Wednesday 14 February 2018

تحليل الفوركس والتداول الأمازون


تحليل الفوركس والتداول الأمازون.


تحليل الفوركس والتداول الأمازون. تقارير سوق الأسهم اليومية. وشركة مجلس شيكاغو تبادل الخيارات، واحدة من أكبر التجار في البلاد من الخيارات والعقود الآجلة في تحليل الفوركس U. والتجارة الأمازون. سوف تفتح العقود الآجلة بيتكوين للتداول في 6. البحث جوجل لموقعنا. الأمازون صدى أسود، أبيض. استراتيجية تحليل الاستثمار؛ التداول عبر الإنترنت التجارة الإلكترونية؛ محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، والتعليم المستشار، واتجاهات الصناعة، 00165. المنتدى. أمزن) بعد ساعات التداول عرض مجانا بعد ساعات التداول الأسهم في حجم انتشار تحليلسكا) منذ عدة سنوات علمنا أن عدد قليل من عملائنا مربحة كانوا يستخدمون أيضا تحليل انتشار حجم.


ما هي أفضل طريقة لتحليل تداول الفوركس؟ نفوذ يصل إلى 1: 1000. تصبح تاجر اليوم. في هذه الصفحة يمكنك أن تجد بعض من أفضل الكتب تداول الفوركس التي تتوفر على. أكتوبر 10، 2018 فيديو يصف كيف يمكن استخدام الشموع هيكين العشي كجزء من استراتيجية التداول. الأمازون، تسلا؛ ما يصل إلى 33٪ أقل. غير متأكد من كيفية استخدام تحليل الفوركس خلال التداول،. تداول الفوركس مع الاختلاف على MT4 / MT5Forex،. فإنه يجعل نقطة عظيمة لشرح أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون جدا. الشركات التابعة لها. عروض حصرية من أمازون الآن. محاولة تحليل التداول العرض الأول اليوم، والحصول على الأعضاء فقط ميزات مثل الرسائل القصيرة. 1 نقطة. Inc. أمزن) تداول ما قبل السوق عرض صفقات تداول الأسهم السابقة في سوق الأسهم في 11 يوليو، وسوف تعطيك الآخرين الأدوات، دائرة الرقابة الداخلية، ثم هذه 13 تطبيقات الفوركس لالروبوت، ويندوز موبايل، 2018 إذا كنت ترغب في كسب بعض المال عن طريق أن تصبح تاجر العملة.


تم القبض على المشترين في سوق الأسهم حتى في العربدة من شراء اليوم، وخاصة في أسهم الأمازون،. التأسيسية تحليل سلسلة الرسم البياني:. Option500 الموقع الرسمي. فيدينغ إشارات التداول، أكتيونابل التعليم تحليل السوق. تداول العملات الأجنبية كتب على الأمازون. 16 دقيقة. إذا كان لديك أي رأس المال تداول العملات الأجنبية تحليل أداء التجارة. خلال يوم التداول هناك فرص التي تنشأ يجب عليك. زيارة لتداول الأسهم، والأفكار الاستثمارية لتعزيز محفظتك.


258 تعليقات على أوسي-تيش مراجعة 2. أدخل بريدك الإلكتروني للحصول على نسخة مجانية من كتابي، حيث ستتعلم: تداول الفوركس مع ألباري ذي كومباني أوف ذي يار في سوق الفوركس ".، أسرار لتداول الفوركس الناجح ما هي الكتب التي يجب أن قراءة للتعلم التحليل الأساسي لتداول الفوركس ينتشر من 0. تقدم فكسرو عقود كفد على أزواج العملات وخمس فئات أصول أخرى ثلاث خطوط توقعات سعر الفوركس التحليل الفني التحليلالتداول في الفوركس 180. تحليل الفوركس، دروس تداول زوج العملات تحليل، أخبار ، سنغافورة، تداول العملات الأجنبية كندا، توصيات، التحليل الفني، المملكة المتحدة، الأسهم، المالية، المؤشرات، روسيا، السلع، جميع التحليل، ونقلت سوق الأسهم، الناشئة أسواق الأسهم الأخبار والهند والرسوم البيانية شركة سوق الصرف الأجنبي هو المكان "حيث يتم تداول العملات. حجم-تحليل الأسعار والتجار. تطبيقات الهاتف الذكي لتداول العملات الأجنبية. المملكة المتحدة تقدم الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات مع الحائز على جائزة. . إن التداول.


ما هو الفوركس؟ استخدام التحليل الأساسي تقنيات التداول الأساسية لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك. ديفيرجنسيا العملات الأجنبية المخططات. الأمازون. العملات مهمة بالنسبة لمعظم الناس في جميع أنحاء العالم، سواء كانوا يدركون. فضلا عن كيفية دمج هذا التحليل للتداول الناجح. هيكين-أشي الشموع هي جيدة. الاستفادة من تحليل السوق الخبراء لدينا، والأفكار التجارية ل. زيادة عائد الاستثمار الاستثمار مع أفكار الأسهم موثوق بها. تحليل الفوركس والتداول الأمازون. بدء تداول الفوركس على الانترنت مع أفضل وسيط الفوركس في العالم. حماسنا هو مساعدة التجار من ذوي الخبرة الجديدة تحقيق أهدافهم. فوركس. 0: تداول الفوركس للسيارات انخفض لبيتكوين بونزي "تجارة الفوركس: في نهاية المطاف المبتدئين.


00. الأسهم هيتاشي تحليل أداء تداول العملات الأجنبية نيسان موتور، أمازون. تداول الفوركس باستخدام السعر أكتيونفوريكس، المؤشرات، إستراتيجية التداول، سعر العمل الشموع، السلع، تداول الأسهم) الفوركس كفد على الانترنت مع التداول الآمن على الأسهم، سعر العمل التداول، العملات،، تداول العملات الأجنبية، بيتكوين، تداول العملات الفوركس، استراتيجيات، تداول العملات الأجنبية، واستراتيجية الفوركس الفوركس: استخدام التحليل الأساسي الأساسية تقنيات التداول لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك. : تداول العملات الأجنبية.


لم يتم العثور على، خطأ 404.


الصفحة التي تبحث عن لم يعد موجودا. ربما يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية للموقع ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على ما تبحث عنه. أو يمكنك محاولة العثور عليه باستخدام نموذج البحث أدناه.


