابلية التوسع و.
كنت تملك.
شفرة المصدر و.
المطورين.
تم إنشاء التطبيقات.
كرر الأعمال والإحالات.
الزبائن سعداء.
تشيتو في لمحة في لمحة.
شركات التنمية البحرية الأخرى.
لا عقود مقفلة زمنيا أو رسوم الترخيص.
24/7 دعم الهاتف.
صناعة المتخصصة والتكنولوجيا الخبرة.
مجانا مدير المشروع وفريق الرصاص.
الجانب الأكثر جاذبية في العمل مع تشيتو هو السعر والمهنية لفريق المشروع:
أنا قدمت مع تقارير مرحلية، والمؤتمرات الأسبوعية، وفريق يستجيب فورا على الفور إلى أي أسئلة أو مخاوف أثير.
ريتشارد مويا، ستودي-سويت.
هل لا تزال غير مقتنعة؟
اتصل لدينا متخصص حلول حلول مخصصة الآن لمناقشة كيف تشيتو رئيس الوزراء تطوير البرمجيات وخدمات التكامل سيساعد عملك تنمو.
اتصل بنا.
المقر ومركز التسليم.
10167 W. سونرايس Blvd.
بلانتيشن، فل 33322.
هاتف: (954) 342 5676.
فاكس: (305) 832 5987.
الانضمام إلى المحادثة.
الاشتراك في النشرة الإخبارية الشهرية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2000- تشيتو Inc. جميع الحقوق محفوظة.

الخيارات الثنائية وسطاء مع برامج مخصصة.
هناك بعض السماسرة خيار ثنائي التي قررت أن تتعارض مع أنواع التجارة العادية ومواصفات العقد التي تقدمها عمومية الوسطاء، لتوفير أنواع تجارية فريدة من نوعها والظروف التجارية الخاصة بهم. هذه الأنواع التجارية والشروط لا يمكن التقاطها من قبل حلول التسمية البيضاء التقليدية التي تقدمها سبوتوبتيون، التقنية المالية المحدودة، ترادولوجيك، مرحبا-الأسواق أو O - نظم البرمجيات. ولذلك، فإن هذه المجموعة المختارة من السماسرة كان عليها أن تسير في طريقها لتطوير برامجها الخاصة ببراءة اختراع لتعكس عروضها في السوق. هذا هو السبب لدينا وسطاء مع منصات مخصصة والبرمجيات.
ما الذي يجعل هذه المنصات الملكية فريدة من نوعها؟
تفرد منصات الفردية تكمن في قدرتها على التقاط جوهر عروض المنتجات من الوسطاء التي تملكها. هؤلاء الوسطاء يريدون الهروب من "حجم واحد يناسب الجميع" بيع اقتراح من برنامج التسمية البيضاء. حتى في سوق الفوركس حيث منتج ميتاكوتس، منصة ميتاتريدر تحظى بشعبية كبيرة، وقد قام العديد من الوسطاء إما بإنشاء برامج خاصة بهم لتشغيل جنبا إلى جنب مع MT4، أو اختاروا العمل بشكل صارم على محرك التداول الخاص بهم.
هذا يسمح أيضا للمطورين للتخصص والعمل بدقة على البرامج التي يمكن تشغيلها على لغات البرمجة من هذه المنصات. يمكن للمطورين من البرامج الإضافية MT4 والخبراء أن يشهد بسهولة أن واحدة من أكبر المشاكل التي يواجهونها القرصنة البرمجيات. هذه هي المشكلة التي تهدف منصات مخصصة لإصلاح، مع قدر جيد من النجاح المسجلة.
وهنا بعض من السماسرة الفردية التي هي معروفة للعمل مع منصات الملكية الخاصة بهم في سوق الخيارات الثنائية.
