Wednesday 14 February 2018

سمك الفوركس التجريبي


الحسابات التجريبية.
هل تقدمون حساب تجريبي؟
نعم فعلا. نحن نقدم حساب تجريبي مجاني يحتوي على الأموال الافتراضية. هذا يسمح لك لمحاولة الخروج منصة لدينا في بيئة خالية من المخاطر وممارسة استراتيجيات التداول والتقنيات. تجدر الإشارة إلى أن حسابنا التجريبي لا يعرض أسعار عقود الفروقات للأسهم. كل ما عليك القيام به لفتح حساب تجريبي هو توفير عنوان بريد إلكتروني صالح، اسمك الكامل، ورقم الهاتف وكلمة المرور. افتح حساب تجريبي الآن. بعد فتح حساب تجريبي، ستحتاج إلى النقر على رابط التحقق المرسل إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل لتنشيطه.
كيف يمكنني فتح حساب مباشر؟
ما عليك سوى النقر على & لوت؛ الحساب المباشر & [رسقوو]؛ على صفحة تسجيل الدخول للانتقال إلى نموذج الطلب عبر الإنترنت. استخدم تفاصيل تسجيل الدخول إلى الحساب التجريبي للبدء ثم اتبع الإرشادات خطوة بخطوة للتقدم بطلب للحصول على حسابك المباشر.
هل ستنتهي صلاحية حسابي التجريبي؟
لا، يمكنك الاحتفاظ بحسابك التجريبي مفتوحا طالما تريد، ويمكنك استخدامه لاختبار الاستراتيجيات، حتى بعد فتح حساب مباشر. أضف المزيد من الأموال الافتراضية في أي وقت من خلال & # 39؛ الدفعات & # 39؛ قائمة طعام.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.
الرهانات انتشار وعقود الفروق ("كفدس") هي منتجات الاستدانة وتحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك والأسعار قد تتحرك بسرعة ضدك. يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع الخاصة بك وقد يطلب منك إجراء دفعات إضافية. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة.
100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.
سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.

سمك فوريكس ديمو
تعلم أساسيات الفوركس بما في ذلك كيفية اتباع السوق، وكيفية تنفيذ الصفقات وأكثر من ذلك. فت التاجر والتجارة؛ هو بديهية وسهلة الاستخدام لتجار البداية.
تجار الفوركس من ذوي الخبرة.
خذ تداول الفوركس الخاص بك إلى المستوى التالي مع شركائنا في منصة التداول الفوركس المتقدمة، فت التاجر والتجارة. 2.0. تقدم هذه منصة التداول المتقدمة في الوقت الحقيقي، وتداول العملات القائمة على الرسم البياني، وأكثر من 110 المؤشرات الفنية ومنذ فترة طويلة منصة المفضلة للتجار الفنيين المتقدمين.
فتح حساب الممارسة الحرة اليوم وتجربة منصة تداول الفوركس فت التاجر.
العقود الآجلة، السلع، وتجار الأسهم.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم خبرة التداول في الأسواق الأخرى، حساب الفوركس الممارسة يبني تجربة مع تعقيدات وخصائص معينة من سوق الفوركس.
تسجيل، تحميل فت التاجر والتجارة. 2.0، ابدأ التداول.
قد تختلف الظروف المحاكية عن الظروف الحقيقية، ولا ينبغي للتجار بالضرورة أن يتوقعوا نفس النتائج من التداول المباشر.
الفوركس هو سوق غير مباشر (أوتك) أو خارج السوق الصرف.
فتح مجانا.
فتح حساب الممارسة الحرة وتجربة سوق الفوركس خالية من المخاطر مع الوصول الحصري إلى فت التاجر والتجارة؛ 2.0.
قد تختلف الظروف المحاكية عن الظروف الحقيقية، ولا ينبغي للتجار بالضرورة أن يتوقعوا نفس النتائج من التداول المباشر.
تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

الحسابات التجريبية.
هل تقدمون حساب تجريبي؟
نعم فعلا. نحن نقدم حساب تجريبي مجاني يحتوي على الأموال الافتراضية. هذا يسمح لك لمحاولة الخروج منصة لدينا في بيئة خالية من المخاطر وممارسة استراتيجيات التداول والتقنيات. يرجى ملاحظة أن حسابنا التجريبي لا يعرض أسعار عقود الفروقات للأسهم. كل ما عليك القيام به لفتح حساب تجريبي هو توفير عنوان بريد إلكتروني صالح، اسمك الكامل، ورقم الهاتف وكلمة المرور. افتح حساب تجريبي الآن. بعد فتح حساب تجريبي، ستحتاج إلى النقر على رابط التحقق المرسل إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل لتنشيطه.
هل ستنتهي صلاحية حسابي التجريبي؟
لا، يمكنك الاحتفاظ بحسابك التجريبي مفتوحا طالما تريد، ويمكنك استخدامه لاختبار الاستراتيجيات، حتى بعد فتح حساب مباشر. أضف المزيد من الأموال الافتراضية في أي وقت من خلال & # 39؛ الدفعات & # 39؛ قائمة طعام.
130 شارع بيت.
الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.
يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.

افتح حساب تجريبي لعقود الفروقات.
تحسين مهارات التداول الخاصة بك مع شركائنا في منصة المتطورة.
ممارسة التداول عبر الآلاف من الصكوك، بما في ذلك العملات الأجنبية، والأسهم، والمؤشرات والسلع الأساسية الرسم البياني قوية وأدوات التداول المبتكرة الممارسة على هذه الخطوة مع تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي لدينا دعم مخصص على مدار الساعة، كلما كانت الأسواق مفتوحة الأخبار والبصيرة من فريقنا محللون السوق العالمية.
التجارة $ 10،000 الأموال الافتراضية لا تاريخ انتهاء الصلاحية موافقة فورية †"بدء ممارسة في ثوان لا توجد معلومات بطاقة الائتمان المطلوبة.
أنت تركيزنا.
هدفنا هو مساعدتك على أن تصبح أفضل كفد التاجر. نحن متحمسون لتجارة العقود مقابل الفروقات على الانترنت، وابتكار باستمرار لدينا منصة والمنتجات تقدم حتى تتمكن من الحصول على أقصى استفادة من В الأسواق المالية وتداول العقود مقابل الفروقات.
قيمة المال.
نحن نقدم تسعير تنافسية وموثوق بها، مع فروق ضيق وهوامش منخفضة ^. تداول العقود مقابل الفروقات على أزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد من 0.7 نقطة، 1 نقطة على المؤشرات الرئيسية مثل المملكة المتحدة 100، و 0.3 نقطة على الذهب. تبدأ معدلات الهامش لدينا من 2٪ ل فكس و 5٪ لعقود الفروقات كفد.
تداول كفد يوفر لك القدرة على تنويع محفظتك، مع تداول رافعة على مجموعة كبيرة من العملات الأجنبية والأسهم والمؤشرات والسلع والخزائن.
أكثر من 25 عاما من الخبرة.
منذ إطلاقها في عام 1989، أصبحنا واحدة من الشركات الرائدة في مجال تداول العقود مقابل الفروقات في العالم. باعتبارها واحدة من رواد الصناعة، يمكنك أن تكون واثقا أنه عندما كنت تداول العقود مقابل الفروقات معنا، كنت التداول مع واحدة من أفضل في الأعمال التجارية.
وقد فازت منصة التداول الفريدة من نوعها على شبكة الإنترنت كفد، الجيل القادم، بالفعل بجوائز متعددة، ونحن نعمل باستمرار على وظائف جديدة، والمنتجات والأدوات لتعزيز تجربة التداول كفد الخاص بك.
لقد فزنا على 50 جائزة في جميع أنحاء العالم على مدى العامين الماضيين †"اعترافا بجودة خدمتنا، والتفاني في تقديم الابتكار والتكنولوجيا من خلال منصة التداول على شبكة الإنترنت وتطبيقات الجوال الأصلي.
تم الرد على 98٪ من المكالمات في أقل من 20 ثانية.
عندما يكون هناك سوق مفتوح، نحن أيضا.
ما هو تداول العقود مقابل الفروقات؟
ما هي العقود مقابل الفروقات؟
وعقود الفروقات هي منتج مستقر بالديون النقدية يتتبع حركة سعر السوق المالية، مثل المؤشرات، الفوركس، السلع، الأسهم والخزائن. وتتمثل إحدى السمات الرئيسية لتداول المنتجات المالية في أنه لا يتعين عليك إلا إيداع إيداع صغير لتعرض أكبر بكثير للسوق، ومن ثم فإنه ينطوي على إمكانية زيادة الأرباح وكذلك الخسائر التي يمكن أن تتجاوز الودائع.
عندما تقوم بتداول عقود الفروقات، لا تقوم بشراء أو بيع الأصل أو المنتج الأساسي. بدلا من ذلك، يمكنك التكهن بشأن ما إذا كان سعر هذا المنتج سوف ترتفع أو تنخفض. نحن نقدم كفدس على الآلاف من الصكوك العالمية ويمكنك شراء أو بيع عدد من الوحدات اعتمادا على ما إذا كنت تعتقد أن الأسعار سوف ترتفع أو هبوطا.
لكل نقطة يتحرك السعر في صالحك، يمكنك الحصول على مضاعفات عدد الوحدات التي قمت بشرائها أو بيعها. لكل نقطة يتحرك السعر ضدك، وجعل لكم خسارة.
لماذا تداول العقود مقابل الفروقات مع أسواق سمك.
الوصول إلى الآلاف من الصكوك كفد العالمية ممارسة على أحدث جيل من منصة التطبيقات النقالة وبناء مهارات إدارة المخاطر الخاصة بك مع مجموعة لدينا من أوامر وقف بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة.
افتح حساب تجريبي مجاني كفد اليوم.
التجارة $ 10،000 النقد الافتراضي لا تاريخ انتهاء الصلاحية موافقة فورية †"بدء ممارسة في ثوان لا توجد معلومات بطاقة الائتمان المطلوبة.
تداول عقود الفروقات مع مزود عالمي ذو سمعة طيبة.
العملاء النشطين في جميع أنحاء العالم في جميع أنواع الحسابات.
سنويا في جميع المنتجات.
أفضل مزود كفد.
أفضل موبايل / قرص تطبيق التداول.
مزود الخدمات المالية من السنة.
أفضل خدمة العملاء.
اتجاهات الاستثمار سنغافورة كفد و فكس ريبورت 2018-2018.
أفضل المواد التعليمية.
اتجاهات الاستثمار سنغافورة.
كفد أند فكس ريبورت 2018-2018.
أفضل تطبيقات الهاتف المتحرك.
اتجاهات الاستثمار سنغافورة كفد و فكس ريبورت 2018-2018.
كفد وسيط السنة.
جوائز الأعمال الأسترالية 2018.
وقد حازت جائزة "أفضل قيمة مقابل المال" و "أفضل مواد التعليم" و "أفضل خدمة عملاء" و "أفضل تجارة موبايل" و "أفضل أدوات البحث"
اتجاهات الاستثمار 2018 تقرير سنغافورة.
* "أفضل مواد التعليم"، اتجاهات الاستثمار سنغافورة 2018، و "أفضل ميزات منصة التداول"، اتجاهات الاستثمار 2018 و 2018 تقرير التداول في المملكة المتحدة، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين بيترز انتشار وتجار الفوركس. "أفضل منصة متنقلة / أفضل مواد التعليم" و، اتجاهات الاستثمار 2018 و 2018 لتجار المملكة المتحدة / سنغافورة كفد وتجار الفوركس. "أفضل منصة التداول عبر الإنترنت"، أسهم جوائز 2018 و 2018؛ "أفضل موبايل / قرص تطبيق التداول"، أسهم جوائز 2018؛ "أفضل موبايل / تطبيق اللوحي"، أونلين جوائز الثروة الشخصية 2018.
** جائزة "أفضل خدمة عملاء"، اتجاهات الاستثمار 2018 المملكة المتحدة تقرير التداول الاستدانة، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين انتشار بيترز؛ "أفضل خدمة عملاء الفوركس"، أوك فوريكس أواردز 2018.
^ قد تتسع الهوامش وقد تزيد الهوامش في الأسواق المتقلبة.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك والوصول إلى منصة التداول لدينا. يمكنك إدارة ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المتصفح أو الاستمرار في استخدام الموقع كالمعتاد.
# 30-02 ريبوبليك بلازا تاور I.
أسواق سمك سنغافورة بت. (ريج No./UEN 200605050E.) من قبل سلطة النقد في سنغافورة ويحمل ترخيص خدمات أسواق رأس المال للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من النقد الأجنبي، وهو مستشار مالي معفى.
عقود الفروق (كفد) هي منتجات مستدقة وتحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك حيث قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك. من الممكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك وقد يطلب منك إجراء المزيد من الدفعات. 100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره. العقود مقابل الفروقات، 100S الرقمية والعد التنازلي تنطوي على مخاطر خسارة كبيرة وتداول هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية، تحذير المخاطر / الإفصاحات، وشروط العمل والوثائق المرتبطة بها هنا.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.
ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.

ممارسة تداول العملات الأجنبية على منصة الحائز على جائزة.
مع أكثر من 10 عاما من الخبرة البرية مدعومة من قبل أكثر من 27 عاما من رؤى عالمية والابتكار، يمكنك أن تكون على يقين من أنك مع واحدة من مقدمي الخدمات الأكثر ثقة في هذه الصناعة.
كيوي بلا لبس، لدينا فريق محلي هنا لمساعدتك، كلما الأسواق مفتوحة. ممارسة عقود الفروقات التجارية على أكثر من 300 أزواج الرئيسية والثانوية والغريبة فكس الرسم البياني قوية وأدوات التداول المبتكرة الممارسة على هذه الخطوة مع تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي لدينا.
التجارة $ 10،000 الأموال الافتراضية لا تاريخ انتهاء الصلاحية موافقة فورية - بدء ممارسة في ثوان لا توجد معلومات بطاقة الائتمان المطلوبة.
أنت تركيزنا.
هدفنا هو أن نقدم لكم تجربة تداول العملات الأجنبية متفوقة. نحن متحمسون لتجارة الفوركس عبر الإنترنت، والابتكار باستمرار وتهدف إلى تحسين كيفية عملائنا الاستثمار في الأسواق المالية.
قيمة المال.
نحن نقدم أسعار تنافسية وموثوق بها، مع فروق أسعار محدودة وهوامش منخفضة. تداول العقود مقابل الفروقات على أزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد من 0.7 نقطة، 1 نقطة على المؤشرات الرئيسية مثل المملكة المتحدة 100، و 0.3 نقطة على الذهب. تبدأ معدلات الهامش لدينا من 0.20٪ لعقود الفروقات ومؤشرات كفد.
يوفر الرسم البياني القوي مجموعة من الميزات لدعم تداول الفوركس الخاص بك، بما في ذلك أنواع الرسوم البيانية متعددة، أكثر من 80 المؤشرات الفنية وأدوات الرسم، التعرف على الأنماط والمجتمع منتدى الرسم البياني.
مع أكثر من 10 عاما من الخبرة البرية مدعومة من قبل أكثر من 27 عاما من رؤى عالمية والابتكار، يمكنك أن تكون على يقين من أنك مع واحدة من مقدمي الخدمات الأكثر ثقة في هذه الصناعة.
وقد فازت لدينا منصة التداول على الانترنت كفد فريدة من نوعها، الجيل القادم، بالفعل جوائز متعددة ونحن نعمل باستمرار على وظائف جديدة والمنتجات والأدوات لتعزيز تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
لقد فزنا على 50 جائزة في جميع أنحاء العالم منذ عام 2018 - اعترافا بجودة خدماتنا، والتفاني في تقديم الابتكار والتكنولوجيا من خلال منصة التداول على شبكة الإنترنت وتطبيقات الجوال الأصلي.
تم الرد على 98٪ من المكالمات في أقل من 20 ثانية.
عندما يكون هناك سوق مفتوح، نحن أيضا.
ما هو الفوركس؟
تداول العملات الأجنبية، المعروف أيضا باسم الفوركس أو الفوركس، هو شراء في وقت واحد من عملة واحدة وبيع آخر. لا يستند سوق الفوركس في موقع مركزي أو تبادل، لذلك يفتح 24 ساعة في اليوم من صباح الاثنين حتى صباح السبت.
يتم تداول الفوركس دائما في أزواج. عند تداول العملات الأجنبية، تتوقع دائما ما إذا كان سعر العملة الأساسية سيرتفع أو ينخفض ​​مقابل العملة المقابلة. حتى مع غبب / أوسد إذا كنت تعتقد أن الجنيه الإسترليني (العملة الأساسية) سيرتفع مقابل الدولار الأمريكي، فإنك تذهب طويلا (تشتري) زوج العملات. بدلا من ذلك، إذا كنت تعتقد أن الجنيه الإسترليني سوف يتراجع مقابل الدولار الأمريكي (أو أن الدولار سوف يرتفع مقابل الجنيه الإسترليني)، فإنك تذهب قصيرة (بيع) زوج العملات.
الفوركس متاح للتداول باستخدام الرافعة المالية، مما يعني أن أرباحك المحتملة تتضخم فضلا عن خسائرك.
لماذا التجارة الفوركس مع سمك الأسواق.
خيار ضخم من أزواج الفوركس قابلة للتداول على مدار الساعة ممارسة على منصة الجيل القادم من تطبيقات الجوال وتطبيقات الجوال بناء مهارات إدارة المخاطر الخاصة بك مع مجموعة من أوامر وقف لدينا بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة خدمة العملاء الحائز على جائزة.
افتح حساب تجريبي مجاني اليوم.
التجارة $ 10،000 النقد الافتراضي لا تاريخ انتهاء الصلاحية الموافقة الفورية - بدء ممارسة في ثوان لا توجد معلومات بطاقة الائتمان المطلوبة.
تجارة الفوركس مع مزود عالمي سمعته الطيبة.
العملاء النشطين في جميع أنحاء العالم في جميع أنواع الحسابات.
سنويا في جميع المنتجات.
رضا العملاء بشكل عام.
اتجاهات الاستثمار لعام 2018.
أستراليا تقرير السندات عبر الإنترنت.
قيمة المال.
اتجاهات الاستثمار لعام 2018.
أستراليا تقرير السندات عبر الإنترنت.
اتجاهات الاستثمار لعام 2018.
تقرير التداول في سنغافورة.
أستراليا كفد ريبورت.
أستراليا كفد ريبورت.
كانستار أونلين شير قيمة التداول المعلقة أستراليا.
مستثمر عارضة 2018-2018.
جوائز الأعمال الأسترالية 2018.
اتجاهات الاستثمار لعام 2018.
أستراليا تقرير فكس.
منحت "أفضل ميزات المنصة"، اتجاهات الاستثمار 2018 أستراليا تقرير فكس، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين التجار كفد.
اتجاهات الاستثمار 2018 أستراليا تقرير فكس.
* جائزة "التميز في الخدمة"، جوائز الأعمال الأسترالية 2018؛ 'ميزات المنصة'، 'أدوات البحث'، أستراليا كفد تقرير 2018، لدينا منصة الجيل القادم. كانستار أونلين شير ترادينغ أفضل قيمة أستراليا 2018-2018. كانستار أونلين شير قيمة التداول القيمة أستراليا، مستثمر عارضة 2018-2018.
منحت "أفضل ميزات المنصة"، اتجاهات الاستثمار 2018 أستراليا تقرير فكس، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين التجار كفد.
وقد تتسع فروقات الأسعار وقد تزداد الهوامش في الأسواق المتقلبة.
151 كوين ستريت.
الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.
يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.

No comments:

Post a Comment