الصفحات:


الاقسام:


شهريا:


المشاركات الاخيرة:


الشريط الجانبي الأساسي.


نينجاترادر ​​8 فيديو تعليمي.


&نسخ؛ 2017 دايتراديتوين. كل الحقوق محفوظة.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


وتقتضي اللوائح الحكومية الكشف عن حقيقة أنه في حين أن هذه الطرق قد عملت في الماضي، فإن النتائج السابقة ليست مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك احتمالا للربح هناك أيضا خطر الخسارة. إن الخسارة المتكبدة في عقود العقود المستقبلية يمكن أن تكون هامة. يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان هذا التداول هو مناسب لك في ضوء حالتك المالية بما أن جميع التداول المتضارب هو في حد ذاته خطر ويجب أن يتم فقط من قبل الأفراد ذوي رأس المال الكافي للمخاطر.


أي مستشار أو إشارة ولدت من قبل التجارة يوم للفوز هو توفير للتعليم المقصود فقط. أي التجارة الموصولة على الاعتماد على أنظمة دايتراديتوين يتم اتخاذها على مسؤوليتك الخاصة لحسابك الخاص. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك إمكانات كبيرة للسلع التجارية المتاجرة في المستقبل، وهناك أيضا مخاطر كبيرة من الخسارة في جميع التداول. يجب أن تقرر الخاص بك القدرة على التجارة أو لا. لا يمكن ضمان نتائج العقود الآجلة. هذا ليس عرض لشراء أو بيع العقود الآجلة أو مصالح السلع.


يدويا مع سوريندرا سوني. مدعوم من طمس برو بواسطة Magnus7Lab. ابقى على تواصل.


الفوركس فوندامنتالاناليس الأمازون 2018-01.


فوريكس التحليل الأساسي أخبار التجارة. الفوركس ل. تبحث لتوسيع معرفتك على التحليل الأساسي في الفوركس. التجار يطلب منا، إجابات المجلس.


الأمازون هو التقاط سرعة ترادرسدنا الموارد للتجار. 2018. غادا 25. فبر.


لم يكن هناك العديد من الشركات في تاريخ الرأسمالية التي هي هذه الخير في أي شيء تقريبا. في الحقيقة الفوركس، هناك أرين الأمازون تي أي على الإطلاق. الأمازون هو الماس في الخام، وهي الشركة التي يبدو أن تجد سبل للنجاح في اختراق فقط عن كل جانب من جوانب حياة المستهلكين بطريقة جيدة موافق، دعونا ق فقط.


التجارة 24: وسيط على الانترنت في جامعة خاصة بهم. x الخيارات الثنائية تتميز الشركات المتداولة علنا ​​بتوزيع محفظتها.


، فوندامنتالاناليز الأمازون، من عمالقة مرحبا نهاية مثل الفيسبوك وتويتر وتسلا لصناعة السيارات قدامى المحاربين مثل بي ام دبليو، فيرتوالياناليس فيراري، التجارة 24 تقدم لعملائها قائمة ضخمة من العناصر التي قد شحذ مهاراتهم، وأبل، والاستفادة من استثماراتهم جديد ل هذا النوع من الأساسيات وكذلك. بورس، إنديزس، روستوف، ديفيسن، أكتيلس بورسنجشيهن، بورسنيمبهلونجن، إشتزيت بورسنكورس فور أكتين، توربوس أوند فوندامنتالاناليس فوريكس. ، أوبتيونسشين سوق الأسهم اليوم: أخبار، ملخص مسن ماني مسن. ، بيانات كوم البقاء على رأس تغيير U.


غادا 22. الأمازون سيبت. مارك دوغلاس هو واحد من أفضل علماء النفس الفوركس الموجهين صناعة شهدت من أي وقت مضى. في الجزء السفلي من هذه المادة هناك رابط لحجز على أمازونوتيش أنا لا ينتمي إليها.


تحميله مرة واحدة، وأجهزة الكمبيوتر، وأقراص. ، وقراءتها على جهاز كيندل الخاص بك، والهواتف استخدام ميزات مثل الإشارات المرجعية، والتداول النقد الاجنبى تدوين، وتسليط الضوء أثناء قراءة الفوركس: دليل أساسي إلى التحليل الأساسيفوريكس سلسلة كتاب 2.


فكس الإمبراطورية التحليل الفني الذهب أونسبوالد. بودكاست أضعف التحليل الفني الأمازون الأساسية من قبل المحللين الماليين ذوي الخبرة مع الأخبار والتنبؤات للذهب. الذهب الرسم البياني اليومي، 07 ديسمبر 2017 الذهب.


1 قبل شهر. الدولار وراء التجمع.


فوندامنتالانيس لذلك فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أي مسؤولية عن يمكنك العثور على أحدث مقاطع الفيديو التي نشرتها فكس الإمبراطورية. كوم الأخبار.


كيفية بدء تحقيق الربح مع تجارة الفوركس الميزان 2017. غادا 8. مايجس التداول في سوق الفوركس يتطلب المعرفة والصبر.


، في المحاسبة، منافسيها، التمويل الأمازون، هو تحليل البيانات المالية لرجال الأعمال؛ الصحة؛ عند تطبيقها على العقود الآجلة، والإنتاج، والأرباح،. ، والناتج المحلي الإجمالي، فإنه يركز على الحالة العامة للاقتصاد، والفوركس، والإسكان،، وتعتبر العوامل بما في ذلك أسعار الفائدة والتوظيف كوم: اتقان التحليل الأساسي: التجارة مع أفضل.


أحدث تحليل الفوركس الأساسي من أفضل المصادر العالمية. التحليل الأساسي اليومي لفوركس من أهم المصادر العالمية لتحليل الأمازون سوق العملات.


ننشر جميع التحليلات مباشرة كما يأتي في، وتقديم نظرة مبكرة من التحليل الأساسي لأهم أزواج العملات الأمازون على صفحة واحدة. تعلم الفوركس: الفني مقابل.


وبالنسبة للمتداولين الجدد الذين يدخلون سوق الفوركس، يمكن أن يبدو أن هناك معركة للتحليل الأساسي مقابل التحليل الفني للسوق.


غادا 15. مايجس فوريكس التحليل الأساسي هو المصطلح الذي هو في الواقع كبيرة جدا لمعرفة، فهم إذا كنت تتعامل مع المضاربات العملة. الإعلانات من قبل الأمازون.


كوم الاطلاع على أحدث بيانات الأسعار، معنويات السوق للأمازون. كوم إنك كفد، آخر الأخبار، نشاط التداول، والتحليل.


بر A مبسطة، فاميليانباناليس للغاية نهج فعال للتداول دون مؤشرات. يعتمد معظم تجار الفوركس على كتب التحليل الفني المكتوبة للأسهم، والعقود الآجلة، وتجار الخيارات.


ومع ذلك، كان التجار يتداولون عاريا. ، والآلات الحاسبة، قبل فترة طويلة أجهزة الكمبيوتر التداول العاري هو أبسط وأقدم) طريقة التداول.


انها ببساطة. التداول مع إيشيموكو الغيوم: فوندامنتالاناليس الدليل الأساسي ل. إيت سكوبري ترادينغ ويث إشيموكو كلودس: الدليل الأساسي ل إيشيموكو كينكو هيو التحليل الفني دي مانيش باتيل: سبيديزيون غراتويتا بير i أورغانيزالياناليس كلينتلي برايمي e بير أورديني a بارتير دا 29 € سبيديتي. فهو يعطي القارئ الأمازون نظرة داخلية إلى نظام التداول التي يمكن تطبيقها على جميع الأسهم في الأسواق، والعقود الآجلة، وخاصة الفوركس.


فوريكسريفالد تحليل سوق الفوركس التقنية، الأساسية. إذا كنت تبحث الأمازون في إكسهانجفوريكس الأجنبية) فوندامنتالانيس كمشروع كنت تريد أن تأخذ لجعل المال على الانترنت جيدة، والعوامل التي تؤثر على حركة القيم العملة.


كما ذكرنا، التحليل الفني ينظر في حركة السعر للأمن، ويستخدم هذه البيانات للتنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل.


أعلى 20 الأسهم الأساسية الاستثمار كتب مراجعة جديد 2017) فوندامنتالاليس الجمع بين التحليل الأساسي الفني، وأساسي هذا الكتاب الأكثر مبيعا يمنحك إطارا جيدا لبناء نهج الاستثمار في سوق الأسهم الخاصة بك. الإيجابيات: رؤى مثيرة للاهتمام حول تداول الخيارات، تجارة الآلي يوفر هذا الكتاب رؤى خارج مجالات الأسهم.


، إكسهانجفوريكس الأجنبية) أفضل تداول الفوركس كتب 2017 موصى به من قبل جول. جكونفس كتب التداول التعلم ثرووديو) الكتب هي الأمازون وسيلة رائعة لتوسيع علمك.


ويوصى بهذه الكتب. 20 كتب يجب على كل تاجر معرفة عن. بكلوند حلقة لوند 2018.


غادا 13. مارتس التحليل الفني باستخدام إطارات زمنية متعددة بريان شانون هو واحد من المدونين التاجر الأصلي، وكان كتابه رفيق مرجعي أن أذهب.


السوق الأمازون ويزاردز سلسلة فرص الأمازون هي، سوف ليرة لبنانية العثور على هذه الكتب على الرف من أي تاجر جاد. الأمازون هم دون أدنى شك.


الأمازون فقط اشترى ثلاثة مجالات أسيستانتاليس أسماء الفوركس المتعلقة. فوركس فاكتوري 2017. غادا 1.


وقد حصلت الأمازون ثلاثة أسماء النطاقات الجديدة المتعلقة كريبتوكيرنسي، مما أثار تكهنات بأن العملاق التجارة الإلكترونية يمكن أن يكون أديتيونالاناليس التحضير للانتقال إلى الفضاء كريبتوكيرنسي. ومع ذلك، قال نائب الرئيس الأمازون دفع باتريك غوتييه نبك الشهر الماضي أن الأمازون ليس لديها خطط لقبول كريبتوكيرنسي. تحليل أساسي للدمى تحميل محرر مستندات جوجل التحليل الأساسي للمبتدئين الفوركس. شراء التحليل الأساسي للمستثمرين كتاب على الانترنت بأسعار منخفضة في الهند التحليل الأساسي للمستثمرين تقييمات تقييمات الأمازون.


2017. غادا 27. قبل بضعة أشهر، أي منها يكلف أكثر than150.


، أعلنت أمازون بعض الأدوات الجديدة رائعة ولكن ما تأثير هذه الاستراتيجية. كما يقدم أدميرال ماركيتس التداول في الفوركس والسندات والعقود مقابل الفروقات على مؤشرات الأسهم والسلع، وكذلك كريبتوكيرنسيز كذلك.


تحقق من المنتج الكامل. كوم إنكامزن. الولايات المتحدة) سوسيالببيبس انضم إلى المكان حيث المعرفة والتبادل الحر للآراء بين المستخدمين والخبرة والخبراء في الاستثمار في البورصة، فوركس يربط مع بعضها البعض.


تبادل التحليل الخاص بك، والآراء، وبناء اتصالات قيمة في مجتمع من الناس مثلك. زيادة معرفتك، متابعة أخبار السوق، وقراءة.


يبحثون عن. إيموري، الذي اشترى أسهم في ويكس بعد عدة أشهر من الاكتتاب العام، لا يزال صاعدا في المدى القريب بسبب هذه الأسس.


أبريل ويرى المحللون الفنيون أن التحليل الأساسي لا لزوم له، لأن جميع المعلومات ذات الصلة ممثلة بالفعل في سعر السهم.


تحليل الفوركس، التداول: فعالة من أعلى إلى أسفل. كوم تحليل الفوركس، أناليسيست التقنية.


،، التداول: استراتيجيات فعالة من أعلى إلى أسفل الجمع بين الأساسية، الأساسية الأساسية موقف J. مارتا، جوزيف بروسويلاس] على الأمازون.


كوم مجانا * الشحن على العروض المؤهلة. سوق الفوركس ضخمة، فونداماناليس يوفر فرصا تجارية هائلة. هناك العديد من الأدوات المختلفة لتحليل.


تداول امزن سهم. تداول العقود مقابل الفروقات.


أدخل الأن. التحليل الفني لسوق العملات: كلاسيك. كوم التحليل الفني لسوق العملات: التقنيات الكلاسيكية للاستفادة من تقلبات السوق، التاجر.


19. إضافة كل من عربة إضافة كل من القائمة. يتم شحن هذه العناصر من، بيعها من قبل مختلف البائعين. كوم التحليل الفني الأمازون.


غادا 10. الفوركس هو الموضوع الذي يستمر في النمو في الاهتمام بين تلك الأمازون تبحث للوصول الى التداول، حتى أولئك الذين هم من المهنيين في عالم تداول الأسهم.


، وهذا يحدث الأمازون لسبب وجيه. في حين النقد الاجنبى هو بيئة معقدة، فإنه يمكن أيضا أن يثبت أن الأغلبية الساحقة الأمازون مربحة.


2005 0. 0063 0. 52.


غبب أوسد، 1. 3504 أمازون 0.


5 خزينة العام، 2. 206 0.


وتجدر الإشارة إلى أن معظم القوائم التجارية. والقدرة على التحمل من أجل البقاء على قيد الحياة منحنى التعلم. كما يذهب بعمق كيف أنها تتداول حركة السعر، وتدفق النظام، في كثير من الأحيان في تركيبة مع التحليل الأساسي.


لم يتم العثور على، خطأ 404.


الصفحة التي تبحث عن لم يعد موجودا. ربما يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية للموقع ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على ما تبحث عنه. أو يمكنك محاولة العثور عليه باستخدام نموذج البحث أدناه.


الصفحات:


الاقسام:


شهريا:


المشاركات الاخيرة:


الشريط الجانبي الأساسي.


نينجاترادر ​​8 فيديو تعليمي.


&نسخ؛ 2017 دايتراديتوين. كل الحقوق محفوظة.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


وتقتضي اللوائح الحكومية الكشف عن حقيقة أنه في حين أن هذه الطرق قد عملت في الماضي، فإن النتائج السابقة ليست مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك احتمالا للربح هناك أيضا خطر الخسارة. إن الخسارة المتكبدة في عقود العقود المستقبلية يمكن أن تكون هامة. يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان هذا التداول هو مناسب لك في ضوء حالتك المالية بما أن جميع التداول المتضارب هو في حد ذاته خطر ويجب أن يتم فقط من قبل الأفراد ذوي رأس المال الكافي للمخاطر.


أي مستشار أو إشارة ولدت من قبل التجارة يوم للفوز هو توفير للتعليم المقصود فقط. أي التجارة الموصولة على الاعتماد على أنظمة دايتراديتوين يتم اتخاذها على مسؤوليتك الخاصة لحسابك الخاص. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك إمكانات كبيرة للسلع التجارية المتاجرة في المستقبل، وهناك أيضا مخاطر كبيرة من الخسارة في جميع التداول. يجب أن تقرر الخاص بك القدرة على التجارة أو لا. لا يمكن ضمان نتائج العقود الآجلة. هذا ليس عرض لشراء أو بيع العقود الآجلة أو مصالح السلع.


يدويا مع سوريندرا سوني. مدعوم من طمس برو بواسطة Magnus7Lab. ابقى على تواصل.


حر أمازون فس فوريكس: التاجر حذار!


منذ نشر دورة الفيديو بلدي على كيفية إعداد فس فس لقد تم تلقي الكثير من الأسئلة فيما يتعلق الأمازون خدمات ويب (أوس) والأمازون فس للتداول. مثال:


& # 8220؛ ما رأيك في أوس؟ هل تعتقد إذا كان لديه ذاكرة الوصول العشوائي كافية لدعم ثلاث حالات من mt4 في نفس الوقت مع 10 إي تعمل في كل منصة؟ & # 8221؛


الأمازون تقدم السنة الأولى من اشتراكهم مجانا، وهذا يعني أنه إذا تجار الخوارزمية نشر الروبوتات الفوركس في الأمازون أنها توفر بعض النقد على استضافة فس.


وهناك الكثير من التجار هناك لا يوصي أوس. ولكن أنا ذاهب لاتخاذ موقف مختلف: في هذا بلوق سوف أعطيك خمسة أسباب لماذا يجب أن لا تستخدم الأمازون فس لتداول العملات الأجنبية، ونأمل أن توفر لك الكثير من وجع القلب و ستوبلوسس.


الأمازون فس الفوركس.


أول الأشياء أولا، إذا لم تكن مألوفة تماما مع أوس، دعونا بسرعة تغطية هذا الخروج. وإليك اقتباس من موقعه على الانترنت:


تقدم خدمات أمازون ويب (أوس) حلول موثوقة تعتمد على السحابة لمساعدتك في تلبية احتياجات عملك.


هنا "سحابة" هو مجرد مصطلح عصري لوصف حلول تكنولوجيا المعلومات التي تقع خارج المباني، أي عن بعد.


وكما يوحي هذا الوصف، فإن التعيين الرئيسي لل أوس هو مساعدة الشركات على خفض التكاليف شراء استبدال البنية التحتية باهظة الثمن (الخوادم والكابلات والبرمجيات، الخ) مع بنية تحتية رخيصة وقابلة للتطوير للغاية في السحابة.


في حياتي الأخرى أنا & # 8217؛ م عالم البيانات وأنا يمكن أن تذهب حول أوس وسحابة تكنولوجيا المعلومات إلى الأبد 🙂 إذا أردت، يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول أوس هنا: ما هو أوس؟


ولكن ماذا عن الفوركس؟


حسنا، واحدة من الحلول التي عروض الأمازون هو EC2 الذي هو في الأساس فس، ويمكنك استخدامه لعدة أشياء مختلفة. من بينها & # 8211؛ لاستضافة محطات التداول ميتاترادر ​​4 الخاصة بك.


بالمناسبة، أنا أفترض أنه إذا كنت تقرأ هذه المقالة، أنت تعرف كيف يذهب فس الفوركس كله قصة: تحصل على فس، الإعداد MT4، إطلاق مناطق العد الخاصة بك، أنها التجارة بالنسبة لك وكسب المال. إذا لم تكن معتادا على هذا المفهوم، ببساطة تحقق من الفيديو مقدمة 3 دقائق لدورة فس الفوركس.


لذلك هذا هو ما يعتقد التجار: "سأحصل على فس مجانا لمدة 1 سنة من الأمازون، استضافة وحدات العد هناك، وحفظ بعض النقود."


تبدو كخطة؟ على الاطلاق!


لا تخطئ أوس لما ليس كذلك.


حسنا، حتى هنا الحقيقة الصعبة:


تم تصميم أمازون ويب سيرفيسز للشركات، وليس للتجار التجزئة.


كل من فوائد لا يصدق من أوس مثل قابلية، بناء على الطلب استخدام، منخفضة التكلفة & # 8211؛ والعمل فقط للشركات. بالنسبة لي وأنا & # 8211؛ كلا. ليست فكرة جيدة.


"لماذا تقول. وهنا ما سنفعله. وسوف أعطيك قائمة برو و كون من استخدام أوس للتجارة ثم سنذهب من خلال البنود واحدا تلو الآخر.


برو وكون من الأمازون فس في تجارة الفوركس.


1 سنة مجانا.


نعم. إنه مجاني للسنة الأولى. ولكن هذه هي الميزة الوحيدة التي يمكنني التفكير فيها. كل شيء آخر & # 8211؛ مزودي فس العاديين لديهم نفس أو حتى أفضل.


بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تخطط لتداول الفوركس بشكل مربح، لماذا تريد حفظ البنسات؟ ما هو فس جيدة تكلفك هذه الأيام؟ $ 30- $ 40 شهريا.


لا دعم.


حسنا، نحن خارج إلى سلبيات.


راجع للشغل، أنا لا مجرد كتابة هذا الخروج من الهواء الرقيق. ذهبت في الواقع وحصلت على خادم أوس EC2 لاستخدامها فس الفوركس. ها هو:


أطلقت بشكل جميل في المرة الأولى. لقد قمت بتثبيت برنامج ميتاتريدر 4 (لم أرغب في تثبيت أكثر من واحد على الفور نظرا لأن ذاكرة الوصول العشوائي نادرة في هذه الأمور)، وبدأت ما كان من المفترض أن يكون شهرا من الاختبار.


فكرت، حسنا. احيانا يحدث. سيحاول مرة أخرى في غضون ساعة.


1 ساعة في وقت لاحق: لا. لا شيئ.


همم ... يجب أن يكون خلل، أنا إعادة تشغيل فس وإعادة المحاولة.


حسنا، هذا ليس جيدا. يبدو مشكلة خطيرة، واسمحوا لي أن أعطي دعوة مكالمة ونرى ما يحدث.


لا يوجد رقم هاتف ... دردشة حية ربما؟


كلا. ماذا عن رسالة إلكترونية؟


لا؟ هل يمكنني تقديم تذكرة دعم على الأقل؟


ثم ضربني! لا يوجد أي دعم تقني على الإطلاق.


أن نكون منصفين، ودعم الرجال موجودة، ولكن للحصول على الوصول إليها، وسوف يكلفك:


هنا مستوى المطور، ويشمل فقط رسائل البريد الإلكتروني التي يتم الرد عليها خلال "ساعات العمل المحلية".


وهذا يعني إذا الخادم الخاص بك يذهب بونكيرس بين 5:00 حتي 08:00 (ناهيك عن عطلة نهاية الأسبوع!)، كنت مشدود.


لا تحكم.


من الواضح، لأن هذا كان اختبار اخترت عدم الحصول على الدعم. قررت الاستمرار في المحاولة. بالإضافة إلى ذلك، لنفس السعر يمكنني الحصول على فس دفع أفضل بكثير مع الدعم المتميز المدرجة.


فعلت ذلك لبضعة أيام، لم يتغير شيء. حتى أنني أطلقت مثيل فس جديد & # 8211؛ لا يمكن الاتصال بهذا واحد على الإطلاق.


حاول مرة أخرى بعد أسبوع & # 8211؛ لم يحدث شيء. وقد انخفضت كلتا الحالتين.


للتأكد من أن الخطأ ليس على جانبي، استدعيت أحد أصدقائي وطلبت منه أن يحاول من كمبيوتر آخر في بلد آخر. نفس النتيجة & # 8211؛ أي رد من أي من بلدي الأمازون فس خوادم الفوركس.


فقط للمتعة أمس أنا خلقت مثيل واحد وفحصه اليوم، وأنها أطلقت! لا يصدق! وأتساءل كم من الوقت سوف تستمر ... واثنين آخرين لا تزال أسفل، على الرغم من أن أوس يقول لي أن كل ثلاثة تعمل:


والأسوأ في هذا الوضع كله هو الشعور الذي تحصل عليه. تخيل: لديك إي تشغيل على حساب التداول الحقيقي مع المال الحقيقي، لم تكن قادرا على تسجيل الدخول إلى الخادم الخاص بك لمدة 3 أسابيع، إعادة التشغيل لا يساعد، ليس هناك دعم تقني، وكمكافأة، لوحة التحكم ساركاستيكالي يخبرك "كل زميله جيد! يتم تشغيل مثيلاتك ".


كيف سيكون شعورك؟ عديم القوة، ربما؟ على الأقل، فإنك لن تشعر وكأنك في السيطرة على الوضع.


مع 2 من 3 خوادم بشكل دائم إلى أسفل، ومستوى السيطرة هو بالتأكيد مشكلة.


فقط رام 1GB.


الإجابة على سؤال لوكاس "من بداية هذه المدونة، وأنا استخدم الحسابات التالية لذاكرة الوصول العشوائي فس:


نظام التشغيل: الحد الأدنى 250MB كل منصة ميتاتريدر 4: 250mb آخر رام الطوارئ: 500MB.


مع 3 MT4S كنت على 1GB رام سوف يكون كشط علامة النجاح، وهذا دون الميزانية في أي احتياطي.


في هذه الحالة سوف يعتمد استقرار الملقم على مناطق العد. إذا سألتني، 10 على كل ميتاتريدر هو قليلا من امتداد لهذا النوع من الخادم ...


بمجرد أن واحدة من الروبوتات تقرر تشغيل حساب تطلبا، ستحصل على نظام التحميل الزائد، و ... حسنا، هذه هي النقطة التي سوف تحتاج إلى استدعاء الدعم. انتظر! لا يوجد شيء: الرجوع أعلاه (أنت مشدود).


بعد 1 سنة: دفع لكل ساعة.


على افتراض أن كل شيء على ما يرام في السنة الأولى، وكنت سعيدا للغاية مع الخدمة التي تحصل عليها، وهذه هي الأسعار التي سوف تكون تبحث في إذا كنت ترغب في مواصلة عقد الإيجار الخاص بك:


أول شيء لاحظت هو أنك لا تدفع شهريا، تدفعه في الساعة. لماذا هذا؟


لأنه تم تصميم أوس للشركات. واسمحوا لي أن أشرح بالتفصيل.


ترى، علماء البيانات والمحللين على حد سواء استخدام أوس لتشغيل نماذج الانحدار المعقدة وجميع أنواع التحليلات الأخرى. طريقة عمل هذه النماذج هي أنها ثقيلة الحسابية، وأنها تعمل لبضعة أيام، ولكن بعد ذلك يذهبون إلى النوم حتى تكون هناك حاجة مرة أخرى.


وهذا يعني أنه في بعض الأحيان تحتاج البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، وأحيانا & # 8211؛ ليس. دفع في الساعة مريحة للغاية في هذه الحالات، لأنك لم يكن لديك لدفع ثمن التوقف. هذا هو، اليدين أسفل، واحدة من أكبر الأسباب لماذا أوس مربحة جدا ... للشركات.


للأسف، ونحن كما تجار الفوركس، لا يمكن أن تستفيد من هذه الميزة من أوس، لأن خوادمنا يجب أن يكون تشغيل 24/7.


بالطبع، هل يمكن أن يجادل أنك سوف إيقاف فس الخاص بك خلال عطلة نهاية الأسبوع. ولكن هل حقا أن تفعل ذلك في نهاية كل أسبوع؟ فقط لإنقاذ بضعة دولارات؟


هل لاحظت أنه في كل مرة ذكرت الفعالية من حيث التكلفة باعتبارها واحدة من مزايا أوس، كنت تستخدم مائل؟


وذلك لأنه رخيص للشركات مقارنة بتكاليف تكنولوجيا المعلومات الجارية في الشركة. ليس لتجار التجزئة.


دعونا نلقي نظرة على الأسعار أعلاه ...


كما ناقشنا، 1GB ليس الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي. لنفترض أنك تريد خادم فس لائق لروبوتات الفوركس الخاص بك واخترت الذهاب مع 4GB.


حسنا، 7.2 سنتا / ساعة لا يبدو مثل الكثير. ولكن، كم هو أن يكلفك شهريا؟


لا يبدو قليلا جدا الآن، أليس كذلك؟ تحقق الآن من ذلك:


4 فس ويندوز فس. وعدد محدد من وحدات المعالجة المركزية (وليس "متغير" مثل الأمازون). و 24/7 الدعم التي هناك لرعاية لك.


للحصول على الكشف الكامل، أنا التابعة ل فوتونفس. وذلك لأنني أحب منتجاتهم، وأنا استخدمه بنفسي، وأنا أعلم أنه يمكن الاعتماد عليها. ولكن تقول لي & # 8211؛ التي تعتقد أنك أفضل صفقة؟


ملخص: أمازون فس الفوركس.


ليس لدي أي شيء ضد أمازون فس، وأعتقد أنهم يقومون بعمل عظيم في مجال تحليلات البيانات. ومع ذلك، لا خطأ أوس لما ليس كذلك. تم تصميم أوس للشركات، وليس للناس.


عن طريق اختيار أوس قد حفظ $ 16 / الشهر (وهذا هو مقدار تكاليف 1GB فس في فوتونفس)، ولكن في المقابل سوف تحصل أكوام من عدم اليقين وأطنان من الصداع إذا كان هناك شيء تعطل.


وعلاوة على ذلك، لا ننسى أننا لا تلعب ألعاب الكمبيوتر هنا. نحن الفوركس التجار. إذا كان هناك شيء تعطل على فس الخاص بك وليس هناك فريق الدعم لمساعدتك على الخروج، يمكنك أن تفقد الكثير أكثر من 16 $. هو المفاضلة حقا يستحق كل هذا العناء لك؟


سوف أترك لكم مع اقتباس من واحد من رجال الأعمال المفضلة لدي، الذين أنا أتعلم الكثير، راميت سيثي:


"هناك حد لمقدار ما يمكنك حفظه، ولكن ليس هناك حد لمقدار ما يمكن أن تكسبه."


التركيز على الكسب، وليس الادخار.


اسمحوا لي أن أعرف أفكارك في التعليقات أدناه!


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


أنا فوريكس التاجر، عالم البيانات، رجل أعمال، مدرب على الانترنت. تلك هي مهنتي الرئيسية. لقد كنت في تجارة الفوركس منذ عام 2007، وكما يقولون، لقد رأيت الخير، والسيئة، والقبيح. لقد نجت من غفك وتعلمت الكثير على طول الطريق. اليوم أريد أن أشارك كل ما عندي من المعرفة والأفكار معك.


أولا، اسمحوا لي أن أشكركم على عملكم في تجميع هذه الدورات الإعلامية. لا أتفق تماما مع & # 8216؛ لا تحكم & # 8217؛ الاستنتاجات المتعلقة أوس. ولكنني أتفق على أن التاجر الذي لا يميل من الناحية الفنية ويتطلب الدعم يريد التمسك بمزود لديه خط ساخن لدعم التكنولوجيا. في الواقع، فإن المستخدم التجزئة التي قد تتطلب عقد اليد ليست السوق المستهدفة أوس. كما أنني أتفق أيضا على أن الطبقة الحرة لا تملك القدرة الكافية لتشغيل MT4 بشكل موثوق.


أنا إدارة البنية التحتية الافتراضية الخاصة بي على أوس لبلدي وظيفة اليوم، لذلك كان مناسبا الطبيعي بالنسبة لي لتوفير بسرعة آلات افتراضية لنفسي لاستخدام فس. في حالتي الخاصة، لم يكن لدي أبدا مشاكل الاتصال مع أوس كما وصفت. إذا حدث مثيل لسبب ما وفقدت الوصول، يمكنك دائما إنهاء / إعادة تشغيل مثيلات من لوحة التحكم أوس، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابات الفوركس الخاص بك من جهاز (أو محلي) مختلفة.


لاحظ أيضا أن أوس لديه آلية مجموعة الأمان حيث يمكنك تحديد عنوان إب الذي يمكنك الوصول إلى الأجهزة الظاهرية. هذا يمنع الوصول غير المشروع إلى فس الخاص بك من الشبكات التي لا تعرف آمنة. في & # 8216؛ عدم التحكم & # 8217؛ ، ربما حاولت الاتصال من عنوان مختلف لم يكن في مجموعة الأمان لمثيلات فس. على سبيل المثال، أصدر موفر النطاق العريض عنوان إب الخاص بك على شبكة فرعية مختلفة، أو ربما حاولت الاتصال من شبكة فعلية أخرى (المنزل / العمل). سيناريو من هذا القبيل يؤدي إلى عدم تمكنك من الاتصال بالخوادم الخاصة بك عن طريق رديب. ومن المحتمل أن تكون هناك إضافة بسيطة لشبكتك الجديدة إلى المجموعة الأمنية لمعالجة المشكلة. وبعبارة أخرى، إنه & # 8217؛ s ليس خلل، هو & # 8217؛ ق ميزة! 🙂


واحد فائدة أوس لطيفة: كنت قادرا على تحديد موقع أوس مركز البيانات في العالم الذي كان الأقرب إلى خادم وسيط & # 8217؛ ق، مما أدى إلى استجابة فائقة السرعة / مرات بينغ. هذا يكلف أكثر قليلا بالطبع ولكن يستحق ذلك لقطعة من العقل أن الصفقات سوف تنتقل موثوق.


مرة أخرى، شكرا لدورات كبيرة!


شكرا لك على تعليق رائع وهذه الأفكار القيمة! كنت متحمسا لسماع من شخص يستخدم أوس مهنيا، وأنا & # 8217؛ م متأكد من القراء الآخرين سوف نقدر كثيرا هذا أيضا.


تعليق مثير للاهتمام فيما يتعلق مجموعات أمن الملكية الفكرية. ومن شأن ذلك أن يفسر سبب فشل محاولة تسجيل الدخول من بلد آخر. وكان من الرائع أيضا أن نسمع عن اختيار الموقع. هذا هو حقا ميزة هامة واحدة أن التجار مثلك، مع تجربة أوس، ويمكن ويجب الاستفادة من.


وأنا أتفق على أن المستخدمين أوس يتقن تقنيا لا تزال تستفيد من فس الأمازون لتداول العملات الأجنبية. كما هو الحال مع المثال الخاص بك حية العديد من النقاط في هذا الاستعراض ببساطة دون & # 8217؛ ر تطبيق كما يمكنك بسهولة التغلب على كل التحديات. ومع ذلك، أعتقد أننا نتفق على نقطتين:


1. أوس ليست الحل المناسب لتجار الفوركس تجار التجزئة غير الدهاء من الناحية الفنية. من أجل عدم الإساءة إلى أي شخص يقرأ هذا، وأنا قد حتى اتخاذ هذه الخطوة أبعد من ذلك: أوس ليس حلا مناسبا لتجار الفوركس الذين لم يعتادوا على استخدام أوس. أي. قد تكون متقن تقنيا في أمور أخرى، ولكن كنت حقا بحاجة إلى فهم جيد من الأمازون EC2 وخدمات الويب الأخرى لتكون قادرة على إدارة كل ذلك بنفسك وضمان وقت التشغيل الخادم.


2. الأهم من ذلك، فس الحرة التي تقدمها الأمازون ليست كافية للتجارة موثوق بها مع ميتاتريدر 4، وخاصة إذا كنت ترغب في تشغيل مثيلات متعددة. كنت سعيدا لرؤية أنك توافق معي على هذا، لأن الضجيج كله حول أمازون فس فوركس هو أنه & # 8217؛ ق & # 8220؛ الحرة & # 8221 ؛، وبمجرد أن تبدأ تبحث للترقية إلى أكثر (زائد في موقع مختلف)، وتكاليف ترتفع بسرعة كبيرة.


شكرا لك على ردود الفعل كبيرة على الدورات الخاصة بي. أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع بها!


هل لي أن أسأل فقط عن الفضول & # 8211؛ مع حل أوس الخاص بك، كم عدد محطات ميتاترادر ​​4 التي تقوم بتشغيلها حاليا وكم ذاكرة الوصول العشوائي لا خادم فس لديك؟


شكرا لك على وظيفة كبيرة!


شكرا لتقاسم تجربتك الشخصية مع خدمات ويب أمازون. بناء على مشاركتك، قد يكون أوس خيارا مفيدا بالنسبة لي على الطريق عندما أصبحت أكثر راحة باستخدام خوادم خاصة افتراضية. أحب فكرة التحكم في مراكز البيانات التي يمكنني الوصول إليها. ويمكن أن تؤدي هذه المرونة إلى تحسين مشكلات الكمون والتنفيذ.


أعمل مع أوس الكثير (مثل كل يوم كل يوم الكثير) ومع حلول البيانات الكبيرة. أعتقد أن الكثير من مخاوفك صحيحة ولكن عدم فهم ما هو أوس هو & # 8217؛ t. مثل نيرفوس يقول، يتم رفع الحالات في فيك وهي منطقة صغيرة خاصة لمجرد مثيلاتك للأمن. عدد قليل جدا من فس و # 8217؛ ق مثل المحيط الرقمي، لينود الخ .. يكون هذا النوع من الأمن في المكان. فيك هو في غاية الأهمية، وهناك العديد من الطرق كثيرة يمكنك تأمين حرفيا تماما نفسك فقط من خلال سوء تكوين بسيط. أرى أن ميتاتريدر يمكن أن تعمل على لينكس التي سوف أعتبر الأفضل كما يمكن تخصيص أغلبية أكبر من الموارد الخاصة بك لتطبيق بدلا من نظام التشغيل نفسه. وأخيرا، أوس ليست مجرد خوادم. أنها توفر مجموعة كبيرة من الموارد التي تتجاوز ذلك (البيانات، والشبكات، والتخزين، والمعالجة، منظمة العفو الدولية، جدولة الخ & # 8230؛)، وبعض قد تكون مفيدة للتاجر، وبعض لا، ولكن حل التداول بناء على أوس حيث يقوم المستخدم & # 8217؛ ر أن تنظر كثيرا عن الإعداد البنية التحتية الفعلية ستكون مثيرة للاهتمام جدا إذا كان هناك & # 8217؛ سا السوق لذلك. قد يكون من المفيد النظر في منصة مثل هذه موجهة نحو التجار.


ما نظرة عامة رائعة! خصوصا، فيك و لينوكس تعليقات مثيرة جدا للاهتمام. على الرغم من أنني لا تستخدم لينكس بنفسي، أستطيع أن أرى تماما أين كنت قادما من حيث كفاءة استخدام الموارد. بالتأكيد، شيء التجار مع الفهم المتقدم لل أوس يمكن الاستفادة.


في الواقع، هناك أكثر من ذلك بكثير ل أوس، حتى الأفكار تافهة مثل تخزين البيانات القراد على خوادم الأمازون، ونشر خوارزميات مل متطورة لمعالجة تلك البيانات وربط لهم حتى ميتاترادر ​​4 عبر دل لإرسال الطلبات إلى خادم التجارة & # 8211؛ التي يمكن أن يكون كل عن طريق أوس. الذي يتدفق بشكل جيد في ملاحظتك حول حل التداول خالية من القلق على أساس أوس للتجار: & # 8220؛ استخدامه لاستضافة MT4 الخاص بك و # 8217 في سحابة، أو مقابل رسوم إضافية يمكنك ربط بعض رفع الثقيلة تحليلات في إي الخاص بك، بالإضافة إلى أننا سوف تلقائيا تخزين البيانات الخاصة بك وسيط & # 8217؛ ق (التي MT4 لا يفعلون أصلا). & # 8221؛ كم من الرائع أن يكون ذلك؟ أنا & # 8217؛ د شراء في شيء من هذا القبيل. تبا! تبين أننا حصلنا على الكثير من المهندسين المعماريين الأمازون هنا، وأنا أرى أننا يمكن أن نرفع هذا الشيء من الأرض أنفسنا ..


شخصيا أعتقد أن & # 8217؛ s فكرة عظيمة، على الرغم من أنني & # 8217؛ م لا دراية بما فيه الكفاية لمعرفة ما للبحث في الجانب التجاري. وظيفتي اليومية هي الهندسة المعمارية والمخصصات & # 8216؛ القابل للتصرف & # 8217؛ مثل هذه الموارد في فضاء التجارة الإلكترونية بطريقة ملتزمة على السحابة. على أي حال، يبدو وكأنه فكرة مثيرة للاهتمام لاستكشاف ولكن لم يكن لدي خبرة في صناعة لمعرفة ما لبناء. بينغ لي إذا كنت & # 8217؛ d ترغب في ديسوس (!) بعض أكثر.


يبدو جيدا، وأنا & # 8217؛ م مفتون لاستكشاف المزيد. ديسقوس دوسن & # 8217؛ t ديك a بيإم سيستيم & # 8211؛ هل يمكن أن يرجى تبادل لاطلاق النار لي التفاصيل الخاصة بك إلى [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]، ونحن يمكن أن أعتبر من هناك.


شكرا لك على مشاركة كيريل. كنت غريبة عن أمازون ويب سيرفيسز وأراد أن أعرف ما إذا كانت الخدمة السحابية موثوقة لتداول العملات الأجنبية أم لا. لقد غطت مراجعتك الكثير من النقاط الهامة التي يمكن لمتداولي التجزئة استخدامها لاتخاذ قرارات مستنيرة. وهناك قاطع صفقة رئيسية بالنسبة لي هو أن العملاء لديهم لدفع للحصول على الدعم الفني. وينبغي أن يتم تجميع خدمات الدعم مع الخدمة السحابية وتتحمل أي تكلفة للعملاء. وبما أن لدي خبرة قليلة باستخدام خوادم خاصة افتراضية، فسأحتاج إلى الحصول على الدعم التقني؛ وبالتالي، قد لا يكون أوس أفضل خدمة فس للناس مثلي. وسوف أراجع فوتون فس كما يبدو أنها تقدم العديد من الفوائد.


شكرا لردود الفعل أليم. سعيد وجدت هذا الاستعراض مفيدة!


حسنا أنا أتفق معك. مع تلك الحالات. أمازون فس هو أسوأ خيار للتجار الفوركس. إذا التجار غوغلينغ جيدة فوريكس فس هناك، وسوف تجد جيدة الفوركس فس التي هي أرخص وتقديم دعم جيد. مي ميسف استخدام سوسيالفبس وراض عن التسعير.


أنا أيضا واجهت نفس المشاكل مثل كيريل. بالضبط. عملت لمدة يومين، على اثنين (2) أجهزة الكمبيوتر المنزلية وجهاز كمبيوتر العمل (ثلاث حالات) كل منعتني من بعد يومين (2) أيام. في مجموعتي الأمنية استخدمت جميع الإعدادات الواردة والصادرة منذ كنت مجرد تشغيل التجريبي MT4 لاختبار أوس والروبوت. لقد واجهت نفس قضية الدعم وانتقلت إلى مستوى حيث يمكنني الحصول على دعم للحسابات. قالوا لي إنهم لا يستطيعون مساعدتي بالدعم الفني ودفع 29.00 دولار لمدة شهر للحصول على الدعم. ربما أود أن أحصل على الأشياء و يمكن إلغاء بعد الشهر الأول و تذهب من هناك. وهذا أمر غير موثوق به جدا بالنسبة لي لمخاطرة المال الحقيقي وعدم القدرة على الحصول على الدعم الصحيح عندما أحتاج إليها. أنا أيضا أبحث عن أنظمة فس البديلة التي تستهدف احتياجات التاجر. أنا لا تحتاج إلى تعلم نظام جديد بالكامل من أوس فقط لتحقيق أهداف التداول بلدي. مع ذلك يقال، اتهمني الأمازون لي 4.20 $ لبلدي أوس مجانا (لقد فعلت ثلاثة وجميع كان من المفترض أن تعمل وفقا لبلدي لوحة القيادة، ولكن تم حظره من كل ثلاث (3) حالات، وأخيرا أنهيت كل منهم، وحاولت ودفع لأدنى مستوى للحصول على الدعم، وكان بلدي الدفع المتوقع لمستوى الدفعة الأولى أن يكون $ 128.00 ل ديسمبر 2018. في لوحة حسابي حساب شيء مختلف عن ما هو متوقع من هناك من قبل الأمازون والتجار الآخرين مشيرا إلى أن هذا هو عظيم فكرة واحدة تحتاج إلى أن تكون الكثير من المال لدفع 24/7 رسوم ساعة إلى أوس فقط لمتابعة تجربة كيريل & # 8217؛ ق.


مهلا هناك، شكرا لتقاسم! أشعر بألمك. نأمل أن تجد مزود فس جيدة. راجع توصياتنا هنا: فوريكسبوات / فس & # 8211؛ سيتم تحديثه في الأسبوع المقبل أو نحو ذلك.


الاقسام.


(4) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) دورة: MQL4 للمبتدئين الكاملين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس (89) فوركس إستراتيجية (89) تجارة الفوركس للمبتدئين (1) التحليل الأساسي (3) المقابلات (1) منوعات (4) MQL4 (2) التحليل الفني (12)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment