Tuesday 20 February 2018

سيف 5 بيرسيا الذهبي العمر الاستراتيجية


سيف 5 بيرسيا الذهبي العمر الاستراتيجية.
وهذا يتطلب لي بيلينينغ الفلسفة الحق بعد الحصول على التقويم. وأدى الخراب المجاور إلى عودة غنية من الذهب. كيفية تحقيق أفضل الأحداث التي تؤدي إلى غا على هذه الخريطة؟ مرة واحدة وقد تراكمت المبلغ المطلوب من السعادة، وسوف العصر الذهبي الفجر. بدوره 12 كانت أيضا المرة الأولى التي وجدت الفاخرة الفريدة الجديدة، جوهرة البلاط بعيدا جدا إلى الجنوب الشرقي. أيضا، فإن عدد المدن في امبراطوريتك يزيد من عدد الحصة الذهبية العمر - كلما كان لديك، والمزيد من السعادة ستحتاج للعصر الذهبي المقبل.
فيديو حسب الموضوع:
12 سيف الخامس نصائح والخدع.
6 الردود على & لدكو؛ سيف 5 بيرسيا غولدن إيدج ستراتيغي & رديقو؛
انظر الاستعراضات والصور والاتجاهات وأرقام الهواتف وأكثر من ذلك لسماسرة السيارات المضمونة.
يشمل المعدلات والبدلات، والقوانين الضريبية والمبالغ المستردة.
أوتو تريدر غروب بلك هي شركة إعلانية مصنفة للسيارات.
يصبح خيار الخيار أكثر قيمة مثل سعر السهم الأساسي.
في عام 2018، تولى تراديكينغ على أصول غين للأوراق المالية بسلاسة، وجود.

الحضارة 5 بلاد فارس - الزعيم: داريوس الأول.
سيف المكافآت والاستراتيجيات والوحدات الفريدة والمباني.
اسم الحضارة: بلاد فارس.
قائد سيف: داريوس I.
سيف مكافأة: أرتيمينيد تراث:
الأعمار الذهبية تستمر 50٪ أطول. خلال العصور الذهبية، وحداتك تتلقى حركة +1 و 10٪ مكافأة القوة القتالية.
وحدة فريدة: الخالد:
يتطلب البرونزية العمل التكنولوجيا، ترقيات إلى بيكيمان، عفا عليها الزمن مع الخدمة المدنية.
الخالد يحصل +1 القوة القتالية على سبيرمان أنه يستبدل، مع ما مجموعه 8. وهذا ليس دفعة كبيرة، ولكن كبيرة بما فيه الكفاية - أكثر من 10٪. كما أنها تشفي بمعدل مزدوج. ميديك هو ترقية كبيرة بالنسبة لهم عند إخراج البرابرة.
مبنى فريد: محكمة ساتراب:
يتطلب المصرفية، سوق شيدت.
محكمة ساتراب تحل محل البنك وتعطي +2 السعادة بالإضافة إلى ثروة 25٪ المعتادة.
المال والسعادة يسيران جنبا إلى جنب أقول دائما. محكمة ساتراب هو ترقية لا هوادة فيها لطيفة بدلا من البنك العادية. الخالد ليس سيئا سواء، ولكن الارثامينيد تراث هو حيث انها في مع داريوس. هل يمكن أن يكون 20+ تحويل الأعمار الذهبية إذا كنت ذكيا وبناء تشيتشن إيتزا! الاستفادة القصوى من ذلك من خلال ضمان أن معظم البلاط من حولك لديك على الأقل 1 الذهب و 1 مطرقة بحيث كنت عمليا ضعف الإنتاج والدخل. التبديل إلى التركيز على الإنتاج وبناء عجائب أخرى، وتوسيع العسكرية الخاصة بك. فقط لا تضيعوا على بناء الثروة أو البحث. اجعل أوقات الازدهار فترات التطوير. وهذا هو، إلا إذا كنت إفلاس تقريبا.

zarabotokvinternet. ru.
وقد توج هذا الأمر بغزو خلال الحرب العالمية الثانية من أجل تأمين إمدادات النفط. يجب تسجيل الدخول أو إنشاء حساب للقيام بذلك. أنا خلقت هذه الأدلة الحضارة الفردية لتسليط الضوء على نقاط القوة الخاصة بهم وحدات فريدة من نوعها. تم الكشف عن التدخل مانع الإعلان! الجدران الثكنات مستودع الأسلحة قلعة العسكرية ستيجيغي ارسنال قاعدة عسكرية. العصور الذهبية هي فترة هامة من دفعة في أهم الأنشطة الإمبراطورية الخاص بك - استخدامها لجمع المزيد من الذهب الذهب الخاص بك الخزانة عن طريق تعيين المواطنين للعمل جميع البلاط المنتجة الذهب، واستكمال مشاريع طويلة أو مهمة بشكل أسرع. سياسة واحدة في ليبرتي سوف يؤدي العصر الذهبي الخاص بك يجب أن يكون الجيش جاهزة في هذه المرحلة.
