Monday 5 February 2018

سب فوركس مواطنون البنك


بنك سي بي فوركس المواطنين
آخر تحديث: 10 يناير 2018.
قائمة مبادلات العملات الأجنبية (فوركس) في ميانمار.
ملاحظة: تحتاج جواز سفرك (أو نسخة منه) في عدادات الصرف. يتم إغلاق جميع البنوك في عطلة نهاية الأسبوع، وبعض عدادات الصرف مفتوحة. عند مغادرة ميانمار تغيير كياتس إلى الولايات المتحدة دولار أو اليورو في مطار يانغون قبل المرور عبر الجمارك.
في جميع المدن الحدودية يمكن تبادل الباهت التايلاندية. وهذا ممكن أيضا في يانغون ولكن ليس في مكان آخر.
عدادات صرف المطار (خدمة يومية، ساعات محدودة)
مطار يانغون: كبز بنك، أغد البنك وغيرها من عدادات الصرف. 6 أجهزة الصراف الآلي *) مطار ماندالاي: ستة عدادات صرف العملات وعدد قليل من أجهزة الصراف الآلي. مطار هيهو (بحيرة إنل): بنك سب و آيا بنك صرف الصرف و 1 أتم. مطار نيونغ يو (باغان): أربعة عدادات الصرافة و 3 أجهزة الصراف الآلي.
يانغون صرف المال.
أغد، الصرافة، إلى، مينمار، مركز للتجارة التسوق، 143-149، سولي، باغودا، رود. بوجيوك أونغ سان السوق: عدة عدادات (فتح: 9:30 صباحا إلى 5:30 بيإم مغلقة يوم الاثنين) ثين فيو مغير مركز (تبمسك)، ثينبيو أردي. (من الاثنين إلى الجمعة) سب بنك، 101، الأرض فلر، برج ساكورا، بوجيوك أونغ سان الطريق. بنك سب (بنك تعاوني)، ركن 23rd. و ستراند. (أتم) بنك سب، مها بندولا. رقم 797، زاوية شارع بو أونغ كياو. (أتم) سب بانك، بوتاهتونغ باغودا ستريت نو 191 (الثلاثاء - الأحد) فارمر ماني تشانجر المكتب الرئيسي، No.187، بو ميات تون ستريت، بوتاهتونغ. مفتوح من 7:30 صباحا إلى 9:00 مساء مزارع مغير مبدل في معبد شويداغون. (ويست، غيتيواي)، فح، الثروة المقدرة بالعملة، المغير، إلى، تشاتريوم، الفندق، فح، الثروة المقدرة بالعملة، المغير، داغون، مركز التسوق. مزارع وسائل الإعلام الزاوية، سولي باغودا الطريق (بالقرب من برج ساكورا) تقاطع ساحة للتسوق، بنك سب، ركن بيياي و كيونداو الحادي والعشرين. كبز بنك صرف العداد، بنك ست. ميانمار مركز للتسوق تبادل عداد، 143-149، سولي باغودا أردي.
ماندالاي صرف العملات.
صرف الأموال في ماندالاي حول محطة أيا بنك، بين 77 و 78، ركن الشارع 30th. (أتم) أيا بنك، 78th ست. مقابل مركز دايموند بلازا. (صراف آلي 27 × 7) سب بنك، زاوية 78 و 33 شارع، مركز دايموند بلازا. (أتم) بنك مسب (بنك مواطنة ميانمار)، زاوية من الشارع 27 و 81. صرف العملات في ماندالاي حول سي-كورنر من القلعة بنك سب، ركن من شارع 66 و 27 (بالقرب من فندق سيدونا) فارمر صرف العملات، 30 شارع و 65 شارع. زون إكسبريس تورز، شارع 27 بين 66-68 (بجوار فندق سيدونا) - كما أنها تغير الملاحظات أقل البكر. في ماندالاي في محطة كيويل سيل كان / تشان مايا شوي باي للحافلات. كبز بنك في الطريق السريع بين الشمال والجنوب 1 بالقرب من محطة الحافلات الرئيسية.
نيونغ شوي - بحيرة إنل صرف العملات.
أغد بنك، يون غي شارع، على مقربة من بنك كبز السوق بجانب السوق. (أتم) بجوار بنك أغد. سوبر ماركت على شارع يون غيي، مقابل السوق.
سوبر ماركت على شارع يون غيي، بحيرة إنل. لديك بعض النقدية!
نيونغ-U / باغان صرف العملات.
بنك كبز - أنوارتا / طريق المطار تقاطع. (أتم) أغد بنك - مكتب الصرف وأجهزة الصراف الآلي في طريق المطعم. في باغان الجديدة: يادانا مارت (سوبر ماركت)
تبادل الأموال في باغو سب البنك المال تغيير، رقم 9، مين الطريق، شمال زينغانينغ كتر.
صرف العملات في مولامين (مولمين) أغد بنك - ستراند الطريق، شمال السوق (أتم) الصرافين على الطريق الرئيسي السفلى، شمال السوق (كبز بنك، أجهزة الصراف الآلي)
تحويل الأموال في هسيباو كبز تغيير المال (أتم)
صرف الأموال في شاطئ نغابالي كبز بنك في مطار ثاندوي وفي قرية ثاندوي.
صرف العملات في نغو سونغ بيتش خليج البنغال منتجع تبادل الخدمة، نغو سونغ بيتش. كبز، إلى، ال التعريف، اصلي، شارع، خارج، بسبب، نغو، سونغ، فيلاج.
صرف الأموال في سيتوي أيا البنك، رقم (167)، يوبا تونغ الحي، سيتوي الطريق. (أتم) سب بانك ماني تشانج، No. (لاما / 35)، مين رود. كبز بانك، نو (10)، مين أردي. (أتم) تحويل الأموال في مروك-U كبز بنك، U أوتاما شارع. (ماكينة الصراف الآلي)
البنك أغد في نيونغ شوي، بحيرة إنل.
مواقع الصراف الآلي في المدن الصغيرة / القرى.
نيونغ U: كبز بانك 3 أجهزة الصراف الآلي. أغد، إلى، ال التعريف، ثانت، الفندق، أيضا، عن، محل لكل، رود.
أتم على طريق باغان - نيونغ - يو في قرية ويتكي-إن (بالقرب من معبد شويزيغون)
جديد باغان: أيا البنك الصراف الآلي، موب البنك الصراف الآلي، سب-بانك 2 أجهزة الصراف الآلي. كبز بنك 4 أجهزة الصراف الآلي.
أولد-باغان: أغد بانك في متحف باغان غولدن باليس ومطعم سارابها إي.
والعديد من أجهزة الصراف الآلي في المنتجعات الفاخرة / الفنادق في جميع أنحاء باغان.
باغو: كبز بانك على شوموداو باغودا ستريت؛ سب، عن، مين، رود.
داوي: كبز بانك أت 14 نيكبان (نيبان) ستريت؛ بنك سب على طريق أرزارني.
هبا-أن: كبز بانك في شارع زاي تان.
هسيباو: بنك كبز، بنك ماب.
كالاو: بنك كبز.
كينغتونغ: بنك كبز، شارع زي دان لوانغ. سب بنك، بجانب السوق.
لاشيو: كبز بانك، غا-12/1، بوجيوك ست، لاشيو.
لويكاو: بنك كبز، بنك أيا وأجهزة الصراف الآلي جنوب برج الساعة.
ميكتيلا: سب بنك، مركز المدينة بالقرب من برج الساعة. بنك كبز؛ أيا بنك.
ماولامين: بنك كبز، فرعين. العديد من أجهزة الصراف الآلي، وبعضها على طول طريق ستراند.
مروك-U: كبز بانك، U أوتاما ستريت.
مييك: بنك أغد على طريق بوجيوك وبنك أيروادي بالقرب.
نيونغ شوي: بنك كبز وبنك أغد، وكلاهما بالقرب من السوق. سب، إلى، ال التعريف، شق قناة، رود.
بيندايا: بنك كبز، شوي أو مين معبد ست (في الزاوية نو من البحيرة)
بين U لوين: بنك كبز، بنك مب وبنك سب على طريق ماندالاي - لاشيو الرئيسي.
بياي: بنك كبز، بنك أغد، شارع لانماداو،
باثين: كبز بانك، أغد بانك، سب بانك.
تونغي: كبز بانك، بوجيوك أونغ سان أردي؛ سب بانك، بوجيوك أونغ سان أردي.
أتم محدد حول الشواطئ والحدود البلدات.
نغابالي: عدد من أجهزة الصراف الآلي على طول الطريق الرئيسي الذي يتوازى مع الشاطئ.
نغو سونغ: كبز بانك في منتجع إميرالد سي و نغو سونغ يشت ريسورت.
كوثاونغ: بنك سب وبنك كبز في الشارع الرئيسي. (بلدة الحدود مع رانونغ)
ميوادي: العديد من أجهزة الصراف الآلي في ميوادي. (بلدة الحدود مع ماي سوت)
تاشيليك: العديد من أجهزة الصراف الآلي في تاشيليك / تاشيلك. (بلدة الحدود مع ماي ساي)
*] ملاحظة حول أجهزة الصراف الآلي: جميع أجهزة الصراف الآلي المذكورة هنا متصلة بشبكة سيروس / مايسترو / ماستركارد. الحد الأقصى للانسحاب هو 300.000 كيات لكل معاملة و 3 سحوبات يوميا.
ملاحظة: 300.000 كياتس فقط حوالي 220 دولار أمريكي! (2017)
رسوم خدمة الصراف الآلي سب-بانك هي 6500 كيات (5 دولار). قائمة أجهزة الصراف الآلي: cbbank. mm.
كبز خدمة البنك هو 5000 كيات (حوالي 4 دولار)؛ قائمة أتم: كبزبانك.
حجب بورما.
على سبيل المثال في عام 2018 تم حظر البطاقات المصرفية من بنك أنز، بانكو سانتاندر، بنك تسب (المملكة المتحدة) وبنك اسكتلندا وستباك نز. ويستباك أستراليا بطاقات مصرفية العمل موافق على الرغم من. تحقق مع المصرف الذي تتعامل معه للتأكد من عمل البطاقة المصرفية في بورما، أو استخدام بطاقة الائتمان بدلا من ذلك. وجلب المال النقدي كنسخة احتياطية.

سب من الإمارات العربية المتحدة ووسطاء الفوركس.
المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة هو من بين أمور أخرى، مسؤول عن الإشراف على شركات الفوركس وأنشطتها. كما أن البنك المركزي مسؤول عن السياسة النقدية والمصرفية والائتمانات بهدف تعزيز النمو الاقتصادي الوطني. ويتمثل أحد أهداف البنك في استقرار سعر صرف الدرهم الوطني من خالل االحتفاظ بسعر الصرف الثابت مقابل الدوالر األمريكي وضمان إمكانية تحويل الدرهم إلى العمالت األجنبية. وقد تم الإفراج عن الدرهم الإماراتي في السبعينات، وكان تحت إشراف مجلس العملة حتى تشكيل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1980. ويسمح ل سب الإمارات العربية المتحدة بمنح تراخيص لشركات الوساطة التي تتعامل بالعملات والسلع أو شركات وسيطة في معاملات سوق العملات.
لوائح سب الإمارات و الفوركس.
أصبح الفوركس معروفا على نطاق واسع حتى في الجزء الإسلامي من العالم، على افتراض الدور المهيمن في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى الأخص في دبي. وهرعت العديد من شركات الوساطة من الغرب إلى فتح مكتب إقليمي في البلد الجذاب لتقديم خدماتها للمواطنين الحريمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. إذا كنت واحدا من التجار المغامرة الذين يرغبون في الغوص في العالم الغريب في الشرق الأوسط، ثم، هناك عدة عوامل يجب أن تأخذ بعين الاعتبار. الأول هو العثور على وسيط مرخص. قد يبدو سوق الإمارات العربية المتحدة أحيانا غير منظم، خاصة إذا قمت بالتوقيع مع وسيط غير مسجل. ولذلك، فإن وسيط سب أو سكا مسجل أمر لا بد منه في دولة الإمارات العربية المتحدة. هؤلاء هم وسطاء مع موقف المهنية التي تهدف إلى إنشاء طويلة الأجل قاعدة العملاء. أنها تقدم الخدمات المهنية والسير على ميل إضافي لعملائها. ويحرص مصرف الإمارات العربية المتحدة على التأكد من أن الوسطاء المسجلين يتبعون القانون ويلتزمون بالقواعد واللوائح التي تؤكد على حماية المستهلك، والمنافسة الصحية، والإنصاف والشفافية، والكفاءة المهنية.
أحكام محددة للوسطاء الماليين في الإمارات العربية المتحدة.
إن الحصول على ترخيص من مصرف اإلمارات العربية المتحدة المركزي ليس باألمر السهل، حيث أن هناك العديد من األحكام المعمول بها، والتأكد من أن الوسطاء الذين يحصلون على ترخيص يقدمون خدمات عالية الجودة ويزاولون أعمالهم بطريقة عادلة وشفافة. ويعمل البنك عن كثب مع هيئة األوراق المالية والسلع للتأكد من استيفاء جميع الشروط المسبقة قبل إصدار الترخيص. ومن أهم هذه المتطلبات ما يلي:
يجب أن يكون الوسيط (وسيط فوركس) من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة يجب أن يكون ما لا يقل عن 60٪ من إجمالي رأس المال المدفوع في الشركة المعنية مساهما وطنيا يتراوح الحد الأدنى لرأس المال بين مليون وثلاثة ملايين درهم، وذلك حسب نطاق الأنشطة.
توضح هذه الشروط أن وسطاء الفوركس الإماراتيين الخاضعين للرقابة يخضعون للكثير من التدقيق، والتأكد من أنها يمكن أن توفر الخدمات المناسبة لعملائها. والوسطاء في الخارج مرحب بهم، ولكنهم بحاجة إلى ممثل محلي في البلد، وبطبيعة الحال، عليهم أن يثبتوا سيولتهم. وسيط الفوركس دون نقد كاف في متناول اليد هو كارثة في انتظار حدوثها.
سكا البعثة والقيم.
كما تلعب اللجنة الفرعية لإلعتماد دورا هاما في عملية الترخيص والرصد. ومن واجبهم التأكد من أن وسطاء الفوركس المسجلين في دولة الإمارات العربية المتحدة يحافظون على الامتثال للقانون والحفاظ على ممارساتهم التجارية عادلة ونزيهة. وتقوم اللجنة الفرعية لإلعالم بكل ما لديها من قوة لحماية التجار وتحسين األسواق المالية بشكل عام من خالل تطوير وتعديل التشريعات ذات الصلة بما يتوافق مع الظروف. وتشمل القيم التي يحتفظون بها في أعلى الاحترام ما يلي:
وتسعى اللجنة الفرعية إلى جانب البنك المركزي إلى إنشاء سوق حيث تكون المعلومات ذات الصلة معروفة ويسهل على الجميع الوصول إليها. ويتضمن ذلك تفاصيل حول التراخيص وكذلك المعلومات ذات الصلة حول أي مشاكل سابقة أو حالية قد يكون لها وسيط معين في الإمارات العربية المتحدة. وهم يعتقدون اعتقادا راسخا بأن لكل شخص مشارك في عملية التداول الحق في التمتع بحقوقه حماية كاملة، طالما أنها تفي بالتزاماتها. وتأمل اللجنة الفرعية، من خلال الشراكة والإبداع الأساسيين، في إيجاد سوق يناسب احتياجات التجارة الحديثة. هذا لا يغطي فقط الفوركس، ولكن أسواق رأس المال بشكل عام. ما يعني هذا بالنسبة لأعلى وسطاء الفوركس في الإمارات العربية المتحدة هو أن لديهم لمواكبة التغيرات كذلك، واعتماد سياسات الأعمال الجديدة والتعديل مع اللوائح الجديدة واحتياجات السوق.
جيد وسطاء الفوركس.
وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.
وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.
وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.
A جوب & # 038؛ هواية.
وكما سبق ذكره، فإن دولة اإلمارات العربية المتحدة دولة غنية ومستقرة جدا. وهذا يعني أنه على عكس بعض البلدان الأكثر فقرا، غالبا ما يعتبر تداول العملات الأجنبية هواية ممتعة ومثيرة من قبل التجار من هذا البلد. العديد من أولئك الذين يتورطون في السوق لا يفعلون ذلك للحصول على الأغنياء (لأنها غنية بالفعل)، ولكن تفعل ذلك ببساطة لتمرير بعض الوقت ومعرفة ما اذا كان يمكن التغلب على الصعاب. وبطبيعة الحال، هناك أيضا أولئك الذين أخذوا تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة كمصدر رئيسي للدخل. تماما مثل أي مكان آخر في العالم، أولئك الذين يتقدمون أنفسهم لتعلم المهارات ومتابعة أخبار التفوق، في حين أن آخرين يكافحون. ما هو مهم لتحقيقه هو ما يلي. وبالنظر إلى هذا النوع من البيئة، فإن الهيئات الرقابية في دولة اإلمارات العربية المتحدة ليست بحاجة إلى السماح للوسطاء المشبوهين بالسوق. وسوف تمنح التراخيص فقط لسماسرة الفوركس الذين يستحقونها حقا والذين يستطيعون إثبات نواياهم صادقة ونموذج أعمالهم هو نموذج صحي. إذا كنت تفكر في دخول سوق أجنبية، فلن نأسف إذا قمت بالتوقيع مع أحد وسطاء الإمارات المسجلين لدى سب الإمارات العربية المتحدة. الخدمة التي تقدمها ممتازة ومنظمة تنظيما جيدا. كن واحدا من الشجاعة والمشاركة في تطور الفوركس في بلد غريب في الشرق الأوسط.

CBForex & # 174؛
استخدام بوابة فكس العالمية لتنفيذ معاملات الصرف الأجنبي والتجارة مع زيادة الكفاءة.
كبفوريكس & ريج؛ ، لدينا نظام التداول الآمنة، النقد الأجنبي (فكس) والتقارير المعاملات، يتيح لك البدء والموافقة والموافقة على جميع المعاملات حساب العملات الأجنبية والعملات الأجنبية من مصدر واحد. يمكنك الاستفادة من:
في الوقت الحقيقي أسعار صرف العملات الأجنبية للخيارات الفورية، إلى الأمام والوقت، بما في ذلك الصفقات عبر العملات. القدرة على تنفيذ استراتيجيات تحوط العملة. واجهة سهلة تمكنك من بدء وتسوية وإطلاق المدفوعات الخارجية مباشرة من مكتبك، مما يلغي الحاجة إلى الهاتف في التحويلات البرقية. لحظة، تأكيدات بدف للطباعة المدفوعات الدولية الخاصة بك. القدرة على الحفاظ على قاعدة بيانات من تعليمات الدفع القياسية لتبسيط المعاملات المتكررة. إعدادات إدارية وأمنية مرنة تسمح لك بتعيين مستويات وصول مختلفة لكل مستخدم عبر العديد من المواقع. التقارير الشاملة التي تجمع المعاملات المنفذة عبر الإنترنت أو شفهيا مع المتخصصين في تداول العملات الأجنبية. المرونة في مشاهدة المعاملات كبفوريكس مع موقعنا على الانترنت أكموني مدير & ريج؛ الوضعية. أحدث ميزات الأمان، بما في ذلك المصادقة متعددة العوامل وتشفير طبقة المقابس الآمنة 128-سل (سل).
لمعرفة المزيد، اتصل بأخصائي صرف العملات الأجنبية.
روابط ذات علاقة.
الاتصال الخبير الأجنبي إكسهانج.
رؤية المزيد من المعلومات حول كبفوريكس & ريج؛ .
&نسخ؛ 2017 مجموعة المواطنون المالية، وشركة جميع الحقوق محفوظة. المواطنون الخدمات المصرفية التجارية هو اسم العلامة التجارية.

بنك سي بي فوركس المواطنين
حدد أي خدمة من القائمة المنسدلة ثم انقر فوق انتقال لتوجيهها إلى صفحة تسجيل الدخول من التطبيق.
الاحتيال التنبيه: معلومات لمساعدتك على حماية عملك.
الميزات والفوائد.
يوفر كبفوريكس في الوقت الحقيقي أسعار صرف العملات الأجنبية ل الفورية، إلى الأمام، وخيارات الوقت بما في ذلك الصفقات عبر العملات. يمكن بدء جميع المعاملات مباشرة من مكتبك، مما يلغي الحاجة إلى الاتصال بالبنك للمدفوعات السلكية. تعليمات قياسية.
كبفوريكس يسمح للمستخدمين للحفاظ على قاعدة بيانات من تعليمات الدفع القياسية. يمكن الحفاظ على مستخدمين متعددين في التعليمات لكل عملة ويمكن الوصول إليها من خلال مربع منسدل بسيط. الإدارة والأمن.
كبفوريكس يسمح للشركات لتحديد مستوى الوصول لكل مستخدم. يمكن للشركات أن تتمتع بسلطة تقديرية فيما يتعلق بالقيود المفروضة على تداول المستخدمين. يمكن أن يكون لدى مستخدمين متعددين في عدة مواقع مستويات مختلفة للسلطة تتعلق ببدء وتسوية وتصريح معاملات فكس و فكا. يستخدم كبفوريكس ميزات أمن الدولة من بين الفن، بما في ذلك تشفير 128 بت. إعداد التقارير.
توفر وظيفة التقارير الحالية والتاريخية لمحة كاملة عن النشاط الأجنبي لشركتك مع الخدمات المصرفية التجارية للمواطنين - للمدفوعات التي يتم تنفيذها عبر الإنترنت أو شفهيا مع مكتب تداول العملات الأجنبية. طباعة تأكيدات بدف الفورية للمدفوعات الدولية الخاصة بك.

قدرات فكس أون لاين.
تنفيذ المعاملات الدولية والحد من مخاطر الصرف الأجنبي في الوقت الحقيقي.
في حين أنه لا يمكنك التحكم في تقلبات العملات، يمكنك إدارة تأثيرها وتقليله إلى الحد الأدنى باستخدام كبفوريكس & ريج؛ ، لدينا تداول العملات الأجنبية منصة التداول والتقارير المعاملات.
استخدام هذا التطبيق على شبكة الإنترنت قوية لعرض أسعار صرف العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي عن بقعة، إلى الأمام والخيارات الوقت، وتنفيذ استراتيجيات التحوط العملة والشروع في المدفوعات الأسلاك الدولية من حسابات العملة الأجنبية الخاصة بك.
كل المعاملات كبفوريكس الخاص بك ويمكن أيضا أن ينظر إليها باستخدام لدينا على شبكة الإنترنت أكموني ماناجر & ريج؛ تطبيق لتوفير رؤية موحدة للمدفوعات المحلية والأجنبية.
تعرف على المزيد حول كبفوريكس.
روابط ذات علاقة.
اتصل بنا.
العضو المنتدب للعملة الأجنبية.
رؤية المزيد من المعلومات حول كبفوريكس & ريج؛ .
&نسخ؛ 2017 مجموعة المواطنون المالية، وشركة جميع الحقوق محفوظة. المواطنون الخدمات المصرفية التجارية هو اسم العلامة التجارية.

No comments:

Post a Comment