Tuesday 20 February 2018

تجارة الفوركس وظائف الهند


العمل في الشؤون المالية: 5 وظائف الفوركس.
أسواق الفوركس يمكن أن تكون سوقا مثيرة ومربحة للتجارة إذا كنت تفهم جيدا كيفية شراء وبيع العملات. إذا كنت رسمت إلى هذه المنطقة، قد ترغب حتى لجعله حياتك المهنية.
وظائف الفوركس هي سريعة الخطى ويمكن أن تعني ساعات عمل غريبة وأيام عمل طويلة منذ أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وهي تتطلب معرفة بالقوانين واللوائح المنظمة للحسابات والمعاملات المالية والامتثال لها. تتطلب بعض الوظائف المرشحين لاجتياز امتحان واحد أو أكثر، مثل سلسلة 3، سلسلة 7، سلسلة 34 أو سلسلة 63 الامتحانات. إذا كنت مؤهلا للعمل في بلد أجنبي، مهنة في الفوركس يمكن أن يجلب الإثارة المضافة للعيش في الخارج. بغض النظر عن مكان عملك، فإن معرفة لغة أجنبية، لا سيما الألمانية أو الفرنسية أو العربية أو الروسية أو الإسبانية أو الكورية أو الماندرين أو الكانتونية أو البرتغالية أو اليابانية، مفيدة وقد تكون مطلوبة لبعض المواقف. (سوق الفوركس لديه الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي بمثابة مفاجأة للتجار الجدد، وتحقق من سوق الفوركس: من يتداول العملة ولماذا).
هذه المقالة سوف توفر لمحة عامة عن خمسة مجالات مهنية رئيسية في النقد الاجنبى. ضع في اعتبارك أن المواقف المحددة تميل إلى أن يكون لها أسماء مختلفة في شركات مختلفة.
1. محلل سوق الفوركس / باحث العملة / المحلل الإستراتيجي للعملات.
قد يقدم المحلل أيضا ندوات تعليمية وندوات عبر الإنترنت لمساعدة العملاء والعملاء المحتملين على الحصول على مزيد من الراحة في تداول العملات الأجنبية. يحاول المحللون أيضا إنشاء وجود إعلامي من أجل أن يصبح مصدرا موثوقا للمعلومات الفوركس وتعزيز الشركات التي يعملون من أجلها. وبالتالي، هناك عنصر تسويقي كبير ليكون محلل الفوركس. (هذا السوق يمكن أن يكون غادرة للمستثمرين غير المستعدين. تعلم كيفية تجنب الأخطاء التي تحافظ على التجار فكس من النجاح، وقراءة أهم الأسباب فشل التجار الفوركس.)
يجب أن يكون المحلل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد أو التمويل أو مجال مماثل، ومن المتوقع أن يكون عاما على الأقل من الخبرة في العمل في الأسواق المالية كالتاجر و / أو المحلل ويكون تاجر الفوركس نشط. مهارات الاتصال والعرض مرغوبة في أي وظيفة، ولكنها ذات أهمية خاصة بالنسبة للمحلل. وينبغي أن يكون المحللون أيضا على دراية جيدة بالاقتصاد، والتمويل الدولي والسياسة الدولية.
2. مدير الحساب / تاجر المهنية / التاجر المؤسسي.
هذه المواقف لها حصص عالية جدا: مدراء الحسابات هي المسؤولة عن مبالغ كبيرة من المال، وسمعتهم المهنية وسمعة أصحاب العمل ركوب على مدى التعامل مع تلك الأموال. ومن المتوقع أن تحقق أهداف الربح مع العمل بمستوى مناسب من المخاطر. قد تتطلب هذه الوظائف خبرة مع منصات التداول محددة وكذلك الخبرة في العمل في مجال التمويل ودرجة البكالوريوس في التمويل والاقتصاد أو الأعمال التجارية. وقد يحتاج التجار المؤسسيون إلى أن يكونوا تجار فعالين ليسوا فقط من العملات الأجنبية، بل أيضا من السلع والخيارات والمشتقات وغيرها من الأدوات المالية.
و كفتك يستأجر المحامين والمدققين والاقتصاديين والمتخصصين في التداول الآجلة / المحققين والمهنيين الإدارة. المدققون ضمان الامتثال للوائح كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في المحاسبة، على الرغم من تفضيل الماجستير والمحاسب القانوني المعتمد (كبا) التعيين. يحلل الاقتصاديون الآثار الاقتصادية لقواعد كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد. يقوم أخصائيو تداول العقود الآجلة / المحققون بالمراقبة والتحقيق في الاحتيال المزعوم، والتلاعب في السوق وانتهاكات الممارسات التجارية، ويخضعون لخبرة العمل والمتطلبات التعليمية التي تختلف حسب الموضع.
وتقع وظائف كفتك في واشنطن، دس، شيكاغو، كانساس سيتي ونيويورك وتتطلب الجنسية الأمريكية وفحص الخلفية. كما يوفر مركز التجارة الحرة التثقيفية للمستهلكين وتنبيهات الغش للجمهور. وبما أن مركز التجارة الحرة يشرف على أسواق السلع الآجلة وخيارات السلع بأكملها في الولايات المتحدة، فمن الضروري فهم جميع جوانب هذه الأسواق، وليس مجرد النقد الأجنبي.
وتشبه هذه الاتفاقية أسواق السلع الآجلة والسلع الأساسية، ولكنها بدلا من كونها وكالة حكومية، فهي منظمة تنظيم ذاتي تابعة للقطاع الخاص يأذن بها الكونغرس. مهمتها هي الحفاظ على سلامة السوق، ومكافحة الغش وإساءة المعاملة وحل النزاعات من خلال التحكيم. كما أنها تحمي وتثقف المستثمرين وتمكنهم من البحث السماسرة، بما في ذلك وسطاء الفوركس، على شبكة الإنترنت. وتقع معظم وظائف نفا في نيويورك، ولكن عدد قليل منها في شيكاغو. (هل تعتقد أن هذه الوظيفة مناسبة لك؟ تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى - وكيفية تحقيق النجاح، وقراءة أن تصبح محلل مالي.)
وعلى الصعيد الدولي، يمكن للمنظم أن يعمل في أي من الوكالات التالية:
هيئة الخدمات المالية (فسا) في وكالة الخدمات المالية في المملكة المتحدة في لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة اليابانية (سفك) في هونغ كونغ لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) في أستراليا.
.4 مسوؤول العمليات التبادلية / مسوؤول التدقيق التجاري / مدير عمليات السرافة.
وتشمل مسؤولیات العملیات المرتبطة بعملیات التبادل ما یلي: معالجة حسابات العملاء الجدیدة؛ والتحقق من هويات العملاء كما تقتضي اللوائح الاتحادية؛ معالجة عمليات سحب العملاء والتحويلات والودائع؛ وتوفير خدمة العملاء. الوظيفة عادة ما تتطلب درجة البكالوريوس في التمويل والمحاسبة أو الأعمال التجارية. وحل المشكلات والمهارات التحليلية؛ وفهم الأسواق المالية والأدوات المالية، وخاصة النقد الأجنبي. قد تتطلب أيضا خبرة الوساطة السابقة. (لمزيد من المعلومات، انظر الوسيط أو التاجر: ما هي مهنة الحق بالنسبة لك؟)
والموقف ذي الصلة هو شريك تدقيق تجاري. وتشمل هذه المهمة العمل مع العملاء لحل النزاعات المتعلقة بالتجارة. يجب أن يكون شركاء التدقيق التجاري جيدين مع الناس وقادرين على العمل بسرعة والتفكير على أقدامهم لحل المشاكل. كما يجب أن نفهم تماما تداول العملات الأجنبية ومنصة التداول للشركة من أجل مساعدة العملاء.
ويوجد لدى مدير عمليات الصرف خبرة أكبر ومسؤوليات أكبر من مسؤوليات عمليات الصرف. هؤلاء المهنيين تنفيذ وتمويل وتسوية ومطابقة المعاملات الفوركس. وقد تتطلب هذه الوظيفة الإلمام بالبرمجيات المرتبطة بفوركس، مثل جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) التي تستخدم على نطاق واسع. (إن الربط العالمي لنظم الدفع في الولايات المتحدة يجعل التحويلات التجارية والمالية ممكنة، وتحقق من داخل أنظمة الدفع الوطنية.)
5. البرمجيات المطور.
قد لا يطلب من مطوري البرامج أن يكون لديهم معرفة مالية أو تجارية أو فوركس للعمل في وساطة الفوركس، ولكن المعرفة في هذا المجال ستكون ميزة كبيرة. إذا كنت تاجر الفوركس نفسك، سيكون لديك فكرة أفضل بكثير عن ما يبحث عنه العملاء في برامج الفوركس. جودة البرمجيات هي عامل رئيسي يفرق بين وساطة الفوركس من جهة أخرى ومفتاح نجاح الشركة. تواجه الوساطة مشاكل خطيرة إذا كان عملائها لا يمكن تنفيذ الصفقات عندما يريدون أو الصفقات لا يتم تنفيذها في الوقت المحدد لأن البرنامج لا يعمل بشكل صحيح. كما تحتاج الوساطة إلى أن تكون قادرة على جذب العملاء مع ميزات البرمجيات الفريدة ومنصات التجارة الممارسة. (لمزيد من المعلومات في هذا المجال، هذا يجب أن تقرأ، فوركس أتمتة البرمجيات للتجارة حر اليدين.)
وتشمل المواقف الأخرى في الفوركس لأنواع الكمبيوتر مصممي تجربة المستخدم، ومطوري الويب، ومشرفي الشبكات والأنظمة وفنيي الدعم.

وظائف تداول العملات الأجنبية في الهند.
الصفحة الرئيسية الوظائف نتائج البحث عن فوريكس ترادينغ وظائف الفوركس في الهند.
مدير العلاقات - فرع الخدمات المصرفية - حيدر أباد.
على سبيل المثال القروض التمويلية الاستهلاكية والقروض المصرفية التجارية والتجارة وفوركس وبطاقات الائتمان، 3-في -1 دمات / حسابات التداول، بطاقات فيس.
حيدر أباد، تيلانجانا 30+ أيام مضت.
مدير فرع / 8 - 15 سنة / حيدر أباد.
مجموعة منتجات التجزئة / تجارة الأعمال (أسهم الأعمال). جيد المفاهيمي & أمبير؛ الفهم التشغيلي لمنتجات سوق رأس المال أي الأسهم، المشتقات.
حيدر أباد، تيلانجانا 9 أيام مضت.
ربب-بريفيرد ريلاتيونشيب مغر-0161.
أهداف المبيعات المنتشرة عبر الالتزامات، أصول البيع بالتجزئة، الخدمات المصرفية للأعمال، الفوركس، بطاقات الائتمان، التداول عبر الإنترنت إلخ.
روناغار، البنجاب منذ 16 يوما.
محلل أبحاث.
توليد توصيات التداول خلال اليوم في الأسهم / السلع / الفوركس. إنشاء تقارير بحثية مفصلة مع توقعات السوق والتوصيات.
اندور، ماديا براديش 30+ أيام مضت.
محلل أبحاث.
إنشاء توصيات التداول اللحظي في الأسهم.  تطوير استراتيجيات التداول على أساس المكالمات الفنية.
اندور، ماديا براديش 4 أيام مضت.
مقابلة محرك للمستشار المالي في 6 يناير 2018-جايبور.
تأكد من أن العميل يتداول بنشاط بعد فتح حساب التداول. الحصول على عملاء جدد ل ديمات & أمب؛ حسابات التداول من خلال الربط الشبكي، قاعدة البيانات و.
جايبور، راجاستان منذ 21 يوما.
كاليبسو المطور.
الخبرة في التطبيقات مع وظائف متعددة، ويفضل أن تكون أسواق رأس المال أو منصة التداول (كاليبسو) مع تطبيقات الخزينة المتعلقة الفوركس والسندات.
بنغالورو، كارناتاكا 2 أيام مضت.
فوريكس & أمب؛ تحويل رأس المال.
الفوركس دور -------- إدارة وظائف التداول من أجل تحقيق أهداف الشركات ماليا. ضمان أفضل سعر ثابت لشراء الفوركس & أمب؛ مبيعات.
افتتاح وظيفة للبحوث متدرب / محلل تقني.
إنشاء توصيات التداول اللحظي في الأسهم / السلع / الفوركس. أول عداء في قطاع الفوركس الموضعي، *.
اندور، ماديا براديش 30+ أيام مضت.
مدير تطوير الأعمال (0-2 سنة)
المرشحات أو المرشحات مع تداول العملات الأجنبية / يفضل بد المحلي. كقوة دافعة وراء توليد يؤدي المبيعات الجديدة والاتصالات، ناجحة.
بيون، مهاراشترا 30+ أيام مضت.
محلل أبحاث.
إنشاء توصيات التداول اللحظي في الأسهم / السلع / الفوركس. تطوير استراتيجيات التداول على أساس المكالمات التقنية. مكان الإرسال.
اندور، ماديا براديش 30+ أيام مضت.
محلل أبحاث السلع.
-إنشاء توصيات التداول خلال اليوم في الأسهم / السلع / الفوركس. - Developing والتعلم وفهم استراتيجيات التداول على أساس المكالمات الفنية.
اندور، ماديا براديش 30+ أيام مضت.
محلل السوق.
وينطوي الموقف على إنتاج تقارير السوق، والتوقعات، والتحديثات والأفكار التجارية، على أساس يومي، من خلال يوم الفوركس، كفد، والعقود الآجلة و.
جورجاون، هاريانا 30+ أيام مضت.
فوركس سيتليمنت (سيو)
2) منصات تداول العملات الأجنبية. يو / سيو - فوريكس سيتليمنت - بيون. شركة بفسسي الرائدة في بيون يتطلب يو / سيو الفوركس التسوية والمسؤوليات.
بيون، مهاراشترا 30+ أيام مضت.
مسكس - أوبيراتور-ترادر.
أداء التحوط العملة، وإدارة المخاطر، والتجارة. تداول العملات الآجلة سيكون ميزة إضافية.
أحمد آباد، ولاية غوجارات منذ 1 يوم.
محلل أبحاث.
توليد توصيات التداول خلال اليوم في الأسهم / السلع / الفوركس. إنشاء تقارير بحثية مفصلة مع توقعات السوق والتوصيات.
اندور، ماديا براديش 30+ أيام مضت.
محلل أبحاث.
توليد توصيات التداول خلال اليوم في الأسهم / السلع / الفوركس. إنشاء تقارير بحثية مفصلة مع توقعات السوق والتوصيات.
اندور، ماديا براديش 30+ أيام مضت.
مدير العلاقات المصرفية الخاصة في الخدمات المصرفية الرائدة.
المصرفية، الفوركس، بطاقات الائتمان، التداول عبر الإنترنت الخ. فتح عاجل لمدير العلاقات المصرفية الخاصة في مجال الصناعة المصرفية الرائدة في دلهي & أمب؛ مومباي.
مدير العلاقات.
المبيعات المستهدفة تنتشر عبر الالتزامات، الأصول التجزئة، الأعمال المصرفية، الفوركس، بطاقات الائتمان، التداول عبر الإنترنت الخ مدير العلاقات (إدارة الثروة).
بنغالورو، كارناتاكا منذ 16 يوما.
سوق محلل بحوث.
نحن نقدم شهريا، أسبوعيا & أمب؛ النشرات الإخبارية اليومية لإعدادك للتداول، لدينا العديد من الخدمات الأخرى مثل المكالمات السلعية، فوريكس يدعو للسلع كومكس.
اندور، ماديا براديش 7 أيام مضت.
محلل السوق المالية لشركة وساطة الأوراق المالية.
وينطوي الموقف على إنتاج تقارير السوق، والتوقعات، والتحديثات والأفكار التجارية، على أساس يومي، من خلال يوم فوركس، كفد، والعقود الآجلة و.
جورجاون، هاريانا 30+ أيام مضت.
باحث متدرب.
إنشاء توصيات التداول اللحظي في الأسهم / السلع / الفوركس. تطوير استراتيجيات التداول على أساس المكالمات التقنية.
اندور، ماديا براديش منذ 9 أيام.
رئيس المنطقة إترغ النخبة التجارة العلاقة المجموعة.
الأعمال المصرفية تجارة الفوركس استيراد استيراد أنشطة المشتري. مناولة المنتجات - خطاب الاعتماد، ضمان البنك، بفك، مورد الائتمان، خصم بيل.
مومباي، مهاراشترا 30+ أيام مضت.
سوق الأسهم مستشار مدير العلاقات مع نائب الرئيس.
ملخص الوظيفة * المؤهل المطلوبة: التخرج / بغ (خلفية التجارة المفضلة) * شهادة نيسم (إضافة على ميزة) * التعرض لسوق الأوراق المالية.
مبيعات المكاتب الخلفية.
كابيتال ويس الخدمات المالية توفير التقنية & الخدمات الاستشارية المالية في الأوراق المالية، السلع، الفوركس ولها مكتب الشركة في اندور.
اندور، ماديا براديش منذ 20 يوما.
الحصول على شهادة / تعلم مهارات جديدة مع بيلو دورات على الانترنت في تداول العملات الأجنبية.

وظائف الفوركس في جميع أستراليا.
البحث عن الوظائف.
الروابط الأساسية.
اختر بلدك.
الفوركس في جميع التصنيفات.
حدد بحثك.
عرض الحد الأدنى من تحسينات الراتب. دفع $ 0.
عرض الحد الأقصى لتعديلات الرواتب. إلى 200 ألف دولار أمريكي +
عرض التصفيات المدرجة في التاريخ. المدرجة في أي وقت.
تصنيف حسب نوع العمل.
الحد الأدنى للأجور.
نوع الراتب.
الحد الأقصى للأجور.
نوع الراتب.
تاريخ التسجيل.
عمليات البحث ذات الصلة.
التنقيح حسب الموقع.
تم العثور على 27 وظيفة.
تلقي وظائف جديدة لهذا البحث عن طريق البريد الإلكتروني.
المدير التنفيذي للمبيعات الشركات.
هذا هو وظيفة بدوام كامل.
الموقع: ساحل الذهب جولد كوست قاعدة تنافسية + سوبر + ونكابيد تصنيف اللجنة: مبيعات المبيعات.
التصنيف الفرعي: تطوير الأعمال الجديدة تطوير الأعمال الجديدة.
دور جديد مثير نابض بالحياة ثقافة الشركة حزمة رواتب تنافسية في صناعة الفوركس المثيرة سوف تستخدم مهارات المبيعات الخاصة بك للحصول على عملاء جدد من الشركات.
البورصة - برنامج جديد.
هذا هو وظيفة بدوام كامل.
2018 أكبر تناول عالية المستوى، أعلى أداء شركة الاستثمار مكتب كبد و T. V اليومية & أمب؛ وجود الراديو هذه هي فرصة فريدة ومثيرة مع واحدة من أسرع شركات الاستثمار نموا!
فوريكس أناليست & أمب؛ مؤلف.
هذا هو وظيفة بدوام كامل.
التصنيف الفرعي: مساعدي التسويق / المنسقين مساعدي التسويق / المنسقين.
الفوركس كفد المبيعات / مدير الحساب.
هذا هو وظيفة بدوام كامل.
المنطقة: نورث شور & أمب؛ الشواطئ الشمالية نورث شور & أمب؛ الشواطئ الشمالية 40k - 65k + سوبر + تصنيف لجنة غير مختصرة: بانكينغ & أمب؛ الخدمات المالية الخدمات المصرفية & الخدمات المالية.
الصينية يتحدث مبيعات الفوركس.
هذا هو وظيفة بدوام كامل.
مبيعات الفوركس / التسويق إنترن - الماندرين / التحدث باللغة الإنجليزية - الخريجون ولكم!
هذه هي وظيفة بدوام جزئي.
المنطقة: نورث شور & أمب؛ الشواطئ الشمالية نورث شور & أمب؛ الشواطئ الشمالية لجنة أونكابيد تصنيف الهيكل: بانكينغ & أمب؛ الخدمات المالية الخدمات المصرفية & الخدمات المالية.
يتطلب مندوبو المبيعات وموظفو جيل القيادة.
هذا هو وظيفة بدوام كامل.
التصنيف الفرعي: مندوبو المبيعات / ممثلو المبيعات الاستشاريون / الاستشاريون.
المبيعات التنفيذي - الأعمال الجديدة.
هذا هو وظيفة بدوام كامل.
التصنيف الفرعي: تطوير الأعمال الجديدة تطوير الأعمال الجديدة.
غلوبال ليدر كبد الموقع الجغرافي النمو العضوي المبيعات التنفيذي - الأعمال الجديدة. شركة تجارة الفوركس.
مدير التعلم والتطوير.
هذا هو وظيفة بدوام كامل.
المشتريات & أمب؛ مدير العقد.
هذه هي وظيفة العقد / درجة الحرارة.
التصنيف الفرعي: إدارة عقود العقود إدارة.
العالم الشركات الرائدة في قطاع الطاقة المتجددة عقد 13 شهرا فرصة فريدة لتكون جزءا من بيئة متنامية وديناميكية وريادة الأعمال المرشح الناجح وإدارة جميع جوانب المشتريات / سلسلة التوريد وإدارة العقود الأنشطة لمشاريع الطاقة الشمسية الكهروضوئية في أستراليا .
إدارة حساب المستخدم.
هذا هو وظيفة بدوام كامل.
مسؤول التسويق.
هذا هو وظيفة بدوام كامل.
التصنيف الفرعي: مساعدي التسويق / المنسقين مساعدي التسويق / المنسقين.
أمام البيت / خدمات العملاء.
هذا هو وظيفة بدوام كامل.
فريق الاحتفاظ.
هذا هو وظيفة بدوام كامل.
التصنيف الفرعي: مندوبو المبيعات / ممثلو المبيعات الاستشاريون / الاستشاريون.
تجربة مبيعات الهواتف إلزامية مواقف متعددة وبدء فوري متاح اكتمل RG146 (الفوركس والمشتقات) البحث عن أعضاء فريق الاحتفاظ للانضمام المتخصصين فريقنا في تجاوز الأهداف - البدء الفوري.
مدير التمويل الإقليمي | التصنيع | رائدة في هذه الصناعة.
هذا هو وظيفة بدوام كامل.
المدير التنفيذي للمبيعات الشركات.
هذا هو وظيفة بدوام كامل.
الموقع: ساحل الذهب جولد كوست قاعدة تنافسية + سوبر + ونكابيد تصنيف اللجنة: مبيعات المبيعات.
التصنيف الفرعي: تطوير الأعمال الجديدة تطوير الأعمال الجديدة.
دور جديد مثير نابض بالحياة ثقافة الشركة حزمة رواتب تنافسية في صناعة الفوركس المثيرة سوف تستخدم مهارات المبيعات الخاصة بك للحصول على عملاء جدد من الشركات.
الفوركس / العقود مقابل الفروقات مندوب مبيعات - الأسواق المالية.
هذا هو وظيفة بدوام كامل.
المنطقة: كبد، إنر ويست & أمب؛ الضواحي الشرقية كبد، إنر ويست & أمب؛ الضواحي الشرقية $ 40K - $ 60K قاعدة بالإضافة إلى العمولة، أوت أونكابيد تصنيف: المصرفية & أمب؛ الخدمات المالية الخدمات المصرفية & الخدمات المالية.
مساعد محاسب - 65K $ + سوبر.
هذا هو وظيفة بدوام كامل.
التصنيف الفرعي: محاسبون مساعدون محاسبون مساعدون.
مجموعة متنوعة من سلع استهلاكية سريعة النمو. أن يكون لها تأثير ؛ تنمو عملك حزمة الأجور ممتازة - 65K $ + سرعة وتيرة سريعة والدينامية الثقافة؛ صاحب العمل المفضل؛ مكاتب حديثة رائعة الانضمام إلى الشركة التي لديها بصمة وطنية ضخمة. كن مساعد ومحور مساعد مساعد يبحثون عنه.
متعدد اللغات التسويق والمبيعات متدرب (الماندرين / الإنجليزية)
هذه هي وظيفة بدوام جزئي.
مدير مخاطر السوق.
هذا هو وظيفة بدوام كامل.
تعلم من التجار ذوي الخبرة التدريب والدعم الكامل الغرض من دور مدير مخاطر السوق المبتدئ هو المساعدة في إدارة تدفق العملاء التجاري ودعم مكتب سيدني للتجارة.
التسويق ومنسق دعم العملاء.
هذا هو وظيفة بدوام كامل.
التصنيف الفرعي: مساعدي التسويق / المنسقين مساعدي التسويق / المنسقين.

وظائف تداول العملات الأجنبية في الإمارات العربية المتحدة.
وظائف تداول العملات الأجنبية في الإمارات العربية المتحدة.
وظائف تداول العملات الأجنبية في الإمارات العربية المتحدة.
فوريكس ترادينغ وظائف في الإمارات العربية المتحدة - نوكريغولف.
بحث وظائف فكس التاجر. احصل على وظيفة فكس ترادر ​​الصحيحة مع تقييمات الشركة & أمب؛ الرواتب. 114 وظائف مفتوحة ل فكس التاجر. الرئيس العالمي للتجارة G10 الفوركس بقعة.
وظائف الفوركس - العثور على وظيفة جديدة بسهولة!
البحث عن تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا! بحث غمتري الإعلانات المبوبة مجانا للحصول على أحدث قوائم تداول الفوركس وأكثر من ذلك.
Суперусловия для спекуляций рублем!
فرص العمل للتجارة في الإمارات العربية المتحدة. فرص عمل التداول ومعلومات الرواتب في الإمارات العربية المتحدة | ليمون - يساعد الناس على العثور على الدورات المهنية والوظائف.
وسطاء الفوركس في الإمارات العربية المتحدة - الاستثمار.
وظائف في الإمارات العربية المتحدة: عميل رولور هو عمل تجاري عالمي يوفر فرصة ممتازة لمتداول الفوركس للانضمام إلى فريق ناجح للغاية الفوركس.
وظائف تداول العملات الأجنبية | تطبيق وظائف تجارة الفوركس في الهند.
دورة تداول الفوركس: مبتدئ إلى خبير من التجارة في السلام في القوز، جميرا بيتش ريزيدنس جميرا بيتش في دبي.
وظائف فكس ترادر، التوظيف في الولايات المتحدة الأمريكية | Careerjet.
تقدم فوريكس كندا تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع منصات التداول الحائزة على جوائز، والفروق ضيقة، وإعدام الجودة والدعم الحي على مدار 24 ساعة.
29 فوريكس ترادر ​​جوبس | ينكدين.
تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.
فوركس الإمارات | فوركس دبي | تجارة الفوركس في الإمارات العربية المتحدة.
وظائف الفوركس في مرحلة معينة، تداول الفوركس. في مرحلة معينة، يواجه كل باحث عن عمل مجموعة متنوعة من الوظائف في مجال الفوركس.
فكس & أمب؛ وظائف أسواق المال | eFinancialCareers.
وي فوريكس جوبس أخبار التداول الأحداث هو ممكن أيضا مع الخيارات الثنائية الحدث. الإمارات العربية المتحدة وظائف فوريكس كنت تستخدم خطة تسويقية متطورة،
20 أكتوبر 2018.
فوريكس ترادينغ وظائف في الإمارات العربية المتحدة في شركة بلاسيمنتيديا.
كيرنسي ترادينغ جوبس دوباي بس إذا كان هناك أي عمل جديد لتداول العملات دبي أكيدي إنكسيتيون واتربروف كيرنسي ترادينغ جوبس دوباي بيست فوريكس بلاتفورم.
Всё для فوريكس.
اليوم أعلى 29 وظائف الفوركس التاجر في الولايات المتحدة. الاستفادة من الشبكة المهنية الخاصة بك، والحصول على التعاقد. وظائف الفوركس التاجر جديدة تضاف يوميا.
تداول الفوركس مقابل الوظائف بدوام كامل - فكستريت.
تقدم بطلب للحصول على 190 وظيفة تداول الفوركس على نوكري، البوابة رقم 1 في الهند. استكشاف الفوركس فتحات التداول في المواقع التي تريدها الآن!
متدرب الفوركس / العقود الآجلة التاجر | CareersInGulf.
تداول الفوركس مع سويسكوت والاستفادة من العديد من المزايا التجارية. تداول أكثر من 70 أزواج العملات مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية.
العمل في المالية: 5 وظائف الفوركس - إنفستوبيديا.
مرحبا بكم في وسطاء دبي الفوركس بلوق. أفضل وسيط الفوركس في دبي. تداول الفوركس عبر الإنترنت، وسطاء الفوركس الأعلى في دبي، التعليقات الشخصية على سلطة دبي للخدمات المالية، فكا، مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

وظائف تداول العملات الأجنبية في الهند
كان ه لديه وظيفة إدارية مثالية عالية الأجر في 23 ولم يكن بحاجة إلى إعطائها لما يعتبر عموما الأعمال عالية المخاطر.
ومع ذلك، استقال داياناند غوبتا من وظيفته وغامر في تداول العملات الأجنبية. هذه الخطوة دفعت وبعد عامين، واليوم، غوبتا ناجحة، مع قبضة على أساسيات العمل.
ويفضل الكثيرون البقاء بعيدا عن تداول الفوركس، وهو أكبر سوق مالي عالميا. وتتجاوز مبيعاتها اليومية 3.8 تريليون دولار، أي ثلاثة أضعاف الأعمال المجمعة لأسهم الأسهم والديون في الولايات المتحدة. ومثل سوق السلع، يتداول سوق الفوركس على مدار الساعة.
تداول الفوركس، ببساطة، يتم تبادل عملة واحدة لآخر. ويتم تداول معظمها مقابل الدولار. أما العملات الأخرى التي يتم تداولها بشكل كبير فهي اليورو، الجنيه، الين، الفرنك السويسري والدولار الأسترالي.
العملة الأولى المقتبسة في زوج العملات على الفوركس تسمى العملة الأساسية، وهي العملة المحلية عموما. أما العملة الثانية فتسمى عملة الاقتباس وهي عادة العملة الأجنبية.
على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بالدولار الروبي، فإن الروبية ستكون العملة الأساسية والدولار عملة الاقتباس. ويبين السعر كم العملة الاقتباس المطلوبة للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساسية.
وفي هذا السوق، يعبر عن حجم التجارة بالعملة الأساسية. مثال: في تجارة بقيمة 100000 دولار بالروبية، يكون 100،000 هو القيمة الاسمية وهو عقد قياسي أو الكثير. بغض النظر عن العملة التي لديك في حسابك، برنامج التداول تلقائيا يحدد سعر الصرف.
يتم التعبير عن الربح أو الخسارة في التجارة بعملة الاقتباس، حيث يتم إعطاء سعر زوج العملات فيه. على سبيل المثال، إذا اشتريت اليورو دولار عند 1.3000، وبيعته عند 1.3010، فإن ربحك هو 0.0010 دولار أو 10 نقاط لكل يورو. النقطة هي أصغر مقياس للتحرك السعري في البورصة.
الانتشار: لكل صفقة سعرين - عرض الأسعار وطلب. سعر الشراء هو السعر الذي يشتريه الوسيط وتحصل على البيع. سعر الطلب هو سعر العرض الذي يقوم الوسيط ببيعه وتدفعه للشراء. الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب هو الفرق (ربح الوسيط).
في تجارة اليورو مقابل الدولار عند 1.4000 / 1.4003، فإن الفارق هو 3 نقاط. عند التداول 100،000 دولار أمريكي، يكسب الوسيط 100،000 x 0.0003 = $ 30، بغض النظر عن الربح أو الخسارة. إذا ارتفع زوج العملات 10 نقطة (من 1.4000 / 1.4003 إلى 1.4010 / 1.4013)، سوف تكسب 7 نقاط فقط لأنك اشتريت عند 1.4003 وبيعت عند 1.4010.
عادة، انخفاض انتشار هو أفضل للتجار، لأنه يعطي أعلى ربح.
الرافعة المالية والهامش: في حالة المستثمر الصغير الذي يستثمر، ويقول، 1000 $، إذا كان السعر يتحرك بنسبة 1 في المائة، سوف تكسب $ 10 والوسيط الخاص بك فقط 0.30 $. انها ليست كبيرة بالنسبة لك. أسوأ للوسيط الخاص بك. وثلاثون سنتا لا يكاد يبرر راتبه.
إرغو هو مفهوم التمويل بالرافعة المالية، حيث يقوم المتداول بالودائع فقط (الهامش) المفترض ويتم تقديم الباقي من قبل الوسيط. وتتراوح متطلبات الهامش بين واحد وخمسة في المائة، حسب الوسيط. قد يترجم هامش بنسبة 1٪ إلى تجارة تصل إلى 100000 دولار أمريكي، حتى إذا كان لديك 1000 دولار فقط في حسابك. الهامش يتوافق مع الرافعة المالية 100: 1.
تطبيق الرافعة المالية 100: 1، كما هو موضح أعلاه، يتم ضرب أرباح الوسيط الخاص بك 100: تحصل 1000 $ (100 في المائة من الاستثمار الخاص) وسيط 30 $. الوجه الآخر - إذا انخفض السعر واحد في المائة، يتم فقدان كامل رأس المال الخاص بك.
نداء الهامش: عند فتح صفقة تداول، يمكنك تعيين جزء من رأس المال كضمان على الهامش الخاص بك، والذي سيتم تخصيصه جانبا وحمايته. على رأس المال 3000 $، على سبيل المثال، الهامش الخاص بك هو 1000 $. يمكنك استخدام 2،000 $ للتجارة وإذا كنت تخسر، وسيطير إغلاق موقفكم وسوف تحصل على ضمانات.
لنفترض أنك اشتريت 100،000 وحدة من اليورو مقابل الدولار عند 1.3217 دولار، الذي ارتفع إلى 1.3227. يمكنك على الفور بيع تلك الوحدات والحصول على 100 $ مرة أخرى. ولكن، إذا انخفض السعر إلى 1.3207، فإنك ستفقد 100 دولار.
بعض الخسائر أمر لا مفر منه لأي تاجر. ومع ذلك، فإن المفتاح هو الحد من الخسائر باستخدام وقف الخسارة والسيطرة على المخاطر. إذا قمت بتعيين أمر الحد، وكنت قد أدركت الربح المحتمل دون الحاجة لمراقبة التجارة عن كثب.
الحذر: جعل 100،000 $ من 100 $ ممكن في هذه التجارة، شريطة اتباع قواعد اللعبة - كن حذرا. وقال براميت براهمبات، الرئيس التنفيذي لشركة ألباري في الهند: "ومع ذلك، يميل المستثمرون إلى تساوي العملة مع الأسهم. عوامل الخطر أكثر تعقيدا هنا. أي تغيير في الاقتصاد الكلي يشكل خطرا كبيرا، يضيف براهمبات.
وتتفق ريكا ميشرا، المحلل البحثي البارز في محفظة بونانزا: "على عكس الأسواق الأخرى، فإن العملات الأجنبية شديدة التقلب والأكثر سيولة، وينبغي للمرء أن يتبع قواعد أساسية معينة هنا من أجل إدارة المخاطر".
وقال أحد تجار الفوركس: "حساب تجريبي قد يعرضك لحرارة عملية اتخاذ القرار سريعة الخطى". "يمكن للمرء أيضا بدء التداول مع حسابات صغيرة أو صغيرة للحد من شهية المخاطرة." ولكن، لا استخلاص استنتاجات على أساس الصفقات السابقة.
على الرغم من كونه سوقا على مدار 24 ساعة، قد لا تكون جميع الساعات مفيدة على قدم المساواة للتداول على الفوركس. قد تخطط للتداول الخاص بك للقبض على أعلى ساعة تداول (ق) لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. يمكن للمطهرات أن تأخذ التعرضات الصغيرة حتى تكتسب الثقة.

No comments:

Post a Comment