الطريقة الأكثر شيوعا للفوز الحضارة كانت دائما الفتح العسكري. في سيف 5 (5) من السهل تحقيق هيمنة الهيمنة أكثر من أي وقت مضى. معرفة ما الحضارات والعجائب والسياسات والمباني والاستراتيجية العامة التي يجب أن تسعى لتحقيق ذلك الفوز العسكري. ملاحظة المحرر: تم نشر هذه المقالة في الأصل ولم يتم تحديثها منذ ذلك الوقت. لقد وضعنا هذه المادة في أرشيفنا. في الإصدارات القديمة من الحضارة كان لديك لقهر العالم كله من أجل ستراتجي النصر الهيمنة.
وهذا يؤدي عموما إلى لعبة نهاية مملة جدا حيث كنت تلميع قبالة خصومك كسر بالفعل. وهذا يعني أيضا احتمال لا مفر منه لتشغيل حلفائكم. في الحضارة V تغيرت القواعد وكل ما عليك القيام به للفوز انتصار الهيمنة هو آخر حضارة لعقد إلى العاصمة الأصلية. حسنا فإنه لا يزال يمكن أن يثبت أن يكون احتمالا صعبا للغاية وخاصة مع قواعد القتال الجديدة لتعتاد على.
والسبب الرئيسي في ذلك هو أن منظمة العفو الدولية عدوانية جدا ومحاربة حرب دفاعية لا معنى لها. فرنسا، ال التعريف، الفارس، أيضا، بيرسي، أجنبي، الفيلق. روسيا لديها كريبوست الذي يزيد زب للوحدات البرية ووحدة القوزاق. لا توجد عجائب أساسية حقيقية لنصر الهيمنة ولكن الكثير من هذه الخيارات سوف تساعد حقا.
سوف سور الصين العظيم، قلعة هيميجي والكرملين تجعل من الصعب جدا على أي شخص لغزو لك. ومن الجدير أيضا وضع بعض الجهد في العلم أشياء مثل المكتبة العظمى هي أوغلدن جدا لتطوير التكنولوجيا الجديدة. أول خيار واضح هو الشرف الذي يسمح لك لزيادة قوة الاستخبارات العسكرية، وتحسين تجربة بيرسوا الحد من التعاسة والتكلفة المرتبطة بالحرب.
العقلانية والتجارة تقدم دفعة كبيرة للعلوم والاقتصاد على التوالي. كما أنها ليست عسكرية مباشرة ولكنها تساعد بالتأكيد على دعم الحضارة العسكرية. أوتوكريسي يعزز قوة الوحدات الخاصة بك، ويقلل من التعاسة والتكاليف ويسمح لك لمضاعفة الموارد الاستراتيجية الخاصة بك. مع النظام يمكنك الحصول على مكافأة هجوم في الأراضي ودية، والحد من التكاليف وعدم الارتياح وزيادة الإنتاج. ومن الواضح أن اثنين كبيرين لأي قوة عسكرية خطيرة هي الشرف والاستبداد.
هذه هي المباني العسكرية مباشرة، وتقدم مكافآت دفاعية والقدرة على بناء المزيد من القوات من ذوي الخبرة. إذا كنت تسير سيف v بيرسيا استراتيجية العصر الذهبي هجوم كبير ثم خيارات دفاعية ستكون في الواقع محدودة من حيث بيغسيا، كنت تريد حقا فقط لهم في الأماكن التي تعتقد سوف تتعرض للهجوم.
التوجيه الرئيسي هو التأكد من رأس المال الخاص بك هو لا يمكن اختراقها. قوة كبيرة بيرسيس وحتى المباني العسكرية مكلفة جدا لذلك تأكد من أن لديك اقتصاد سليم كأساس. هذا يمكن أن يقاتل من خلال بناء المباني التي تزيد من السعادة وجعل العديد من الفتوحات الدمى بدلا من ضمها. تحتاج إلى اقتصاد جيد، وبحوث جيدة وسكان سعيدة لشن الحرب.
ضرب في أقرب الحضارات لك في بداية لعبة يمكن أن تعمل بشكل جيد. إذا كنت تستطيع سحق الخصم غولكسن قبل أن يكون لديهم الوقت ل ستراتيفي ثم تفعل ذلك. والتحالفات مع دول المدينة يمكن أن توفر ذريعة كبيرة للحرب لأن الآخرين سيهاجمونهم في كثير من الأحيان. من أجل الفوز كنت فقط تحتاج إلى اتخاذ العواصم حتى تستهدفهم على وجه التحديد. إذا الإمبراطورية الخاصة بك يحصل كبيرة جدا تأثير على السعادة يمكن أن تكون مدمرة. نأمل أن يساعدك هذا الدليل لسحق خصومك. إذا كان لديك أي شيء لإضافة إضافة تعليق.
الحضارة V الهيمنة دليل النصر. أفضل الحضارات لهيمنة النصر. فرنسا ألمانيا اليابان بلاد فارس روسيا. أفضل عجائب ستراتيغي الهيمنة عف. ال التعريف، جليل، سور، هيمجي، حصن ال التعريف، محرم، بط الملك، ال التعريف، الجدار العظيم بوابة براندنبورغ ال التعريف، قصر الكرملين بنتاغون. أفضل سياسات الهيمنة النصر. الشرف العقلانية أوتوكريسي أوردر التجارة. أفضل المباني للهيمنة النصر. الجدران ثكنة الأسلحة، حصن، عسكري، الأكاديمية، ارسنال، عسكري، بيس. الاستراتيجية العامة لهيمنة النصر.
الحضارة الخامس: دليل النصر. سيف v بيرسيا الذهبي دليل استراتيجية العمر سوف تظهر لك كيفية الفوز الحضارة 5. نحن شرح أفضل نهج لكل حالة النصر واقتراح الاستراتيجيات التي سوف تسدد. ستجد أفضل الحضارات والعجائب والمباني والسياسات والاستراتيجيات العامة لأي نوع من سيف 5 النصر هنا. اقرأ المزيد في هذا التصور X.
انتظر zarabotokvinternet. ru المغول !: تحطم دورة التاريخ العالمي # 17.
دليل إلى سيف الفارسي بقيادة داريوس الأول في الحضارة 5. الحضارة اسم: بلاد فارس. قائد سيف: داريوس I. خلال العصور الذهبية. موضوع رسالة غمفاقس بعنوان "أي لاعبين بلاد فارس لديهم يبدو وكأنه لطيف نسبيا، تافهة طالما يمكنك مواكبة العصر الذهبي الخاص بك، و سيف الأخرى مع مكافأة إلى الذهبي سنحتاج لوضع استراتيجية الذهبي للأبد جانبا إذا كنت غير متأكد ما إذا كانت بلاد فارس في العصر الذهبي أم لا.

العصر الذهبي (Civ5)
العصور الذهبية هي فترات ازدهار كبيرة للإمبراطورية، والفترات التي كل شيء يبدو أن تعمل تماما تماما كما لو ابتسمت الآلهة فجأة علينا.
في الحضارة الخامس، العصور الذهبية هي الفترات التي تتلقى حضارتك مكافأة الإنتاج والذهب والثقافة لعدد محدود من المنعطفات. وبالإضافة إلى ذلك، لن تكون هناك فترات من الفوضى إذا قررت تبني سياسة اجتماعية تتعارض مع سياسة قائمة.
عملية طبيعية لدخول العصر الذهبي يتكون من توليد المزيد من السعادة على مدى فترة من المنعطفات كثيرة. سيتم إضافة السعادة الزائدة (أي كل عدد من 1 فوق النقطة 0) مباشرة في عداد العصر الذهبي كل منعطف. لاحظ أنه إذا كانت إمبراطورية الخاص بك غير سعيدة، سوف عداد العصر الذهبي الخاص بك يقلل في المقابل عن طريق هذا المبلغ حتى يمكنك زيادة السعادة الخاصة بك.
مرة واحدة وقد تراكمت المبلغ المطلوب من السعادة، وسوف العصر الذهبي الفجر. خلال هذا الوقت، كل الأراضي التي تنتج ما لا يقل عن 1 الذهب عند العمل سوف تنتج 1 أخرى، وزيادة إنتاج الثقافة والثقافة بنسبة 20٪ في جميع المدن. خلال العصر الذهبي، سوف السعادة الزائدة لا تحسب في العصر الذهبي المقبل. فإن العداد يبدأ مرة أخرى في الصفر مرة واحدة ينتهي العصر الذهبي. كل عصر الذهبي لاحق سوف تتطلب المزيد والمزيد من السعادة لتتراكم من العصور الذهبية التي سبقت ذلك. أيضا، فإن عدد المدن في امبراطوريتك يزيد من عدد الحصة الذهبية العمر - كلما كان لديك، والمزيد من السعادة ستحتاج للعصر الذهبي المقبل. غير أن الزيادة ليست كبيرة.
العصور الذهبية تستمر عادة لمدة 10 المنعطفات، ولكن هناك أيضا آثار اللعب التي من شأنها زيادة مدة العصور الذهبية. قدرة فريدة من الحضارة الفارسية يزيد من طول العصور الذهبية بنسبة 50٪ ويوفر مكافآت عسكرية إضافية لمدة بأكملها. كل هذه النسبة المئوية المكافآت المكدس ويتم تطبيقها في وقت واحد إلى مدة الأساس من 10 المنعطفات. العصور الذهبية يمكن أن تستمر لمدة 20 المنعطفات أو أكثر مع المكافآت المناسبة.
بعض العجائب والسياسات الاجتماعية يمكن أن تبدأ أيضا العصر الذهبي. خلال هذه الفترة، سوف السعادة اضافية مرة أخرى لا تسهم في العداد العادي الخاص بك، ولكن في هذه الحالة، بعد نهاية العصر الذهبي، العداد يستأنف من النقطة التي توقفت، وليس 0. وبعبارة أخرى، هناك دائما واحد والوحيد واحد العصر الذهبي العداد، الذي يرتبط "العصر الطبيعي" الذهبي، ولا يتأثر "مكافأة" العصور الذهبية. لاحظ، مع ذلك، أن "مكافأة" الأعمار لا تزال تزيد من المبلغ المطلوب للسن "العادي" المقبل.
في الفانيليا الحضارة الخامس، يمكن لمعظم الناس العظمى الشروع في العصر الذهبي لفترة أقصر من الوقت العادي. وقد استهلك الشخص العظيم، وما هو أكثر من ذلك، في كل مرة كان آخر يستخدم لبدء العصر الذهبي، ومدة قد تتضاءل أكثر مع كل مرة متتالية تم ذلك، وصولا إلى ما لا يقل عن ثلاثة المنعطفات. في الآلهة & أمب؛ الملوك، هذه القدرة تصبح السلطة الوحيدة للفنان العظيم. في العصر الذهبي يدوم لمدة 8 المنعطفات ولا يقلل في طول الاستخدامات المتعاقبة، بغض النظر عن عدد العصور الذهبية التي تبدأ مع الفنانين العظمى. كما هو الحال في لعبة قاعدة، يتم استهلاك الفنان العظيم في هذه العملية.
العصور الذهبية هي فترة هامة من دفعة في أهم الأنشطة الإمبراطورية الخاصة بك - استخدامها لجمع المزيد من الذهب في الخزانة الخاصة بك عن طريق تعيين المواطنين للعمل على جميع البلاط المنتجة للذهب، واستكمال مشاريع طويلة أو مهمة بشكل أسرع.

سيف 5 بيرسيا غولدن إيدج ستراتيغي
اللعب والفوز الحضارة الخامس كما بلاد فارس قد لا يكون الخيار الأكثر وضوحا مع بعض من الحضارات أكبر حولها، ولكن مع التركيز على الوحدات الصحيحة والبحث والسياسات يمكن أن يتحقق النصر الثقافي بسهولة نسبيا.
لعب الحضارة الخامس الملك الفارسي داريوس الأول.
واحدة من الحضارات المعارضة الأكثر إثارة للاهتمام التي سوف تواجهها في حضارة سيد ماير الحضارة الخامس هو بلاد فارس. مجهزة مع بعض وحدة عسكرية مثيرة للاهتمام والرصاص من قبل الملك داريوس، فإنها يمكن أن تنتقل إلى أن يكون عدو مخيف إذا عبرت في المراحل الأولى من اللعبة، على الرغم من أن في وقت لاحق إذا الفرس قد فشلت في بناء على أي قوة في وقت مبكر يمكن أن يثبت أن شوكة في الجانب الخاص بك.
كما هو الحال مع بداية مع أي قبيلة أخرى، ولعب الحضارة V كما بلاد فارس سيجلب مجموعة مثيرة للاهتمام من المزايا والمزايا، مع وحدة عسكرية خاصة تمكنك من الاستفادة من بعض النجاح في وقت مبكر لعبة الفتح وزيادة الثقافة مما يتيح فرصة لتطوير أسرع المفضل لديك نوع الحكومة.
فارس و الملك داريوس - الشخصية والاستراتيجية.
وكما هو الحال مع جميع القادة التاريخيين في الحضارة الخامسة، فإن الملك داريوس من بلاد فارس يتميز ببعض سمات نظيره الحقيقي.
كان داريوس الحقيقي مسؤولا كبيرا وتمكن من جلب الثروة والنجاح للامبراطورية الفارسية خلال فترة حكمه بين 522 قبل الميلاد و 486 قبل الميلاد. على هذا النحو في لعبة نسخة من داريوس يجعل التحالفات مع الممالك في الخارج ودول المدينة المحلية في حين تبني سياسة توسعية ضد جيرانه.
احترس من قوة معينة في وقت مبكر من المباراة عندما الفرس إنتاج وحدة خاصة بهم، الخالد - إذا كان الفرس جيرانكم، وسوف تكون هناك حاجة إلى الكثير من الدبلوماسية حتى تتمكن من التقدم إلى موقف القوة عليها، من خلال الجيش المستمر والتراكم والكثير من التقدم العلمي.
كما لعب بلاد فارس - المكافآت.
إذا اخترت أن تلعب كما بلاد فارس، جنبا إلى جنب مع وحدة الخالد (أكثر على ذلك أدناه) حضاركم أيضا حضارتك مع التراث أرتشيمينيد الذي يسلم العصر الذهبي أطول 50٪، فضلا عن تقديم تحسين +1 لحركة الوحدة و +10 ٪ القوة القتالية خلال العصر الذهبي وقال.
وحدة الخالد جيدة كما وحدة قوية وسهل إنتاجها في وقت مبكر من اللعبة - على غرار وحدة سبيرمان القياسية، الخالد هو أقوى ويشفي مرتين بسرعة، مما يتيح لك ميزة قوية عند توسيع أراضيكم. إذا كنت تتبع القاعدة العامة للتنقيب المبكر والتوسع ثم تأكد من أن لديك الكثير من الخالدون - في أقرب وقت لأنها يمكن أن تكون مصنوعة عفا عليها الزمن من قبل أقوى العدو، وسوف يكون هناك حاجة إلى تغيير كبير في استراتيجية، لذلك توسيع بأسرع وقت ممكن.
اقترح سيف V V استراتيجية بلاد فارس.
الاستراتيجية الرئيسية التي يجب أن تعتمد في حين توسيع وتحسين أرضك هو مزيج من تطوير تكنولوجيا محددة، وبناء العديد من وحدات الخالد ممكن لقهر وحماية الأراضي التي يدعى بها وتنمية الثقافة.
من أجل اللعب لهذه القوة الحضارية، يجب أن تبدأ البحث في مسار الزراعة & غ؛ التعدين & غ؛ العمل البرونزي الذي سيسمح ببناء وحدة الخالدة الخاصة بالحضارة.
من هذه النقطة يجب عليك بعد ذلك التركيز على التقدم من الرياضيات من خلال العملة & غ؛ شيبالري & غ؛ المصرفية مع التقنيات الإضافية المطلوبة من أجل بناء محكمة ساتراب.
هذا المبنى يحل محل تحسين البنك القياسية، ولكن لديه فائدة توليد الذهب إضافية (+ 25٪) و +2 السعادة. يتطلب هذا المبنى الفريد أولا أن يكون قد بنيت السوق ولكن يمكن أن يثبت عنصرا رئيسيا في الحفاظ على تأثير الامبراطورية الفارسية الخاصة بك، وجنبا إلى جنب مع بيع أي موارد احتياطية كنت تملك هذا المال يمكن استخدامها لإشادة دول المدينة.
وينبغي أيضا النظر في اثنين من المباني المفيدة للفرس - تشيتشن إيتزا غير مقفلة عند اكتشاف الخدمة المدنية، وهو أمر حيوي للمساعدة في إطالة الأعمار الذهبية، كما هو تاج محل. مع زيادة الثقافة والإرث الأرمينية المساهمة في خلق الشعب العظيم، العصور الذهبية للفرس يمكن أن تدفع تقريبا في جميع أنحاء اللعبة بأكملها.
في حين أن الفتح الكامل أو انتصار الفضاء هو دائما مرضية، استراتيجية طويلة الأجل المقترحة للفرس هو النصر الثقافي. مع زيادة طول وعدد من العصور الذهبية والتوسع قياسها، والسياسة الاجتماعية والحرية الاجتماعية يمكن أن تدفع حقا الإمبراطورية الفارسية نحو انتصار ثقافي ضخم وربما في وقت مبكر في الحضارة V.

No comments:

Post a Comment