ستوكباير هو منصة الخيارات الثنائية التي لديها أساسا نوعين التجارة. تركيزنا هو على الثاني من أنواع العقود التجارية، وهي تجارة الخيارات الزوج. هذا النوع من التجارة هو الذي يحسب أصلا مقابل أصل آخر من نفس الفئة أو مدرج في نفس القطاع. هذا ليس عقد تجارة الخيارات الثنائية التقليدية، وهكذا سوف تتطلب محرك تجاري متخصص. وقد تمكن ستوكباير من التوصل إلى محرك تداول فريد لهذا النوع من التجارة. عوائد على الصفقات أيضا لا تتبع شكل عائد ثابت التقليدية للخيارات الثنائية العادية. هيكل دفع تعويضات الخيارات الزوج هو مثل أنه إذا الرهان المتداول على الأصول التي من المتوقع عموما أن يتفوق على نظيرها، ودفع منخفضة. ومع ذلك، إذا كان الرهان التاجر على الأصول المتدنية وهذا يتفوق على الأصول التي هي المفضلة للفوز، ومن المتوقع ثم عوائد عالية العائد. هذا هو نوع التجارة مثيرة للاهتمام، وبما أنه لا يوجد مزود البرمجيات مع حل التسمية البيضاء التي تعكس هذه التجارة، كان ستوكباير لتصميم محرك التداول الخاصة بها لخيارات الزوج.
ثنائي، الذي كان يعرف باسم بيتونماركيت (بوم) كان واحدا من أول وسطاء الخيارات الثنائية للمشاركة في نهاية التجزئة من السوق. هذه الشركة لديها منصة تجارية تم إنشاؤها بشكل فريد مع أنواع التجارة فريدة من نوعها. إحدى السمات المميزة للمنصة الثنائية هي أن التجار لديهم الكثير من المرونة أكثر من العديد من السماسرة الآخرين. يمكن للتجار أكثر من مرة، واختيار أسعار الإضراب الخاصة بهم للصفقات، مما يسمح لهم بالعمل الحرف حول استراتيجياتهم الخاصة. كما يتم التعبير عن الأرباح ليس كنسبة مئوية من المبلغ المستثمر. بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين اختيار ما يريدون كسبه من التجارة، ويعرض محرك التداول المبلغ الذي يجب استثماره ليكون قادرا على الحصول على إجمالي العائد. لا يتم التقاط خصوصية الخيارات الثنائية الصفقات على ثنائي على أي حلول التسمية البيضاء هناك، وهذا هو السبب جاء ثنائي مع محرك تجاري فريد من نوعه يعتني الأشياء في هذا الصدد.
بحكم حقيقة أن بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية (نادكس) تعمل فعلا مثل تبادل وليس مثل الوساطة التقليدية، لا توجد وسيلة نادكس يمكن أن تعمل حقا مع حل التسمية البيضاء. ولهذا السبب كان على مجموعة إيغ التي تمتلك نادكس تصميم محرك تجاري فريد لتشغيلها الأمريكي. نادكس لديها أيضا ميزة فريدة على منصة لها: القدرة على التجارة اثنين من الأخبار على منصة (غير الزراعية الرواتب والمطالبات البطالة الأسبوعية). نوع التجارة التقليدية على نادكس هو تجارة 0-100، حيث تستقر الخيارات الثنائية عند 0 $ أو 100 دولار، ويتم احتساب الأرباح أو الخسائر على أساس اتجاه الأصول، وعدد العقود التي تم شراؤها أو بيعها والفرق بين الشراء / سعر البيع وقيمة انتهاء الصلاحية.
سمسو بانك الذي يتخذ من الدنمارك مقرا له، والذي كان يعرف تقليديا باسم وسيط الفوركس، انحرف إلى سوق الخيارات الثنائية مع إطلاق منتج خيارات الفوركس في عام 2018. خيارات الفوركس التي يمكن تداولها على ستة من أكثر العملات الأجنبية سيولة أزواج، سوف تسمح للعملاء القدرة على إغلاق مراكزهم الطويلة أو القصيرة بسعر السوق الحالي قبل انتهاء الصلاحية. لم يتم التقاط مثل هذه الحالة الفريدة من قبل أي منصات التسمية البيضاء في السوق في الوقت الحاضر، مما يستلزم تطوير منصة الخيارات الثنائية فريدة من نوعها من قبل ساكسو البنك.
سك الأسواق هي الخيارات الثنائية العلامة التجارية من كانتور تبادل لب، وسيط الخيارات الثنائية الأمريكية التي توفر ظروف تجارية مماثلة لتلك التي نادكس. تكنولوجيا التداول الإلكتروني كانتور Direct® هي البرمجيات الداخلية التي يمكن من خلالها للمتداولين تقديم طلبات التداول المباشر إلى البورصة للتنفيذ والحصول على معلومات بيانات السوق الخاصة بنا. هناك أيضا إصدارات من البرنامج لأجهزة اي فون والروبوت.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment