Saturday 3 February 2018

فوركس أمستردام مطار


كيف المطار صرف العملات يسرق المال الخاص بك.


في الآونة الأخيرة، أنا، أمريكي، كانت تطير من أمستردام، هولندا إلى نابولي، إيطاليا. حصلت على الخلط جدا وإحباط من قبل خيارات صرف العملات المطار المتاحة وفعلت بعض التحقيق. هذه المادة يجب أن تساعدك، والقارئ الحبيب، وتجنب المخطط التلاعب الذي هو صرف العملات.


ربط حزام الأمان: تحويل العملات هو عملية احتيال في جميع أنحاء العالم. شركات مثل ترافيليكس هي يائسة لإبقاء لكم الخلط بحيث يمكن أن تبقي القشط 16٪ أو أكثر من كل دولار كنت تبادل في عداداتهم. وباستخدام أسعار الصرف الاصطناعي، وفرض رسوم خفية، ومعدلات الإعلانات في أشكال مضللة وغير متسقة، فإن أكشاك تبادل السفر في كل مكان تجعل المليارات خداع المستهلكين.


نحن سوف تساعدك على الحفاظ على قيمة المال الذي كسبت بشق الأنفس من خلال استخدام خدمات مثل ترانزفيرويز وإجراء استراتيجيا سحب أجهزة الصراف الآلي. ولكن أولا، سوف نعرض لك كيف تفقد أموالك قيمة عند تحويله إلى عملة أجنبية.


أسعار الصرف الصناعي:


يتم تحديد أسعار صرف العملات بشكل مصطنع من قبل البنوك وشركات صرف العملات مثل ترافيليكس. هناك سعر صرف حقيقي، يمكنك أن تجد مع بحث جوجل سريعة، أو هنا، أو هنا. ويشار إلى ذلك عادة بمتوسط ​​سعر السوق أو سعر الفائدة بين البنوك. "أسعار منتصف السوق مستمدة من نقطة الوسط بين أسعار الشراء والبيع للمعاملات ذات القيمة الكبيرة في أسواق العملات العالمية"، يقول زي. سعر الصرف بين البنوك هو المعدل الذي تتداول فيه البنوك العمالت مع بعضها البعض. لا يتم تقديم هذه الأسعار لك في كشك متوسط ​​تبادل السفر.


الشركات والبنوك مثل ترافيليكس و عبن أمرو (الذي نستخدمه كأمثلة في هذه المقالة) في الواقع تعيين اثنين من أسعار الصرف. واحد يسمى شراء واحد يسمى بيع. عندما ترى هذه أعرب في المطار، محطة القطار، أو متجر وسط المدينة، يبدو هذا:


وفقا للشاشة، إذا كنت لإعطاء عبن أمرو 100 $، فإنها سوف يعود لك € 82. ولكن، إذا كانت الصفقة على العكس من ذلك، سوف تدفع لهم € 99 لنفس $ 100. يمكن أن يشعر معقدة للقيام حتى هذا قليلا من حساب، لكنه بسيط جدا: عبن أمرو يشتري 100 $ ل 82 €، لكنها تبيع 100 $ ل 99 €. إذا اشتروا وبيعوا مائة دولار فواتير على مدار اليوم، وأنها سوف تجعل € 17 على كل معاملة، دون فرض أي رسوم أخرى. (المفسد: أنها تتقاضى رسوم إضافية).


الفرق بين أسعار الشراء (أو المزايدة) وبيع (أو طلب) يسمى انتشار. هذه الشركات حققت أرباحا هائلة على انتشار (مثل ذلك € 17 في المثال أعلاه)، حيث المستهلكين غير المتعمدة في كثير من الأحيان لا يدركون أنهم يفقدون المال. في انتشار وحدها، تحقق من الاختلافات الهائلة في القيمة التي سوف تضطر على المال الخاص بك:


إذا أعطيت ترافيليكس $ 100، فإنها تعطيك العودة 79 €. إذا أعطيت أبن أمرو $ 100، فإنها تعطيك العودة 82 €. إذا أعطيت ترانزفيرويز $ 100، وأنها سوف تعطيك العودة 87 € (ترانزفيرويز هو افضل خيار لكم: أكثر من ذلك في دقيقة واحدة). يرجى نفهم أن الأرقام ل عبن أمرو و ترافيليكس هنا لا تشمل رسوم إضافية، ويبين هذا الرسم البياني كيف يتقلص أموالك من قبل انتشار وحدها. هذه. هو. وراوغ! فإنه يزداد سوءا، حتى مجرد الحفاظ على القراءة.


تنسيقات غير متناسقة:


أنت الآن عميل حكيمة، أو على الأقل أكثر حكمة من ذي قبل. لقد فتح عينيك إلى الجنون المتلاعب الذي هو سعر الصرف الاصطناعي. ترافيليكس "يخدم" 37 مليون عميل كل عام، وتجري 2،000 المعاملات في كل ساعة، وهو ما يعني 2،000 مرة في الساعة أنها تستخدم سعر الصرف الاصطناعي لتقليص قيمة أموال عملائها.


ما الذي تستطيع القيام به؟ أي مستهلك مستنير لائق سيحاول مقارنة المحل. إذا ذهبت لشراء زوج من مكبرات الصوت على الأمازون، هل شراء المجموعة الأولى التي جاءت في البحث؟ أو، هل التمرير لأسفل والتحقق من الأسعار الأخرى، وحتى النظر في شراء مكبرات الصوت السلبي؟ بالطبع، يمكنك مقارنة الأسعار.


شركات صرف العملات تجعل من الصعب مقارنة الأسعار عن طريق الإعلان عن أسعارها في ما هي لغات مختلفة أساسا. نلقي نظرة على الصورة أدناه، ثم انتقل إلى الصورة من أسعار عبن أمرو.


ما يصعب ملاحظته هو أن أسعار الصرف لا يتم التعبير عنها في نفس الشكل، مما يجعل من المستحيل أن تقارن بدقة "الأسعار، أو معدلات، من دون آلة حاسبة، قليلا من المهارات الرياضية، والكثير من الصبر والوقت . لقد عرضنا المشكلة في الرسم البياني أدناه:


وهنا ما يحدث: عندما تريد ترافيليكس لشراء دولار الخاص بك، فإنها تعبر عن سعر الدولار / اليورو. ولكن، عندما يريدون بيع لك دولار لليورو، فإنها تعبر عن معدل كما ور / أوسد. لإضافة طبقة من الصعوبة، عند المشي عبر محطة المغادرة للتحقق من الخيارات الأخرى الخاصة بك، عبن أمرو يتنافس مع ترافيليكس ولكن يعبر عن كلا من معدلات ور / أوسد. مرة أخرى، جعل المقارنة تسوق اقتراح محبط تماما.


الخلط بما فيه الكفاية حتى الآن؟ هناك مشكلة واحدة أخرى للذهاب.


العمولات والرسوم:


الآن بعد أن قاموا بتعيين أسعار الصرف الخاصة بهم وأعربوا عنها من حيث الخلط وإحباط عملائهم، تتعامل هذه الشركات مع رسوم إضافية. إذا نظرتم إلى صورتين للشاشات الحية من ترافيليكس و عبن أمرو، سترى ملاحظات صغيرة تحت أسعار الصرف التي تكشف عن العمولات أو الرسوم التي ستضاف إلى معاملتك.


عبن أمرو: 'العمولة: يورو. 3،25 - لا عمولة على المعاملات من اليورو. 200، - '


ترافيليكس: "لجنة 0.75٪. الحد الأدنى 3.95 يورو. الحد الأقصى 7.50 يورو. "


إذن، ما الذي يحدث هنا؟ يستخدم عبن أمرو الفاصلة الأوروبية، في حين يستخدم ترافيليكس النقطة العشرية الأمريكية. ترافيليكس يفرض عمولاتهم كنسبة مئوية، ولكن مع الحد الأدنى والقيمة القصوى التي يمكن أن تكون اللجنة (كيف بسرعة يمكنك العمل بها ما إذا كان 0.75٪ من 400 $ هو أكثر أو أقل من 3.95 €؟).


وعلاوة على ذلك، منذ كنت تسليم الدولار، أي سعر الصرف التي تستخدمها لحساب الرسوم، والتي يتم التعبير عنها باليورو؟ معدل الشراء، ومعدل البيع، أو المعدل الفعلي؟ هل لديك آلة حاسبة وبعض الصبر؟ ومن الواضح أن رسوم عبن أمرو من السهل أن نفهم، ولكن لماذا هم حتى فرض رسوم عندما يحققون مثل هذا الربح على انتشار؟


ولا يهم أي من ذلك لأن عقوبتيهما بشأن الرسوم مضللة بشكل صارخ. ماذا؟ لأن أموالك يتقلص في القيمة بنسبة لا تقل عن 8٪ مع ترافيليكس و عبن أمرو. (نعتقد لنا، أو انتقل لأسفل إلى الرسم البياني أدناه). ترافيليكس تهمة هو أكثر بكثير من بعض هيسلي 0.75٪. لا ينخدع.


دعونا نعطي ترافيليكس و عبن أمرو بعض الوقت لكتابة لنا البريد الإلكتروني بوتي، سكران قبالة بينما نحن تمزيق هذا المثال التالي. عند مغادرة المحطة ورأس وسط المدينة، ستجد العشرات المزيد من محلات صرف العملات. في كثير من الأحيان لديهم علامات مثل هذا واحد، والتي وجدنا بعد وصولنا في نابولي، إيطاليا:


لاحظ أن هذه العلامة لا معنى لها سعر صرف واحد فقط. إذا كنت تتوقف والتفكير لمدة ثانية، سترى أن هذا هو سعر الشراء، والذي يسمح للنشاط التجاري أن يدفع لك 83 € لكل 100 $ تسليم، بدلا من 90 € انها في الواقع يستحق. وإذا كنت ترغب في بيعها اليورو والحصول على الدولار في المقابل، ما هو معدل؟ ليس لدينا أي فكرة لأنها لم تنشرها.


وعلاوة على ذلك، فإن هذا المحل الإيطالي الخاص لديه العصبية للمطالبة بأن التبادل ليس له "عمولة"، وأنه "خال من التغيير" (نفترض أنها تعني الكتابة مجانا، ولكن لأنهم يخشونك على أي حال، من يهتم ؟) في الواقع، فإن التهمة حوالي 8٪ من أموالك (مثل العديد من المسافرين، لم يكن لدينا الوصول إلى سعر الصرف الحقيقي في لحظة أخذت هذه الصورة، ولكننا منذ ذلك الحين فحص معدل التاريخية المسجلة لذلك اليوم ). على الرغم من المزاعم المتلاعب وغير شريفة، وتبادل المال معهم بالتأكيد كما القرف ليست حرة.


هل أنت غاضب حتى الآن؟ إليك بعض النصائح.


نحن نحب تماما خدمة / التطبيق / موقع يسمى ترانزفيرويز. ترانسفرويز هو تحويل العملات كما اوبر هو سيارات الأجرة و إيربنب هو الفنادق. انظر إلى الرسم البياني أدناه لمعرفة مقدار الأموال التي قد تخسرها على ثلاث معاملات مختلفة، ونلاحظ كيف أن هذا الرقم الصغير في الصفوف الزرقاء ترانزفيرويز.


ترانزفيرويز يعمل مثل هذا: يمكنك تحويل الأموال إلى شخص لديه حساب مصرفي للعملة الأجنبية. يمكن أن يكون ذلك تحويلا أمريكيا إلى صديق بريطاني، أو إرسال أموال ألمانية إلى زميل فرنسي، إلخ. عادة ما يعرف المسافر الدولي النموذجي شخصا ما في بلد المقصد.


من الناحية المثالية، يستخدم المسافر ترانزفيرويز (موقع سهل، حتى أسهل التطبيق!) لإرسال الأموال إلى صديق أو زميل أو معارف في بلد آخر. سيقوم هذا الشخص الأجنبي بإجراء الصراف الآلي مجانا أو سحب البنك من المال الذي أرسله المسافر وتسليم النقد عند وصول المسافر.


يستخدم ترانسفرويز سعر الصرف الحقيقي ويأخذ رسم ثابت من العملة الأصلية. إذا كنت ترسل 300 دولار إلى أوروبا، سوف ترانزفيرويز تهمة لكم 3.00 $ ولكن لا تزال تستخدم سعر الصرف الحقيقي. وهذا يعني أنك سوف ترسل في الواقع 297 $ إلى الأصدقاء الأوروبي الخاص بك، لكنها سوف تحصل على القيمة الدقيقة من 297 $ باليورو. $ 3.00 هو 1٪ فقط من $ 300، وبما أن الرسوم الصغيرة تنمو اسميا للتحويلات أكثر من 300 $، فإنه ينكمش في القيمة الحقيقية إلى أدنى مستوى 0.72٪. هذا شيء عظيم!


ماذا لو كنت لا أعرف المحلية؟


لا يزال هناك أمل بالنسبة لك! كما نغطي في مقالنا، دليل ولي لتوفير المال عند السفر، وهناك العديد من الطرق لدفع بالعملة الأجنبية مقابل رسوم رمزية وحتى مجانا.


استخدام بطاقة الائتمان: استخدام بطاقة الائتمان الموجهة نحو السفر مثل تشيس الياقوت المفضل أو رأس المال واحد المشروع سوف تسمح لك لانتقاد فيزا أو ماستركارد في بلدان أخرى ودفع سعر الصرف العادل. سوف تستخدم شركة بطاقة الائتمان سعر الصرف الخاص بهم، مما يسمح لك أن تدفع باليورو والين والجنيه، وغيرها، وأنها لن تهمة لكم رسوم إضافية. تأكد من أن بطاقة الائتمان الخاصة بك لا تحمل أي رسوم المعاملات الأجنبية. هذه البطاقات من السهل العثور عليها، ولكن البطاقات دون هذه الميزة تميل إلى اتخاذ 3٪ من كل معاملة دولية كرسم.


تذكر، إذا كان الصراف أو آلة بطاقة يسألك ما إذا كنت ترغب في دفع بالعملة المحلية أو العملة المحلية الخاصة بك، دائما اختيار العملة المحلية. هذا يضع عبء تحديد سعر الصرف على شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، ولا يسمح للمتجر أو مصرفهم لتحديد معدل الاصطناعي الخاصة بهم. ولا تستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بك في جهاز صراف آلي.


بطاقة الخصم فقط؟ توجه إلى أجهزة الصراف الآلي. أخذ بطاقة السحب الآلي الخاصة بك إلى اسم العلامة التجارية أتم هو افضل خيار لكم المقبل للاستيلاء على النقد. العديد من أجهزة الصراف الآلي في الخارج لا تفرض رسوما إضافية على معاملتك، ولكن من المحتمل أن تدفع البنك الذي تتعامل معه شيئا حوالي 3٪ للتبادل. كما تعلمون بالفعل، وهذا يدق الخسائر مجنون كنت الحفاظ على عند تغيير المال في عداد ترافيليكس.


حاول العثور على جهاز صراف آلي موجود في شبكة المصرف (قد يقول سيروس أو مايسترو أو بلوس على ظهر بطاقتك). يمكنك مطابقة الأسماء على بطاقتك للأسماء على أجهزة الصراف الآلي. قبل السفر، تحقق من موقع البنك الذي تتعامل معه أو اتصل بهم لمعرفة ما إذا كان لديهم فروع أجنبية أو بنوك شريكة تتيح لك استخدام أجهزة الصراف الآلي بدون رسوم إضافية. استخدام أجهزة الصراف الآلي للبنوك الكبرى، وليس الصغيرة، واهية منها قائما بذاته في طوابق المحلات التجارية المشبوهة السياحية. ابحث عن باركليز، إنغ، بانك أوف أميركا، تشيس، الخ.


يمكنك أيضا التسوق في جميع أنحاء للحصول على بطاقة السحب الآلي مع أي رسوم الصرف الأجنبي. نعم، أنها حقا موجودة. اقرأ عنهم هنا، أو فتح حساب فحص مع كابيتال وان 360 (الذي نوصي به في هذه المقالة) أو تشارلز شواب. رأس المال واحد 360 سوف لا تهمة لكم أي رسوم إضافية في جهاز الصراف الآلي الأجنبي، ولكن لا يزال لديك لدفع (عادة) رسوم ثابتة التي تتقاضاها الشركة أو البنك الذي تستخدمه أجهزة الصراف الآلي. سوف تشارلز شواب لا تهمة لكم، وأنها سوف استرداد غير محدود رسوم الصراف الآلي طرف ثالث.


وأخيرا، وهنا مخطط بسيط للحفاظ على الدماغ على التوالي:


حفظ هذا المخطط كمرجع سهل. عندما كنت استكشاف العالم، يجب أن تكون الحسابات الغبية آخر شيء على عقلك.


كيفية استخدام هذا الرسم البياني: تذكر أنه عند إعطاء عبن أمرو دولار في مقابل اليورو، فإنها تعبر عن سعرها لك باليورو / دولار، أو ور / 1USD. لحسن الحظ، هذا واضح على الشاشة الحية عبن أمرو. والجزء السفلي من أي من هذه الكسور، أي القاسم المشترك، يساوي دائما أحدهما.


عندما ترى سعر صرف عبن أمرو من 0.828، أنت تعرف أنه يعني 0.828EUR / 1USD. باستخدام الرسم البياني أعلاه، أنت تعرف الآن أنه يجب مضاعفة الدولارات الخاصة بك عن طريق هذا الرقم لمعرفة عدد يورو سوف تتلقى في المقابل. $ 100 × 0.828 = 82.80 € - الخيار الأول على الرسم البياني.


ولكن ترافيليكس تفعل الشيء الخاص بها. ليس من الواضح من الشاشة الحية، وذلك لمعرفة أنها تعبر عن معدلها في أوسد / 1EUR كنت إما بحاجة إلى القيام ببعض التفكير شبه الثابت، بعض غوغلينغ، أو بعض يسأل في المكتب. ولكننا نقول لكم الآن أنه عندما تعطيك اليورو للدولارات الخاصة بك، فإنها تعبر عن معدلها على عكس المعدل الذي يستخدمه عبن أمرو.


استخدام المخطط لفهم بسرعة كيفية العثور على ما دولارك تستحق باليورو في مكتب ترافيليكس. عليك أن تبدأ مع الدولارات، وبطبيعة الحال، وبعد ذلك يمكنك تقسيم الدولارات الخاصة بك عن طريق عدد أوسد / 1EUR، التي وضعت ترافيليكس في 1.257. $ 100 ÷ 1.257 = 79.55 € - الخيار الثاني على الرسم البياني.


شكرا للقراءة، ونحن نأمل أن هذه المادة سوف تجعل حياتك أفضل قليلا!


كيف يمكنك الحفاظ على قيمة أموالك عند السفر إلى الخارج؟ تقول لنا في قسم التعليق أدناه!


إذا كنت تتمتع هذه المشاركة، الاشتراك في قائمتنا البريدية ونحن سوف نقدم مقالنا الأسبوعية إلى البريد الوارد الخاص بك - لا أكثر من ذلك، وأبدا أي البريد المزعج.


أمستردام صرف العملات & # 8212؛ حيث لتغيير المال الخاص بك.


تستخدم هولندا اليورو 1 كعملة رسمية & # 8212؛ وهي واحدة من 18 دولة من أصل 28 دولة عضوا في الاتحاد الأوروبي للقيام بذلك. 2.


إذا كنت تسافر إلى أمستردام من بلد يستخدم عملة مختلفة، سوف تحتاج إلى تبادل الخاص بك دولار، جنيه، أو غيرها من المال لليورو.


في محافل السفر، وسائح أمستردام يغني الثناء من بوت مستقلة التغيير.


أسعار الصرف تتقلب باستمرار. يوم واحد من المال الخاص بك يشتري لك المزيد من العملة المحلية & # 8212؛ و يوم آخر تحصل أقل.


تغيير المال هو الخدمة التي البنوك ومكاتب الصرف يمكن أن تهمة لكم الرسوم و / أو العمولة.


خدعة للمسافرين هو العثور على أفضل سعر الصرف، في البنك أو الخدمة التي تتقاضى أقل مبلغ في الرسوم و / أو العمولات.


تريد القصة القصيرة؟


رسم المعاملة هو مبلغ محدد (على سبيل المثال، $ 3 في الصرف بغض النظر عن مقدار المال الذي ينطوي عليه)، والعمولة هي نسبة مئوية من مبلغ المال تغيرت.


غالبا ما تقوم البنوك بتخفيض رسوم المعاملات أو خصمها إذا كنت تستخدم بنوك أخرى (وأجهزة الصراف الآلي) التي تحالف معها.


تميل أنشطة الصرافة إلى الإعلان باستخدام & # 8216؛ بدون رسوم، & # 8217؛ & # 8216؛ لا عمولة & # 8217؛ أو & # 8216؛ بدون رسوم & # 038؛ لا عمولة. & # 8217؛ تأكد من قراءة النص الدقيق أو طلب التفاصيل قبل شراء أو بيع المال لمعرفة ما إذا كانت الصفقة المعلن عنها تنطبق على المبلغ الذي تنوي تغييره.


شركات الصرف كسب المال عن طريق بيع العملة في حجم كبير للبنوك. وفي المقابل، تكسب المصارف المال عن طريق التداول بمبالغ أكبر من العملات.


أفضل مكان لتغيير أموالك.


يسافر المسافرون الوافدين على الأقل إلى مبلغ صغير من اليورو حتى يتمكنوا من الاستفادة فورا من الخدمات (مثل الحافلات أو القطارات أو سيارات الأجرة) أو الحصول على شيء لتناول الطعام والشراب عند الوصول إلى أمستردام.


إذا كنت تستخدم بعد ذلك أجهزة الصراف الآلي أو تبادل الخدمات يعتمد على عدد من الأشياء نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية بالتفصيل أدناه.


صراف آلي (صراف آلي)


أبلغ العديد من الزوار أنهم يحصلون على & # 8216؛ جيد & # 8217؛ إلى & # 8216؛ ممتاز & # 8217؛ أسعار الصرف باستخدام بطاقات السحب الآلي الخاصة بهم في آلات الصراف الآلي.


عند استخدام بطاقة السحب الآلي للحصول على اليورو في ماكينة الصراف الآلي في أمستردام، يسحب المصرف الذي تتعامل معه ما يعادل بعملتك الخاصة من حسابك الجاري & # 8212؛ عموما باستخدام سعر صرف موات.


هناك مزايا، عيوب، والمزالق للنظر فيها. لا تخطي هذه المعلومات، لأن ذلك قد ينتهي بك الأمر يكلفك الكثير من المال.


إذا كان لديك لتغيير المال في مطار شيفول أمستردام، وكنت أفضل في أبن أمرو من غوك ترافيليكس. إن استخدام بطاقة السحب الآلي في خدمة الصراف الآلي التابعة لشركة عبن أمرو هو أفضل & # 8212؛ ولكن انظر أدناه كم من المال يمكنك الحصول عليه في وسط مدينة أمستردام.


هناك الكثير من آلات الصراف الآلي في أمستردام. ويقع العديد منهم داخل مراكز التسوق و / أو خارجها، ومحلات البقالة (مثل ألبرت هيين، وديرك فان دن بروك)، ومزارعي التبغ. معظم هذه الأخيرة مزدوجة كمكاتب مصرفية وبريد & # 8212؛ ولكن لا يمكنك تبادل المال في العدادات الخاصة بهم. إذا كنت بحاجة إلى سؤال شخص ما عن أقرب جهاز صراف آلي، فما عليك سوى طلب & # 8216؛ جيلدوتمات & # 8216؛ (حرفيا، & # 8216؛ ماني ماشين & # 8217؛). على الرغم من أنها قد تبدو مختلفة عن تلك التي تستخدمها في المنزل، أجهزة الصراف الآلي هي سهلة الاستخدام. معظم الآلات لديها قوائم اللغة الإنجليزية المتاحة. لا يجب أن تحمل مبالغ نقدية كبيرة. العديد من البنوك لديها تحالفات شبكة مع الإشراف على البنوك، مما يسمح لك لاستخدام بطاقة السحب الآلي الخاصة بك في أجهزة الصراف الآلي الأجنبية دون دفع رسوم استخدام إضافية لكل سحب أو تحويل أو تحقيق التوازن. لا تفرض البنوك الهولندية رسوما لاستخدام أجهزة الصراف الآلي (ولكن انظر & # 8216؛ المزالق & # 8217؛ فيما يتعلق & # 8216؛ مستقلة & # 8217؛ أجهزة الصراف الآلي).


عادة لا تعرف ما هو سعر الصرف الفعلي حتى يتم الانتهاء من معاملتك & # 8212؛ أو حتى تعود إلى المنزل. (فيسا) (التي تشغل شبكة بلوس بين البنوك) و ماستركارد (شبكة ما بين البنوك سيروس) رسوم 1٪ لكل معاملة دولية. سيتحمل المصرف الذي تتعامل معه رسوم تحويل عملة تتراوح من 1 إلى 3 في المائة. تحقق من ذلك مع المصرف الذي تتعامل معه. قد يفرض المصرف أيضا رسوم معاملة & # 8212؛ $ 1.50 إلى $ 5.00 & # 8212؛ في كل مرة تستخدم فيها بطاقتك خارج شبكتها. اسأل المصرف الذي تتعامل معه عن التفاصيل. إذا كنت تسحب مبالغ صغيرة في كثير من الأحيان (على سبيل المثال بسبب حدود السحب)، فإن رسوم المعاملات المتراكمة يمكن أن تأخذ جزءا كبيرا من حسابك. إذا تم التخلي عن هذه الرسوم (أو خصمها) عند استخدام جهاز صراف آلي ضمن تحالف شبكة البنك، فقد يكون من الصعب العثور على أجهزة الصراف الآلي هذه بدلا من أقربها.


قد لا تكون دائما قادرا على معرفة الفرق بين العادية و & # 8220؛ مستقلة & # 8221؛ جهاز صراف آلي. ويؤدي هذا الأخير دائما إلى زيادة الرسوم من خلال رسوم إضافية و / أو استخدام أسعار صرف غير مؤاتية. عموما فمن الأفضل فقط استخدام الآلات التي تديرها أبنامرو، إنغ، أو رابوبانك. لا تعمل جميع البطاقات الصادرة عن البنوك الأجنبية في جميع أجهزة النقد في أمستردام. إذا كان بطاقتك الرياضية ماستركارد (سيروس، مايسترو) و / أو فيزا (بلوس) شعار يجب أن تعمل في أي آلة مع تلك الشعارات نفسها. لاحظ أن الشعارات على الجزء الخلفي من بطاقتك (سيروس، مايسترو أو بلوس) هي أكثر أهمية من الشعارات على الجزء الأمامي من البطاقة. عصا مع الآلات التي تحمل واحد أو أكثر من الشعارات مطابقة تلك الموجودة على الجزء الخلفي من البطاقة. إذا كنت لا ترى تلك الشعارات يمكنك دفع الكثير من الرسوم الإضافية. تقبل معظم أجهزة الصراف الآلي في أوروبا رموز بين المكونة من 4 أرقام فقط. إذا كان لديك رقم تعريف شخصي مكون من 6 أرقام حاليا، فاطلب من المصرف تغييره إلى رمز بين مكون من 4 أرقام. حفظ رمز بين الخاص بك في الأرقام بدلا من الحروف. لوحات المفاتيح على معظم أجهزة الصراف الآلي في أمستردام تظهر فقط الأرقام. معظم أجهزة الصراف الآلي في أوروبا سوف تسمح لك فقط الوصول إلى حساب التحقق الأساسي الخاص بك. تأكد من توفر ما يكفي من النقود في حسابك لتغطية رحلتك بأكملها، أو أن لديك طريقة لتحويل الأموال من حساب التوفير إلى حسابك الجاري (مثل الخدمات المصرفية الإلكترونية). من الجيد أن تدع المصرف الذي تتعامل معه يعرف أنك ستذهب إلى الخارج & # 8212؛ ما يسمى ب & # 8216؛ إشعار السفر. & # 8217؛ وإلا فإن البنك قد منع بطاقتك إذا كان يستخدم فجأة في أمستردام بدلا من في بلدتك. اسأل البنك الذي تتعامل معه عن مقدار المال الذي يسمح لك بسحبه في غضون 24 ساعة. قد يكون لدى أجهزة الصراف الآلي في أمستردام أيضا حدود الانسحاب. معظم البنوك سوف تسمح لك لزيادة الحد الانسحاب الخاص بك.


وأخيرا، تأكد من وجود بطاقة احتياطية في حالة فقدان بطاقة الخصم أو سرقتها أو ابتلاعها بواسطة آلة. كما أنه من الجيد أن تحمل بعض المبالغ النقدية الطارئة، والتي يمكنك تبادلها محليا، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان واحدة أو أكثر.


وغني عن القول أنه يجب أن لا تحمل هذه العناصر كلها في مكان واحد. كما أنه من الجيد الاحتفاظ ببطاقة احتياطية واحدة على الأقل في الخزينة في الفندق.


حوالة نقدية.


العديد من المسافرين يفضلون جلب النقود بدلا من & # 8212؛ أو بالإضافة إلى & # 8212؛ باستخدام بطاقات الصراف الآلي.


مع استثناءات نادرة، البنوك في أمستردام لن تغير أموالك إلا إذا كان لديك حساب هناك.


بدلا من ذلك يمكنك الحصول على اليورو في & # 8216؛ صرف العملات & # 8217؛ & # 8212؛ المعروف أيضا باسم & # 8216؛ مكتب التغيير & # 8217؛ أو & # 8216؛ صرف العملات & # 8217؛ (جيلدويسلكانتور باللغة الهولندية).


خدمات صرف الأموال هي شركات تنافسية للغاية، وتقع عادة بالقرب من بعضهم البعض، وجميع يتنافس لنفس العملاء. وهذا يعني عادة أنه يمكنك الاستفادة من سعر صرف جيد جدا & # 8212؛ ولكن فقط إذا كنت تجنب بعض المزالق. كما سترى أدناه، فإنه يدفع حقا للتجول (أو لمتابعة الاقتراحات لأولئك الذين فعلوا ذلك بالفعل) منذ سنوات عديدة عدد من مكاتب الصرافة في أمستردام تشارك في ممارسات تجارية غامضة نوعا ما. على سبيل المثال، كانت عملية احتيال مفضلة في شركة واحدة لتسليم لك خريطة للمدينة جنبا إلى جنب مع العملة المتبادلة. عندما تحقق في وقت لاحق إيصالك اتضح أنها اتهم لك 7،95 € أو أكثر للخريطة لا قيمة لها إلى حد كبير.


في الوقت الحاضر تخضع شركات صرف الأموال المرخصة من قبل بنك دي نيديرلاندز، البنك المركزي في هولندا، تخضع لقواعد وأنظمة محددة، ويشرف على الامتثال للقانون (ويت أوب هيت فينانسييل توزيشت، أكت أون فينانسيال سوبيرفيسيون).


إذا فقدت بطاقة الخصم أو الائتمان، فقد تتمكن من تقليل خسائرك. إذا فقدت النقد، فقد ذهبت. تأكد من وجود خطة احتياطية. كن على بينة من محيطك والناس التسكع قريب عند تبادل أموالك.


من لحظة وصولك إلى مطار سخيبول أمستردام أو في المحطة المركزية سوف تسمع وقراءة الإعلانات تنبيهك إلى بيكبوكيتس.


بيكبوكيتس الحب أمستردام، وأنها تحب السياح.


المزالق، نصائح، وتوصيتنا.


في حين أنه قد يكون من المغري لتبادل النقدية الخاصة بك في المطار، أو في محطة أمستردام المركزية، أنت & # 8217؛ د بيع نفسك قصيرة. سيكون مثل سرقة من نفسك.


انتظر حتى كنت في المدينة، ثم يتسوق للحصول على أفضل سعر.


ترافيليكس هو اسم مألوف، والعديد من مكاتبها وجدت في مواقع ملائمة. ولكن في المنتديات على الانترنت العديد من المسافرين يحذرون من أسعار الصرف غير مؤاتية.


هنا مثال على كم من المال يمكنك حفظ، في هذه الحالة عند تغيير دولار إلى اليورو: يوم الثلاثاء 27 مايو 2018، فحصنا كم يورو سوف تحصل في مقابل 1500 $ نقدا. 4.


غوك ترافيليكس 5 في مطار سخيبول نقلنا: & # 8364؛ 975 (الذي قيل لنا هو & # 8216؛ سعر خاص جدا & # 8217؛). وقال مكتب توكليكس غوك في المحطة المركزية أننا تلقينا & # 8364؛ 998.75 غوك ترافيليكس & # 8217؛ مكتب ليديسترات عرضت & # 8364؛ 999.90. سوف عبن أمرو تسليم & # 8364؛ 1007. بوت شانج، وهي شركة تبادل مكتب واحد الذي تغنى على العديد من المنتديات السفر، جاء في ضخم & # 8364؛ 1،072.50 & # 8212؛ ما يقرب من & # 8364؛ 100 أكثر مما كنا قد تلقينا في مكتب ترافيليكس & غ؛ 8217 ش شيفول، وتقريبا & # 8364؛ 75 أكثر من مكاتب ترافيليكس في مواقع نقلت لنا!


إذا كنا السياح، بعد أن أنقذت أموالنا بجد في رحلة إلى أمستردام، ونحن سوف تجلب النقدية & # 8212؛ بيسيلي مدسوس بعيدا & # 8212؛ ورئيس الحق على أكثر من بوت التغيير.


أين تجد بوت تشانج.


يقع بوت تشانج في دامراك 95، على بعد مسافة قصيرة من دامسكوار ومقابل مستودع بيجينكورف العملاق. راجع & # 8364؛ توقيع على الخريطة.


دامراك هو الشارع الرئيسي الذي يؤدي من المحطة المركزية إلى ساحة السد & # 8212؛ على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام. سوف ترى العديد من شركات صرف العملات الأخرى على طول الطريق، ولكننا نعتقد أنها تدفع لتمريرها من قبل.


إذا كنت تفضل أخذ الترام، فإن الخطوط 4 و 9 و 16 و 24 تتوقف مباشرة أمام & # 8212؛ على بعد محطة واحدة من محطة القطار.


شركة تغيير الأموال مفتوحة 7 أيام في الأسبوع، 8:30 صباحا حتى 8:30 مساء (السبت والأحد مفتوح في الساعة 9:30 صباحا)


تتوفر مقصورات خاصة للحفاظ على سلامتك من أعين المتطفلين.


بوت تشانج، التي كانت تعمل منذ أكثر من 25 عاما، هي وكيل ويسترن يونيون.


بطاقات الائتمان.


ستعمل بطاقات الائتمان على معظم أجهزة الصراف الآلي، خاصة إذا كنت تستخدم فيسا أو ماستركارد & # 8212؛ ولكن كن على بينة من العيوب والمزالق المذكورة أعلاه لاستخدام أجهزة الصراف الآلي.


عجب صغير: يمكنك الحصول على حرية استخدام وسائل النقل العام، مجانا أو مخفضة الوصول إلى المتاحف العليا، جولة قارب بحرية القناة، وأكثر من ذلك بكثير.


هذا هو وسيلة مكلفة للحصول على وإنفاق المال. ستضيف العديد من المتاجر وغيرها من الشركات رسوما إضافية إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان، وذلك لأن شركات إصدار بطاقات الائتمان تتقاضى رسوما إضافية.


تفرض معظم بطاقات الائتمان رسوما إضافية على المعاملات الدولية.


هل لاحظ أن العديد من الشركات في أمستردام لا تقبل أي بطاقات الائتمان.


هناك اعتبارات السلامة كذلك. السياح هم أهداف سهلة للعمال عديمي الضمير الذين قد انتقد بطاقتك مرة واحدة أو أكثر من دون أن تلاحظ (حتى وصولك إلى الوطن وفتح الفواتير الخاصة بك).


لماذا تحتاج إلى تحمل النقدية.


العديد من الشركات في أمستردام لا تقبل بطاقات الخصم و / أو الائتمان. بعض بطاقات الصراف الآلي لن تعمل في بعض الأجهزة أو مع شبكات معينة بعض المتاجر والمطاعم تفرض رسوم معاملة لشراء بطاقة الخصم.


من لحظة وصولك إلى مطار سخيبول أمستردام أو في المحطة المركزية سوف تسمع وقراءة الإعلانات تنبيهك إلى بيكبوكيتس.


بيكبوكيتس الحب أمستردام، وأنها تحب السياح.


لماذا تحتاج أيضا إلى تحمل الائتمان و / أو بطاقات الخصم.


عدد متزايد من الشركات في أمستردام تقبل أي نقد على الإطلاق.


تريد شراء بعض التفاح والجبن أو عصير الفاكهة في مرقط؟ رائع، طالما أنك & # 8217؛ حصلت على بطاقة السحب الآلي.


يشعر وكأنه شطيرة وكوب من القهوة في ببرود؟ أنت & # 8217؛ مرحبا بك، ولكن & # 8217؛ ق بدقة، & # 8220؛ ألين بينن & # 8221؛ (رقم التعريف الشخصي فقط & # 8212؛ مما يعني أنه لا يمكنك الدفع إلا بواسطة بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان). 6.


ما يجب تجنبه.


القيام بأعمال تجارية مع أول خدمة تغيير المال ترى المطارات ومحطات القطار تهمة ارتفاع أسعار تأجير المواقع الرئيسية & # 8212؛ والتي سوف تساعد في دفع ثمن في كثير من الأحيان لا خطابات كبيرة تعلن & # 8216؛ لا العمولة & # 8217؛ من & # 8216؛ لا رسوم & # 8217؛ تعطي، في حين أن الحروف الصغيرة شرح الشروط التي بموجبها هذا صحيح يسلب. خدمات الصرف في الفنادق.


إذا كنت تسمح لهم، فإن الفنادق سوف تهمة لكم على التنفس. إن تبادل أموالك في الفندق يضمن لك الحصول على مال أقل مما تحصل عليه في أي مكان آخر. الناس مفيدة على الشارع.


التعبيرية كما قد يبدو، بعض السياح حقا بحاجة إلى أن يقال هذا: تبادل عملتك في مشروع تجاري. لا في حانة، في مقهى، أو في الشارع. ضباط الشرطة وهمية.


في السنوات الأخيرة كانت هناك العديد من الحالات التي كان السياح يقترب من قبل الناس الذين & # 8212؛ إليهم & # 8212؛ بدا وتصرف مثل ضباط الشرطة. و & # 8216؛ الضباط & # 8217؛ & # 8212؛ وغالبا من بلدان شرق أوروبا، ويرتدون الزي الرسمي الذي تم الحصول عليه عن طريق الإنترنت & # 8212؛ يدعون أنهم يريدون تنبيه السياح حول وجود اليورو وهمية. أنها تقدم (أو الطلب) للتحقق محافظهم، ومن ثم تطبيق خدعة الصرف & # 8212؛ وبعد ذلك يتم ترك السياح مع أي مال، أو حفنة من اليورو وهمية. سوف رجال الشرطة الحقيقي لا يطلب لمعرفة أموالك. الأنشطة التجارية التي تقدم رسوما من بطاقتك بالدولارات & # 8216؛ لراحتك & # 8217؛


وهذا يسمح لتلك الشركات لاختيار أيهما سعر الصرف يكسب لهم أكبر قدر من المال.


حول هذه الصفحة.


وقد خضعت هذه الصفحة لمراجعة رئيسية في 28 مايو 2018، وسيتم تحديثها دوريا عند الضرورة. [آخر محتوى تم التحقق منه، 19 مارس / آذار 2018].


هذه المقالة هي نتيجة لبحث خاص من قبل الناشر دوتشامستردام.


لا تتم رعاية أي من المعلومات الواردة في هذه المقالة بأي شكل من الأشكال. ولم نطلب أي شكل من أشكال التعويضات من أي من الشركات المذكورة ولم نتلقها.


ملاحظة: يتم تضمين إعلانات غوغل أدسنز في هذه الصفحة عبر نص برمجي. نحن لا نطبق أي سيطرة على الإعلانات المعروضة.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم في الاتصال بنا حول هذا أو أي مادة أخرى في دوتشامستردام.


قراءة المزيد عن اليورو (في الواقع، لا رسملة) في ويكيبيديا. تعرف على عينات من الأوراق النقدية والقطع النقدية (مع مجموعة مربكة من التصاميم). & # 8617؛ ويشار إلى هؤلاء الأعضاء ال 18 مجتمعة باسم منطقة اليورو، التي تشمل: بلجيكا وبلجيكا وقبرص واستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وأيرلندا وإيطاليا ولاتفيا ولوكسمبورغ ومالطا وهولندا والبرتغال وسلوفاكيا وسلوفينيا و إسبانيا & # 8617؛ وعادة ما تكون جيدة، سعر تنافسي، ولكن تبقي الرسوم المصرفية المختلفة في الاعتبار. & # 8617؛ ملاحظة: كان هذا اختبار غير رسمي للغاية، غير علمي أجريت عن طريق الهاتف. ولكن النتائج مشابهة جدا للاختبارات الأخرى التي أجريناها في وقت سابق من الشهر. & # 8617؛ في معظم البلدان الشركة المعروفة باسم ترافيليكس. في هولندا هو غوك ترافيليكس. غوك يقف على الاسم الهولندي، غرنزويسلكانتور الذي يعني حرفيا & # 8216؛ مكتب تبادل الحدود. & # 8217؛ & # 8617؛ لاحظ أنه عندما اتصلت إلى مختلف المواقع ببرود للتحقق من ذلك، فإن الناس الرد على الهاتف أعطى كل إجابات مختلفة بشأن أي بطاقات أو لن تكون مقبولة. & # 8617؛


عدم إعادة النشر أو إعادة النشر.


خطط أنشطتك.


الوظائف ذات الصلة.


أمستردام: مدينة الدراجات.


يمكنك استخدام الهاتف الخليوي الخاص بك أو الهاتف المحمول في هولندا؟


سيرفيس & # 8212؛ أو كيفية البقاء على قيد الحياة أمستردام مخازن وغيرها من الشركات.


تذاكر النقل العام.


فنادق أمستردام، فنادق مبيت وإفطار، قوارب منزلية، المزيد.


أمستردام معلومات سياحية.


جولات، تذاكر، متاحف & # 8230؛


المواد شعبية.


المشاركات الاخيرة.


اشترك من خلال البريد الإلكتروني.


المحتوى الأصلي هو © كوبيرايت داتشامستردام. كل الحقوق محفوظة.


قد لا تتم صياغة الصفحات والمقالات والصور على هذا الموقع أو نسخها أو وضعها في الأرشيف أو إعادة نشرها.


الغرفة التجارية.


حول دوتشامستردام.


نحن لا ينتمي مع أي معلومات السياحية أمستردام الرسمية أو كيان التسويق المدينة. [تفاصيل]


أمستردام صرف العملات & # 8212؛ حيث لتغيير المال الخاص بك.


تستخدم هولندا اليورو 1 كعملة رسمية & # 8212؛ وهي واحدة من 18 دولة من أصل 28 دولة عضوا في الاتحاد الأوروبي للقيام بذلك. 2.


إذا كنت تسافر إلى أمستردام من بلد يستخدم عملة مختلفة، سوف تحتاج إلى تبادل الخاص بك دولار، جنيه، أو غيرها من المال لليورو.


في محافل السفر، وسائح أمستردام يغني الثناء من بوت مستقلة التغيير.


أسعار الصرف تتقلب باستمرار. يوم واحد من المال الخاص بك يشتري لك المزيد من العملة المحلية & # 8212؛ و يوم آخر تحصل أقل.


تغيير المال هو الخدمة التي البنوك ومكاتب الصرف يمكن أن تهمة لكم الرسوم و / أو العمولة.


خدعة للمسافرين هو العثور على أفضل سعر الصرف، في البنك أو الخدمة التي تتقاضى أقل مبلغ في الرسوم و / أو العمولات.


تريد القصة القصيرة؟


رسم المعاملة هو مبلغ محدد (على سبيل المثال، $ 3 في الصرف بغض النظر عن مقدار المال الذي ينطوي عليه)، والعمولة هي نسبة مئوية من مبلغ المال تغيرت.


غالبا ما تقوم البنوك بتخفيض رسوم المعاملات أو خصمها إذا كنت تستخدم بنوك أخرى (وأجهزة الصراف الآلي) التي تحالف معها.


تميل أنشطة الصرافة إلى الإعلان باستخدام & # 8216؛ بدون رسوم، & # 8217؛ & # 8216؛ لا عمولة & # 8217؛ أو & # 8216؛ بدون رسوم & # 038؛ لا عمولة. & # 8217؛ تأكد من قراءة النص الدقيق أو طلب التفاصيل قبل شراء أو بيع المال لمعرفة ما إذا كانت الصفقة المعلن عنها تنطبق على المبلغ الذي تنوي تغييره.


شركات الصرف كسب المال عن طريق بيع العملة في حجم كبير للبنوك. وفي المقابل، تكسب المصارف المال عن طريق التداول بمبالغ أكبر من العملات.


أفضل مكان لتغيير أموالك.


Savvy travelers bring at least a small amount of euros so that they can immediately make use of services (e. g. bus, train, taxi) or get something to eat and drink upon arrival in Amsterdam.


Whether you then use ATMs or exchange services depends on a number of things we’ll detail below.


ATM (Cash Machine)


Many visitors report that they get ‘good’ to ‘excellent’ exchange rates by using their debit cards at Automated Teller Machines.


When you use a debit card to obtain euros at an ATM in Amsterdam, your bank withdraws the equivalent in your own currency from your checking account — generally using a favorable rate of exchange.


There are advantages, disadvantages, and pitfalls to consider. Do not skip this information, as doing so may end up costing you a lot of money.


If you have to change money at Schiphol Airport Amsterdam, you’re better off at ABN AMRO than at GWK Travelex. Using your debit card at the ABN AMRO’s ATM is even better — but see below how much more money you can get in downtown Amsterdam.


There are lots of Automated Teller Machines in Amsterdam. Many of them are located inside and/or outside shopping centers, grocery stores (e. g. Albert Heijn, Dirk van den Broek) and tobacconists. Most of the latter double as bank - and post offices — but you cannot exchange money at their counters. If you need to ask someone for the nearest ATM, just ask for a ‘ Geldautomaat ‘ (literally, ‘Money Machine’). Though they may look different from the ones you use at home, ATMs are easy to use. Most of the machines have English-language menus available. You don’t have to carry large amounts of cash. Many banks have network alliances with oversees banks, allowing you to use your debit card in a foreign ATM without paying extra usage fees for each withdrawal, transfer or balance inquiry. Dutch banks do not charge a fee for use of their ATMs (but see ‘pitfalls’ regarding ‘independent’ ATMs).


Usually you do not know what the actual exchange rate is until your transaction is finished — or until you return home. 3 VISA (which operates the interbank network PLUS ) and Mastercard (interbank network Cirrus ) charge a 1 percent fee for each international transaction. Your bank will charge a currency conversion fee of 1 to 3 percent. Verify this with your bank. Your bank may also charge a transaction fee — $1.50 to $5.00 — each time you use your card outside its network. Ask your bank for details. If you frequently withdraw small amounts (e. g. due to withdrawal limits) your accumulating transaction fees can take a big bite out of your account. If such fees are waived (or discounted) when using an ATM within the bank’s network alliance, it may be more challenging to find those ATMs rather than the nearest ones.


You may not always be able to tell the difference between regular and “independent” جهاز صراف آلي. The latter always result in higher charges through added fees and/or the use of disadvantageous exchange rates. Generally it is best to only use machines operated by ABNAmro, ING, or Rabobank. Not all cards issued by foreign banks work in all cash machines in Amsterdam. If your card sports a Mastercard (Cirrus, Maestro) and/or VISA (PLUS) logo it should work in any machine with those same logos. Note that the logos on the back of your card (Cirrus, Maestro or PLUS) are more important than the logos on the front of your card. Stick with machines that carry one or more of the logos matching those on the back of your card. If you do not see those logos you may up paying a lot of extra charges. Most ATMs in Europe accept only 4-digit PIN codes. If you currently have a 6-digit PIN, ask your bank to change it to a 4-digit PIN code. Memorize your PIN code in numbers rather than in letters. The keypads on most ATMs in Amsterdam only show numbers. Most ATMs in Europe will only let you access your primary checking account. Make sure you have enough cash in your account to cover your entire trip, or that you have a way to transfer money from a savings account to your checking account (e. g. electronic banking). It is a good idea to let your bank know you are going to abroad — a so-called ‘travel notice.’ Otherwise the bank may block your card if it is suddenly used in Amsterdam rather than in your home town. Ask your bank how much money you are allowed to withdraw within a 24-hour period. ATMs in Amsterdam also may have withdrawal limits. Most banks will allow you to increase your withdrawal limit.


Finally, make sure you have a backup card in case your debit card is lost, stolen, or swallowed by a machine. It is also a good idea to carry some emergency cash, which you can exchange locally, plus one or more credit cards.


It goes without saying that you should not carry these items all in one place. It is also a good idea to keep at least one backup card in the safe at your hotel.


حوالة نقدية.


Many travelers prefer to bring cash rather than — or in addition to — using ATM cards.


With rare exceptions, banks in Amsterdam will not change your money unless you have an account there.


Instead you obtain euros at a ‘money exchange’ & # 8212؛ also known as ‘bureau de change’ or ‘currency exchange’ ( Geldwisselkantoor in Dutch).


Money exchange services are highly competitive businesses, usually located close to eachother, and all vying for the same customers. That usually means you can take advantage of a very good exchange rate — but only if you avoid certain pitfalls. As you will see below, it really pays to shop around (or to follow the suggestions to those who have already done so) Many years ago a number of exchange offices in Amsterdam engaged in rather shady business practices. For instance, a favorite scam at one firm was to hand you a map of the city along with your exchanged currency. When you later check your receipt it turns out they charged you €7,95 or more for the largely worthless map.


Nowadays money exchange companies are licensed by De Nederlandse Bank , the Central Bank of the Netherlands, are subject to specific rules and regulations, and are supervised for compliance with the law ( Wet op het financieel toezicht , Act on Financial Supervision).


If you lose a debit - or credit card, you may be able to minimize your losses. If you lose cash, it’s gone. Be sure to have a backup plan. Be aware of your surroundings and people loitering nearby when exchanging your money.


From the moment you arrive at Amsterdam Airport Schiphol or at Central Station you will hear and read announcements alerting you to pickpockets.


Pickpockets love Amsterdam, and they LOVE tourists.


Pitfalls, Tips, and Our Recommendation.


While it may be tempting to exchange your cash at the airport, or at Amsterdam Central Station, you’d be selling yourself short. It would be like stealing from yourself.


Wait till you are in town, then shop around for the best rate.


Travelex is a familiar name, and its many offices are found at convenient locations. But in online forums many travelers warn about its disadvantageous exchange rates.


Here’s an example of how much money you can save, in this case when changing dollars to euros: on Tuesday, May 27, 2018, we checked how many euros we would get in exchange for $1500 in cash. 4.


GWK Travelex 5 at Schiphol airport quoted us: €975 (which we were told was a ‘very special rate’). The GWK Travelex office at Central Station said we’d receive €998.75 GWK Travelex’s Leidsestraat office offered €999.90. ABN AMRO would hand over €1007. Pott Change, a one-office exchange company whose praises are sung on many travel forums, came in at a whopping €1,072.50 — nearly €100 more than we would have received at GWK Travelex’s Schiphol office, and almost €75 more than Travelex offices at locations quoted us!


If we were tourists, having saved up our hard-earned money for a trip to Amsterdam, we would bring cash — safely tucked away — and head right on over to Pott Change.


Where to find Pott Change.


Pott Change is located at Damrak 95, just short of Damsquare and opposite to the giant Bijenkorf warehouse. see the € sign on the map.


Damrak is the main street that leads from Central Station to Dam Square — an easy, 10-minute walk. You’ll see many other currency exchange businesses along the way, but we think it pays to pass them by.


If you prefer to take a tram, lines 4, 9, 16 and 24 stop right in front — one stop from the train station.


The money change company is open 7 days a week, 8:30 AM till 8:30 PM (Saturday and Sunday open at 9:30 AM)


Private cubicles are available to keep you safe from prying eyes.


Pott Change, which has been in business for over 25 years, is a Western Union agent.


بطاقات الائتمان.


Credit cards will work at most ATM machines, particularly if you use a VISA or Mastercard — but be aware of the disadvantages and pitfalls listed above for the use of ATMs.


Small wonder: you get free use of public transport, free or discounted access to top museums, free canal boat tour, and much more.


This is an expensive way to get and spend money. Many stores and other businesses will add a surcharge if you use a credit card, since the credit card issuers charge them as well.


Most credit cards charge an additional fee for international transactions.


Do note that many businesses in Amsterdam do not accept any credit cards.


There are safety considerations as well. Tourists are easy targets for unscrupulous workers who may swipe your card one or more extra times without you noticing (until you arrive back home and open your bills).


Why You Need to Carry Cash.


Many businesses in Amsterdam do not accept debit - and/or credit cards. Some ATM cards will not work in certain machines or with certain networks Some stores and restaurants charge a transaction fee for debit card purchases.


From the moment you arrive at Amsterdam Airport Schiphol or at Central Station you will hear and read announcements alerting you to pickpockets.


Pickpockets love Amsterdam, and they LOVE tourists.


Why You Also Need to Carry Credit and/or Debit Cards.


An increasing number of businesses in Amsterdam accept no cash whatsoever.


Want to buy some apples, cheese or a fruit juice at Marqt ? Great, as long as you’ve got a debit card.


Feel like a sandwich and a cup of coffee at Bbrood ? You’re welcome, but it’s strictly, “Alleen Pinnen” (PIN only — meaning you can only pay by debit or credit card). 6.


What To Avoid.


Doing business with the first money change service you see Airports and train stations charge high rental rates for prime locations — which you will help pay for More often than not the large letters declaring ‘NO COMMISSION’ of ‘NO FEES’ give, while the small letters explaining the conditions under which that is true take away. Exchange Services at Hotels.


If you’d let them, hotels will charge you to breathe. Exchanging your money at a hotel ensures that you get less money than you would get elsewhere. Helpful People on the Street.


Idiotic as it may sound, some tourists really need to be told this: Exchange your currency at a legitimate business. Not at a bar, in a coffeeshop, or on the street. Fake Police Officers.


In recent years there have been many instances in which tourists were approach by people who — to them — looked and acted like police officers. The ‘officers’ & # 8212؛ often from East-European countries, and dressed in uniforms obtained via the Internet — claim that they want to alert the tourists about the existence of fake Euros. They offer (or demand) to check their wallets, and then apply an exchange trick — after which the tourists are left with no money, or a bunch of fake Euros. Real cops will not ask to see your money. Businesses that offer to charge your card in dollars ‘for your convenience’


That allows those companies to pick whichever exchange rate earns them the most money.


About This Page.


This page has undergone a major revision on May 28, 2018, and will be periodically updated when necessary. [Content last checked, March 19, 2018].


This article is the result of private research by the publisher of DutchAmsterdam.


None of the information in this article is sponsored in any way. We have not asked for, nor received, any form of compensation from any of the companies mentioned.


Note: the Google Adsense advertisements on this page are included via a script. We do not exert any control over the ads displayed.


You’re welcome to contact us about this or any other article in DutchAmsterdam.


Read more about the euro (indeed, not capitalized) at Wikipedia. Familiarize yourself with specimens of banknotes and coins (with a confusing array of designs). & # 8617؛ These 18 members are collectively referred to as the eurozone, which includes: Austria, Belgium, Cyprus, Estonia, Finland, France, Germany, Greece, Ireland, Italy, Latvia, Luxembourg, Malta, the Netherlands, Portugal, Slovakia, Slovenia, and Spain ↩ It usually is a good, competitive rate, but keep various bank fees in mind. & # 8617؛ Note: this was a highly informal, unscientific test conducted by phone. But the results are very similar to other tests we conducted earlier in the month. & # 8617؛ In most countries the company is known as Travelex. In Holland it is GWK Travelex. GWK stands for the Dutch name, grenswisselkantoor which literally means ‘Border Exchange Office.’ & # 8617؛ Note that when I called around to various Bbrood locations to verify this, the people answering the phone all gave different answers regarding which cards would or would not be accepted. & # 8617؛


Do not republish or repost.


Plan Your Activities.


الوظائف ذات الصلة.


Service — Or How to Survive Amsterdam Stores and Other Businesses.


Amsterdam: City of Bikes.


Poldermodel.


Public Transport Tickets.


Amsterdam Hotels, B&Bs, Houseboats, more.


Amsterdam Tourist Information.


Tours, Tickets, Museums…


المواد شعبية.


المشاركات الاخيرة.


اشترك من خلال البريد الإلكتروني.


Original content is © Copyright DutchAmsterdam. كل الحقوق محفوظة.


Pages, articles and photos on this website may not be framed, copied, archived and/or reposted.


Chamber of Commerce.


About DutchAmsterdam.


We are not affiliated with any official Amsterdam Tourist Information or city marketing entity. [details]


Best place for money exchange at Schiphol Airport.


We are arriving at 7:000am at the airport and will need to exchange some our money. Is one exchange booth better than the others?


At times. Only 2 brands: GWK at Arrivals 4 and Abn Amro at Arrivals 1, 2 and 3. But the difference won't be great, eurocents per 10 USD maybe, so it might not be worth the 5 mins walk between the two closest competing desks.


I always am shocked at the rates GWK give. I don't know what rates ABN give for the dollar but I do remember changing €'s to $$,s there and thought it ok.


Advice is as always to use ATM's to withdraw cash and NO TRAVELERS CHEQUES please.


Having just returned with my family to the States from Amsterdam I would agree with RonaldoC. Its just as easy to withdraw the cash you need from ATM's all over the city and not worry about converting and carrying cash everywhere. Its probably much safer as well, although we never had any problem with our safety while in the city. Many, if not all, of the businesses still were able to take our U. S. cards with the stripe strip on the back for payment as well.


I encourage you to use ATM's. Look for signs that say "Geldautomat". Be sure to contact your bank a day or two before you leave to let them know you will be using your card overseas.


Thanks for the suggestions. Looking forward to a great vacation..counting the days.


I'm with the ATM crowd. I found that GTW had worse rates than my hotel!


Where are you in FL? I exchanged my money at the mall in Sarasota and got a great rate. There's a few other places too. If this doesn't work, I agree with the others. just use the ATM's there.


Many AH supermarkets also have ATMs inside.


I just my exchange some money in the US, When traveling I do use the ATM but always like having some $$ on me. I hate terrible exchange rates and there have been times that one exchange kiosk is better than another. Once again, thanks for all of the suggestions. 23 days and counting.


Having some $$ on you won't do you much good. Better to have some €€ on you.


إستمتع. 29 days for me,


Best place for money exchange at Schiphol Airport - Amsterdam Forum.


Best places to exchange currency in Amsterdam.


There are many faces to Amsterdam which will entice visitors of various tastes. There’s plenty to keep you entertained; from strolling the enchanting canals and admiring the creativity of the house boats, to sampling the local Dutch cuisine and hiring a bicycle, to venturing into the red-light district. Regardless of your reason for visiting, you’ll be needing some euros to get by. Here’s our guide to the best places to exchange money in Amsterdam.


أشياء يجب معرفتها قبل تبادل أموالك.


معرفة سعر الصرف الفعلي.


There’s a lot to organise and remember when you’re going on holiday, even if it's only a weekend break. But it pays to be well prepared. Don’t just explore the guidebook; remember to research how exchange rate works. The important rate to know is the mid-market exchange rate, which falls between the buy and sell rate of any currency. This rate is the real currency value and knowing it helps you to understand which currency exchange offers you the best deal. Our currency converter can be used as a benchmark to compare against other tourist rates on offer.


تذكر - أسعار الصرف تتغير دائما.


Many factors can affect exchange rates, such as political, economic and other external influences. Be sure to keep updated on both global and local news before and during your trip to Amsterdam, as this can affect the value of your currency. If you wish to be sent rate alerts according to your currency preferences, you can sign up for our rate tracker tool.


بحث شراكات البنك المنزلي الخاص بك قبل أن تغادر.


If your bank has an international partner you should be able to withdraw money for a reduced fee, or even no fee, when using their ATMs. Check before leaving for your trip, whether your bank operates in partnership with any local banks in Amsterdam. Also be sure to notify them if you plan to use your card overseas, to avoid your card being blocked due to suspicious activity.


اختر دائما أن يتم تحصيل الرسوم بالعملة المحلية.


When withdrawing cash from an ATM, choose to be charged in the local currency. The other option, being charged in your home currency, means the ATM will convert your money at its own rate. This rate is usually lower and they’ll charge an extra fee for the service. To save on fees, choose instead to be charged in EUR, without any conversion by the ATM.


تجنب تبادل العملات في المطار والفندق.


Buying anything at the airport can be more expensive than buying it elsewhere. This is because airports, and to some degrees hotels, cater to a captive audience. So avoid exchanging currency at either. The fees are usually higher and rates poorer at both the currency exchange booths, even if no commission is quoted upfront.


تنفق أموالك قبل مغادرته.


Re-exchanging currency costs money too, so changing back to your home currency means you're charged twice. If you budget well then you should be able to calculate exactly how much you'll need for your stay. Spend leftover cash, especially coins, or set them aside for your next trip into the EUR zone.


Where to exchange money in Amsterdam.


We’ve compiled a list of currency exchange bureaus you could consider for changing your cash. It’s important to remember that all the services mentioned will charge you fees, regardless of whether commission is advertised upfront. Extra fees are usually hidden in their offered exchange rate, so be aware of this.


الخط السفلي.


Be sure to refine your understanding of exchange rates. Compare any offered tourist rates with the live mid-market rate to determine the fairest service for converting money. For a better exchange rate, withdraw EUR directly from an ATM. It’s important that you choose to be charged in the local currency, and avoid having the ATM decide the exchange rate for you. As you’ll be charged a transaction fee each time you use an ATM, make one or two larger withdrawals instead of multiple smaller ones.


Better yet, if either you or a friend have access to a EUR bank account in Amsterdam, use TransferWise and make the transfer ahead of time. Not only does TransferWise use the real mid-market exchange rate to convert your money (which almost always beat the banks), but since your currency is received and sent via local banking systems in both your home country and in Europe, all those nasty international bank fees magically disappear.


ترانزفيرويز هو وسيلة ذكية جديدة لإرسال الأموال إلى الخارج.


موصى به.


شركة & أمب؛ الفريق.


مساعدة & أمب؛ الدعم.


ترانزفرويز لت 2017 شروط الاستخدام سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ترانسفرويز مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018، مرجع الشركة 900507، لإصدار الأموال الإلكترونية.

No comments:

Post a Comment